عائله بحاجه لمساعده عاجله /زد رصيدك في بنك الاخره والله يضاعف لمن يشاء

abo3mr

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم
مناشده
إلى أهل الخير
إلى من أنعم الله عليهم بنعمة المال وسعة الرزق
إلى من يهب لنجدة اخوانهم المتعسرين والمحتاجين
اوجه ندائي لهم لمساعدتي وانقاذي انا وعائلتي من التشرد حيث اصدر علينا حكم بالاخلاء والطرد الاجباري بالقوه الجبريه لتاخري عن سداد اجارات تاخرت عليها بسبب وضعي الصحي وما تعرضت له من مرض وعوز والله خبير بعباده لذلك اسالكم بالله اخواني اهل الخير ان تساعدوني لاخرج من محنتي هذه تراكمت علي الاجارات وقد اصدر علي حكم بالاخلاء بالقوه الجبريه بالطرد من الشقه واقسم بالله لكم يا اخواني انني لااملك ثمن طعام لاطفالي ولا املك اجار لشقه بديله لو نفذ الحكم علي والمهله لتنفيذ الحكم علي اسبوع 24/ 12 وقد اصدر بحقي حكم ضبط واحضار اخواني الكرام لونفذ علي الحكم وطردت من الشقه ساكون في السجن بسبب حكم الضبط والاحضار الصادر ضدي وعائلتي ستتشرد في الشارع لا مأوى لهم لاسمح الله ارجوكم ارجوكم يا اخواني قفوا معي وكما قال الله تعالى
( وأما السائل فلا تنهر ) صدق الله العظيم وكما قال رسول الله الكريم
من فرج كربة على مسلم فرجه الله عليه كربة من كرب يوم القيامة

وعوضكم الله اضعاف اضعاف ما ستقدموه لي من مساعده
-------------------------------------------------------------------------
رقم هاتف وبيانات هذه العائله موجوده عندي لمن اراد المساعده لهم جزاكم الله كل خير

تويتر الكويت

عضو مخضرم
جزاك الله خير على مساعدتك لهذه الاسرة المحتاجة
وحاول تساعدهم عن طريق بيت الزكاة
لانهم يساعدون اي شخص عليه حكم محكمة
خصوصا اذا كان ايجارات متأخرة او ديون فيها حكم محكمة

abo3mr

عضو فعال
جزاك الله كل خير اخي
اوصلت لهم رسالتك هذه فجائني الرد بان بيت الزكاة ساعدهم باقل من ربغ المبلع المطلوبين وقدموا لكثير من اللجان مثل الاصلاح الا جتماعي واحياء التراث وغيرها وكان ردهم لايوجد لدينا متبرعين في الوقت الحالي
--------------------------------------------
ارجوا من الاخوان الكرام اللي يقدر يقدم لهم المساعده فليقدم فلن يضيع لكم عند الله شيئ واذا في احد يعرف مبره او لجنه تساعدهم فلا يبخل بهذا العمل الخير

Meridian

عضو ذهبي
ممكن أعرف مذهب الأسرة المحتاجة وجنسيتها وهل صاحب العقار اللي اشتكى شيعي أم سني؟
والا كل موضوع ينقلب شيعة وسنة وايران والسعودية إلا هذه المواضيع.. محظور الحديث فيها عن المذهب لأنها انسانية.. وهل راح تتهموني بالعنصرية لأني سألت هذا السؤال؟
عندي لبناني نصراني يبحث عن أسر متعففة في الكويت ليساعدها من أموال جمعت عند تعميد حفيده.. هل تفضلون المتبرع يكون سني أو شيعي أو نصراني أو من أي دين ومذهب وملة!؟
يرجى التوضيح حتى لا يتهم أهل السنة أو الشيعة أو النصرانية بالبخل والشح بالتعامل مع مثل هذه الحالات الانسانية لأنه بعضهم يده مفتوحة لتمويل عمليات الارهاب والقتل والأخرى مغلولة عن أي سائل أو مسكين أو محتاج.

abo3mr

عضو فعال
اخي الكريم هذه العائله من سوريا وما اعرفه عنهم ان رب الاسره مر من اكثر من سنه ونصف بامور صعبه بسبب مرض ومنع من اقامه ووو الى اخره من الامور الصعبه
اما بالنسبه لموضوعك فلا يهم من المتبرع المهم انقاذ هذه العائله من التشرد فمن ستر مسلم في الدنيا ستره الله يوم القيامه

abo3mr

عضو فعال
قال تعالى: «من ذا الذي يقرض الله قرضاً حسناً فيضاعفه له»
وقال: «مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مئة حبة والله يضاعف لمن يشاء».

abo3mr

عضو فعال
السلام عليكم
اخواني الكرام هذه العائله جائهم اليوم انذار بالطرد بالقوه الجبريه
ارجوا من الاخوه المبادره لنسترهم قبل تشردهم جزاكم اللله كل خير
معهم مهله لغاية 5/1/2014

تويتر الكويت

عضو مخضرم
اللي يبي يساعدهم شلون الطريقة
اخوي انت ماحطيت اي طريقة تواصل معهم
ونبي نعرف كم المبلغ المطلوب منهم
وكم الايجار الشهري وكم شهر مطلوب منهم

abo3mr

عضو فعال
السلام عليكم اخي الكريم
ارسلت لك على الخاص الاسم ورقم الهاتف
ارجوا ان تتواصل معهم وتعرف منهم كل ماتريد
لانني يا اخي احرجت ان اسالهم
كل ما اعرفه انهم عائله مب لاربع اطفال وامهم وامورهم سيئه جدا
اللهم فرج عن المسلمين اللهم امين

abo3mr

عضو فعال
يارجال العز
يانساء الكرم
لم يبقى لهم الا اربع ايام لينفذ عليهم الطرد واليوم اتصلت بهم لاطمئن عنهم والسؤال اذا احد قدم لهم شيئ فلم اجد من احد قدم لهم اي مساعده
لاتتركوهم جزاكم الله كل خير
هذه التجاره الرابحه مع الله لاتفوتوها عليكم

ممكن أعرف مذهب الأسرة المحتاجة وجنسيتها وهل صاحب العقار اللي اشتكى شيعي أم سني؟
والا كل موضوع ينقلب شيعة وسنة وايران والسعودية إلا هذه المواضيع.. محظور الحديث فيها عن المذهب لأنها انسانية.. وهل راح تتهموني بالعنصرية لأني سألت هذا السؤال؟
عندي لبناني نصراني يبحث عن أسر متعففة في الكويت ليساعدها من أموال جمعت عند تعميد حفيده.. هل تفضلون المتبرع يكون سني أو شيعي أو نصراني أو من أي دين ومذهب وملة!؟
يرجى التوضيح حتى لا يتهم أهل السنة أو الشيعة أو النصرانية بالبخل والشح بالتعامل مع مثل هذه الحالات الانسانية لأنه بعضهم يده مفتوحة لتمويل عمليات الارهاب والقتل والأخرى مغلولة عن أي سائل أو مسكين أو محتاج.
عن أبي ذر رضي اللّه عنه أن رسول اللّه
قال:

بينما رجلٌ يمشي بطريق اشتدَّ عليه العطشُ. فوجد بئرا فنزل فيها، فشرب، ثم خرج، فإِذا كلبٌ يلهَثُ، يأكل الثَّرَى من العطش. فقال الرجل: "لقد بَلَغَ هذا الكلبَ من العطش مثلُ الذي كان قد بلغ مني ".

فنزل البئرَ، فملأ خفَّه ماءً، ثم أمسكه بفيه حتى رقِي فسقى الكلب. فشكر الله له، فغفر له.

قالوا: "يا رسول اللّه، وإن لنا في البهائم أجرا؟ ". فقال: " في كل كبِد رطبة أجرٌ".

(متفق عليه)

تويتر الكويت

عضو مخضرم
انا ارسلت الرقم لمجموعة من اهل الخير
ارجو ان يساعدهم من يبحث عن الاجر ان شاء الله
كما ارجو ان تبلغ الاخ كويتي منتف ابو احمد
فهو نشيط في تويتر في الامور الانسانية
ومتخصص في مساعدة الحالات الانسانية
وله كلمة مسموعة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر

abo3mr

عضو فعال
جزاكم الله كل خير وبارك الله في سعيكم لانقاذهم من التشرد وجعلها الله لكم في ميزان حسناتكم
الاحد ستاتي الشرطه لاخراجهم من الشقه وتنفذ الحكم عليهم
لاتخلوهم جزاكم الله كل خير

abo3mr

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم
مناشده
إلى أهل الخير. يوم الاحد سينفذ علي حكم الاخلاء ولدي طفل عمره سنه وشهر محتاج دم ولم يعرف مرصه للان اسال الله العظيم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين جميع
إلى من أنعم الله عليهم بنعمة المال وسعة الرزق
إلى من يهب لنجدة اخوانهم المتعسرين والمحتاجين
اوجه ندائي لهم لمساعدتي وانقاذي انا وعائلتي من التشرد حيث اصدر علينا حكم بالاخلاء والطرد الاجباري بالقوه الجبريه لتاخري عن سداد اجارات تاخرت عليها بسبب وضعي الصحي وما تعرضت له من مرض وعوز والله خبير بعباده لذلك اسالكم بالله اخواني اهل الخير ان تساعدوني لاخرج من محنتي هذه تراكمت علي الاجارات وقد اصدر علي حكم بالاخلاء بالقوه الجبريه بالطرد من الشقه واقسم بالله لكم يا اخواني انني لااملك ثمن طعام لاطفالي ولا املك اجار لشقه بديله لو نفذ الحكم علي والمهله لتنفيذ الحكم علي اسبوع 24/ 12 وقد اصدر بحقي حكم ضبط واحضار اخواني الكرام لونفذ علي الحكم وطردت من الشقه ساكون في السجن بسبب حكم الضبط والاحضار الصادر ضدي وعائلتي ستتشرد في الشارع لا مأوى لهم لاسمح الله ارجوكم ارجوكم يا اخواني قفوا معي وكما قال الله تعالى
( وأما السائل فلا تنهر ) صدق الله العظيم وكما قال رسول الله الكريم
من فرج كربة على مسلم فرجه الله عليه كربة من كرب يوم القيام
قال الفاروق: ما أعطي بعد الأسهلام نعمة خيراً من أخ صالح، فإذا وجد أحدكم وداً من أخيه فليتمسك به.

وقال الشافعي: "إذا كان لك صديق -يعينك على الطاعة- فشد يديك به؛ فإن اتخاذ الصديق صعب ومفارقته سهل" ..

وقال الحسن البصري: إخواننا أحب إلينا من أهلنا وأولادنا، لأن أهلنا يذكروننا بالدنيا وإخواننا يذكروننا بالآخرة ومن صفاتهم: الإيثار

وقال لقمان الحكيم لابنه :
يابني ليكن أول شي ء تكسبه بعد الإيمان بالله أخا "صادقا"
فإنما مثله كمثل "شجرة" إن جلست في ظلها أظلتك وإن أخذت منها أطعمتك وإن لم تنفعك لم تضرك.

إهداء للرفقة الطيبة

abo3mr

عضو فعال
انا ارسلت الرقم لمجموعة من اهل الخير
ارجو ان يساعدهم من يبحث عن الاجر ان شاء الله
كما ارجو ان تبلغ الاخ كويتي منتف ابو احمد
فهو نشيط في تويتر في الامور الانسانية
ومتخصص في مساعدة الحالات الانسانية
وله كلمة مسموعة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر
السلام عليكم اخي الكريم لم يتصل بهم احد
ولا علم عنم وم. حل. الان
اسال الله ان يتلطف بهم