بطلان فتوى تفكير الباراسايكولوجىوالاسقاط النجمى _ مجتمع الباراسايكولوجى

ام رحاب

عضو جديد
أأكد لكم أن هذا المقال سوف يغير وجهة نظر العديد من المشككين . الحقيقة يجب أن تظهر علنا وأن لا نستمر فى ضلال دعوانا ضد هذا العلم , فتابعوا معى أثابكم الله وجزاكم خيراً ...
تمهيد بسيط ومرتبط بموضوعنا :
----------------
فى البداية منذ أكثر من 9 سنوات أو أكثر حين بدأت فى دراسة الباراسايكولوجى كانت بدايتى مع فرع شيق من هذا العلم ألا وهو الإسقاط النجمى , حيث توصلت بالصدفه الى معلومات أشهد شخصيا أنها كاذبة وخاطئة ونابعة من عقل لم يقم بدراستها جيدا ومنتشرة وبكثرة وحتى الأن لا تزال موجودة على صفحاتنا العربية على الشبكة العنكبوتية , لكننى كنت متشوقاً للمزيد وبناءاً على ذلك فكرت كيف لى أن أحصل على معلومات صحيحة ومفيدة وممارسات تجعلنى أتعمق أكثر بهذا المجال فهدانى الله الى مجموعة من الشباب والنساء الأجانب من جنسيات مختلفة متوحدون تحت راية اللغة الإنجليزية وحبهم وممارساتهم للإسقاط النجمى وكانت هذه بداية رحلتى , حيث صادقتهم وتعرفت على كل منهم على حدا وصرنا نتبادل الكتب الأجنبية وكانت المفاجأة ... لم تكن المعلومات العلمية التى توصلت لها مطابقة لما قرأته على صفحاتنا العربية بل هى معلومات علمية وأكثر دقة وأكثر وضوحاً وأكثر واقعية , فمارست ولم يكن انتظارى طويلاً حتى حصلت على أولى تجاربى الناجحة , وبعد ذلك انتقلت إلى دراسة شاملة حول الباراسايكولوجى وممارسة أغلبية الفروع بهذا العلم بعد أن حصلت على معلومات وكتب وأبحاث ومقالات وخلافه (أى اننى حصلت على كل معلومة مهما كانت صغيرة أو كبيرة عن كل فرع قبل أن أمارسه فعلياً) وقبل الممارسة فى أى من هذه الفروع بحثت عن رأى ديننا الإسلامى فتنقلت بين أأئمة المساجد والشيوخ أبحث عن إجابة تريح قلبى وفى كل مرة أسأل أى منهم أكتشف أنهم لا علم لهم بالاساس عن هذا الأمر فأجد نفسى مضطراً لإخبارهم أولا ما هو الباراسايكولوجى وما هو الإسقاط النجمى وخلافه وشرح ذلك شرحاً دقيقاً حتى أحصل بالنهاية على إجابتين فقط (لا أعلم - ليس حرام شرعا) والجدير بالذكر أيضا حتى أكون دقيقا معكم ان البعض كان يعتبر ذلك ضرباً من الجنون لعدم استطاعة عقله استيعاب ذلك الشئ .
"كلمة سمعتها كثيراً من الأخ "أنس المدنى" أحد متدربينى الذى أعتز بهم وصديقى والمفاجأة إنه يعمل (إمام مسجد بالمدينة المنورة بالسعودية وقارئ ذو صوت عذب) قال : "الإنسان عدو ما يجهل" . هذه حقيقة مؤكدة"
بقلم د محمد فايق
وللامانة منقول من موقع مجتمع الباراسايكولوجى http://para-society.blogspot.com/2014/05/blog-post_5.html
 
أعلى