الحملة الانتخابية لمحمد بن الحسن العسكري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عاشق الكتب

عضو مميز
بما أن الديمقراطية لا تعترف بثوابت الروافض : ( العصمة ) و ( الوصية ) و ( التحكم في ذرات الكون عدا شرطة العباسيين ) .

وبما أن مفردات الديمقراطية أكثر تطوراً من مفردات التراث الرافضي ، فمثلاً : السرداب يقابله في الديمقراطية : الصندوق ، فمن خرج من السرداب عند الروافض ، فهو الحاكم الشرعي ، ومن خرج من الصندوق في الديمقراطية ، فهو الحاكم الشرعي .

فأنت ما بين أمرين : التسردب أو الصندقة ، وقد يؤدي كلا الأمرين في بعض الأحوال إلى الزندقة ، ولكن الإسلام دينٌ عظيم وهو دين الحرية ، لا يحكرك في سرداب ، أو فيما هو أضيق منه ، وهو الصندوق .

لذا : كان لزاماً علينا أن ندعو أشباهنا في الخلق ( لا في الإنسانية ) ، الروافض ، أن يلغوا من عقولهم ( إن كانت موجودة ) فكرة الحاكم المستبد الذي يذبح أكثر العرب ( لعلمهم المسبق أن العرب لن يقبلوا بمتسردب بل بمتصندق ) .

لنلجأ إلى ( صندوق الاقتراع ) ليكون حكماً بيننا ، محمد بن الحسن العسكري مواطن كغيره ، لا يحق له أن يفرض علينا استيلاءه على السلطة ، بدعوى أنه خرج من السرداب وأنه معصوم و ( مسجل ) في الوصية ، لو ادعى أنه متصندق وأنه شرعيته جاءت بالصندوق ، لقبلنا على مضض .

ولكن ، الوضع لا يتحمل مثل هذا العبث التاريخي الذي يمارسه ( السبئيون ) ، لا بد من نشر الوعي عندهم ، وإيصال فكرة لهم وهي ، لا أمل بتاتاً لمحمد بن الحسن العسكري في الحكم ما لم يدخل الانتخابات وتكون لديه حملة انتخابية ، بل ويكون لديه برنامج انتخابي .

لا يهم ما هو برنامجه الانتخابي ، هدم الحرمين الشريفين ، إخرج الشيخين من قبرهما وقتلهما مرة أخرى ، ينتقم لأمه فاطمة ، قتل أكثر الناخبين العرب ، لا يهم ، المهم أن يطرح برنامجه على وسائل الإعلام ، وسوف نضمن له مساحة عادلة في جميع القنوات الفضائية لطرح برنامجه الانتخابي الدموي ، ولن يجد زوار الفجر ( شرطة العباسيين ) في انتظاره عند بوابة مقر قناة mbc مثلاً ، أنا شخصياً أضمن له ذلك .

محمد بن الحسن العسكري مواطن بلغ السن القانوني للترشيح وتعداه بألف سنة ، وله الحق الكامل في طرح برنامجه الانتخابي وله حقوق مدنية ، ومن حقه أن يصدر جريدة سيارة أو قناة فضائية باسمه أو باسم جده علي : بوسي ، وأنا أتوقع لها الانتشار الهائل ، لما في الاسم من إغراء ، الروافض أذكياء ، ضمنوا نجاح مرشحهم قبل ألف سنة من ظهور نظام الترشيح ، يا لبعد النظر عندهم !

ولكن هذه المعضلة التي لم ينتبه لها أكثر البشر ، أن الطريق للتحكم في رقاب البشر قد انتهى - بالرغم من كل التطور - إلى وسيلتين عقيمتين : إما أن تكون متصندقاً أو متسردباً ، فإن لم تقبل بإحديهما ، فأنت متزندق والعياذ بالله .

رحابة الإسلام وعدم حكره للحاكم في ظرف مكاني ضيق تجعلني أفتخر به .

أبي الإسلام لا أبا لي سواه ***** إذا افتخروا بـ ( سردابٍ ) أو ( صندوقِ )

هذه هي فلسفتي في الحياة .
 

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
6 - يحظر نشر كل ما من شأنه الحض على كراهية أو ازدراء أي فئة من فئات المجتمع ، أو اثارة الفتن
الطائفية أو القبلية ، أو العرقية أو نشر أو إعادة نشر أي محتوى أو مادة مرئية أو مسموعة تتضمن ما من
شأنه أن يؤدي إلى ما تقدم.


ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة للرموز الدينيه لكل الطوائف والمذاهب الإسلامية
" مغلق "
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى