منع في الكويت

حامض حلو

عضو مميز
والحملة الحالية "عيب عليكم" في طور الاعداد لها مع بعض الزملاء من المدونين وأصحاب المواقع نعري فيها من يستخدم الصراخ والاسلوب المبتذل في الحوار داخل قاعة عبدالله السالم

اتمنى ان ينضم لنا اعضاء الشبكة والمسؤولين عنها

أتمنى تعطيني طريقة الانضمام لكم :)

عسى ربي يحفظك .. رسوماتك تجرح وتداوي يا بن غيث :وردة:

وبه نستعين..

اسف على الانقطاع غير المقصود لكن عالم الانترنت عندما ادخله اخرج منه بطريقة غريبة مثلما دخلت!!

شكرا على كلامك الطيب

"عيب عليكم" هذا الحملة هي لفضح الاعضاء اللي يتخطون على اللائحة الداخلية لمجلس الأمة إضافة إلى صراخهم وتصريحاتهم الصحفية اللي فيها من إصثارة الفتن والصراعات اللي الكويت وشعبها بغنى عنها..

اعلم تأخرت عليك..

بالنسبة للرسومات الكاريكاتيرية لماذا توقفت..

الموقع اللي اخزن فيه الرسومات بطيء جدا وفيه خلل وبالتالي لم اجد وسيلة اخرى لعرض الرسومات في الشبكة الوطنية حتى الان.

شكرا

حامض حلو

عضو مميز

أعتقد ان حضرتك تستخدم موقع flickr .. عدل ؟ لاني شفت موقعك هناك تو لما كنت بحط لك الويب سايت تخزن فيه :)

على كل هذا .. هذا موقع ثاني استخدمه من سنتين وماشي الحال فيه :)

http://photobucket.com/

جربه ان حبيت :)

تحياتي .. وفي انتظار جديدك << مع ان توها شايفته هناك

.

alq80

عضو مميز
سؤال ؟@@

هل يجب على رسام الكاركاتير ان يعرف الرسم جيدا

لان هناك من لدية افكار جديدة وغير مسبوقة لكنة لايجيد الرسم

هل هناك تعاون ومساعدة من صاحب الفكرة الذي لايجيد الرسم الى اللجوء الى رسام يبلور افكارة

اي رؤيتة ويرسم غيرة ؟

وان وجد منهم اصحاب الكاركاتيرات الذين يرسم لهم غيرهم

انا يعجبني المميز محمود كحيل

من وجهة نظري

سؤال ؟@@

هل يجب على رسام الكاركاتير ان يعرف الرسم جيدا

لان هناك من لدية افكار جديدة وغير مسبوقة لكنة لايجيد الرسم

هل هناك تعاون ومساعدة من صاحب الفكرة الذي لايجيد الرسم الى اللجوء الى رسام يبلور افكارة

اي رؤيتة ويرسم غيرة ؟

وان وجد منهم اصحاب الكاركاتيرات الذين يرسم لهم غيرهم

انا يعجبني المميز محمود كحيل

مرحبا
رسام الكاريكاتير عليه ان يدرك كيف يرسم الاشياء ببساطة والتفاصيل كالظل والضوء والابعاد ليست شروطا اساسية ولكن الكثير من الرسامين يفضل الالتزام بها

هناك العديد من الناس يملكون حس فكاهي في اطلاق النكات والتعليقات الساخرة لكن هذا لا يعني اجادتهم للرسم مثل الشاعر الساخر والكاتب الساخر والممثل الكوميدي

رسام الكاريكاتير من وجهة نظري الخاصة هو حر نفسه لا تفرض عليه رسمة او فكرة معينة فهو لديه مخزون من الافكار ويستطيع ترجمتها لرسمة.

في الصحافة مثلا هناك بعض الرسامين المأجورين يتم الاستعانة بهم لرسم شخصية ما او رسم موقف كاريكاتيري دون ان يكون للرسام ادنى فكرة عمن يرسم..

الفنان محمود كحيل فنان لا نختلف عليه..

تحباتي

بوح الجروح

عضو بلاتيني
والله استمعت برسماتك

مجرد سؤال هل انت بن غيث اللي كان حاضر في اعتصام معرض الكتاب الماضي مع احمد البغدادي؟

شفت كذا صورة مكتوب عليها بن غيث

مرحبا

اخوي بقايا الحب

كنت مشارك في اعتصام معرض الكتاب وحملت لوحتي معاي وكررتها في اعتصام ساحة الارادة الاخير ضد اختيار جاسم الخرافي لرئاسة المجلس

شكرا على السؤال وفخر لي ان تستمتع بأعمالي المتواضعة

libra Lady

عضو جديد
لوووووووووول
حلوه ... ابيييييييييييييه بس ابي شوية تعديلات على الكرسي قبل كل شي
ابي لونه وردي .. ويكون في داانتيل اسود .... ومرصع شواروفسكي
علشان يمشي مع ملابسي ... لان اللون الأخصر مو شي مع ملابسي ولون بشرتي

كلمت سليم النجار وشربل المصمم يفصلون كرسي خاص فيج بس الحين تدرين ورانا رمضان فطلبج راح يكون عقب العيد جاهز..ويايبين معاه شباصات فيهم GPRS

قريبا

اصدقك الطرح والقول

نعم ان رسوماتك المضحكه:D المبكيه:باكي:تارتا تبكي وتارتا اخرى تضحك وللأسف هذا هو واقعنا الحقيقي ونتمنى ان يتغير ............ نرجو من الله العزيز القدير ان يوفقنا واياك الى مايحب ويرضى والى الامام ياكاريكاتير

حريص على المرور والمتابعه

كل الشكر لك اخي كاريكاتير فانني ارى الترجمه الواقعيه لما نعيشه وهذا مايجعلني حريص على المرور والمتابعه سلمت يداك اخي كاريكاتير

أعلى