ابنائنا في خطر افة المخدرات

البحار

عضو مميز
السلام عليكم
سوف نتطرق في موضوع خطير جدا على الامن القومي الكويتي وهو خطر المخدرات التى تغزو الوطن وتهدد حياة ابنائنا الكل يعرف ان الكويت وابنائها مستهدفين من قبل دول وعصابات ومافيا المخدرات كل يوم نرى في الجرائد جرائم واسبابها المخدرات وعن الغاء القبض على متعاطين ومروجين مخدرات حتى طلاب المدارس اصبحو مدمنين ماذا فعلنا وماذا فعلت الحكومه تجاه المخدرات لاتوجد عقوبات صارمه تجاه تجار المخدرات ومروجيها ولا توعيه من قبل وسائل الاعلام تحذر من افة المخدرات وخطرها على الاسره والمجتمع الكويتي ولاتوجد رقابه من المباحث الجنائيه تجاه خريجي السجون من مروجي المخدرات وتجارها بعد انقضاء فترة السجن كل يوم نرى سرقات وقتل واجرام بسبب المخدرات يرتكبها صغار بالسن من ابنائنا والسبب تعاطيها نريد حلا سريعا لهذه المخدرات التي اصبحت تقلق الشعب الكويتي كافه والقضاء عليها وما هو الحل في رائيكم ايها الزملاء
 
الخطر هو تغييب العقل بداية هذا الخراب المدارس من اول يوم تداوم تشوف النسرة واقفة فوق راسك تعطيك اوامر ما تناقشك ما تفهمك ما تسالك بس تعطيك اوامر اقعد اسكت ولا صوت باطقك اوقفك اشوفك

تربية عبيد :eek:

الانسان الكويتي يعامل وكانه قاصر ما عنده عقل يفكر ولا رغبة يكبحها اكثر ناس تروج لهذا الفكر الاسلاميين المجتمع عندهم مجموعه من القصر تجب مراقبتهم وتسييرهم
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
والله لو نقطع العلاقات مع ايران
ونشد الرقابة على الحدود البحرية نرتاح من المخدرات
ونرتاح من الشبكات التجسسية وكل شر يأتي من ايران
 

البحار

عضو مميز
معقولة في المدارس ؟! هل هناك وقائع حدثت او احصائية نرجوا الإفادة إن كانت لديكم
منى الصلال: خطيرة ولا نقبل بانتشارها في مؤسساتنا التعليمية

طلق الهيم: لم نضبطها ونبذل الجهود للمراقبة والحفاظ على الأبناء

د.نعيمة الطاهر: حبة خداعة منتشرة في المرحلة المتوسطة

د.خضر البارون: أعراضها الكسل وعدم مواجهة الناس فراقبوا الأبناء

خضر البارون: «الفراولة» بداية الطريق إلى المخدرات

مريم الوتيد: نتابع انتشارها في المدارس

منى الصلال: أمر خطير والخدمة الاجتماعية والنفسية تتابع أمرها

طلق الهيم: قد تكون موجودة في المدارس ولم نتأكد من ذلك



كتب عبدالعزيز الفضلي:

مع دخول فترة الاختبارات في المدارس المتوسطة والثانوية تنتشر احاديث عن استخدام بعض الطلبة انواعا من العقاقير تساعدهم على السهر والتركيز بحسب ما يصوره لهم مروجو مثل تلك العقاقير اليت تندرج تحت قائمة المخدرات وغالبا ما تؤدي الى الولوج في عالم الادمان.
من تلك العقاقير ما يعرف باسم حبة الفراولة التي دار حديث اخيرا عن انتشارها بين طلبة المرحلة المتوسطة في مؤشر خطير يهدد حياة النشء واضعا المجتمع بكل مكوناته امام مسؤولياته.
منقول عن جريدة الوطن
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ضبطية لحبة الفراولة اليوم وصلتنيمشاهدة المرفق 4486

المفروض يكون الحكم اعدام للقضاء على هذه الافة
خصوصا ان القانون يسمح باعدام تجار المخدرات
واتمنى ان يشمل الاعدام كل مروج للمخدرات مهما كانت كمية المخدرات التي يروجها
 

البحار

عضو مميز
16 ألف حبة فراولة لدى 3 مصريين لترويجها على طلاب المدارس
71081200px.png

20-01-2014 المحرر الأمني 12:27 م
More Sharing ServicesShare on facebookShare on twitterShare on emailShare on print

| تكبير الخط | تصغير الخط

علمت
sabr2.gif
أن الادارة العامة للمباحث الجنائية ألقت القبض اليوم على 3 مصريين بحوزتهم 16 الف حبة فراولة، وبحسب المصدر فإن الوافدين خططوا لترويج الحبوب على طلاب المدارس في امتحانات نصف العام.
هؤلاء المجرمون يريدون تدمبر ثروة البلد ابنائنا اتو من بلادهم لتحطيم المجتمع الكويتي وترويج المخدرات بين طلبة المدارس جيل المستقبل انهم يستحقون الاعدام
 
التعديل الأخير:

محمد بن علي

عضو فعال
الله يلعن ايران ويلعن كل شي جا منها دوله فاجره ساقطه تروج المخدرات للخارج منبع المخدرات ومصنعها موجود في هذه الدوله اللعينه لا بارك الله فيها ولا اي شخص ينتمي لها هي والعراق
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الله يلعن ايران ويلعن كل شي جا منها دوله فاجره ساقطه تروج المخدرات للخارج منبع المخدرات ومصنعها موجود في هذه الدوله اللعينه
لا بارك الله فيها ولا اي شخص ينتمي لها هي والعراق

يعني شنو تتوقع من ايران تفتح مطبعة لطبع صحيح البخاري وصحيح مسلم
أكيد راح تفتح مصانع للمخدرات ومواخير للزنا والمتعة والسكر والعربدة
 

أسيرالشوق

عضو مميز
المخدرات تأتيكم من العراق وايران ورئيسها شيوخ والمروجين مواطنين شيعه والهدف هو أدمان لطلبة اهل السنه كما فعلوها بالسابق (( أبوعباس )) الكل يعرف قصته ؟!؟ شيوخ ماهمها غير الدينار لعنة الله عليهم والشيعه تمشي بالأوامر واهل السنه الحسد بينهم منتشر ولا يصحون الخطر حولهم يحوم ؟!؟
 

36rgoogle

عضو ذهبي
الاستغناء عن حراس المدارس الوافدين وخصوصا الي تشوفهم بمدارس البنات

ليه مانشغل المتقاعدين الكويتين الى يرغبون بالوظيفه (( لقلة معاشه التقاعد )) ؟

والاخوه البدون الى يرغبون بالوظيفه ؟

ويتم منع الوافدين من هالاماكن ؟

اتمنى من الاخوان الى يعرف عضو ينقله هالاقتراح

 

آصال

عضو بلاتيني
يظيق خلقي حيل ان بطلت الجريدة وقريت عن هالحبة الحمرا وغيرها ..

المصريين لاعبينها صح ..لحسو مخ هالشباب ..

انا الله يستر بس على جيل اعيالي واعيالهم .. الحبه صارت بالمدارس ..

شبقى بعد ..

وين الرقابه وشلون دخلو هلحبوب ؟؟ كميات كبيره .. شلون ..
 

البحار

عضو مميز
في أكبر كمية من نوعها، أبلغ مصدر أمني
alaanlogosmoll1.gif
عن تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في منفذ العبدلي ظهر اليوم من ضبط نحو 370 كيلو من مادة الحشيش والأفيون.

وأفاد المصدر، ان الكمية المضبوطة كانت بحوزة وافد مصري الجنسية حاول إدخالها للبلاد هو قادم من العراق.

وفي التفاصيل، قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح .. اليوم الأحد الموافق 26/1/2014 يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد بزيارة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، وقد كان في استقباله لدى وصوله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء / عبدالحميد عبدالرحيم العوضي ، ومـدير عام الإدارة العامـة لمكافحة المخدرات بالوكالة العميد/ صالح الغنام العنزي ، ومديرو الإدارات ومساعدوهم في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات .

وقد رحب اللواء/ العوضي بالشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح ، والفريق/ سليمان فهد الفهد معربا عن الإحساس بالفخر والاعتزاز لهذه الزيارة .

وأوضح اللواء/ العوضي أن زيارة الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تدل على حرص معاليه على الدعم المتواصل لأجهزة الوزارة ويبرهن على مساندة الدولة لجهود التصدي لمخاطر المخدرات .

ثم استمع وزير الداخلية إلى إيجاز من العميد/ صالح الغنام العنزي حول الضبطية الأخيرة التي تمكن خلالها رجـال مكـافحة المخدرات من ضبط (370) كيلو جرام مخدرات منها (360) كيلو جرام حشيش و (10) كيلو جرام أفيون ، خطط لجلبها وافد عربي .. بهدف إغراق البلاد بها .

وذكر أن وافدا عربيا جلبها من دولة مجاورة .. وتم ضبط الشاحنة التي تحمل المخدرات بعد مراقبة الوافد العربي لمدة تزيد على الأسبوع .

وأضاف أن المعلومات الواردة إلى إدارة العمليات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات أفادت دخول شحنة الى دولة الكويت عبر أحد المنافذ البرية قادمة من دولة مجاورة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة (حشيش وافيون) ، وعلى ضوء تلك المعلومات تم تكثيف التحريات على مدار الساعة .. وتم التوصل إلى الشاحنة وبعد الحصول على الإذن القانوني اللازم تم ضبط سائق الشاحنة وهو وافد عربي ..وبتفتيش الشاحنة تم العثور على مخبأ سـري يصعب التوصل إليه في سطحة الشاحنة ، وتم الاستعانة بالإدارة العامة للإطفاء لفتح حديد السطحة للتوصل الي المخبأ السري ، وقد عثر بداخله على مايقارب (360) كيلو جرام من مادة الحشيش وعدد (10) كيلو جرام من مادة الأفيون .

وذكر ان الكمية المضبوطة من مادة الحشيش خلال الستة أشهر الماضية حوالي (700) كيلو جرام .. كما بلغت كمية المؤثرات العقلية حوالي (600) ألف حبه مختلفة الأنواع .

وقد اشرف الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح والفريق سليمان فهد الفهد على عملية فتح الحاويات التي تضم المخدرات . وقد أعرب عن سعادته بالجهود المبذولة من جانب قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات في مجال التصدي لهذه الآفة مطالبا ببذل مزيد من الجهد والعطاء من اجل إنجاح الحملة الوطنية ضد المخدرات حتى يكون للحملة فاعليتها وايجابياتها .

وحث الخالد على استمرارية مكافحة هذه الآفة لتخليص المجتمع منها بهدف الحفاظ على شبابه وهم أغلى ثروة يمتلكها وتجنيبهم الآثار السلبية الناتجة عن إدمان المخدرات وتعاطيها .

ودعا إلى مواصلة التعاون مع جميع الجهات المعنيـــة في الدولة بتنفيذ البرامج التي من شــــأنها التصدي لهذه الظـــاهرة الخطيرة والحد من آثارها المدمرة ومواجهة بؤر التجار والمروجين.. مشددا على أن حشد كافة الجهود الرسمية والأهلية ضرورة للقيام بهذا الواجب الوطني .

واختتم مشيرا إلى أن قيام رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط هذه الكمية الضخمة من المخدرات ، يدل على مدى كفاءتهم وجاهزيتهم . فيما يلي مقطع ضبط الكميه
جريدة سير تاريخ 26/1/2014
تعليق لقد زادت جرائم المصريين بشكل مذهل نحن لانعم المصريين الشرفاء بل نطلب تقليص عددهم الذي فاق 600الف مصري وزاد ت جرائمهم بشكل كبير اغلبهم عماله هامشيه وبطاله لايراعون البلد المضياف الذي ضمهم كل همهم جمع المال باي طريقه لو على دمار الكويت انا اقصد هؤلاء المجرمين من المصريين وتجار المخدرات والقضاء على تجار الاقامات
 
التعديل الأخير:

الجيش الحر

عضو بلاتيني
قدرنا ان نكون بجانب انجس دولة في التاريخ وهي ايران وايران تتصدر دول العالم في الادمان على المخدرات متفوقه على كلومبيا والهند والمكسيك وامريكا وجنوب افريقيا.

وللاسف عندما فتحنا اسواقنا لمنتجاتهم الرديئه وهي طبعا لا تتعدى الطرشي وماي الورد والباجة المعلبة واللبن الرديئ وغيرها من المواد الغذائية الرخيصة فبلا شك تدخل مع هذة الشحنات المخدرات سواء عن طريق البحر او عن طريق البر من العراق الكاولي الجديد الذي يعتبر محافظة ايرانية ويتصدر دول العالم في التحشيش بعد ايران.

اعدام التجار والمهربيين بسرعة بعد محاكمتهم بلا شك سيخفض نسبة الدمان.
 

خطاب

عضو ذهبي
الاخوان صارو مثل قراء صحيفة الوثن

ما إن يشاهدو جنسية المروج نالو منه واهله .. الخ

يااخوان اتركو عنكم الكلام الساذج المروج والفاسد ماله جنسيه

يوجد مواطنين فسدة ضالين ومتنفذين اهم يدخلون السموم للبلد وآلية التفتيش ضعيفه قاعدين نطلع وندش من المنافذ بدون تفتيش
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
الجريمة ليست مختصة بجنسية معينة اوبلد وعرق معين .والتعميم مرفوض ( .ولاتزر وازرة وزر اخرى .).
.اذا ما كان يوجد 600 الف مصرى ..فمؤكد 95 % منهم ناس شرفاء ومحترمين ويسعون لكسب رزقهم بالعمل الشريف
منهم الطبيب والمهندس والقاضي والمدرس والمقاول وعامل البناء وغيره من المهن الشريفة .
.دخول هذه الكمية 370 كيلو من المخدرات كارثة بحق البلد .!!هذه تم ضبطها والحمدلله ..ولكن ماذا عن الكميات التى لم تضبط ؟؟!!!
انتشار أفة المخدرات بين الشباب نتائجه كارثية ..هناك خطأ يجب معالجته بدلا من صب جام غضبنا على جالية وافدة او تعليقه على شماعة المصريين فقط واعدادهم .
لااعتقد حتى لو لم يتبقى وافد مصرى واحد فى الكويت! ان المخدرات تختفى والجريمة تتقلص ...طالما هناك تاجر اكبر من السائق الذى جلبها وتاجر اقامات فاسدومتنفذ بالواسطة يورد للبلد عمالة هامشية وهمية ويلقى بها فى الشارع بعد ان يمتص مداخراتها لزوم عدم الممانعة والاقامة . ولاتجد هذه العمالة المخدوعة ملجأ لهذه الورطة الا اللجوء للجريمة سواء مخدرات او غيرها من الجرائم الجنائية الاخرى ..
علينا اولا ان ننظر الى عيوبنا ..قبل ان نلقيها ونعلقها على شماعة الاخرين ..
تحياتى .​
 
أعلى