الرجل الصادق كنز لايفنى !

روائي

عضو مميز
مسائكم حب وورد جميل كجمال قلوبكم

موضوعي اليوم عن الكذب .. خصوصا عند الرجال .. انا قد لا اواخذ المرأه اذا كذبت لأسباب كثيره .. لكن الرجل اكرهه اذا اكتشفت ان فيه هالخصلة الشينه يعني يا اخوان تخيلو لما تقعد بمكان وخل نقول ديوانيه وواحد طايحله شلخ وجذب وكلك لامحدود ويحلف ويقسم بعد !!
ولما تقوله يافلان لاتبالغ أو تعطيه دليل انه كلامه غلط يعصب ويقلب الدنيا يزعل يعني فوق شينه قوات عينه .. ومصيبة المصائب اذا اللي يكذب مو مراهق او شاب صغير اذا كان رجل راشد ناضج اربعيني او خمسيني وطايحله الحبيب جذب في جذب ومشكله ماتقدر تكذب حد اكبر منك يعني بعمر ابوك عيب فاتستمع وانت ساكت ويكذب عليك جدام الناس بعد وينافق .. انا تزعجني هذه الظاهره وخصوصا بالعمل في ناس تقط الجذبه زي اللوز عادي ذمة وسيعه وانا بصراحه اقعد مع نفسي لما اتذكر كل كاذب صادفته في حياتي اقول هل هذا مرض او خبث او جهاله او عايش في خيال ووهم ولا اعرف الاجابه ..
ولا يبط جبدك اللي يقول جذب ابيض عشان اخوك ولا ولد عمك وطبعا جذبه ممكن تضيع حق ناس وتظلمهم قال كذب ابيض عيل لو كذبه سوده شنو بتسوون بالاوادم ... فمادري سا اخوان شاركونا لعل وعسى نجد حلول عندكم :)

قال الخليفه الأموي عمر بن عبدالعزيز بن مروان .. من أكثر ذكر الموت رضي من الدنيا باليسير ومن عدكلامهمن عمله قلكلامهإلا فيما يعنيه‏.‏
وبعض الناس مع الأسف يتخذ الكذب والتدليس كنوع من ارضاء البشر وينسى رب البشر والكذب انواع واحقر الكذب في البيع والشراء لأنه كذب وغش ..
نعوذ بالله من الكذب والنفاق فهم افه ان تمكنت من قلب الرجل زاغ عنه الأيمان وتمكن منه الشيطان ..

أم فواز

فـزّاعة
مافي حل حق الجذب يا خوي @روائي
الكذاب يكتب عند الله كذابا
واحنا من صغرنا واحنا يخوفونا من الجذب ..
حتى بالامارة كله يقولون الله يحطكم بالنار o_O:(

يعني اذا الواحد تعود على الجذب وما لقى حد يردّه أكيد بيستمر
لكن لما تقول حق الواحد بويهه انك ( جذااااااااب ) يمكن شوي يستحي على ويهه
بس ما ظنتي .. اللي بدمه الجذب يمشي صعب انه يتركه ولا أعمم طبعا ..

ونصيحتي انك ما تعطي الجذّاب اكبر من حجمه
يعني لا شفته يسولف بسالفه ما تتصدق
عطه طاف وامش عنه :D
شكرا روائي
:وردة:

أعلى