1200سنة يجادل الشيعه من قتل ومن ظلم.لماذا لم يجادلوا في آلاف القتلي فى بداية حكم الخميني!!!

hakeem

عضو ذهبي
هل الهدف من إلهاء الشيعة بمقتل سيدنا الحسين رضي الله عنه وأرضاه وعن كل آل البيت والصحابة رضوان الله عليهم.

هل سبب إلهائهم بهذه القضية ليل نهار وفي كل مناسبة وكل لقاء وكل محفل واحتفال

وجدال وخلاف ونقاش لا يسمن ولا يغنى من جوع وبلا فائده سوى اختلافات وتعصبات وزياده في الدماء والاحتقان.

هل السبب في إلهائهم بهذه الفكرة ان لا يتتبعوا ما يحدث من القاده الفرس

فماذا لا يتحدثون عن فصل حكومة الخميني لعشرين ألف معلم أول ما أمسك بالحكم

ومحاكمة عشرات الألوف من القاده العسكرين والخبراء وأساتذة الجامعات

وقتل الآلاف بمحاكمات سريعه وعاجلة

وتتبع المئات من فروا من شبح الإعدام تتبعتهم المخابرات الايرانية وقتلت العديد منهم بفرنسا وغيرها.

ام هم يتلذذون بالبكاء الذي يضفي عليهم شرعية دينية وروحانية تخدع دموعهم الجميع من غزارتها فتملي عليهم أى أفكار فيصدقونها وكأنهم
مخدروووووووووووووووووون.
 

hakeem

عضو ذهبي
في بداية ثورة الخميني وبعد ان ثبتت اقدام الثورة.

بادرت قيادة الثورة في البداية إلى إعدام كبار الجنرالات، وبعد شهرين أعدم أكثر من 200 من كبار مسؤولي الشاه المدنيين بهدف إزالة خطر أي انقلاب، وأجرى قضاة الثورة من أمثال القاضي الشرعي صادق الخلخالي محاكمات موجزة افتقرت إلى وكلاء للدفاع أو محلفين أو إلى الشفافية، ولم تمنح المتهمين الفرصة للدفاع عن أنفسهم، ومن بين الذين أعدموا بدون محاكمة (عملياً) أمير عباس هوفيدا، رئيس الوزراء السابق لإيران، أما الذين هربوا من إيران فليسوا محصنين، فبعد مرور عقد اغتيل في باريس رئيس الوزراء الأسبق شابور بختيار، وهو واحد من ما لايقل عن 63 إيرانيا قتلوا أو جرحوا منذ الإطاحة بالشاه.
من أوائل شهر مارس استشعر الديمقراطيون بخيبات الأمل المنتظرة عندما أعلن الخميني "لاتستخدموا هذا المصطلح (الديموقراطية)، إنها مفهوم غربي". في منتصف شهر آب/أغسطس تم إغلاق عشرات الصحف والمجلات المعارضة لفكرة الحكومة الخمينية، استنكر الخميني غاضبا الاحتجاجات ضد إغلاق الصحافة، وقال "كنا نظن أننا نتعامل مع بشر، من الواضح أن الأمر ليس كذلك". بعد نصف سنة بدأ قمع المعارضة الخمينية المعتدله المتمثلة في حزب الشعب الجمهوري، واضطهد العديد من كبارها، ورموزها منهم شريعتمداري الذي وضع تحت الاقامة الجبرية. وفي آذار/مارس 1980 بدأت "الثورة الثقافية"، أغلقت الجامعات التي اعتبرت معاقل لليسار مدة سنتين لتنقيتها من معارضي النظام الديني. في تموز/يوليو فصلت الدولة البيروقراطيه 20.000 من المعلمين و8.000 تقريبا من الضباط باعتبارهم "متغربين" أكثر ممايجب.
استخدم الخميني أحيانا أسلوب التكفير للتخلص مع معارضيه، وعندما دعا قادة حزب الجبهة الوطنية إلى التظاهر في منتصف عام 1981 ضد القصاص، هددهم الخميني بالإعدام بتهمة الردة "إذا لم يتوبوا".
منظمة مجاهدي خلق هي واحدة من المنظمات المعارضة للحكم الثيوقراطي الديني في إيران، وخلافا لمعظم أطراف المعارضة في إيران اعتمدت منظمة مجاهدي خلق الكفاح المسلح. في شباط/فبراير 1980 هاجم رجال مجموعة حزب الله مراكز اجتماعيه ومكتبات ومنابر مجاهدي خلق وعدد من اليساريين الذين يديرون النشاط اليساري في الخفاء. نفذت منظمة مجاهدي خلق مجموعة من التفجيرات والاغتيالات أدت إلى مقتل نحو 70 شخص في مراكز الحزب الإسلامي الجمهوري في يونيو/حزيران 1981، واغتيل في العام ذاته كل من الرئيس محمد علي رجائي ورئيس الوزراء محمد جواد باهونار.

منقول من وكبيديا
 
لا يا أخي . كيف مالهم علاقة بالحسين رضي الله عنه !!!
الشيعة هم قتلة الحسين .
ادري انهم قتلة الحسين وسبب كل بلاوي ومشاكل الاسلام بس انا قصدي انه حسينهم اللي يعبدونه ماله علاقه بالحسين ابن علي بن ابي طالب رضي الله عنهما
 
أعلى