هزلت!!البيلر يترشح!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جزء من مقال ل فؤاد الهاشم(الوطن).. توجهت الى قصر العدل صباح يوم الاحد الماضي، وتحديدا، الى الدور الاول ـ غرفة رقم 219 بعد اتصال هاتفي جاءني من رئيس النيابة للمثول أمامه والتحقيق معي في خمس قضايا ـ دفعة واحدة ـ مرفوعة من عدنان عبدالصمد وأحمد لاري، وقد ذكر الشاكي في دعواه ـ كما اطلعني عليها وكيل النيابة ان.. «نفسيته قد تضررت كثيرا واصابه اكتئاب وضيق وحزن من جراء المقالات التي كتبتها ضده عقب ما سمي بتأبين الارهابي مغنية»!! صور «عبدالصمد» وهو يقدم ترشيحه لعضوية المجلس ـ مرة ثانية ـ التي نشرتها الصحف لا تدل على.. «نفسية متضررة وضيق وحزن واكتئاب»، فقد كان يوزع الضحكات والابتسامات و«مستانس وايد» آملاً في أن يكون الشعب الكويتي بلا.. ذاكرة وقد نسوا فعلة التأبين وتراودني فكرة الترشح ضده في الدائرة الاولى حتى اقوم بتحويل الضحكات الى حزن.. حقيقي واكتئاب.. واقعي!!

بغض النظر عن موضوع قضية عبد الصمد بس يامعود اشهال ثقة؟؟ ليش تراودك الفكره ؟ يامعود ترشح جود تصير عضو وتمرر قانون يبيح ال!!!!!
 
التعديل الأخير:

محمد المطيري

عضو بلاتيني
فؤاد هاشم يكتب بلسان غيره وعائش تحت حماية من يكتب له وهو فاسق سوقي وكائن ساقط تماماً من سجل الحياء والحياة وسر الداء وأصل البلاء عندنا يكمن في نفوس بعض الأحياء امثال هذا الشخص وفوق هذا لايخجل ويفكر أن يرشح نفسه ليدخل منافسا لغيره!! مشهور بكلام الحرام وفي الغيبه والنميمه واللغو وبعيد عن الذوق العام.
يقول المفكر الألماني "جورج هيجل" أن الرعاع هم مجموعة حاقدة يأتي سلوكهم عاكسا للبيئة التي ترعرعوا فيها وكل من ترعرع فى بيئة فاسدة وترك نفسه فريسة لها ووضع رأسه فى التراب تحول إلى حاقد وإنتهي به المطاف إلى الإنضمام لجوقة الرعاع!
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
علي الاقل يظل أحسن من عدنان و شلة حسب الله......و علي سواد ويه بس أحسن من وايد أعضاء بالمجلس
 

السلطاني

عضو مخضرم
18 لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

مغلق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى