الف مبروووووووووك البراءه

يعني انت من صجك كنت متوقع توجيه تهمه وسجن ؟!!

ضحايا القتل وهو القتل قاعد يضيع حقهم بالمحاكم من صجك كنت متوقع ادانة جم واحد اقتحكم مبنى حكومي ؟!!!

Way one

عضو مخضرم
ألف مبروك
وشكرا" كبيره للقاضي الحكيم .. الذي نظر للمصلحه العليا .. ولم يخضع لأهواء البعض ..
لاشك ان القاضي .كانت له نظره بعيده . إذ انه من غير المعقول .ان يتم إقحام القضاء في قضايا سياسيه صرفه . وتتم الإحاله بها للقضاء .بحسب المزاج !

كأن القاضي .بهذا الحكم . ولسان حاله : ابعدوا القضاء عن مماحكاتكم السياسيه ..

...
ألف مبروك للكويت .. ولكل كويتي مخلص

جنتلمان

عضو مميز
الف الحمدالله اللي سلم لنا اعضاءنا وشبانا :وردة:
من شر السلطة وانهى هذة الملاحقات السياسية التي أصبحت مكشوفة للجميع

سبع

عضو مميز
مبروك البراءه لشباب الوطن

وشكراً للقضاء النزيه وحكمه

هذا بيت الشعب واللي دشوا اعضاء الشعب ومعهم الشعب في بيت الشعب

واللي يقول غير هالكلام خبل

الجيش الحر

عضو بلاتيني
الف مبروك يستاهلون الشباب ومبروك لنا هذا النصر للمعارضة:

1- تم اقالة ايراني الولاء من قبل سموا الامير مشكورا.
2- الدخول للمجلس للتعبير عن الرفض عن الفساد والإفساد.
3- كسر حاجز الخوف لدى الشعب.
4- ترابط اهل الكويت ضد الخونه من اتباع الولايه وانكشافهم للإسره والمجتمع.
5- ارتفاع الوعي الديمقراطي وحقوقه لدى كافة الشعب.

شكرا لمن شارك بهذا الحراك تستاهل الكويت.

ساهر الليل

عضو مخضرم
اخوي سبع الحين منو الخبل

انت تقول دشوا وهم مادشوا
اقتحموا وكلنا شفنا شلون كسروا باب المجلس وقاموا يناقزون فوق الطاولات ويشربون زقاير ويرقصون

الجيش الحر

عضو بلاتيني
كما قال د. شفيق الغبرا يجب اخذ الاعتبار عن اسباب دخولهم للمجلس وليس التركيز عن دخولهم والتعسف ضد شباب الكويت المطالبين بتنظيف الكويت من الفساد والإفساد والرشاوي والخيانه وهي مطالبات ايدها سموا الامير في اكثر من خطاب بشكل واضح.

ساهر الليل

عضو مخضرم
بعض الشباب الجمبازي انا اعرفهم شخصيا راكبين الموجه ويسوون نفسهم يبون ينظفون الكويت من الفساد وهم فاسدين

اطلع منها يامندس

الجيش الحر

عضو بلاتيني
عزيزنا ساهر من هم المندسيين والجمبازيه يا ليت توضح واذا لديك ادلة قدمها للنيابه ؟

ولا تنسى ان كل فئات المجتمع فيهم الصالح والطالح فلا يعني فساد الحراك بسبب بعض الاشخاص او تصرفاتهم فالهدف الاسمى هو تنظيف الكويت من الفساد والإفساد والخونه وهذا هو الهدف الذي يتفق عليه الجميع وكل شخص يمثل نفسه وشخصنه الحراك ومحاولة ضربه من خلال الاساءة لاشخاص او غيره اسلوب رخيص لم يحقق اي شيئ امام وعي اهل الكويت فالهدف مصلحة الكويت وهذا الشيئ اكبر من اي شخص في الحراك.

ساهر الليل

عضو مخضرم
عزيزي الجيش الحر

تبي تقنعني ان الي اقتحموا المجلس متضررين من الفساد الي حاصل في الديره شوف اسماءهم وتعرف ان اغلبهم مستفيد من هالمشاكل

وصدقني ان المتضررين صج ماطلعوا في مظاهراتكم ولااقتحموا المجلس وسووا مشاكل وغوغائيه

وحط في بالك ان من يتبع المعارضه نوعين من الشباب نوع تاخذه الحماسه من صراخ مسلم وخطاباته الناريه ومحاربته الفساد ونوع مستفيد وقاعد يتكسب

الجيش الحر

عضو بلاتيني
شباب المعارضه انا واحد منهم لا همني البراك ولا غيره واصلا ما اضيع وقتي في الندوات لاني عارف الحجي المتكرر فيها فكلامه مو مؤثر فيني بشيئ, ولا انا مستفيد من هذا الحراك الا شيئ واحد اني اشارك في انقاذ ديرتي من الفساد والإفساد وعلى رأسة حاتم السجان الي يدير الحكومة بنظام قائم على الرشاوي وطبعا التغلغل الايراني اللي نتيجته الشبكات الارهابية الايرانيه اللي اكتشفتها اجهزتنا الامنية قبل فوات الاوان.

اللي خلنا نطلع خوفنا على الكويت وليس مصلحة او تاثر بخطب واشعار.

وحققنا انتصار كبير في اقالة رئيس الوزراء السابق اللي اعترف بتسليمه رشاوي للنواب وفي عهده زاد التغلغل الايراني.

فلا تشخصن الحراك وتختزلة في البراك او فلان او علان احنا همنا الكويت ومن همة شيئ اخر فهو يمثل نفسه.

وتحياتي.

التعديل الأخير:
أعلى