السلام عليكم

fadydo82

عضو جديد
السلام عليكم
انا مواطن سوري مقيم في سوريا
انا كنت فاتح حساب مع شركة كويتيه اسمها شركة وسطاء المال العرب وهي تعمل في مجال الفوركس و الوساطة المالية ومسجلة غرفة التجارة الكويتيه تحت الرقم 97690
منذ تاريخ 27 الشهر الثاني من العام الحالي وانا احاول الاتصال بهم ولا احد يجيب على الهاتف ولا على الموقع وماسمعته من المواقع انه تم حل الشركة
وانا لي حساب عندهم بقيمة 8000 دولار
ارجو منكم مساعدتي لاني لا اعلم الاجرائات القانونية الواجب اتخاذها
ولكم جزيل الشكر وانا اسف على الازعاج
fadydo82@hotmail.com
ارجوكم مساعدتي والف شكر لكم اخوكم فادي من سوريا

غيث

عضو مخضرم
وعليكم السلام
إذا كان الحساب مجرد منحه من الشركة لجلب زبائن لها فانت اكلت الطعم للشركات هذي ولا يحق لك مطالبتهم بالمبلغ
وإذا كان المبلغ تم إيداعه من قبلك لا يحق للشركة تحويله ويحق لها التداول فيه تستطيع مقاضاتهم

fadydo82

عضو جديد
وعليكم السلام
إذا كان الحساب مجرد منحه من الشركة لجلب زبائن لها فانت اكلت الطعم للشركات هذي ولا يحق لك مطالبتهم بالمبلغ
وإذا كان المبلغ تم إيداعه من قبلك لا يحق للشركة تحويله ويحق لها التداول فيه تستطيع مقاضاتهم
شكرا لك اخي الكريم على الرد
اخي المبلغ انا اودعته في حساب الشركة ومعي اشعار البنك ومعي عقد الشركة وكشف حساب مرسل من قبل الشركة
اخي انا بسوريا و الشركة في الكويت وكلا السفارتين مغلقتين الان شو الاجراء الواجب اتخاذه الان لو ممكن
او اني اقدم شكوى على اي موقع حكومي كويتي و للعلم الشركة لها حساب في بنك سوريا والخليج في دمشق ومعي امر دفع مرسل من قبل الشركة من اجل سحب مبلغ من الحساب
ولكن البنك يرفض تنفيذ امر الدفع
لان الشركة اتصلت بالبنك واوقفت العمليات على الحساب
ارجو منك سيد الكريم نصحي وتوجيهي ماذا افعل الان او لم اقدم الشكوى
والف شكر لك اخي الكريم

الحل يا اخي الكريم هو انك ترفع دعوى على الشركة
او على اعضاء مجلس الاداره او مدير تفليسة الشركة بحسب وضع الشركة ، وانصحك بتوكيل محامي كويتي يباشر لك الاجرائات القانونية
فحتى لو تم حل الشركة فلا تقلق فإن مسئولياتها لا تنقضي
حتى تتم التصفية

fadydo82

عضو جديد
اشكركم اخواني الكرام الاستاذ سعد والاستاذ غيث
والله لا اعرف كيف اشكركم والله يجزيكم الخير ويوفقكم بحياتكم يارب
سو اتابع الموضوع وابحث عن اسماء المدراء واصحاب الشركة وانشاء الله اقدر احصل شي
اكرر شكري لكم اخواني

أعلى