جابر المبارك - هل اهل لبنان وزيمبابوي اهم من ارواح اهل الكويت !!!

الجيش الحر

عضو بلاتيني
قروض بالملايين والمليارات الى جمهورية الراس الاخضر ومصر ولبنان وزيمبابوي والارجنتين وجورجيا الخ الخ من الدول التي لن نسترجع دولار واحد منها تدفع بسرعة البرق وكلنا نعلم هذا الشيئ ولكن ان يرد قانون يحمي ارواح أهل الكويت من امهاتنا واباءنا واخواننا واخواتنا واصدقاءها وكل اهل الكويت بسبب عدم توفر الميزانية !!!

مشروع نقاط الإسعاف الجوي
لا يكاد يخلو بيت في الكويت بدون فقيد او مصاب في حوادث الطرق المميته او يعرفون احد منهم فالحوادث تحتاج سرعة لنقل المصابين واذا حصل التباطئ يموت المصاب باسباب عدة منها: نزيف داخلي او خارجي او عمليات لترقيع القلب او الرئة وغيرها من الإصابات حفظنا الله واياكم منها.

فكيف سيصل المصاب الى المستشفى من خلال هذا الزحام الخانق اليومي !!!


images

السعوديه - قطر - الامارات بدأت بعمل نقاط الإسعاف الجوي على جوانب الطرق وإنشاء فرق إخلاء المصابين ونقلهم للمستشفيات بأسرع وقت ونجح هذا النظام في إنقاذ الكثيريين واغلب مناطق الامارات وقطر لا تعاني بالزحام فما بالكم في الكويت ! فاسباب الموت ببطئ وصول المريض الى المستشفى !! والحكومة قالت انه لا يوجد ميزانية لإرواح اهل الكويت هل الشعب اصبح بهذا الرخص لديكم !


ما اتوقع انهم يستوعبون مثل هل المواضيع واذا كانوا مستوعبيين فهم بلا شك لا يشعرون بالمسؤولية امام الله لكل روح غالية كان يمكن إنقاذها بإذن الله وبواسطة الإسعاف الجوي.


c751321a-3a71-41aa-a080-6248443801e1.jpg



pic11477_lw.jpg



205974428.gif
 

36rgoogle

عضو ذهبي
للمره المليون مشكله الزحمه والله ثم والله حله سهل جدا

امنع تجديد رخص قياده الوافد ودفتر السياره

والسماح فقط للوظائف المهمه فقط

باصات شركة النقل فاضيه !!
 

محمد بن علي

عضو فعال
حل الازدحام المروري هو
1- الغاء شركات التاكسي الجوال
2 - منع الوافدين من قيادة السيارات
3 - #################################
4 - الزام كل وافد بركوب باصات النقل
بكذا انا اشوف الكويت راح تخف الزحمه فيها
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الشاهيين

عضو مميز
ههههههههههههههههههه
اذكر صار موقف جدامي انطعن واحد بسجين واتصلت علي العمليات
وعقبها اتصل علي المسعف ياخذ العنوان وانصدمت انه مايعرف العنوان
مركز سلطان الصليبيه في احد مايدله
المهم ضل معاي بالتلفون لما وصلته للمكان
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
الإسعاف الجوي نقلة مميزة للخدمات الإسعافية التي يقدمها فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي، بمنطقة جازان، إذ أسهم في تسهيل التعامل مع البلاغات ونقل الكثير من الحالات المصابة جرّاء الحوادث المرورية على طرقات المنطقة.

وباشر الإسعاف الجوي التعامل مع أكثر من 50 بلاغًا منذ إطلاق عمله الفعلي منتصف أغسطس الماضي، الأمر الذي مكّن من سرعة نقل كثير من حالات إصابات الحوادث إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان، وفقا لما ذكرت صحيفة "الرياض".

وإلى جانب الإسعاف الجوي يقدم فرع الهيئة خدمات إسعافية ضمن منظومة متكاملة تتألف من12 فرعاً بمختلف محافظات المنطقة إلى جانب فرع محافظة الريث الذي سيفتتح خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويمتاز العمل في غرفة العمليات والمراكز الإسعافية بالدّقة المتناهية في الالتزام بالوقت، بحيث لا يزيد وقت تحرك الفرقة الإسعافية لمباشرة البلاغ عن دقيقتين فحسب منذ تلقي البلاغ.

وتضم آليات الإسعاف الجوي أو الأرضي تجهيزات طبية متكاملة للتعامل مع الحالات المرضية وحالات الإصابة في الحوادث المرورية، يباشرها فريق مؤهل ومدرب من المسعفين بإشراف طاقم ميداني خبير، فيما يستفيد المسعفون من الدورات التدريبية المتقدمة كل ستة أشهر تقريبًا بهدف رفع مستوى الأداء، إلى جانب قيام فرع الهيئة بتقديم دورات تدريبية إسعافية للجمهور ولمنسوبي الإدارات الحكومية عبر مركز التدريب التابع للفرع.

وتعاملت المراكز الإسعافية بفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة جازان خلال العام الماضي مع نحو 8850 بلاغًا ما بين بلاغات عن حريق وصعق كهربائي وسقوط واحتجاز وغرق واختناقات وحروق وأزمات قلبية واغماءات وأزمات تنفسية وصرع وتسمم وضربات الشمس.


هذا الخبر اليوم في السعودية شوفوا جم حالة انقذ الاسعاف الجوي !!


7dc32d2c-7be9-4fa6-baee-a5d44b3ac224_16x9_600x338.jpg
 
أعلى