الشيعة بين الوطن والعماله , والوفاء والخيانه

mohamd

عضو مميز
الشيعة في لبنان واقتيادهم من قبل أيران

الحوثيين في اليمن وعملهم الداوب ضد الدولة وكيانها وموسساتها

الشيعة في العراق وعملهم ضد مصلحة وطنهم في العمل على تقسيم المحافظات وانشاء الفكر الطائفي وسن القوانين الشيعية وفرضها على العراقيين

شيعة البحرين , ومحاولتهم قلب نظام الحكم الشرعي في البلاد وتهديد مكونات البحرين لصالح ايران و استراتيجيتها

شيعة القطيف والعوامية , وتروعيهم الامنين ومحاولة نشر الرعب وفكرة السلاح ضد رجال الامن

من لا يعرف ابن سبا ومن لا يعرف العلقمي , اشهر رموز التاريخ الشيعي في قتالهم ضد الاسلام والمسلمين

1 - خيانات الوزير ابن العلقمي الشيعي في دخول التتار بغداد .
2 -خيانات نصير الدين الطوسي

• كان معاصرًا للوزير ابن العلقمي وكان شيعيًّا رافضيًّا خبيثًا مثله تعددت خياناته.
• نصير الدين الطوسي وزر لأصحاب قلاع الألموت من الإسماعيلية ثم وزر لهولاكو وكان معه في واقعة بغداد .
• كان النصير وزيرًا لشمس الشموس ولأبيه قبله علاء الدين بن جلال الدين وكانوا ينسبون إلى نزار بن المستنصر العبيدي وانتخب هولاكو النصير ليكون في خدمته كالوزير المشير فلما قدم هولاكو وتهيب من قتل الخليفة في واقعة بغداد 656هـ هون عليه الوزير الطوسي ذلك فقتلوه رفسا وهو في جوالق لئلا يقع على الأرض شيء من دمه وأشار الطوسي بقتل جماعة كبيرة من سادات العلماء والقضاة والأكابر والرؤساء وأولي الحل والعقد مع الخليفة.

الفاطميون والفرنجة

• صلاح الدين الأيوبي لما تولى وزارة العاضد الفاطمي وكان قد ولاه لصغر سنه وضعفه كما ظن به قوى نفوذه في مصر وأخذت سلطة العاضد في الضعف حتى ثقلت وطأة صلاح الدين على أهل القصر الفاطمي وتجلى استبداده بأمر الدولة وإضعاف الخلافة الفاطمية حنق عليه رجال القصر ودبروا له المكائد وأتفق رأيهم على مكاتبة الفرنجة ودعوتهم إلى مصر فإذا ما خرج صلاح الدين إلى لقائهم قبضوا على من بقي من أصحابه بالقاهرة وانضموا إلى الفرنجة في محاربتهم والقضاء عليه.
• جاء الفرنجة إلى مصر وحاصروا دمياط في سنة 565هـ وضيقوا على أهلها وقتلوا جاءوا إليها من البر والبحر رجاء أن يملكوا الديار المصرية وخوفًا من استيلاء المسلمين على القدس وأرسل إلى عمه نور الدين محمود بدمشق يستنجده فأمده وبعث صلاح الدين جيشًا بقيادة ابن أخيه وخاله شهاب الدين وأمدهما بالسلاح والذخائر واضطروهم للبقاء في القاهرة خشية أن يقوم رجال القصر الفاطمي وجند السودان الناقمين بتدبير المؤامرات ضده.
• وكان من فضل الله أن رد كيد الفرنجة والشيعة الذين كاتبوهم ففشلت هذه الحملة وانصرف الفرنجة عن دمياط لما تسرب إليهم قلق من جراء ما عانوه في سبيل تموين قواتهم ووقع الخلاف بين قوادهم على الخطة التي يتبعونها في مهاجمة المدينة فضلاً عن ذلك بلغهم أن نور الدين محمود قد غزا بلادهم وهاجم حصن الكرك وغيره من نواحيهم وقتل خلقًا من رجالهم وسبي نسائهم وأطفالهم وغنم من أموالهم.
 

mohamd

عضو مميز
خيانات الشيعة ومحاولاتهم الفتك بصلاح الدين الأيوبي

لم ينس الشيعة أن صلاح الدين الأيوبي هو الذي أزل دولتهم الفاطمية في مصر ومهد للسنة من جديد، لذلك حاولوا مرارًا الفتك به لإقامة الدولة الفاطمية من جديد، واستعانوا في هذه المؤامرات بالفرنج وكاتبوهم.
• في سنة 569هـ اجتمع طائفة من أهل القاهرة على إقامة رجل من أولاد العاضد آخر خليفة فاطمي بمصر ويفتكوا بصلاح الدين وكاتبوا الفرنج ومنهم القاضي المفضل ضياء الدين نصر الله بن عبد الله بن كامل القاضي والشريف الجليس ونجاح الحمامي والفقيه عمارة بن علي اليماني، وعبد الصمد الكاتب، والقاضي الأعز سلامة العوريس متولي ديوان النظر ثم القضاء، وداعي الدعاة عبد الجابر بن إسماعيل بن عبد القوي، والواعظ زين الدين بن نجا، فوشى ابن نجا بخبرهم إلى السلطان، وسأله أن ينعم عليه بجميع ما لابن كامل الداعي من الدور والموجود كله فأجيب إلى ذلك فأحيط بهم وشنقوا وتتبع صلاح الدين من له هوى في الدولة الفاطمية فقتل كثيرًا وأسر كثيرًا ونودي بأن يرحل كافة الأجناد وحاشية القصر وزاجل السودان إلى أقصى بلاد الصعيد وقبض على رجل يقال له قديد بالإسكندرية من دعاة الفاطميين يوم الأحد خامس عشر من رمضان. (السلوك لمعرفة دولة الملوك (1/53، 54(.
• نزل أسطول الفرنج بصقلية على ثغر الإسكندرية لأربع بقين من ذي الحجة بغتة وكان الذي جهز هذا الأسطول غاليالم بن رجار متملك صقلية ولي بعد أبيه في سنة 560هـ. ولما أرسى هذا الأسطول على البر أنزلوا من طرائدهم ألفًا وخمسمائة فرس، وكانت عدتهم ثلاثين ألف مقاتل ما بين فارس وراجل وعدة السفن التي تحمل آلات الحرب والحصار ست سفن تحمل الأزواد والرجال أربعين مركبًا فكانوا نحو الخمسين ألف راجل ونزلوا على البر مما يلي المنارة وحملوا على المسلمين حتى أوصلوهم إلى السور وقتل من المسلمين سبعة وزحفت مراكب الفرنج إلى الميناء وكان بها مركب المسلمين فغرقوا منها وغلبوا على البر وخيموا به فأصبح لهم على البر ثلاثمائة خيمة وزحفوا لحصار البلد ونصبوا ثلاث دبابات بكباشها وثلاثة مجانيق كبار تضرب بحجارة سود عظيمة وكان صلاح الدين على فاقوس فبلغه الخبر ثالث يوم نزول الفرنج فشرع في تجهيز العساكر وفتحت الأبواب وهاجم المسلمون الفرنج وحرقوا الدبابات وأيدهم الله بنصره وقتل كثير من الفرنج وغنم المسلمون من الآلات والأمتعة والأسلحة ما لا يُقدر على مثله إلا بعناء وأقلع باقي الفرنج في مستهل سنة سبعين. (السلوك لمعرفة دول الملوك (1/55/56).

• لم تمض سنة 569هـ وتدخل سنة 570هـ حتى دبر الشيعة خيانة أخرى لإقامة الدولة الفاطمية والفتك بصلاح الدين. جمع كنز الدولة والي أسوان العرب والسودان وقصد القاهرة يريد إعادة الدولة الفاطمية وأنفق في جموعه أموالاً جزيلة وانضم إليه جماعة فقتل عدة من أمراء صلاح الدين وخرج في قرية طود رجل يعرف بعباس بن شادي وأخذ بلاد قوص وانتهب أموالها فجهز السلطان صلاح الدين أخاه الملك العادل في جيش كثيف ومعه الخطير مهذب بن مماتي فسار وأوقع بشادي وبدد جموعه وقتله. ثم سار فلقيه كنز الدولة بناحية طود وكانت بينهما حروب فر منها كنز الدولة بعد ما قتل أكثر عسكره ثم قتل كنز الدولة في سابع صفر وقدم العادل إلى القاهرة. (المرجع السابق (1/57، 58(.
• لما تمهدت البلاد ولم يبقى فيها رأس من الدولة العبيدية الفاطمية برز صلاح الدين في الجيوش التركية قاصدًا البلاد الشامية حين مات سلطانها نور الدين محمود بن زنكي وأخيف سكانها وتضعضعت أركانها واختلف حكامها وقصده جمع شملها والإحسان إلى أهلها ونصرة الإسلام وإظهار القرآن وإخفاء سائر الأديان وتكسير الصلبان فدخل دمشق وجاءه أعيان البلد للسلام عليه فرأوا منه غاية الإحسان ثم نهض إلى حلب مسرعًا لما فيها من التخبيط والتخليط واستناب على دمشق أخاه طغتكين بن أيوب الملقب بسيف الإسلام فلما اجتاز حمص أخذ ربضها ولم يشتغل بقلعتها ثم سار إلى حماه فتسلمها من صاحبها عز الدين بن جبريل وسأله أن يكون سفيره بينه وبين الحلبيين فأجابه إلى ذلك فسار إليهم فحذرهم باسم صلاح الدين فلم يلتفتوا إليه بل أمروا بسجنه واعتقاله فأبطأ الجواب على السلطان فبعث إليهم كتابًا يلومهم فيه على ما هم فيه من الاختلاف وعدم الائتلاف وذكرهم بأيامه وأيام أبيه وعمه في خدمة نور الدين في المواقف المحمودة التي يشهد بها أهل الدين ثم سار إلى حلب فنزل على جبل جوشن (البداية والنهاية (12/288، 289).) .
• هنا نزغ في قبل ابن الملك نور الدين محمود أن يحرض أهل حلب على قتال صلاح الدين بإشارة من الأمراء المقدمين فأجابه أهل البلد بوجوب طاعته على كل أحد وشرط عليه الروافض منهم أن يعاد الآذان بحي على خير العمل وأن يذكر في الأسواق وأن يكون لهم في الجامع الجانب الشرقي وأن يذكر أسماء الأئمة الاثنى عشر بين يدي الجنائز وأن يكبروا على الجنازة خمسًا وأن تكون عقود أنكحتهم إلى الشريف بن أبي المكارم حمزة الحسيني فأجيبوا إلى ذلك فأذن بالجامع وسائر البلد بحي على خير العمل وعجز أهالي البلد عن مقاومة الناصر فأرسلوا أولاًً إلى شيبان صاحب الحسبة فأرسل نفرًا من أصحابه إلى الناصر ليقتلوه فلم يظفر منه بشيء بل قتلوا بعض الأمراء ثم ظهر عليهم فقتلوا عن آخرهم فراسلوا عند ذلك القومص صاحب طرابلس الفرنجي ووعدوه بأموال جزيلة إن هو رحل عنهم الناصر وكان هذا القومص أسره نور الدين وهو معتقل عنده مدة عشر سنين ثم افتدى نفسه وكان لا ينساها لنور الدين. ( البداية والنهاية (12/289).
• في سنة 571هـ في رابع عشر ذي الحجة وثب عدة من الإسماعيلية على السلطان صلاح الدين فظفر بهم بعدما جرحوا عدة أمراء والخواص. (السلوك لمعرفة دول الملوك (1/61).).
في سنة 573هـ لما خرج السلطان صلاح الدين من القاهرة لجهاد الفرنجة توجه إلى عسقلان فسبي وغنم وقتل وأسر ومضى إلى الرملة وأشرف عليهم الفرنج وقدمهم البرنس أرناط صاحب الكرك في جموع كثيرة فانهزم المسلمون وثبت السلطان في طائفة فقاتل قتالاً شديدًا وأخذ الفرنج أثقال المسلمين فمر بهم في مسيرهم إلى القاهرة من العناء ما لا يوصف ومات منهم ومن داوبهم كثير وأسر الفرنج جماعة منهم الفقيه ضياء الدين عيسى الهكاري ودخل السلطان إلى القاهرة فحلف لا تضرب له نوبة حتى يكسر الفرنج وقطع أخباز جماعة من الأكراد من أجل أنهم كانوا السبب في هذه الكسرة (المرجع السابق (1/64، 65(.
• في سنة 584هـ ثار اثنا عشر رجلاً من الشيعة في الليل ينادون: يال علي! يال علي! وسلكوا الدروب وهم ينادون كذلك ظنًا منهم أن رعية البلد يلبون دعوتهم ويقومون في إعادة الدولة الفاطمية فيخرجون من في الحبوس ويملكون البلد فلما لم يجبهم أحد تفرقوا. (المرجع السابق (1/101.(
 

mohamd

عضو مميز
خيانة الشيعة عند دخول التتار إلى بلاد الشام (658هـ)

• جاء التتار إلى بلاد الشام في عام 658هـ صحبه ملكهم هولاكو خان وجاوزا الفرات على جسور عملوها ووصلوا إلى حلب في ثاني صفر من هذه السنة فحاصروها سبعة أيام ثم افتتحوها بالأمان ثم غدروا بأهلها وقتلوا منهم خلقًا ونهبوا الأموال وسبوا النساء والأطفال وجرى عليهم قريبًا مما جرى على أهل بغداد.
• لما سقطت حلب أرسل صاحب حماة بمفاتيحها إلى هولاكو خان فاستناب عليها رجل يقال له خسروشاه فخرب أسوارها كمدينة حلب ثم أرسل هولاكو قائده كتبغا إلى دمشق فأخذوها سريعًا بلا مصانعة ولا مدافعة واستناب عليها رجلا منهم يقال له إيل سيان وكان معظمًا لدين النصارى مما يدل على خيانة الروافض هنا أن هولاكو لما أتم تدمير دمشق وبلاد الشام أرسل تقليدًا بولاية القضاء على جميع المدائن الشام والجزيرة والموصل وماردين والأكراد للقاضي كمال الدين عمر بن بدر التفليسي الشيعي ويدل على تآمر الشيعة أيضًا أنه لما ظفر المسلمون على التتار في واقعة عين جالوت بقيادة الملك المظفر ق******** عوّل أهل الشام على الانتقام من الخونة من النصارى الذين استغلوا الفرصة وفعلوا ما فعلوا ومن الشيعة الذين مالئوا التتار وصانعوهم على أموال المسلمين وقتل العامة وشيخهم الفخر محمد بن يوسف بن محمد الكنجي.
 

شمال السعودية

عضو بلاتيني
شكرا أخي على هذا الموضوع المهم . وبالنسبة لتوقيعك فقد فتح لي مجال البحث عن حسين المؤيد . مما جعلنى أنشر موضوع عنه في الشبكة الدينية . :وردة::وردة::وردة:
 

Inquisitor

عضو فعال
طيب

نبدأ على بركة الله في تفنيد ما يكتبه الحشويين من مقالات سلفهم وخلفهم الناصبة بغرض الطعن على ولاء الشيعة الأبرار أعلى الله برهانهم وحفظهم من كل كيد وسوء ومكروه

ابدأ من التاريخ طبعا وهكذا إلى العصر الحديث

وابتدئ بأحداث الدولة الفاطمية ونليها بإذن الله بالرد عن أحداث بغداد ودخول التتار وهكذا .. الخ

بالنسبة لما أورده الأخ حول ما وقع بمصر
أود أن أشير إلى أمر مهم .. كي لا يكون هناك خلط
الدولة الفاطمية في مصر هي دولة للشيعة الإسماعيليين الذين هم غير الشيعة الإمامية هذا اولا
الأمر الآخر
المصادر التي ذكرتها انت ، هل هيحجة علي ّ؟ أو على الشيعي الإسماعيلي ؟
هي حجة عندك ولكن هل هي حجة تلزم هذا الإسماعيلي ان يقر بها ؟
اذا لنطلع على المصادر


كتاب البداية والنهاية لمن ؟
لإبن كثير


من هو إبن كثير ؟

ابو الفداء عماد الدين إسماعيل بن عمر بن كثير بن ضوء بن كثير بن زرع القرشي المعروف بـ(ابن كثير)

عقيدته :

تنازع الأشاعرة والسلفية في أمر معتقده.
فأما الأشاعرة فزعموا أنه
أشعري العقيدة حيث ذكر الحافظ بن حجر العسقلاني في الدرر الكامنة في أعيان المائة الثامنة, ص17 ج1 باب الهمزة (وهو حرف الألف) قصة حدثت بين ابن القيم وابن كثير عندما قال ابن كثير لإبن القيم "أنت تكرهني لأنني أشعري فقال له لو كان من رأسك إلى قدمك شعر ما صدقك الناس في قولك إنك أشعري وشيخك ابن تيمية", كما أن ابن كثير تولى مشيخة دار الحديث الأشرفية، وشرط واقفها أن يكون أشعري العقيدة -انظر طبقات السبكي .
و رأى
السلفية أنه كان واضحا وجليا أن ابن كثير سلفي الأعتقاد في غالب بل كل مؤلفاته, فكان يصرح بها, ولعل المتتبع البسيط لتفسيره (تفسير القرآن العظيم) يرى بوضح وبدون أدنى لبس أنه على عقيدة شيخه أبن تيمية. وكذلك ما كتبه في أول كتابه الجليل "البداية والنهاية" عن علو الله على عرشه وإثبات صفة العلو والفوقية لله العلي القدير.
أما ما أثير حول كونه أشعريا, لقبوله مشيخة دار الحديث الأشرفية التي شرط وقفها أن يكون المدرس فيها أشعريا, فهو شرط غير ملزم، وقد ولي مشيخة دار الحديث الأشرفية علماء سلفيون من قبله: مثل الحافظ جمال الدين
المزي والحافظ أبو عمرو بن الصلاح.
أما ما رواه الحافظ ابن حجر فهي كما قال نادرة وقعت بينهما، ولم تكن في مقام البيان والإقرار. ولا مانع من كون هذه الكلمة على فرض صحتها أنها خرجت منه على سبيل الفكاهة فهذا الحافظ ابن حجر يقول عنه في الدرر الكامنة : (وأخذ عن ابن تيمية ففتن بحبه، وامتحن بسببه. وكان كثير الاستحضار، حسن المفاكهة. سارت تصانيفة في البلاد في حياته، وانتفع بها الناس بعد وفاته). فنجد الحافظ ابن حجر يقول أنه (حسن المفاكهة). والمقصود بقوله "لأنني أشعري" هو ما وضحه إبراهيم بن ابن القيم حين قال له "لو كان من رأسك إلى قدمك شعر"، أي كثرة الشعر. وهذا من باب المعاريض، وهو جائز في المفاكهة والتندر بلا ريب. فرسول الله صلى الله عليه وسلم عندما سأله الرجل في غزوة بدر من أين أنت قال أنا من (ماء). وهذا ما يسمى تعريض.
و مما يقوي رأي السلفية هو ما قاله ابن كثير بنفسه عن رجوع
الأشعري عن ما قاله في العقيدة. [2]. فلو كان ابن كثير أشعرياً فهو إذاً على العقيدة التي يعتقد أن الأشعري استقر عليها آخر عمره.
كما يقوي ذلك شدة تأثره
بـابن تيمية وتبجيله له وانتصاره له حتى توفي ودفن بجواره. [3] وقد خالف ابن كثير أصول الأشاعرة وردهم في كثير من المواضع, وكان مساندا لشيخه الأمام أبن تيمية وبالذات في مسائل الأعتقاد, فالذهاب إلى أنه أشعري لحادثة قبوله الوظيفة، فهو يعلم أنه لايلزم صاحب الوقف هذا الشرط في الوقف، بل أن أبن كثير نشر عقيدة السلف وخالف الأشاعرة في دروسة, وعامة تلامذته من السلفية, وأن مرد الكلام كله أن صاحب الكلام أعني السبكي, كان عدوا لدودا لشيخ الإسلام أبن تيمية وهو أحد أهم الأسباب في سجن أبن تيمية, وكان ذو نفوذ وقوة عند حاكم البلاد, فسطر في كتابه ما أراد كونه أشعريا, وكان الكل من طلاب شيخ الإسلام كأبن كثير وأبن القيم وغيرهم, يدركون أن مواجهة السبكي تعني سجن القلعة, وحدث هذا بالفعل للأمام أبن القيم فقد سجن هو الأخر, ولكن أبن كثير أتقى وأبتعد عن مواجهة السبكي. فلايصح الأستدلال بأدلة الغريم والقرائن وهذا معلوم عند أهل الأصول والعلم


_________

إذا ابن كثير سلفي ومن تلامذة ابن تيمية بل من المفتونين بإبن تيمية ومعروفون هؤلاء الأشخاص هم وشيخهم بكذبهم على الشيعة وغيرهم من الفرق المناوئة لفرقتهم ومعروفون بفجورهم في الخصومة ..
كيف تحتج على رافضي او اسماعيلي بكتب سلفيين تيميين هل تقبل ان يحتج عليك رافضي بكتبه و يلزمك بتأريخ كتبه مشايخه ؟
لن تقبل وتقول لا اعترف بهذه الكتب وليست حجة علي وكتابها كذبة
عين الكلام نقوله لك نحن . خصوصا ان المؤرخ هنا خصم لدود للشيعة معروف بكيده وكذبه .


***************
نروح للكتاب الثاني


السلوك لمعرفة دول الملوك

من كاتب هذا الكتاب ؟

أحمد بن علي المقريزي " المعروف باسم " تقي الدين المقريزي


يتبع ....
 

Inquisitor

عضو فعال
عقيدته ؟
المؤرخ تقي الدين أحمد أبو محمد وأبو العباس بن علي بن عبد القادر بن محمد المقريزي الشافعي الأثري، من أعلام التاريخ، سار شوطاً بعيداً في حدود الفكر والعقل. وبحث في أصول البشر وأصول الديانات، وكانت له دراية بمذاهب
أهل الكتاب، كان حسن الخلق، كريم العهد، كثير التواضع، عالي الهمة فيمن يقصده لنيل العلم والدراسة، محباً للذاكرة والمداومة على التهجد والأوراد وحسن الصلاة ومزيد الطمأنينة، ملازماً لبيته (ويتهمه السخاوي بعدم الإتقان فيما يرويه من الحوادث عن المتقدمين ولكن المؤرخين لم يعولوا على ما ذكره السخاوي فيه لأن آثار المقريزي شاهدة له بالعلم والفضل – وابن حجر وهو شيخ السخاوي يقول فيه "في المقريزي" له النظم الفائق والنثر الرائق)،ثم يقول عنه أحد المؤرخين : (إن المقريزي كان متبحراً في التاريخ على اختلاف أنواعه، ومؤلفاته تشهد له بذلك وإن جحده السخاوي بذلك، فذلك رأيه في غالب أعيان معاصريه).
عُرف بالمقريزي نسبة لحارة في
بعلبك تعرف بحارة المقارزة فيقال أن أجداده من بعلبك وأن والده ذهب إلى القاهرة حيث ولى بها بعض الوظائف، ولد المقريزي حسبما يذكر هو عن نفسه بعد سنة 760 هـ وابن حجر يقول إن مولده كان في سنة 766 هـ كما رآه بخط المقريزي نفسه، أما الإمام السيوطي فيقول إن مولده كان في عام 769 هـ، أما وفاته فهي محل اتفاق، حيث توفي في مصر عصر يوم الخميس 16 رمضان سنة 845 هـ بالقاهرة ودفن يوم الجمعة قبل الصلاة بحوش الصوصية البيبرسية. (كان المقريزي محل احترام رجال الدولة في عصره وكانوا يعرضون عليه أسمى المناصب فكان يجيب مرة ويرفض أخرى، وحبب إليه العلم في آخر أمره فأعرض عن كل مظاهر الحياة وأبهتها وفرّغ نفسه للعلم وكان ميله إلى التاريخ أكثر من غيره حتى اشتهر ذكره به وبعد صيته فألف كثيراً وأجاد في مؤلفاته التي أربت على مأتي مجلد كبار، كما يقول هو عن نفسه وقلما أجاد مكثر. كان سلفيّ العقيدة، أثريّاً على الجادة، محباً للسلف رحمهم الله، يثني على مذهبهم وعقيدتهم ويدافع عنه في وقت انتشار عقائد مخالفة .
_________
وهذا الشخص ايضا سلفيا ومقربا من رجال الدولة في عصره
اذا تحتج على الشيعة الإسماعيليين بخصومهم وبكتب خصومهم (بكتبك) وتحتج علي أنا وتدعي علي الخيانة بمؤلفات كتبها مشايخ مذهبك عن شيعة اسماعيليين في عصر لا يوجد به اعلام الا التدوين والتأريخ من طرف مشايخ دينك الذين ورثوا خدمة بلاط الملوك والسلاطين
يعني الأمر محتاج تحقيق حيادي ونننظر فيما كتبه الشيعة الاسماعيليين ونقارن بما كتبتموه او تأتوا بطرف محايد ليس له مصلحة ولا معروف بخصومة مع الفرق الشيعية
احنا في الواقع المعاصر نشوف في اعلاكم الكذب والتحريض والتدليس والتشويه رغم وجود احدث الوسائل اللي نكشف بها تضليلكم وبعد مو ملحقين
يطلع هذا ابو شلاخ لزغبي ويقول الشيعة يجلدون السخلة وينتفوها من شعرها ويسموها عائشة
والله فضحه وانطق المقدم فسأله سخلة ؟ يعني ايه سخلة
قطب جبينه احراج وجهل انكشف وأجاب بسرعة (مال وهقة) الحرباية هذي الحقيرة !
الحين عالم دين دارس لغة عربية سلفي وبنفس الوقت ازهري ما يعرف الفرق بين السخلة والحرباء ؟!!
الحرباء متى صار فيها شعر ؟
أو يطلع لك مرة يقول الشيعة يعتقدون أن البرق او الرعد واحد منهم صوت جلد لأبي بكر والشيعي يرفع رأسه ويقول اجلده!
والثاني البرق مادري الرعد هو صوت علي بن أبي طالب يسلم على الشيعة والشيعي يرفع رأسه ويقول وعليك السلام يا أمير المؤمنين !!!
ههههههههههه !! شهالحجي ههههه شهالجذب ؟!!!! منين جايب هالكلام ؟!
تراه مزكى من احد مشايخ السلف في الكويت
هذا واحنا في القرن الواحد والعشرين علمائك شغالين كذب وتضليل وتدليس علينا
مابالك في قرون وعصور مجاعات و ظلم وجور وممالك قامت على نهب وقتل ووحشية وانهار من الدماء التي سفكت بسم الله
يكثر فيها من يبيع الذمة من اجل قوت يومه
فعلماؤكم على هذه السيرة وسبحان الله مازالوا يتوارثون مسح بلاط الملوك والالتصاق ب....هم
ومعروفة افكار ابن تيمية ونظرته للسلاطين الهدف من التقرب منهم لتصفية المناوئين من المذاهب الاخرى استغلالا للنفوذ في القصور وبهدف الإسترزاق ومعركته معروفة مع الأشاعرة في هذا الاتجاه عينها معركة السلفية والازهر اليوم
وما نراه من علماء البلاط اليوم ومحاولة الظهور بمظهر المحبين المتوددين للسلطان والداعين اليه نسأل الله ان يحفظك من كيد الحاسدين والروافض ووووو
وكلها علشان يغدق عليهم بالفلوس والخرده ... مساكين لو ما يسوون هالشي وين يعيشون ؟ عايشين على هالملوك وعلى خبال هالناس جود يطلعون من مريض جني هههههه
احنا بنحبك يا امير وندعي الله ان يحفز الخليك اللهم احفز أمير الكويت (يعني اسمعني يا امير الكويت) اللهم احفز ملك البببحريييين وملك السعودايا خادم الحرميييييين اللهم احفظهم من الشييييعة اللهم عليك بالروافض ...(وجاكم بعد شيخ مصري)
كلش ما يحبون التملق والنفااااق ما يبيعون حجي ....
مرتزقة
ياحبيبي انت اذا عندك مصدر تأريخي محايد بعيد عن ما كتبه علمائك بكتبهم المشبوهة الصفراء خصوصا ان ما كتبوه ضد خصومهم ومعروفين علمائك بفجورهم عند الخصومة وافتراءتهم على الملل والنحل مثل قصة خان الأمين وهالحكايات الخرافة المكذوبة على الشيعة ... جاي بكلام علمائك تريد ان تفرضه على الشيعة الامامية او الاسماعيليين
كتب الخصوم لا يقر بها أحد حتى انت لا تقر بكتبي
مسألة حساسة ووقائع مثل هذه يجب ان يتم فيها التحقيق
تجيبهاا مكتوبة من طرف واحد ويعتبر الخصم هذا مو مقبول ..
اذا موجود احد الشيعة الاسماعيليين بلا شك عندهم مؤرخين يملكون الرد على كتب اتباع الناصب ابن تيمية الحراني .
اتمنى ان يتولوا المهمة لكي نحقق في مزاعم الطرفين ..
*****************
في التعقيب القادم نأتي للرد على ما كتبوه حول دخول التتار لبغداد والتدليس على علماء من علمائنا الشيعة الإمامية قدس الله ارواحهم الزكية
يتبع ....
 
التعديل الأخير:

meshal

عضو بلاتيني
كان من الأحرى البدأ في خيانتهم وقتلهم للحسين رضي الله عنه وأهله . الشيعة قتلة أل البيت هذا تاريخ لا يطمس
 

mohamd

عضو مميز
كان من الأحرى البدأ في خيانتهم وقتلهم للحسين رضي الله عنه وأهله . الشيعة قتلة أل البيت هذا تاريخ لا يطمس


لاتعرف من اين تبدا واين تنتهي , هل من خيانتهم للحسين رضي الله عنه او عمر رضي الله عنه , لذالك المعذرة لايوجد تاريخ محدد لخياناتهم لكثرتها وتداخلها
 

Inquisitor

عضو فعال
هنا رد سريع على أكذوبة أبناء معاوية في أن الشيعة هم من قتلوا الحسين عليه السلام والعياذ بالله

البحث الأول اضغط هنا
البحث الثاني اضغط هنا
البحث الثالث اضغط هنا

وأخيرا رد منصف من الأشعري عدنان إبراهيم


ويكفي ذلك لإخراس شيعة آل أبي سفيان


--------

بالنسبة لاحداث بغداد ودخول التتار .. يتبع ..
 

Inquisitor

عضو فعال
بخصوص أحداث دخول التتار إلى بغداد والشام وتهمة بل أكذوبة الناصبة على الشيعة بأن الشيعة أعلى الله برهانهم سلموا بغداد للمغول "حاشا شيعة أهل بيت النبوة"
هنا جئت ببحث طويل لا يسعه هذا المنتدى للأسف بسبب تقنية محدودية نص الموضوع "لا يجب ان تتجاوز الألف كلمة" ولأني ساضطر الى اقتطاعه الى ردود متعددة جدا وطويلة
لذلك انقل هذا البحث واضع رابطه لمن يريد الاطلاع عليه وبذات الكتب الصفراء التي تتهمنا انتزعنا منها الادلة التي تبين الحقيقة ولو ان لي بعض الملاحظات على البحث لكنه مجز الى حد ما...

لقراءة البحث ...اضغط هنا

الرد القادم سيكون أولا نسف لأكذوبة عبدالله بن سبأ ومن هو بالتحديد
ثم الرد بعده على موضوع الشيعة في لبنان وموضوع فيديو نصرالله المشهور . ويليه الرد على موضوع شيعة العراق وصولا الى موضوع شيعة البحرين أو بالأصح (أهل البحرين) (أوال وشرق السعودية)
 

يوغزلافي

عضو ذهبي
لاتنتظر خيرا من صفوي كافر لمسلم
فيهم حقد لكل ماهو مسلم عربي
لو صدام موجود كان ساقهم كيماوي وفكنا منهم
 

بو_علي

عضو بلاتيني
حبه حبه...اطرح نقطه نقطه لنرد عليك و على اوهامك ..وجهة نظرك الطائفيه للموضوع تعمي عينك يا الحبيب


ليتك يا صاحب الموضوع و حتى تكتمل الصوره ان تذكر اول خيانه للشيعه...ألا و هي احداث السقيفه ...و قبلها رزية الخميس
 
التعديل الأخير:
أعلى