جبهة النصرة» تقطع المياه عن حلب

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
أعلن ناشطون ان اهالي حلب لا يزالون من دون ماء منذ اسبوع لان مجموعات اسلامية متطرفة تقطع الامدادات عن مناطق خاضعة لسيطرة القوات الحكومية والمعارضة على حد سواء.وقال المرصد السوري لحقوق الانسان ان جبهة النصرة اوقفت عمل مضخة توزع المياه الى الاحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة شرقا وتلك الخاضعة لسيطرة القوات النظامية غرب حلب.والشهر الماضي قامت قوات المعارضة بقطع الكهرباء عن مناطق خاضعة لسيطرة النظام في حلب وريفها.غير ان مدير المرصد رامي عبد الرحمن قال ان المجموعات الاسلامية لم تتمكن من وقف امدادات المياه للمناطق الخاضعة لسيطرة النظام دون ان يؤثر ذلك ايضا على الاحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة واصفا ذلك "بالجريمة".

http://www.annahar.com/article/132393-النصرة-تقطع-المياه-عن-مناطق-النظام-والمعارضة-في-حلب


http://alkhabarpress.com/جبهة-النصرة-تقطع-المياه-عن-حلب/



التعليق:


يبدو ان جبهة النصرة قد بدأت تتخلى شيئاً فشيئاً عن "التقيّة القاعدية" التي كانت تمارسها طوال تلك الفترة. فبعد قيام ابن القاعدة البار (الجولاني) وعصابة النصرة باعتقال قادة من الجيش السوري الحر وتعذيبهم بعد اتهامهم بالخيانة والردة ، ها هي جبهة الغدرة لاهالي الشام (والمسماة زواً جبهة النصرة) تقطع المياه عن مناطق كثيرة في حلب لحوالي اسبوع. والغريب ان النصرة لم تقطع المياه عن المناطق الخاضعة للنظام فقط بل حتى تلك المناطق الخاضعة للمعارضة.


ألم أقل لكم بانه لا فرق بين ابن القاعدة البار (الجولاني) وابن القاعدة العاق (البغدادي) لان الاثنين قد رضعوا وتربوا على نفس افكار القاعدة الارهابية التكفيرية.


لقد اصبح الشعب السوري ضحية بين مطرقة ارهاب واجرام الشبيحة ومليشيات القتل الطائفية وبين سندان ارهاب واجرام داعش والنصرة.
 

عاشق الكتب

عضو مميز
هذا هو ربيعهم العربي الدجّه ، تذكرت كلمات المعتوه المهبول حاكم المطيري لما فرح بالثورات فكتب مقالاً غبياً بعنوان : ( بالدور يا عرب بالدور ) ، يا نعنبا الرخوم يا حاكم .
 
جبهة النصرة اشهر من ناااار ع علم وهي برئية براءة الذئب من دم ابن يعقوب ويكفيها فخراً ان واشنطن صنفتها ارهابية
والذين يحاولون تشوية جبهة النصرة في ارض الشام .. والكل يعرف قصة الراهبات رفضن تشوية وضعن قيد الاقامة الجبرية بكنيسة بعد رفضهن
تشوية جبهة النصرة لانهن عاملن معامله حسنة من عقيدة صافية ..والبعض سبحان الله مثل البغبضاء يسمع الكلام
ويرددة
جبهة النصرة اوجعت النظام النصيري وحلفائة...
فلا تظن ان الكذب والتدليس سيغير من الواقع شئ


جبهة منصورة بإذن الواحد احد
 
سبحان الله الواحد جالس عند حرمته وأولاده ويطبل لداعش والا النصرة وارض الواقع يقول انهم اضرو قضية السوريين في التناحر ولاقتتال بينهم فاصبح المسلم يقتل اخوة المسلم وصار المستفيد النظام النصيري
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
الخبر المليون بعد المئه الي تطلع فية كذاب

يا ملك القراصنة ،

وهل المرصد السوري لحقوق الانسان يكذب؟ وهل تلك الجمعية الكاثوليكية التي مقرها حلب تكذب ايضاً وتريد تشويه سمعة جبهة النصرة والمختبئ الجولاني ايضاً؟

كفاك تطبيل لاناس لا تعرف عنهم شيء ولارهابي (الجولاني) مختبئ لا يعرفه الا القلة. لقد ظننت ، وبعض الظن اثم ، بانك ربما تتوقف او على الاقل تقلل من دفاعك عن التابع الجولاني الذي يدين بالولاء للمختبئ الظواهري ويأتمر باوامره خصوصاً بعد الفضيحة المدوية التي اطلقها زميلهم في الارهاب والتكفير (العدناني).

وحتى اثبت لك ، او بالاصح للاخرين وليس لك ، بانك تطبل لاناس لا تعرف عنهم شيء ، اقرأ الخبر ادناه ووزعه على بقية المطبلين عسى ان يشعروا ولو بقليل من الخجل ويتوقفوا عن التطبيل لعصابة جبهة النصرة وزعيمها المختبئ الجولاني.

صج بمناسبة الاختباء ، وأيش سالفة قادة القاعدة والاختباء بالكهوف او الحفر (المجاري) والزهد في نيل الشهادة؟ هل اصبح الاختباء خوفاً وذعراً في الحفر سنة ومنهاجاً بعرف قادة الارهاب والتكفير؟



-----------------------------

المياه تعود إلى حلب بعد 11 يوما من الانقطاع



بيروت: بولا أسطيح استيقظ سكان مدينة حلب صباح أمس على خبر عودة المياه إلى أحيائهم بعد انقطاع دام 11 يوما، فانشغلوا بتعبئة خزاناتهم وبأعمال التنظيف بعدما أفيد قبل أيام بعشرات حالات التسمم نتيجة شرب مياه ملوثة.

وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، رامي عبد الرحمن لـ«الشرق الأوسط»، إن المياه بدأت تعود بشكل تدريجي إلى المدينة، لكن ليس كالمعتاد، بعد التوصل لاتفاق عن طريق مبادرة حلب الأهلية، على أن تسمح جبهة النصرة بإعادة ضخ المياه إلى كل أحياء المدينة.

وكان المرصد السوري اتهم جبهة النصرة، بإيقاف عمل مضخة حي «سليمان الحلبي» التي توزع المياه إلى الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة شرقا وتلك الخاضعة لسيطرة القوات النظامية غرب حلب. ولم تنجح الجبهة بوقف إمدادات المياه إلى المناطق الخاضعة لسيطرة النظام من دون أن يؤثر ذلك على الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة.

وطالبت منظمة «الصحة العالمية» أطراف النزاع في سوريا، في وقت متأخر من ليل أول من أمس، بإعادة توفير مياه الشرب على الفور إلى حلب، معربة عن انزعاجها إزاء التقارير الأخيرة بشأن انقطاع المياه «المتعمد»، مضيفة أن ذلك «سيؤثر على الحياة اليومية لـ2.5 مليون شخص».

وأشارت المنظمة في بيان إلى أن «توافر المياه الصالحة للشرب في سوريا هو ثلث ما كان عليه قبل بدء الأزمة في 2011»، لافتة إلى أن «استخدام المياه غير المنتظم، ومصادر المياه الجوفية غير المحمية تعرض الناس لمخاطر عالية من الإسهال والتيفويد وشلل الأطفال».

بدورها، حثّت جمعية «الإخوة المريميون الكاثوليك» في حلب يوم أمس بابا الفاتيكان بالتدخل لدى المجموعة الدولية لإعادة الماء إلى المدينة، واصفين قطع الماء بالـ«جريمة».

وعد الناطق باسم الجمعية الأخ جورج سبع، في بيان، أنّه «لا يجوز معاقبة شعب لأنه يعيش في مدينة، ولأنه رفض الانحياز إلى هذا الطرف أو ذاك»، مؤكدا أنه «منذ أكثر من عشرة أيام لم تعد هناك نقطة ماء في الصنابير، والناس مضطرون لاستقاء الماء غير الصالحة للشرب دائما من الآبار في المساجد والكنائس».

وكانت الخارجية السورية اتهمت مطلع الأسبوع «المجموعات الإرهابية» بقطع المياه عن ثلاثة ملايين نسمة من سكان حلب، وذلك في رسالتين وجهتهما إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن. واشتكى عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الموجودين في مناطق خاضعة لسيطرة النظام من عدم وصول المياه إليهم، وخصوصا في منطقتي السريان الجديدة والقديمة.

وقال محمد الحلبي، الناشط السوري في حلب، لـ«الشرق الأوسط»، إن كل سكان حلب، سواء في الأحياء التي يسيطر عليها النظام أو المعارضة، انشغلوا أمس بالاستفادة من المياه، مضيفا: «أينما تنقلت في أنحاء المدينة سمعت صوت المياه في المنازل، من يغسل ومن يجلي ومن يُعبّئ خزاناته خوفا من تكرار الانقطاع مرة أخرى».

وأوضح الحلبي، أن «جبهة النصرة سمحت بتشغيل المضخات ودخول صهاريج المحروقات إلى حي سليمان الحلبي، مما أعاد المياه ولو بكميات محدودة إلى المدينة»، لافتا إلى أن «الانقطاع المتواصل للكهرباء التي لا تتوفر إلا لأربع ساعات يوميا شكّلت عاملا سلبيا إضافيا منع الكثيرين من سحب المياه لتخزينها». وتابع: «يمكن القول إن المياه عادت إلى حلب بعد 11 يوما من الانقطاع الفعلي، و25 يوما من الانقطاع المتقطع، علما بأنّها قبل ذلك لم تكن متوفرة إلا كل أربعة أيام».

وكانت عشرات الصور من حلب أظهرت حجم المأساة التي ترزح تحتها المدينة، بحيث ظهر عدد من الأولاد يشربون المياه من بؤر ملوثة على الطرقات ويصطفون بطوابير ضخمة على الآبار في المساجد والمدارس حاملين الأواني والأوعية.

يُذكر أن حلب مقسومة بين أحياء يسيطر عليها النظام غربا وأخرى تسيطر عليها قوات المعارضة شرقا منذ عام 2012. وتضم ما بين 1.5 ومليوني نسمة في مقابل 2.5 مليون كانوا يعيشون في المدينة قبل اندلاع الأزمة، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

http://aawsat.com/details.asp?section=4&article=772020&issueno=12952#.U3TrZUogapY


daesh_02.jpg


نساء القاعدة اشجع واكثر رجولة من قادتها


201211716243712.png


أحد مقرات قادة القاعدة


175860.jpg


وهذا مقر اخر لاحد قادة القاعدة
 
منذ أن دخل الخوارج ( داعش والنصرة ) بلاد الشام والجهاد في ضعف ، حيث أنهم أهل نفاق وعمالة لأسيادهم الرافضة والنصيرية ، { هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يُؤفكون } .
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
سبحان الله انقلبوا على النصرة بعد تمجيدها.. في قنوات العبرية لتغذية الفتنة بينهم وبين داعش كما يدعون .. يبدوا أن مشروعهم أصابه الفشل إن لم يكن الدجل .. الله أكبر
 

هزاع

عضو بلاتيني
لو كانوا يقاتلون لله لما اقتتلوا فيما بينهم
طيب الصحابة رضي الله عنهم كانو يتقاتلون مع بعض من أجل ماذا؟؟

قاتل الزبير رضي الله عنه حواري رسول الله قتل وهو يصلي وسلب سيفة وعتادة والقاتل وقف على باب دار علي رضي الله عنه يبشرة انه قتل حواري رسول الله ولم يفعل علي رضي الله عنه مع شي سوى ان اخبرة بأنه بالنار ولم يأخذ منه سيف الزبير لطالما قتل به الزبير اعداء الله ورسول الله علية الصلاة والسلام.

أذا الكبار يتنازعون وهم انزل عليهم والقرأن وفيهم فلماذا تعتب على تشاجر الصغار ماهم دونهم بكثير بل رضع يعتبرنون.

قوله تعالى: {أو يلبسكم شيعاً ويذيق بعضكم بأس بعض}

وقوله هنا : وسرابيل تقيكم بأسكم [ 16 \ 81 ] ، المراد بها الدروع ونحوها ، مما يقي لابسه وقع السلاح ، ويسلمه من بأسه
قال تعالى |وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ إِخْوَانًا عَلَىٰ سُرُرٍ مُتَقَابِلِينَ

اخوان وبينهم غل على بعض في الدنيا ويدخلهم الله الجنة وينزع الغل من قلوبهم


ففي صحيح مسلم عن ثوبان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن الله زوى لي ‏الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها…وفيه، وإني سألت ربي لأمتي أن لا يهلكها بسنة عامة، ‏وأن لا يسلط عليهم عدواً من سوى أنفسهم، فيستبيح بيضتهم، وإن ربي قال يا محمد : ‏إني إذا قضيت قضاء فإنه لا يرد، وإني أعطيتك لأمتك أن لا أهلكهم بسنة عامة، وأن لا ‏أسلط عليهم عدواً من سوى أنفسهم يستبيح بيضتهم…"الحديث ‏


لابد ان تصدق النبي فيما قال واخبر وان كان عليك وتكره هذا لك. فأن الله كتب:عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ


ولقد اخبر النبي علية الصلاة والسلام بكل مايحدث وهل أنت مصدق كامه علية الصلاة والسلام كما صدق أصحابة رضي الله عنهم عندما هجمة عليهم الأحزاب في معركت الخندق وهم في ضعف فقد بشرهم وهم يحفرون انهم يملكون فارس والروم ويغتنمونها وهم كانو في ضعف وحصار وكان فارس والروم مثل الأن امريكا والروس أمبراطوريات عظما تحكم الأرض مناضفه بينهم ونزاع جاء الله بقوم وهم النبي واصحابة وورثهم اراضيهم وقصورهم وصدق أصحاب محمد بما اخبرو فيه رغم ضعفهم وكذالك نحن اخبرنا علية الصلاة والسلام انه الخلافة سوف تعود على منهاج النيوة وتنطلق من الشام وتعود لجزيرة العرب وهاهي الشام فتحت بوابتها ولن تغلق حتى تقوم الخلافة فيها ومايحصل سوى ارهاصات وسوف يختار الله عز وجل من يورثة الشام من تلك المجموعات.

ولهذا تجد السعودية تستنجي بأمريكا وتعقد اتفاقية دفاع معها لأن رهبانها يعلمون بما اخبر به رسول الله علية الصلاة والسلام. فهم يعرفون ماهو مسطر في الكتب وتبعون ما أخبر النبي انه سوف يحدث.
كما فعل اليهود هاجرو لأرض السواد في مكة يعلمون ان خاتم الرسل يخرج منها ويكون يستبشرون فيه
وأنه سوف يخلصهم. وكانو يضنون أنهم الشعب والنسل المختار وأنهو سوف يكون من ذريتهم.
لكن رغم علمهم وتدينهم عندما بعث خاتم الرسل ليس منهم وكانو يترجون ان يكون من نسلهم وعرفو به وان هذي علاماتة . كفرو به وحاربوه وحرضو عليه بل قال أن عبادة الأصنام أهدى من مايدعو إلية محمد علية الصلاة والسلام.

كذالك اللي عندنا علماء السلطان وهم مثل علماء الملوك في بني اسرائيل رغم علمهم وعبادتهم كانو يفتون للملوك بقتل وتقطيع أنباء الله علية السلام ورغم علمهم بهذا لكن عندما أحسو أنهم سوف يخالفونهم على ماهم علية من سرقة أموال الناس وأعراضهم بأسم الدين حاربو كل نبي يخرج لهم.

وعندنا وعندهم خير من هؤلاء أحذية السلطان يحرمون اليوم وحلون بالغد أذا أراد السلطان هذا.
ومنها تريح التلفزيون وعندما أتشر في بيوت الملك وأسرتة التلفزيون وكانو يسمونه شيطان بالمنزل حتى زين المدخلي لغاية اليوم لم يدخل بيتة تلفزيون ولا شراب البيبسي . لأن يعتبرها طريق دخول الشياطين وشراب الكفار.
بل حرمو الراديو من قبل واجازوة عندما اسخدمة الحاكم واسرتة.
حرمو الستلاية والدش وكانو يطلقون النار على الدش فوق البيوت وكان الناس يخفون الدش عن رجال الهيئة.
وعندما اصبح سطوح قصور الأمراء ومنازلهم كلها صحون لاقط للقنوات .
قالو المسئله مختلف فيها وأجازوها.
التلفون ابو كامرة ماتدخل فيه الحدود السعودية ممنوع وعندما جاء الأمراء من الخارج بعد السياح والأستجمام ومعهم الهواتف اللتي تحمل كامرات.

قال المسئله فيها أختلاف وجائز حمل الهاتف ابو كامرة.

عندما كان لا يجوز الأستعان بالكافر وحرم على الأفغان السماح للمواطنين الأفغان الشيعة القتال معهم.
جاء الغزو وأصبح الأستعانة حلال ويأثم في التأخر في طلب الأستعانة عندما أحس ان الحكم سوف يذهب وأن حارب وأنتصر سوف يكون كل من حارب البعث شركاء معهم بالمال والسلطة ولهذا فضلو الأستعانة بالكافر للبقاء على الحكم ولا يشاركهم احد سوى من وضعهم.

ولهذا جائة الأتفاقية مع أمريكا المحتل لبلدين مسلمين وتسليمهم لأيران. والأن يقول لك نتحاف معهم لدفع ايران بعد سيطرتها على العراق وتنامي قوتها.

ياسيدي اللي سلم العراق وأفغانستان لأيران هم من توقع معهم دفاع مشترك.
بعدين أين أعداد العدة اللتي أمرك الله بها وهل أستعانت ايران بقوة في حربها مع العراق وهم على ضلال وفي النار كما تعتقد.
هل أستعان الشيوعيين الفيتناميين بنظرائهم الشيوعيين الصينيين والروس في حربها مع امريكا؟ بل قاتلو ببساله وهم ملحدين وإلى جهنم . أنت على حق لماذا لا تعد العدة وتقاتل بنفسك وهي فريض عليك والجهاد الركن السادس عندك.
السبب يازميل ليس ايران السبب هو ما اخبر به محمد علية الصلاة والسلام بأن الخلافة سوف تعود.
ولهذا يعلمون لو تمكن قرشي من الشام وحكمها بالكتاب والسنه كان اعتراف ان هذا امام وخليفة للمسلمين.
بل ويكون كذالك من فاطمة وكانو يستبشرون فيه من قبل هم والرافضة الكل يقول المهدي منا.
وجائهم رجل على عقيدة السلفية وفي ارض هم بشرو انه اذا خرج المهدي سوف يخرج من الشام.
ولهذا خاف هؤلاء ان تمكن هذا بأذن الله وجائهم يطلب خراج مكة والمدينة. فأن لم يعطوه قاتلهم على الزكاة والصدقات والخراج.
وسوف يقعون في ورط عقائدية أكبر من فتوى الأستعان بالمشركين لصد هجوم صدام وتحرير الكويت.
هذي المره ليس بعثي بل خليفة حكم احدا عواصم الخلافة وهي الشام.عندها سوف يقف رجال الدين موفق وهم نفسهم وقفو ولم يلتحقو لقتال صدام عندما حشد لدخول المملكة لم نرى أحد من هؤلاء المنادين بالطاعة ولابد من الجهاد بأذن ولي الأمر قد ألتحق بالجيش لا هم ولا اقربائهم وحتى طلاب العلم عندهم الكل جلس في بيتة ورغم أذن ولي أمرهم وفتوى علمائهم وأستنفر الكام كل مواطنيهم والفتوىمن قتل منا بالجنة ومن قتل من جنود البعثي صدام في النار لا يعذر بجهل. فلم يلتحق أحد منهم سوى الشباب اللي ليسو من طلبت العلم وهو مايطلق عليهم الصايعين والعربجية انكبو على مراكز التطوع.
حتى عبادي الجوهر ومحمد عبدو المطربي ألتحقو وهؤلاء المتدينين لم يلتحقو جلسو في بيوتهم

ولسابقة هذي ذهبو اليوم لعمل اتفاقية دفاع والظاهر ضد أيران والباطن هو من يأتيهم من الشام وهو خليفة يعلمون أن القوات المسلمه اللذين تربو على تلك العقائد لن يلتحقو بالجيش لقتال خليفة المسلمين.
فليس أمامهم سوى تنفيذ الأتفاق وهو الطلب من أمريكا بأن تتصدا للخليفة. ولكي يقولو نحن لم نستعين بهم الأن نحن وقعنا معهم من زمان قبل تمكن القرشي من الشام.

يا زميلي المعارض السعودي المسعري يحرض على قتال دولة الأسلام بالعراق والشام وهو حكومة السعودية عدو لهو وتجد الفقية يحرض على قتال دولة العراق والشام الأسلامية وتجد أمريكا تحرض والصين وروسيا يقدمون الدعم لقتال تلك الدولة والأعلام ضدهم وكل ممل الكفر تقاربت مع دعاة الضلاله في حربهم على تلك الدولة.
بل تجد من كان يتهم شيخ ما بأنه ضال مضل وكان يحذر من أتباعة هذا الضال تجدهم اليوم متبعين لبعض ويحرضون على قتال الدولة الأسلامية في العراق والشام. حتى الهالكي يقاتلهم ولا تجد من هؤلاء يتكلمون عن جرائم اهالكي ضد السنه وتهجيرهم.
بالله عليك هل الله جمع هؤلاء وهداهم لقتال تلك الدولة ولم يجمعهم على قتال الشرك به وأقامت العدل بين الناس.
اللذي جمع هؤلاء هو الشيطان أستنفر أوليائه يعلم أن أرهاصات علامات القيام الكبرى قد بدئة وأن عمره المنظر ليوم القيام قد بدء ينتهي. فجمع الشيطان كل هؤلاء لوقف النبؤه وعودة الخلافة.

قال تعالى:ياأيها الذين آمنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم

وصفهم الله بأنهم اذله على المؤمنين واعزه على الكافرين يجاهدون في سبيل الله. وهؤلاء قوم يأتي بهم الله ولم يقل الله علماء وشهاداة لأن الله شهد لهم وأعطاهم الشهاداة وهي انهم أذله على المؤمنين اعز على الكافرين يجاهدين في سبيل الله لا يخافون لومة لائم.

مهما كتبو وشوهو سمعتهم ولاموهم ولو كان أهل الأرض تلومهم فلا خافون ولا يهتمون وهم مستمرون
وفقهم الله عز وجل.
 
داعش والنصرة ليسوا الصحابة ،، هذا اولا وقتال علي ومعاوية ليس حجة فهناك من اعتزلهم وهناك من خرج عليهم ،،
وزبدة الهرج " الله غني عنكم وعن جهادكم ودين الاسلام يدين به مليار مسلم في انحاء العالم وبخير وبنعمة ،،فقط انتم لا زالتم تعيشون في ما قبل 1300 سنة
 

هزاع

عضو بلاتيني
داعش والنصرة ليسوا الصحابة ،، هذا اولا وقتال علي ومعاوية ليس حجة فهناك من اعتزلهم وهناك من خرج عليهم ،،
وزبدة الهرج " الله غني عنكم وعن جهادكم ودين الاسلام يدين به مليار مسلم في انحاء العالم وبخير وبنعمة ،،فقط انتم لا زالتم تعيشون في ما قبل 1300 سنة
الصحابة فعلهم حجة ان كنت لا تعلم
وانا اتكلم على سنة الله بخلقة.
يازميلي دولة العراق والنصرة لم يكونو موجودين في مجازر حماة بالثمانينيات قتل اربعين الف
ولم يكونو موجودين في مجزرة صبرا وشاتيلا
ولم يكونو موجودين في مجازر امريكا بالصومال رغم المجاعه
ولم يكونو موجودين في مجازر اليهود واحتلال فلسطين وتهجير الفلسطينيين وبقر بطون الحوامل وقتل المسلين وهم يصلون إلا اليوم

يازميلي العراق والشام هذي هي حياتهم من قبل الأسلام وهم دارع فيهم الغزات الفراعن حكمو فيهم واليونان والرومان والفرس والأشوريين والزدشتية
هذا حياتهم ولم تنتهي ودرع فيهم اليهود وكانت هناك دولتين دولة يهودا وأسرائيل وكان الشام والعراق مقسم بينهم.
وهي أرض الحشر والمنشر وموقعهما استتراتيجي للأقتصاد العالمي فهي منطقة تفتح على كل مكان.
ولا أنس جاهم المسلمين وحكموهم واخرجوهم من عبادة العباد إلا عبادة رب العباد
وجاهم التار والعثمانيين والسفاحين

فلا تتعب نفسك فلن تنتهي لأنها ارض المحشر والمنشر.

أنت في الكويت لو لم يتشف العالم غاز التبريد لو يعطون مليون هل تعيش في حرها من غير تكييف بالطبع لا تستطيع.
كذالك أوربا لو قطع عنهم غاز التدفئة لا يجلسون في بلادهم والأن بعد الأحتباس الخراري اصبحه بردهم صقيع مجمد فلهذا لا يوجد مكان يصلح للحيات بالشتاء والصيف غير بلاد الشام واطراف العراق فسوف يهاجرون لأحتلالها وهي بلاد خيرات

المهم متع نفسك بمن جزر الرافضة بالعراق

هذا مايفعلونه بالسنه

وهذا رد دولة العراق والشام على جيش المالكي اللي يقولون انهم يعملون عنده
اضغط علية وانتظر دقيقة ليعمل وترا ما وصلت اليه دولة العراق والشام
من تطور وقوة
وهذا رد على ماقلته في مداخلتي السابقة ان أمريكا وخلفائها والشيطان بدء الخوف يظهر منهم من كبر تلك الدولة

هذا اصدار ليشفي صدور المؤمنين ويغيض الكافرين
 
أعلى