إمراة سورية توجه رسالة إلى الظواهري (تشتكي من جرائم النصرة)

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
alalam_635359433809504721_25f_4x3.jpg


وزع ناشطون سوريون، صورة لإمرأة سورية قالوا إنها من محافظة دير الزور، وأرادت توجيه رسالة إلى زعيم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري.


وقد أظهرت الصورة، الإمرأة السورية وقد رفعت لافتة كتبت عليها: إلى حكيم الأمة (لقب الظواهري) ايمن الظواهري، انا امرأة مسلمة من دير الزور من منطقة البصيرة، حثالتك في الشام قتلوا اهلي واولادي بقصفهم الوحشي البربري”.


وأضافت المرأة بحسب موقع آسيا نيوز ” لن أقبل إلا برأس الهراري (أبو ماريا القحطاني، الشرعي العام في جبهة النصرة)، كلب النفط، حتى ولو كلفنا ذلك إفناء العشيرة”.



يذكر ان محافظة دير الزور تشهد قتالا دمويا بين تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، وجبهة النصرة، رغم ان طرفي النزاع ينتميان إلى فكر القاعدة المتشدد.


محاولات زعيم القاعدة الظواهري، في راب الصدع بين الطرفين، لم تنجح في إيقاف القتال الذي أدى إلى مقتل الآلاف من المسلحين المعارضين للنظام السوري.


http://bousla.net/news/23807


http://www.dawaalhaq.com/?p=13022






التعليق:




وها قد بدأت تظهر جرائم وارهاب حثالات تنظيم القاعدة في بلاد الشام (جبهة النصرة) بحق السوريين.


ألم أقل لكم بان الصراع بين الجولاني (النصرة) وبين البغدادي (داعش) هو صراع من اجل الزعامة والسيطرة على المناطق المحررة وخصوصاً أبار النفط التي تدر ملايين الدولارات يومياً وليس في سبيل الله او الاسلام او الجهاد او حتى الدفاع عن أهل السنة.

خلاصة الكلام ، ما البغدادي او الظواهري وتابعه الجولاني الا تجار حرب وزعماء مافيا يختبئون خلف لحى طويلة وسراويل افغانية من اجل خداع المغفلين وارسالهم للموت كالاضاحي. وما جبهة النصرة او داعش وغيرها الا اسماء مستعارة لتنظيم واحد هو تنظيم القاعدة الارهابي التكفيري.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
جميل جميل فاليصفق الكل للداعشي احمد الاحمد

لان الصورة لامرأة من داعش

وهل هناك فرق بين داعش وجبهة النصرة أصلاً؟ ما البغدادي او الظواهري وتابعه الجولاني الا تجار حرب وزعماء مافيا يختبئون خلف لحى طويلة وسراويل افغانية من اجل خداع المغفلين وارسالهم للموت كالاضاحي.

وما جبهة النصرة او داعش الا اسماء مستعارة لتنظيم واحد هو تنظيم القاعدة الارهابي التكفيري.

%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%B1.jpg





ولتوضيح الموضوع اقول كما انه لا فرق بين اي من الحمير الثلاثة (الصورة اعلاه) ، فانه لا فرق بين بين قاعدة الظواهري وقاعدة البغدادي (داعش) وقاعدة الجولاني (النصرة). تعددت الاسماء والارهاب قاعدة.
 
أعلى