خبر مؤلم يهدد عمل المجاهدين في أرض الشام

صقر الشام

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سمعت خبر مؤلم للغاية قبل بضعة أيام وأريد أن أشارككم هذا لأنه يضعف جهود الثوار ويمّكن الطاغوت من تخريب عمل المجاهدين

في بلدة مسكنة في حلب قام عملاء تنظيم البغدادي بقتل ثلاث وخطف واحد من الإخوة في حركة أحرار الشام

وجاء ذلك بعد تدخل التنظيم في عمل المحكمة الشرعية هناك وعدم تفاعله سلميا مع وفد الأحرار الموجود لحل القضية.....

ويمكنكم أن تجدوا تفاصيل الحادث هنا: http://justpaste.it/maskana2013

مثل هذا الحادث أصبح مألوفا في السنة الأخيرة وكلنا (إلا كومار) نعرف أن تنظيم البغدادي يعتبر كل كتيبة للجيش الحر اللي "يدعسها" عصابة مجرمة

وشفنا مثل هذه الظاهرة تتكرر مع صقور الاسلام وغرباء الشام وأحفاد الرسول وعاصفة الشمال الخ الخ.........

ولكن الآن جبناء البغدادي ينفذون استراتيجية ضد الأحرار وهذه تغريدة من الأخ موسى الغنامي تصلط الضوء عليها

موسى الغنامي ‏@mgsa2006
الفعل
قتل أبي عبيدة
العذر
خطأ ابن الوليد
الفعل
حز رأس محمد فارس
العذر
خطأ من قتل والد حذيفة
الفعل
خطف وقتل قادة من الأحرار
العذر
جاري البحث



ولكل اللي ما بيعرفوا الكثير عن حركة الأحرار هي أكبر فصيل اسلامي في الشام أصلها شامية وقاتلت النظام منذ بداية الثورة في كل زوايا البلد. وتسعى الأحرار الى إنشاء دولة اسلامية في أرض الشام تحت راية الجبهة الاسلامية....

وحتى شيوخ الأحرار على تويتر يواجهون حملة شرسة من أنصار البغدادي ويمكنكم تشوفوا هذه الحملة من خلال تغريدات الشيخ القائد أبو عبدالله الحموي والشيخ أبو عبدالملك الشرعي على تويتر حيث سمى قائدي هذه الحملة الأحرار بــ"الصحوة" و"أشرار الشام"

على أنصار تنظيم البغدادي الآن الرد على الأسئلة التالية:

هل يقف تنظيم البغدادي مع أو ضد الثورة السورية وخاصة الفصائل الاسلامية في أرض الشام؟

من هي الصحوة الحقيقية اللي تسبب الفتنة – الجماعات السورية الأصل اللي تقاتل النظام منذ ثلاث سنوات؟ أم الفصيل الجديد متكون من مراهقين سعوديين شغلهم الشاغل طعن الجيش الحر وإحراق السجائر؟

هل يشك أحد أن تنظيم البغدادي مخترق اذا عاينا تصرفاته؟

وليش يقدس أعضاء هذا التنظيم قائدهم البغدادي كأنه معصوم عن الخطأ ومو بس رجل مثلنا؟
 
التعديل الأخير:

أبو عمار

عضو فعال

أخي الكريم صقر الشام،

منذ متى والدولة الإسلامية في العراق والشام تقبل التحاكم لأي طرف أو هيئة شرعية لفصيل من الفصائل الجهادية الأخرى؟؟؟ الدولة لا تقبل التحاكم إلا إلى محاكمها "الشرعية" التي لا تقضي إلا لصالحها وهذا أمر معروف لكل متابع للساحة الجهادية.

ثانيا: تنظيم البغدادي يعتبر أغلب الفصائل المقاتلة في الجبهة السورية إما كافرة (مثل عاصفة الشمال) وإما مرتدة (مثل ما قال القائد الثوري السابق للجبهة الشرقية في هيئة الأركان وقائد لواء الله أكبر التابع لأحفاد الرسول في الفيديو على اليوتوب حين سلم نفسه للدولة حيث قال أنه كان لا يدري أنه كان مرتد وشكرا للدولة رجع مسلم) شكلو كان على لائحة التصفيات للدولة...بالإضافة بإتهامهم وإعتبارهم للهيئات الشرعية الأخرى بالمبتدعة. كفروا بعض الفرق وحكموا على فرق أخرى بالردة وإتهموا أخر بالمبتدعة وطبقوا الحديث (والذي نفسي بيده لتفترقن أمتي على ثلاث وسبعين فرقة ، فواحدة في الجنة واثنتان وسبعون في النار) على أنفسهم وكانهم الفرقة الوحيدة المسلمة الناجية....حسبنا الله ونعم الوكيل.

أما بالنسبة لأحداث مسكنة فبيان أحرار الشام أوضح المسألة. وقد نادى أبو عبد الملك الشرعي من الجبهة الإسلامية البغدادي طالبا منه ضبط جنوده بعد إقتحامهم لبيوت بعض المجاهدين وإعطائهم الأمان ثم الغدر بهم وإعتقالهم وقتل أبو ايمن لستة عناصر في الساحل بعد إعطائهم الأمان بالإضافة لقصف مقرات المجاهدين بالمدافع الثقيلة.

عن أبي هريرة ، قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم : "من خرج من الطاعة وفارق الجماعة فموتهجاهلية ، ومن خرج على أمتي يضرب برها وفاجرها لا يتحاشا من مؤمنها ولا يفي لذي عهدها فليس مني ، ومن مات تحت راية عمية يغضب للعصبية أو يقاتل للعصبية فموته جاهلية" أخرجه مسلم من حديث حماد عن أيوب .

الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها
 
أعلى