الاخونجي طارق سويدان متهم بالسرقة وسوف يقدم للمحاكمة بقضية مرفوعة عليه في السعودية و هو يراوغ و يكذب

تويتر الكويت

عضو مخضرم
محاكمة طارق السويدان
لسطوه على كتابين

اتحاد الناشرين العرب
أمر بوقف توزيعهما وبيعهما



وزارة الإعلام السعودية
أعادت فتح ملف الدعوى المقدمة إليها منذ عام
نسيم الصمادي:
السويدان أنكر معرفته بضم اسمه
إلى المؤلف رغم أنه الناشر

القضية مرفوعة أمام المحاكم المصرية
والسعودية والإماراتية
ضد"قرطبة" وسويدان والعدلوني

"ايلاف"- الرياض:

اعادت وزارة الاعلام السعودية فتح ملف قضية
سرقة ادبية مرفوعة ضد الداعية الدكتور طارق السويدان
بعد تجميدها لنحو عام.
وقالت مصادر في الوزارة:"
إن اللجنة المختصة ستبدأ النظر في الدعوى خلال شهر
على أن تفصل فيها بعد سلسلة من المداولات"
ووفقا للمعلومات فإن تحريك القضية جاء بعد مراجعات
ودفوعات مختلفة من محامين متخصصين
ابلغوا الموضوع إلى جهات مختلفة في الدولة
ومنها هيئة مكافحة الفساد السعودية.
واضافت المصادر ان
" طارق السويدان يواجه أزمة حقيقة استنادا الى ما أكدته
شركة "شعاع" التي قدمت وثائق تثبت فيها
تعدي السويدان على حقوق الملكية الفكرية
وقد حظيت تلك الوثائق بدعم اتحاد الناشرين العرب
الذي أوقف توزيع كتابين للسويدان".

وكانت الشركة العربية للإعلام العلمي (شعاع)
والمؤلف نسيم الصمادي قد اتهما الدكتور طارق السويدان
والمؤلف المشارك محمد أكرم العدلوني بالسرقة الفكرية
والنقل الحرفي الواضح والصريح
من كتب ودوريات خاصة بالشركة المدعية
ونسبها لنفسيهما في كتابي
"مدخل إلى العمل المؤسسي"
و"خماسية الولاء"
وتملك دار "قرطبة" السعودية
حقوق نشر الكتب "محل الدعوى"
التي أصدرها السويدان وقد شملت الدعوى ايضا تلك الدار.
وذكرت كاتبة التقرير في "ايلاف" عزيزة الغامدي
ان الصمادي قدم وثائق لها قال انها تثبت
تورط السويدان في عملية السرقة
وإن السرقة تمت من دورية
"خلاصات كتب المدير ورجل الأعمال"
التي تصدرها الشركة وتوزعها في كل الوطن العربي منذ 21 وعاما
وعبر الإنترنت على موقعها الالكتروني
ومن كتاب "الهندرة: إعادة هندسة نظم العمل في المؤسسات".
وقال نسيم الصمادي
" إن النصوص المنقولة والمسروقة نشرت في كتابين ضعيفين
بلا منهجية ولا أي قيمة علمية
وذلك مع المؤلف المشارك محمد أكرم العدلوني
ومع الناشر السعودي (قرطبة) في الرياض.
والكتابان هما"خماسية الولاء" و"العمل المؤسسي".
واضاف
"إن الكتابين صدرا في طبعات عدة كدليل ومؤشر
على رواجهما بسبب استغلال الشهرة الإعلامية والوعظية للمؤلف
وهذه الطبعات متشابهة في المحتوى تمامًا
وإن اختلفت سنوات النشر وشكل الطباعة".
واستطرد قائلا :
" أنكر السويدان تماماً معرفته بالأمر عند مواجهته
وقال إن الناشر أضاف اسمه كمؤلف من دون علمه
ومن دون إذنه
وبهذا فقد نسي أو تناسى أن شركته (الإبداع الخليجي)
قد طرحت الكتاب كناشر مشارك مع دار "قرطبة"
وبهذا فهو يتهم نفسه
فإذا كان الخطأ - حسب اعترافه - قد جاء من الناشر
فهو ذاته الناشر".
وأكد أن"هذا مؤشر خطير على التزوير
فطارق السويدان لم يشارك في الطبعة الأولى ولم يؤلف الكتاب
بل نشره وبالاتفاق مع "قرطبة"
وأضاف اسمه مقابل الآلاف التي يتقاضاها كعلامة تجارية
وكأنه "موديل" يستخدم للترويج
من دون أن يضيف قيمة علمية أو فكرية للنص".
وحاولت "إيلاف" التواصل مع طارق السويدان
لإستطلاع موقفه حيال القضية إلا أن هاتفه ظل مغلقاً
إلى أن أجاب برسالة هاتفية يقول إنه خارج الكويت
ولن يعود قبل السبت(امس).
اما شركة"شعاع" فقد اعلنت أنها رفعت ضد كل
من سويدان و"قرطبة" والعدلوني دعاوى قضائية
في المملكة العربية السعودية مكان وجود الناشر
وحيث طبعت و وزعت الكتب
وحيث تملك الشركة نسخا من وزارة الإعلام السعودية
يحفظ حقها في توزيع الخلاصات في المملكة
وكذلك في مصر مقر شركة شعاع الأم وفي دبي
حيث تعمل شركة إدارة.كوم
الوكيل الحصري لتوزيع خلاصات في دول الخليج.
وكانت مجموعة (شعاع) تقدمت بشكوى إلى اتحاد الناشرين العرب
وبعد مداولات استمرت أكثر من عام
صدر قرار اللجنة العربية للملكية الفكرية
رقم 12/2013 في تاريخ 11/12/2013
بقبول الشكوى
وتوقيف نشر مصنفي الكتابين "خماسية الولاء"
و"العمل المؤسسي"
تأليف طارق سويدان ومحمد العدلوني
وعدم قبولهما في معارض الكتب العربية,
حتى يتم تعويض او مصالحة "شعاع".

المصدر موقع صحيفة ايلاف

التعليق

هذا هو الصوفي سويدان سود الله وجهه
الاخونجي المنحرف فكريا وعقائديا
يثبت انه نموذج سئ للاخونجي الذي لايحترم حدود الله
فهو يسرق أفكار الناس وجهدهم في وضح النهار
ويراوغ ويتلون ويكذب كما هي عادة الاخوان المفلسين
يفعل كل ذلك من أجل جمع الاموال ولو كان أموال حرام
ولاتكفيه الملايين التي لديه ولا تكفيه المدرسة الامريكية
التي يمتلكها في دولة الكويت فهو لايشبع من المال الحرام
وهذا يثبت انه بلا دين ولا خلق ولا نزاهة ولا احترام لذاته
ولا يحترم كبر سنه فهو كبير في السن ولكنه صغير في المقام
فالانسان لايرفع مقامه حرف الدال الذي يسبق اسمه
فهناك من يحمل الدكتوراه ولايصلي
وهناك من يحمل الدكتوراه ويكذب ويسرق

ولايخاف الله ولا يتوقف عن الكبائر والمحرمات
لان السرقة من كبائر الذنوب وفيها حد وهو قطع يد السارق
فهل يقبل اخونجية مصر بتطبيق حكم الشرع على هذا السارق
هل يقبلون قطع يده وتغريمه او يرفضون
لانه من حزبهم الفاسد المنحرف فكريا وعقائديا
كما وضح ذلك كبار اهل العلم
وكلامهم موجود لمن أراد أن يقرأه ويعرف حقيقة الاخوان المفسدين

 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
وهذا الخبر نفسه كما ورد في موقع ايلاف
مع صورة القرار وتفاصيل أخرى

وزارة الإعلام السعودية حركت القضية
بعد تجميدها لمدة عام

الصمادي:
السويدان سرقني وقال إنه لا يقصد



  • swaydan.jpg

    صورة من القرار

كتبت
عزيزة الغامدي

علمت "إيلاف" من مصادرها أن وزارة الإعلام السعودية
أعادت فتح ملف قضية مرفوعة على الداعية الكويتي طارق السويدان
بعد تجميدها لنحو عام تقريبا اتُهم خلالها بسرقة فكرية.

وقالت المصادر ذاتها إن اللجنة المختصة
ستبدأ النظر فيها خلال شهر
على أن تفصل فيها بعد سلسلة من المداولات.
وبحسب المعلومات، فإن تحريك القضية
جاء بعد مراجعات ودفوعات مختلفة من محامين متخصصين
أوصلوا الموضوع إلى جهات مختلفة في الدولة
ومنها هيئة مكافحة الفساد.
ويواجه طارق السويدان أزمة حقيقة حال

تورطه في عملية سرقة فكرية
على ما أكدت شركة عربية قدّمت وثائق تقول إنها تثبت ذلك
وحظيت بدعم اتحاد الناشرين العرب
الذي أوقف توزيع كتابين للسويدان.
واتهمت الشركة العربية للإعلام العلمي (شعاع)
والمؤلف نسيم الصمادي الداعية الكويتي طارق السويدان
ومؤلفه المشارك "محمد أكرم العدلوني" بالسرقة الفكرية
والنقل الحرفي الواضح والصريح
من كتب ودوريات خاصة بها
ونسبها لنفسيهما في كتابي
"مدخل إلى العمل المؤسسي"و"خماسية الولاء".
وتملك دار (قرطبة) السعودية حقوق نشر الكتب
"محل الدعوى" التي أصدرها السويدان.

وثائق مثبّتة

وقدّم الصمادي وثائق لـ"إيلاف"
قال إنها تثبت تورط السويدان في عملية السرقة
وقالت إن السرقة تمت من دورية
"خلاصات كتب المدير ورجل الأعمال"
التي تصدرها الشركة وتوزعها في كل الوطن العربي منذ 21 وعاما
وعبر الإنترنت عبر موقعها
ومن كتاب (الهندرة: إعادة هندسة نظم العمل في المؤسسات).
وأشار المؤلف نسيم الصمادي لـ"إيلاف"
إلى أن النصوص المنقولة والمسروقة نشرت في
كتابين ضعيفين بلا منهجية ولا أية قيمة علمية
وذلك مع المؤلف المشارك (محمد أكرم العدلوني)
ومع الناشر السعودي (قرطبة) في الرياض.
والكتابان هما: خماسية الولاء، والعمل المؤسسي.
وبين الصمادي أن الكتابين صدرا في عدة طبعات
كدليل ومؤشر على رواجهما بسبب استغلال
الشهرة الإعلامية والوعظية للمؤلف
وهذه الطبعات متشابهة في المحتوى تمامًا
وإن اختلفت سنوات النشر وشكل الطباعة.
الصمادي قال كذلك إن النصوص المنقولة حرفيا من مصادرها
شكّلت صفحات كاملة ومتواصلة دون تغيير يذكر

سوى في كلمات محددة مثل تغيير كلمة (شركة) إلى (مؤسسة)
وفي كل طبعة توجد أجزاء من
(خلاصات كتب المدير ورجل الأعمال)
داخل النص وفي أجزاء كثيرة من الكتابين.
وأشار إلى أن الكتاب الأول (العمل المؤسسي)
الطبعة الأولى الصادرة سنة 2002
والتي صدرت عن داري النشر قرطبة للإنتاج الفني (الرياض)

وشركة الإبداع الخليجي التابعة لطارق سويدان (الكويت)
يمكن أن تسمى "طبعة التزوير"
لأن المؤلف محمد العدلوني قام بالنقل الحرفي
لكثير من أجزاء الكتاب (27 صفحة)
كما هو مبين من مقارنة أعداد (خلاصات كتب المدير)
المنقول منها بالصفحات المنقول فيها
دون الحصول على موافقة خطية أو شفهية
وفي هذه الطبعة ظهر طارق السويدان كناشر مشارك

لأنه يملك شركة (الإبداع الخليجي) في الكويت.

السويدان يتهم نفسه
وبحسب الصمادي، أنكر السويدان تماماً معرفته بالأمر عند مواجهته
وقال إن الناشر أضاف اسمه كمؤلف دون علمه ودون إذنه
وبهذا فقد نسي أو تناسى أن شركته (الإبداع الخليجي)
قد طرحت الكتاب كناشر مشارك مع دار قرطبة
وبهذا فهو يتهم نفسه
فإذا كان الخطأ - حسب اعترافه - قد جاء من الناشر
فهو ذاته الناشر.
وأكد الصمادي أن هذا "مؤشر خطير الى التزوير"
فطارق السويدان لم يشارك في الطبعة الأولى ولم يؤلف الكتاب
بل نشره وبالاتفاق مع (قرطبة)
أضاف اسمه مقابل الألوف التي يتقاضاها
كعلامة تجارية وكأنه (موديل)
يستخدم للترويج دون أن يضيف قيمة علمية أو فكرية للنص.
وحاولت "إيلاف" التواصل مع طارق السويدان
لاستطلاع موقفه حيال القضية إلا أن هاتفه ظل مغلقاً
إلى أن أجاب برسالة هاتفية
يقول إنه خارج الكويت ولن يعود قبل السبت.
وبالعودة الى حديث الصمادي
يقول "في الطبعة الرابعة الصادرة في 2012
التي تظهر على غلافها صورة طارق السويدان كمقدم للكتاب فقط
وليس كمؤلف أو ناشر
وصدرت بعد قيامنا برفع دعوى قضائية ضد طارق السويدان
وضد قرطبة للنشر وفي هذه الطبعة
وقع طارق السويدان مقدمة الكتاب
في محاولة منه لنفي الإدعاءات التي قدمت ضده من قبلنا

وليقول إنه لم يشارك في التأليف
بل كتب مقدمة الكتاب فقط
(وهنا تجد الملاحظة بأن الطبعة الثانية
التي حملت اسمه كمؤلف قد وقع على مقدمتها (المؤلفان)
مع أن اسم شركته في الطبعة الأولى ورد كناشر

واسمه في الطبعة الثانية ورد كمؤلف
ثم أصر على ترويج الكتاب مدعيا أنه كتب المقدمة فقط
مع العلم أنه لم يؤلف ولم يقدم
بل هو فقط وضع صورته واسم شركته

وقبض ملايين الريالات مقابل ذلك
فهو مؤلف بالتفويض
لا بالبحث والإبداع والتحليل
والطروحات العلمية والنظرية التي تستحق القراءة والتطبيق.

مراوغة

ولفت الصمادي أن "السويدان يراوغ
حين يقول إنه لا علاقة له من قريب أو بعيد
بالسرقة الفكرية من إصداراتنا
وأن الناشر قد وضع اسمه على الكتب بالخطأ
وهو يجانب الصدق والحقيقة
لأنه في طبعة الكتاب الأولى هو أيضا الناشر
فكيف يوضع اسمه كمؤلف على كتاب هو ناشره وهو لا يدري!..
هل هو فاقد للوعي مثلا
أم نائم وحالم بأنه مؤلف عراب بالوراثة
يكتب له موظفوه وهو يبصم؟!

وبيّن الصمادي أن السويدان وفي مراسلاته المتبادلة
مع شركة "شعاع" المالكة للحقوق
من خلال الوسيط الدكتور أحمد بوزير

اعترف وعرض الصلح
ولكن دون أن يتحمل هو أو الناشر أية تكاليف تذكر
سوى نسبة 17% فقط من أرباح الكتاب
التي سيقدرها هو والناشر
"مما يعني استعداده لأن يدفع ملاليم
بدلا من الملايين التي أخذها".

وقال الصمادي:
مما يدعو للخجل حول إنكار طارق السويدان

هو اعترافه بسرقة كتاب
(صور من حياة التابعين) للدكتور عبدالرحمن الباشا
وذلك في نفس اللقاء التلفزيوني
في قناته السابقة (الرسالة) ومع مذيع يعمل معه
وذلك حين حوّل الكتاب كاملا إلى حلقات فيديو

وطرحها في الأسواق ثم سحبها
بعدما رفض ورثة المرحوم الدكتور الباشا مصالحته.

في القضاء

وشددت شركة (شعاع) على أنها رفعت ضد كل
من السويدان وقرطبة والعدلوني دعاوى قضائية
في المملكة العربية السعودية مكان وجود الناشر
وحيث طبعت ووزعت الكتب
وحيث تملك (شعاع) فسحا من وزارة الإعلام السعودية
يحفظ حقها في توزيع الخلاصات في المملكة
وكذلك في مصر مقر شركة شعاع الأم وفي دبي
حيث تعمل شركة إدارة.كوم
الوكيل الحصري لتوزيع خلاصات في دول الخليج.
وكانت مجموعة (شعاع) تقدمت بشكوى إلى اتحاد الناشرين العرب
وبعد مداولات استمرت أكثر من عام
صدر قرار اللجنة العربية للملكية الفكرية
رقم 12/2013 في تاريخ 11/12/2013 في 8 صفحات
بقبول الشكوى
وتوقيف نشر مصنفي الكتابين
"خماسية الولاء" و"العمل المؤسسي"
تأليف طارق السويدان ومحمد العدلوني
وعدم قبولهما في معارض الكتب العربية
حتى يتم تعويض او مصالحة "شعاع".

المصدر موقع ايلاف
صحيفة إيلاف الالكترونية
أول صحيفة الكترونية دولية ناطقة باللغة العربية
أول يومية إلكترونية
صدرت من لندن 21 مايو 2001
 

قلم كويتي

عضو فعال
اسأل الله ان يفضح هذا المفسد الخبيث
ويعريه امام البشر اخوانى هذا الرجل يقول
في مقطع منتشر { من حقك ان تعترض على الله }
وهل بعد هذا من ضلال وانحراف
 

بسطويسي

عضو مخضرم
زين ما اتهموه بالاغتصاب!
الاخوان دمهم حلال هالايام ..


نعم صدقت دمهم حلال عند الخدج والسذج
وطلبة علم صفصف وزبيل الفجل وعايشة رشيد وسكوب
أنعم وأكرم من كوكبة رائعة وأنعم وأكرم بمؤيدين هذه الكوكبة
فالطيور دائما وأبدا على أشكالها تقع وكاتب موضوعنا يصنف بأنه من الصقور بمثل هذه المواضيع فأنعم وأكرم به "معهم"
 
نعم صدقت دمهم حلال عند الخدج والسذج
وطلبة علم صفصف وزبيل الفجل وعايشة رشيد وسكوب
أنعم وأكرم من كوكبة رائعة وأنعم وأكرم بمؤيدين هذه الكوكبة
فالطيور دائما وأبدا على أشكالها تقع وكاتب موضوعنا يصنف بأنه من الصقور بمثل هذه المواضيع فأنعم وأكرم به "معهم"

أخ بسطويسي ...

عام 2008 وعز مطالب الشعب بالتحرك للتنمية وتطوير البلد ... كانت هناك محاضرة للدكتور طارق السويدان

يقول فيها ..

(( يجب أن لانستعجل بالعمل , دعونا نتحدث سنة سنتان عشرة سنين , وبعد هذا نعمل ))

مجمل المحاضرة كانت موجهه لتلميع الحكومة ومطالب أبناء الشعب بالصبر وأن الحكومة على الخط الصحيح ..

وأتت بعدها أحداث البحرين التي كشفت ميوله المتوافقة مع المشروع الإيراني ..

بالنهاية

هذه القضية تم إتهامه على أساس السرقة وليس على أنه إخواني
 

بسطويسي

عضو مخضرم
أخ بسطويسي ...

عام 2008 وعز مطالب الشعب بالتحرك للتنمية وتطوير البلد ... كانت هناك محاضرة للدكتور طارق السويدان

يقول فيها ..

(( يجب أن لانستعجل بالعمل , دعونا نتحدث سنة سنتان عشرة سنين , وبعد هذا نعمل ))

مجمل المحاضرة كانت موجهه لتلميع الحكومة ومطالب أبناء الشعب بالصبر وأن الحكومة على الخط الصحيح ..

وأتت بعدها أحداث البحرين التي كشفت ميوله المتوافقة مع المشروع الإيراني ..

بالنهاية

هذه القضية تم إتهامه على أساس السرقة وليس على أنه إخواني



هلا بأخوي
يبدو انك فهمت مشاركتي "خطأ" يافاهم الدنيا "صح"
هاجمنا حدس وهاجمنا السويدان بموقفه من احداث البحرين والأرشيف يشهد!
هاجمنا تصرفات ولم ندخل بغرفة نومهم او نرمي "أعراضهم" ولم نكن مبرمجين
وبمشاركتي هذه لم اتطرق بالدفاع عن السويدان بقدر ما أثنيت على "كاتب الخبر" ووصفته بالصقر
:D
كيف لا وهو اي موضوع يخص الأخوان ينقله لك لاشعوريا!
كيف لا وهو من طعن في "بنات الدكتور" بسبب لبسهم!
وتم شطب مشاركته بعد شكوتنا!
كيف لا وهو يعمم ويطالب بالسجن والسحل والقتل لكل الاخوان
كيف لا وهو يطعن بمنهجهم وعقيدتهم!
هل مطلوب مني ان أنساق خلف هذه التفاهات واشاركه!
انا فقط اثنيت على هذه الكوكبة
وتأكد لو انت او شرواك اللى فاتح الموضوع حتما ستجد انتقاد مني إن ثبت على الدكتور هذه التهمة
لانك معروف "لست مبرمج" وغيرك معروف مع "الخيل ياشقرا"
وتأكد ان والله ثم والله لا الدكتور يهمني ولا الاخوان بكبرهم يهموني
لكن يشهد الله اني تعاطفت معاهم لدرجة كبيرة بعد الوقاحة اللى شفتها عليهم من هالسذج والخدج
والمتردية والنطيحة بالطالعة والنازلة


 
هلا بأخوي
يبدو انك فهمت مشاركتي "خطأ" يافاهم الدنيا "صح"
هاجمنا حدس وهاجمنا السويدان بموقفه من احداث البحرين والأرشيف يشهد!
هاجمنا تصرفات ولم ندخل بغرفة نومهم او نرمي "أعراضهم" ولم نكن مبرمجين
وبمشاركتي هذه لم اتطرق بالدفاع عن السويدان بقدر ما أثنيت على "كاتب الخبر" ووصفته بالصقر
:D
كيف لا وهو اي موضوع يخص الأخوان ينقله لك لاشعوريا!
كيف لا وهو من طعن في "بنات الدكتور" بسبب لبسهم!
وتم شطب مشاركته بعد شكوتنا!
كيف لا وهو يعمم ويطالب بالسجن والسحل والقتل لكل الاخوان
كيف لا وهو يطعن بمنهجهم وعقيدتهم!
هل مطلوب مني ان أنساق خلف هذه التفاهات واشاركه!
انا فقط اثنيت على هذه الكوكبة
وتأكد لو انت او شرواك اللى فاتح الموضوع حتما ستجد انتقاد مني إن ثبت على الدكتور هذه التهمة
لانك معروف "لست مبرمج" وغيرك معروف مع "الخيل ياشقرا"
وتأكد ان والله ثم والله لا الدكتور يهمني ولا الاخوان بكبرهم يهموني
لكن يشهد الله اني تعاطفت معاهم لدرجة كبيرة بعد الوقاحة اللى شفتها عليهم من هالسذج والخدج
والمتردية والنطيحة بالطالعة والنازلة



شرواك الطيب ... وشكرا على التوضيح
 

خطاب

عضو ذهبي
لم يصدق تويتر جريا وكأن قلبه محروق والله العالم شنو مسوين له الاخوان هع
شوفو مدى سخافة وحقد هؤلاء دم ضروسهم السويدان وربعه بينما الرقاصين وبني علمان والمسيح عسل على قلوبهم

السويدان: لدي 70 كتابًا ولست بحاجة لسرقة جزء من كتاب
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=76511
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
نعم صدقت دمهم حلال عند الخدج والسذج
وطلبة علم صفصف وزبيل الفجل وعايشة رشيد وسكوب
أنعم وأكرم من كوكبة رائعة وأنعم وأكرم بمؤيدين هذه الكوكبة
فالطيور دائما وأبدا على أشكالها تقع وكاتب موضوعنا يصنف بأنه من الصقور بمثل هذه المواضيع فأنعم وأكرم به "معهم"

انت تعلم ويعلم جميع من في الموقع انني ضد صفصف وزبيل الفجل وعايشة وسكوب
فلا تروج عني شائعات غير صحيحة وتكلم بالحق ولا تزور الحقائق
اما اذا تستعمل هذا الاسلوب فانا لست عاجز عن المعاملة بالمثل
لكنني اترفع عن هذا الاسلوب لاني لي من طبعي ترويج الاشاعات الكاذبة
واتحداك ان تثبت انني مدحت احدا ممن ذكرت في مشاركة واحدة
فالكلام المرسل الخالي من الادلة والبراهين سهل ومتاح لكل من لديه اصابع ويستطيع الكتابة
ويشهد لي كل شخص نزيه وصاجب ضمير حي وقلب نظيف
وأما هجومي على الاخوان المفسدين مستمر ولن يتوقف
ولايعني هذا انني اؤيد الاسماء التي ذكرتها
وهذا تشويه لسمعتي وانت تتحمل الاثم والوزر وحسابك عند الله وليس عندي
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
وأتت بعدها أحداث البحرين التي كشفت ميوله المتوافقة مع المشروع الإيراني ..
هذه القضية تم إتهامه على أساس السرقة وليس على أنه إخواني

جزاك الله خير على فضحك لهذا الاخونجي الصوفي خبيث الفكر منحرف العقيدة
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم

كيف لا وهو من طعن في "بنات الدكتور" بسبب لبسهم!
وتم شطب مشاركته بعد شكوتنا!

اتحداك ان تثبت انني طعنت في بنات الدكتور الاخونجي كما تدعي
انا استنكرت ان يكون لبس بنات دكتور يدعي انه شيخ دين وكما يصفه بعض المغفلين
بهذه الطريقة مما يتعارض مع تعايم الدين الاسلامي الذي يدعي انه من شيوخه
فانت لاتفرق بين انتقاد اللبس وبين الطعن بالشرف والعرض
فماذا افعل وماذا يفعل القارئ الكريم اذا كان هذا هو مستوى فهمك لما يكتبه زملائك
فهل كل انتقاد للبس وتسريحة الشعر ووضع المكياج تعتبره طعن بالشرف والعرض
اذا كان هذا هو مستوى تفكيرك عطني خبر علشان اعرف ارد عليك
واما الكلام بدون بينة او دليل فمردود عليك ولن اسكت عن اي تحريف لكلامي
فانت لاتعتقد انك تستطيع رمي الكلام ثم تنجو من الرد عليك وتفنيد كلامك
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
كيف لا وهو يعمم
ويطالب بالسجن والسحل والقتل لكل الاخوان


هذه المشاركة سوف تبين للقارئ الكريم مدى مصداقيتك فيما تكتب
وهل انت تفتري علي الكذب او لاتفتري
أنا أتحداك ولك مدة اسبوع ان تثبت كلامك بالدليل
واذا لم تثبت كلامك ارجو ان تعترف انك افتريت علي الكذب
حتى يعرف القارئ من انا ومن انت وماهي صفاتنا
ومن الصادق ومن يفتري على زملائه ويحاول تشويه سمعتهم ظلما و زورا وبهتانا و عدوانا واثما مبينا
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لكن يشهد الله اني تعاطفت معاهم لدرجة كبيرة
بعد الوقاحة اللى شفتها عليهم من هالسذج والخدج
والمتردية والنطيحة
بالطالعة والنازلة​

هل لديك الشجاعة ان تذكر من تقصد بتلك الالفاظ التي باللون الاحمر ومن تشتم ومن تسب ؟
على الاقل مرة واحدة تثبت للقراء الكرام انك تملك الشجاعة على تدعيم كلامك باشخاص معروفين وليس شخصيات وهمية
وعدم اطلاق التهم هكذا جزافا والهروب عند سؤالك من تقصد بتلك الشتائم
او تستعمل اسلوب اللف والدوران والتهريج كما حصل سابقا والجميع يشهد على كلامي
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
وتأكد ان والله ثم والله
لا الدكتور يهمني ولا الاخوان بكبرهم يهموني


تقسم بالله تحسب ان القسم بالله هين
كل هذا الدفاع وكل هذه المشاركات الدفاعية عن الاخونجية
وكل تلك الالفاظ الغير مقبولة والممنوعة حسب قوانين الموقع
وكل تلك الشتائم وكل ذلك السب وتجريح زملائك
لتأتي بكل بساطة وتقول انك لست من الاخوان ولايهمك الاخوان المفسدين
هل كل شخص يقسم بالله يكون صادق او يلزمنا تصديقه ونحن نرى افتراءه على زملائه
هل تعتقد ان الناس مغفلين وسذج الى حد تصديق هذا الكلام
كل هذا الحماس والانفعال والثورة والهيجان والغضب اللاشعوري ثم تقول ان الاخوان مايهمونك
هذا وهم مايهمونك وانت فقدت اعصابك وقمت تسب وتشتم
اجل لو يهمونك شراح تقول وشنو تبي تجيب من الفاظ سب وشتم وقذف وافتراء
وصل بك الامر ان تصف زملائك بالخدج والمتردية والنطيحة والوقاحة
وغيرها من الفاظ التهجم والسب والشتم
وتقول انك لست من الاخوان او ان الاخوان مايهمونك
لا انا اقولك لايفعل هذا الافعال الا واحد من الاخوان او واحد يعظم ويقدس الاخوان
انتبه انا قلت أو وكل عربي يعرف معنى أو حتى لاتفتري علي افتراء جديد

 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لم يصدق تويتر جريا وكأن قلبه محروق والله العالم شنو مسوين له الاخوان هع

هذا الاسلوب لن يجرني الى المهاترات
واذا كانت هذه اخلاقك فلن انزل الى هذا المستوى الهابط والذي لايرضي ادارة الموقع ولا المشرفين ولا الاعضاء
ولا اقول الا حبي الله ونعم الوكيل
فكل ماتقوله انت محاسب عليه يوم القيامة
مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
تفكر في هذه الآية اذا كنت تخشى الله وتتقيه كما تدعي
فانت تغمز وتلمز وهذه هي طباع المنافقين الذي حذر منهم الله سبحانه وتعالى
فكيف تتجرأ على فعل افعال حرمها الله وتتشبه بالمنافقين
والله لولا خدش حياء القراء الكرام لفضحت ماتضمره في صدرك
ولاتقل انك لاتقصد الاساءة فوالله اني اعرفك من كتاباتك واعرف ماهي صفاتك
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
بينما الرقاصين وبني علمان والمسيح عسل على قلوبهم

ممكن تجيب المشاركة اللي مدحت فيها رقاص او رقاصة
انا واثق من نفسي لكن ابي اوضح للقراء الكرام من هو خصمي وماهي صفاته

ثانيا تكتب كلمة المسيح فهل تعلم من هو المسيح
وهل تعلم انك محاسب شرعا على وصفك للنصارى بالمسيح
وهل تعلم ان الاقباط طائفة من النصارى ولايطلق عليهم المسيح كما تدعي
فكيف تتكلم بالدين وانت لاتفرق بين المسيح والنصارى
هل تعلم ان المسيح من الانبياء وانه لايجوز الاستهزاء به ولاجمعه مع الرقاصين وبني علمان
كما فعلت جهلا منك بالدين حيث تساوي نبي الله عليه السلام بالرقاصين والعلمانيين
ألم تقرأ في القرآن الكريم من هو المسيح ومن هم أتباع المسيح ومن هو المسيح عند المسلمين
 
أعلى