رفض شهادة لشيخ محمد تبرئ صهر بن لادن (أبا غيث)

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
2.jpg



رفض المدعون الفدراليون الأميركيون الأخذ بشهادة مكتوبة لخالد شيخ محمد -الذي تعتبره أميركا العقل المدبر لعمليات 11 سبتمبر/أيلول 2001 والمعتقل حاليا في غوانتانامو- في محاكمة صهر بن لادن في نيويورك.


ويعتبر محامو سليمان أبو غيث -صهر أسامة بن لادن والمتحدث السابق باسم تنظيم القاعدة- أن شهادة شيخ محمد "قد تولد شكوكا منطقية لدى هيئة المحلفين حيال الاتهامات".


ويتهم أبو غيث بالتآمر لقتل أميركيين، وبالتآمر لتقديم دعم لإرهابيين، لكنه يدفع ببراءته. وقد بدأت محاكمته في مستهل هذا الشهر وقد تستمر أسابيع عدة. ويواجه أبو غيث حكما بالسجن المؤبد في حال ثبوت الاتهامات عليه وإدانته بها.


وبخلاف ما تعلنه النيابة، أكد شيخ محمد أن المتهم لم يضطلع أبدا بدور عسكري داخل القاعدة، وليس ضالعا بأي شكل في محاولة تفجير طائرة أميركية فوق الأطلسي في ديسمبر/كانون الأول 2001 التي قام بها ريتشارد ريد -الذي يمضي حاليا عقوبة السجن مدى الحياة في أميركا- بواسطة حذاء مفخخ.


وجاء في شهادة شيخ محمد التي قدمها الدفاع أنه لم يزود أبو غيث بأي معلومة تتصل بمحاولة عملية الحذاء المفخخ، كما أنه لم يشاهده برفقة ريتشارد ريد.


كما أكد شيخ محمد أن الأفراد المشاركين في العمل الإعلامي للقاعدة ليسوا على إطلاع بالعمليات العسكرية للتنظيم.


وبعد إطلاعهم على شهادة شيخ محمد، وافق عناصر الاستخبارات على استخدامها، لكن كان للنيابة رأي معاكس تماما أبلغته للقاضي لويس كابلن الذي يترأس الجلسات.


وتقول الحكومة الأميركية إن أبو غيث (48 عاما) أصبح أحد زعماء القاعدة بعد هجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001، وعمل كمتحدث باسم التنظيم ومسؤول عن تجنيد مقاتلين جدد وكان على علم بالهجمات على الولايات المتحدة.



http://www.aljazeera.net/news/pages/b8626175-0d59-4d27-82d6-b5f278cf2f83



التعليق:


اليس هذا هو سليمان ابا غيث نفسه الذي كان يهدد العالم كله بحرب ليس لها اخر؟

أليس هذا هو القائل بان "المجاهدين" سيفعلوا كذا وكذا وسيقوموا بهزيمة جنود الغرب والشرق وحتى الشمال والجنوب؟

يبدو ان اغلب قادة القاعدة هم نمور من ورق وابطال امام الكاميرات والميكروفات فقط.

ها هو البطل المغوار يتبرئ من كل شيئ ويقول بانه ليس له علاقة بهجمات سبتمبر او اي هجمات او تفجيرات قامت بها القاعدة.


ناقص يقول للقاضي "أنا عيل يا بيه. أنا بتاع كلام وهياطة بس ومش بتاع جهاد وقتال. ويردد ما قاله عادل امام في مسرحية شاهد ماشافش حاجة. أنا بخاف من الكلب ،يطلعلي أسد!!
طلع الرجال اجبن من اسماعيل ياسين ويتوسل بالربع. عيل وين تهديداتك وهياطتك وهياطة زعيمك اللي مات مقتولاً وسط النساء وليس في ساحات الجهاد.

image


ملاحظة لمطبّلي القاعدة وبناتها (داعش وجبهة النصرة) وخصوصاً الكويتين او المقيمين في الكويت ،اسمعوا كيف يتطاول هذا الرعديد ويتهجم على أمير الكويت ويقول بانه مرتد وكافر وبان الحكومة الكويتية هي حكومة كافرة. مارأيكم الان هل لازلتم تدافعون عن هذا الارهابي وعن عصابة القاعدة الارهابية التكفيرية؟


صدق شيخنا الفاضل أل الشيخ حين قال بان القاعدة هي الفئة الضالة ودعاة ارهاب وتكفير وفكر منحرف.


 
اولا ..

لست مع القاعدة وأن كنت أؤيد النصرة في بعض الأمور ... لكن كلمت حق .

ماذا تطلب من الرجل أن يدافع عن نفسه ؟؟ .. هل يقول خططت ونفذت وقمت بكذا وكذا ؟؟!!!

من البديهي أن ينكر .. وليس بغريب .. أي إنسان في مكانه لقال ما قال .
 

هزاع

عضو بلاتيني
أحد أعضاء “فريق التواصل الالكتروني” التابع للخارجية الأمريكية يعلن انشقاقه ويكشف خفاياه


وكالة الأنباء الإسلامية – حقأعلن أحد أعضاء فريق التواصل الالكتروني التابع للخارجية الأمريكية انشقاقه وكشف خفايا الفريق والتوجيهات التي يتلاقها لتشويه صورة المجاهدين حيث تأتيهم أوامر وتعليمات يومية بتركيز طعنهم في القاعدة والدولة الاسلامية والتركيز على ذكرهها باسم “داعش”.جاء ذلك في سلسلة تغريدات عبر الحساب الخاص بفريق التواصل الالكتروني قبل ان يتم ايقافه من التغريد.وفيما يلي تغريداته كاملة:أستغفر الله وأتوب اليه تم تجنيدي قبل 6 شهور وثقوا حسابي وحين شعروا بحنيني للحق والإنسانية نزعوا التوثيق سيحذفوا حسابي قريباً
عندما ألغوا التوثيق علمت بأنهم سيحذفوا الحساب غيرت الباسوورد وأظن أنهم سيحذفونه من ادارة تويتر اليوم أو غداً بالمختصر أقول ..
انا سعودي عاطل عن العمل أقضي أغلب وقتي بتويتر ولي أسلوب بالنقاشات والتشويه والتفتين وأكره المتدينين عرضوا علي مخصصات شهرية
استغلوا حاجتي أرادوا ارسالي لأمريكا كي احضر دورة مركزة ومخصصة للوضع بسوريا ذهبت وحصل ظرف بعد شهر ورجعت ربما بدعاء أبي لي
لتسارع الأحداث بشكل غير متوقع تم تكليفي عاجلاً بمباشرة العمل ارشدوني للمتابعة والترصد والعمل مؤقتاً بمجاراة حساب آخر
@DSDOTAR
بهذا الحديث عرضت نفسي للخطر لاسمح الله شعاري ” فاقض ماأنت قاض إنما تقضي هذه الحياة الدنيا ” في أول يوم بامريكا وضعوا أمامنا
وضعوا أمامنا رجال عراة وجعلونا ننحني لهم شعرت بشعور غريب حينها ومنذ تلك اللحظة وانا ارى الخبيث طيب والطيب خبيث حتى جاء اليوم
حتى جاء اليوم الذي طرحت نفسي على صدر أبي وبكيت وقلت ادعوا لي الله ياأبي وكنت في لحظة انكسار لم اكن مثلها في حياتي فدعى لي ابي
دعى لي بكلمة واحدة فقط قال يالله أرحم ولدي والله وكأن لعنة خرجت من نفسي ومنذ تلك اللحظة وانا اشعر بالبركة التي فقدتها هناك
أوصونا ان لانذكر اسم الدولة الاسلامية بل نقول داعش الا في الهاشتاقات التي نصل فيها لأنصار الدولة فيسمح بذكر الدولة الإسلامية
بتوجيهات صارمة أوصونا أن لانتعرض للجبهة الإسلامية ولا أي فصيل اخر حددوا هدفين فقط القاعدة والدولة الإسلامية حتى جبهة النصرة لم
حتى جبهة النصرة لايجب ان نذمها الا في نطاقات ضيقة جدا بل نركز على ذم القاعدة والدولة الإسلامية ويجب ان نربط في الاذهان علاقة
علاقة القاعدة والدولة بايران وحزب الله وكان هذا من اساسيات الدورة بمحاولة تقريب المتشابهات بينهم حتى يقتنع الناس لايخبروننا

لايخبروننا بتفاصيل الغد نأخذ توجيهات يومية ونصيغها بأسلوب كل شخص ونظيف اسم شخص معروف او نرد في موضوع كثير المشاهدة تمت التوصية
تمت التوصية بالتركيز على حادثة المستشفى في اليمن بأكبر قدر ممكن من الهاشتاقات حتى تصل لأكبر عدد من الناس خصوصا النساء
كان طارق رمزي في الفريق الآخر قدوة لنا وتمت التوصية بالأخذ بأسلوبه خصوصا السخرية اللاذعة والصور المستفزة التوجيهات تأتينا من
التوجيهات تأتينا من برنامج خاص للآيفون غير معروض بالأب ستور بل يتم تحميله من موقع وزارة الخارجية عن طريق يوزر خاص لكل شخص
الأوضاع مريبة جداً أنا الآن في دولة آمنة ان شاء الله خارج الدول العربية ووالله إنكم منصورون وهم مرعوبون ادرس حديثي جيداً وإن
وإن رأيت فيه فائده للنشر فانشره وإن رأيت فيه فائده خاصه لكم وغير قابل للنشر فادعوا الله لي وإن شكك أحد في كلامي فقل له
XF

وأستودع نفسي وأستودعكم الله ربي وربكم وربهم .

لا حضو مواضيع الباطنية كل يصب على طرف واحد ولا تجد لهم ردود على الرافضة وشبهاتهم في العقيدة ولا تجد يردون عن مواضيع تخص الوطن اللذي يدافعون عنه ويطلبون السلامة له.

لا تجد لهم شي سوى داعش والأن النصرة.
ومن قبل كان لا ينتقد النصر بل يصيح بمظلوميتها وأن الدولة تعتدي عليها وعلى الجيش الحر.
بعدها قال داعش وبناتها والحين داعش والنصرة وبناتها.
كلمت بناتها لكي يفتح الحلقة لأضافت من لا يتوافق مع سياسة فريق التواصل.

مع أن الجيش الخر يحمي النصر ويقاتل معها وكذالك أحرار الشمام والجبهة الأستسلامية وسوف يضعونهم على القائمه ويهاجمونهم.
ونفس الأسلوب والطريقة والسخرية عرفة الأن من هم الأعداء؟؟
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
(في أول يوم بامريكا وضعوا أمامناوضعوا أمامنا رجال عراة وجعلونا ننحني لهم شعرت بشعور غريب حينها ومنذ تلك اللحظة وانا ارى الخبيث طيب والطيب خبيث.)
-----------


الظاهر خويك دش بالغلط احد نوادي العراة للرجال او الشواذ جنسياً. والا ما معنى تواجد الرجال العراة هؤلاء وسبب الانحناء لهم؟ وما معنى شعوره بشعور غريب جعله يرى الخبيث طيب والطيب خبيث؟

يعني المصاليخ عندهم قوة سحرية تأخذ العقل او أيش؟

الذي اعرفه ، ويعرفه جميع الرجال الاسوياء وليس ال ش وا ذ ، بان منظر الرجال العراة هو منظر مكروه يتسبب في الاشمئزاز وترفضه النفس الحرة وخصوصاً من يدّعي الاسلام.

اما ان يكون لهذا المنظر مفعول السحر ، فهذه غريبة ولم اسمع بها من قبل.

يبدو ان صاحبك ممن يحبون رؤية منظر الرجال العراة والا لما اخذوه هناك ولما كان تأثير ذلك عليه اقوى من تأثير السحر.

ان من المعروف ان يتم اغواء واغراء الرجال بمناظر النساء العراة اليس كذلك؟

الظاهر خويك هذا اما كذاب مثل باقي طبّالي القاعدة اللي ما يفرقون بين امريكا وبين جليب الشيوخ والا ، والعياذ بالله ، ممن يكون تأثير الرجال العراة عليهم اقوى من تأثير السحر. وأنت اختار بكيفك!!
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
طبعا هو من القاعدة و من أكبر شيوخنا و لكنه يأخذ اليوم بقوله تعالى "و لا تلقوا أيديكم إلى التهلكة"

يا سلسبيل_الجنة ،

قصدك كان ابو غيث يتبع التقيّة مو جيذي؟ مو غريبة عليه لان من عاشر القوم اربعين يوماً صار منهم. وسليمان ابو غيث عاشر الربع اكثر من عشر سنوات.


وهل اختباء بن لادن خلف نسائه كان سببه تقيّة قاعدية أيضاً ام هو خوف وجُبن؟ طوال فترة ارهابه ، لم يقم بن لادن باطلاق حتى رصاصة واحدة الا امام الكاميرات ولغرض الدعاية فقط.

اما الظواهري فهو يعيش متنقلاً من حفرة الى حفرة وهو يرتعش خوفاً وذعراً كلما سمع صوت الرعد او حتى صفير الرياح ظناً بانها طائرة او صاروخ جاء ليرسله لجهنم وبئس المصير.

بل يقال بان الاثنان (بن لادن والظواهري) قد هربوا من كابول متخفين بثياب النساء. (استمع للدقيقة الرابعة من المقطع ادناه) واستمعوا ايضاً لكلام محمد الظواهري وكيف يحاول ان يبرر عمالة اخيه الظواهري للمخابرات السودانية واستلامه مبلغ مئة الف دولار من تنفيذ عمليات قتل وتفجير ضد بلده مصر وأهله.


قال أيش قال قادة ومجاهدين وبالاخر يطلع منحاشين بملابس الحريم. عوذة.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
سليمان أبو غيث صهر بن لادن: زعيم القاعدة طلب مني توصيل رسالة للعالم

أقر سليمان أبوغيث، صهر الزعيم السابق لتنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن"، بأن الأخير طلب منه "توصيل رسالة للعالم."

ونفى أبو غيث - الذي يقول مدعون أمريكيون إنه كان متحدثا باسم تنظيم "القاعدة" عقب هجمات سبتمبر/أيلول 2001 - اتهامه بالتآمر لقتل أمريكيين.

كما أكد محاموه أنه لم يكن لديه معرفة مسبقة بالتخطيط لها.

وأشار إلى أنه في مساء يوم تنفيذ الهجمات، أرسل بن لادن مَن يأتي به للقائه في منطقة جبلية بأفغانستان.

وقال إن بن لادن سأله "هل تعلم ما حدث؟ نحن مَن قمنا بذلك."، ثم سأله عما يتوقع أن يحدث.

ورد أبو غيث بالتأكيد على أن الولايات المتحدة "لن تهدأ حتى تقتلك وتطيح بحكم طالبان".

وبعد ذلك قال بن لادن له: "أريد منك توصيل رسالة للعالم. أريد منك توصيل الرسالة."

ويقول مدعون أمريكيون إن أبا غيث كان متحدثا باسم تنظيم "القاعدة" عقب هجمات سبتمبر/أيلول.

ويُتهم أيضا بتحريض مسلحين على الولايات المتحدة بعد الهجمات.

ويواجه أبو غيث ( 48 عاما) عقوبة السجن مدى الحياة حال إدانته بالتهم المنسوبة إليه.

"محاربة الظلم"

وخلال جلسة محاكمة في مدينة نيويورك الأربعاء، قال أبو غيث إنه وصل إلى أفغاسنتان في يونيو/حزيران 2001 لأنه كان لديه "رغبة جادة في معرفة الحكومة الإسلامية الجديدة" هناك.

ويقول الإدعاء إن أبا غيث وافق على الظهور في مقاطع فيديو دعائية لتنظيم "القاعدة" بعد 11 سبتمبر/أيلول 2001 للتحريض على ارتكاب المزيد من العنف.

لكن أبا غيث قال إن هذه المقاطع كانت تعتمد على "بعض أقوال الشيخ أسامة" وكان الهدف أن تصبح خطبا دينية تحث المسلمين على محاربة الظلم.

ونفى أبو غيث معرفته المسبقة بالمحاولة الفاشلة لريتشارد ريد، الإنجليزي الذي تحول إلى الإسلام، لتفجير طائرة متجهة من فرنسا إلى الولايات المتحدة في ديسمبر/كانون الأول 2001.

ويعد أبو غيث أعلى مسؤول في تنظيم "القاعدة" يخضع للمحاكمة في الولايات المتحدة وذلك بعدما تسلمته واشنطن العام الماضي من تركيا.

وكان خالد شيخ محمد، الذي يصف نفسه بأنه العقل المدبر لهجمات سبتمبر/أيلول، قد أكد في بيان سابق أن أبا غيث لم يكن لديه أي دور عسكري في تنظيم "القاعدة".


http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/2014/03/140319_qaeda_bin_laden_abu_ghaith.shtml


التعليق:


سبحان الله كيف تحوّلت تهديدات أبا غيث بشن حرب ليس لها اخر ووعيده بشن عمليات القتل والتفجير ضد امريكا والغرب كله الى مجرد خطب دينية ؟
وهل هذا يعني بان تهديدات بن لادن والظواهري وتكفيرهم لاغلب الدول العربية والاسلامية هي أيضاً مجرد خطباً دينية؟

وهل قيام القاعدة وبناتها (داعش والنصرة وغيرها) باستهداف وقتل المجاهدين والمعارضة السورية والتفاخر بقطع رؤوس قادتها يعتبر اعلان (دعاية) لمحلات الحلاقة والكوافير؟

ولو حصل وتم القبض على الظواهري او البغدادي او غيرهم من قادة القاعدة فهل سيقوم هؤلاء بالتبرء من ما قاموا به من ارهاب واجرام ويدّعوا بان كل كلامهم وتهديداتهم هي مجرد خطب دينية؟

ألم اقل لكم بان قادة القاعدة وبناتها هم نمور من ورق وابطال امام الكاميرات والميكروفونات فقط وبان خوفهم وجبنهم يخجل من جبنه الجبن.
 

غيث

عضو مخضرم
والذي لا إلة إلا هو ساخرج مافي باطنك او ابين جهلك في دينك
سؤال مستحق .. لمن يجهل دينة او يخفي امر ماء : ما هو الكذب المباح ؟
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
ويخفي امر ماء : ما هو الكذب المباح ؟

ياغيث ،

أولاً ، أنا ، والحمد لله ، لا اخفي امر ماء او كهرباء.


اما بالنسبة لسؤالك عن الكذب المباح فاقول. ان ما يقوم به الناهق الرسمي السابق باسم القاعدة سليمان ابا غيث هو احد اثنين.

اما تقيّة قاعدية تعلمها من خلال تواجده مع الربع (ايران) طوال تلك الفترة. وأعني تمتعه بحسن ضيافة من يسميهم "روافض وصفويين ومجوس واعداء الاسلام وأهل السنّة".
عجبت لقومٍ (قادة القاعدة) لا يشعرون بالامان والاطمئنان الا في احضان من يسمونهم اعداء ويدعّون قتالهم!!!

او نتيجة خوفه وجبنه وعدم ايمانه بان ما تقوم به القاعدة من عمليات انتحارية وقتل وتفجير هو جهاد في سبيل الله.
وهذا ليس بغريب عن القاعدة وقادتها حيث عاش كبيرهم (الذي علمهم الارهاب والتكفير) بن لادن وهو يتنقل مختبئاً من كهف الى كهف حتى مات مقتولا وسط نسائه وليس في ساحات الجهاد.

وها هو خليفته الظواهري يعيش متنقلاً من حفرة الى حفرة (مجاري) وهو يرتعش خوفاً وذعراً كلما سمع صوت الرعد او حتى صفير الرياح ظناً بانها طائرة او صاروخ جاء ليرسله الى جهنم وبئس المصير.

ولا ننسى طبعاً المجهول البغدادي الذي لا يعرفه حتى اقرب الناس اليه والذي يحتمي خلف النساء والاطفال.

ها هم قادة القاعدة رعديد يخلف رعديد ومختبئ يخلف مختبئ. وهم جميعاً نمور من ورق وابطال امام الكاميرات والميكروفات فقط.

تباً لقادة تختبئ خلف النساء والاطفال. وتباً لقادة تزهد بالجهاد وتخاف الموت ولا تريد دخول الجنة.

اقترح على اتباع القاعدة (وبناتها) ان يقوموا باختيار احدى النساء لتكون زعيمه او قائدة لان تلك النسوة قد اثبتن بانهن اكثر رجولة وشجاعة وحتى ايمان من قادة القاعدة مثل بن لادن والظواهري والبغدادي وبقية شلة الارهاب والتكفير.

صدق شيخنا الفاضل أل الشيخ حين قال بان القاعدة هي الفئة الضالة ودعاة ارهاب وتكفير وفكر منحرف.

قال أيش قال كذب مباح قال!! يبدو ان الخوف والجبن صار يدعى كذب مباح في قاموس القاعدة ومطبلينها.
 
يا سلسبيل_الجنة ،

قصدك كان ابو غيث يتبع التقيّة مو جيذي؟ مو غريبة عليه لان من عاشر القوم اربعين يوماً صار منهم. وسليمان ابو غيث عاشر الربع اكثر من عشر سنوات.

وهل اختباء بن لادن خلف نسائه كان سببه تقيّة قاعدية أيضاً ام هو خوف وجُبن؟ طوال فترة ارهابه ، لم يقم بن لادن باطلاق حتى رصاصة واحدة الا امام الكاميرات ولغرض الدعاية فقط.

اما الظواهري فهو يعيش متنقلاً من حفرة الى حفرة وهو يرتعش خوفاً وذعراً كلما سمع صوت الرعد او حتى صفير الرياح ظناً بانها طائرة او صاروخ جاء ليرسله لجهنم وبئس المصير.

بل يقال بان الاثنان (بن لادن والظواهري) قد هربوا من كابول متخفين بثياب النساء. (استمع للدقيقة الرابعة من المقطع ادناه) واستمعوا ايضاً لكلام محمد الظواهري وكيف يحاول ان يبرر عمالة اخيه الظواهري للمخابرات السودانية واستلامه مبلغ مئة الف دولار من تنفيذ عمليات قتل وتفجير ضد بلده مصر وأهله.


قال أيش قال قادة ومجاهدين وبالاخر يطلع منحاشين بملابس الحريم. عوذة.

يا أخي ألم ينفي الشيخ بن لادن أي صلة بغزوات 9/11 المباركة إلا بعد مرور سنة كاملة على هذه الغزوات المباركة؟ ما قولك في ذلك فهل ستتهم الشيخ بالتقية أيضا؟؟؟؟
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
يا أخي ألم ينفي الشيخ بن لادن أي صلة بغزوات 9/11 المباركة إلا بعد مرور سنة كاملة على هذه الغزوات المباركة؟ ما قولك في ذلك فهل ستتهم الشيخ بالتقية أيضا؟؟؟؟


سلسبيل_الجنة ،

ان قيام بن لادن بنفي علاقته بهجمات 11/9 الارهابية لمدة سنة ليس ناتج عن تقيّة بل ناتج عن شيئين لا ثالث لهم.

أولاً: خداع وغش لمن إتامنه ووفر له الامان واعني به الملة عمر.

ثانياً: ناتج عن خوفه من ردة الفعل الامريكية على تصرفه الارعن الذي تسبب في مقتل الالف من المسلمين ودمار افغانستان وضياع سلطان من وثقوا به واعطوه الامان وهم طالبان.

ولا ننسى بان تنظيم القاعدة وشيخك المقبور قد أبتدأ باكورة اجرامه بتكفير حكومة الحرمين الشريفين واستهداف وقتل أهلها السنّة. هذا ولم يكتفي الرعديد سليمان ابا غيث بانكار تحريضه على شن عمليات القتل والتفجير بل لقد وصل به الامر الى انكار علاقته بتنظيم القاعدة. (انظري الرابط ادناه)

والان لننظر سوية "لبطولات قادة القاعدة وجهادهم الخارق".

1- لنبدأ بكبيرهم بن لادن (الذي علمهم الارهاب والتكفير واستحلال دماء المسلمين). لقد عاش المقبور بن لادن سنواته الاخيرة متنقلاً من كهف الى كهف ومن حفرة الى حفرة حتى مات مقتولاً وسط نسائه وليس في ساحات الجهات. ورغم ان بن لادن لم يتوقف عن الحديث عن فضائل الجهاد والاستشهاد ولم يتوقف عن تحريض البسطاء والمغرر بهم على شن العمليات الانتحارية والقتل والتفجير باسم الاسلام والجهاد. أقول رغم كل ذلك فهو لم يطلق في حياته ولو رصاصة واحدة الا امام الكاميرات لغرض الدعاية الفارغة.


2- اما خليفته الظواهري فقد تفوق على بن لادن بدرجة الخوف والاختباء. لقد كان ولايزال يعيش حياته متنقلاً من حفرة الى حفرة (مجاري) وهو يرتعش خوفاً وذعراً لسماع صوت الرعد او حتى صفير الرياح ظناً بانها طائرة او صاروخ جاء ليرسله لجهنم وبئس المصير.

3- واخيراً ، دعنا نتحدث عن المجهول البغدادي الذي لم يكتفي بعمليات القتل والتفجير التي يقوم بها ضد أهل السنّة في العراق فقام بضم سورية لدولته الخرافية. ومنذ مجيئ هذا البغدادي وهو لا يكل او يتعب من استهداف وخطف وقتل المجاهدين والمعارضة السورية والتفاخر بقطع رؤوس قادتها.

ورغم كل هذا الجرائم فهو لا يزال مجهول ومختبئ لا يعرفه حتى اقرب الناس اليه. بل لقد تفوق البغدادي هذا بدرجة خوفه وجبنه على الجميع حيث يحتمي هذا الرعديد خلف النساء والاطفال ويبعثهم للقتال والقتل بدل عنه.

زبدة الكلام ، اقترح على اتباع القاعدة (وبناتها) بان يختاروا احدى تلك النساء لتكون زعيمه او قائدة او حتى اميرة مؤمنين في دولتهم الخيالية لان تلك النسوة قد اثبتن بانهن اكثر رجولة وشجاعة وحتى ايمان من كل من بن لادن والظواهري والبغدادي وبقية نمور الورق من قادة القاعدة.



(وفي خطوة مفاجئة اتخذ أبو غيث دور الشاهد في إطار الدفاع عن نفسه وأنكر أنه ساعد في التخطيط لهجمات «القاعدة»، ونفى أنه كان عضوا بشكل رسمي في «القاعدة» في أي وقت.)

http://aawsat.com/details.asp?section=4&article=766269&issueno=12903#.UzQpO0ogapY

 
أعلى