سؤال وجواب اتمنى دخول ضروري ,, الحرس الوطني الكويتي

o.one-3h

عضو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعطيكم اللعافيه
كلمت اخوي يطلع للحرس لوطني ويعرف شروط القبول وهي كتالي
1 شهادة الجنسية الكويتية الاصلية
2 البطاقة المدنية الاصلية سارية الصلاحية عنها
3 شهادة الميلاد الاصلية
4 شهادة الجنسية الاصلية الخاصة بكل من الوالدين ( في حالة وفاة احد الوالدين يجب احضار صورة من شهادة الجنسية للمتوفى او شهادة لمن يهمه الامر تثبت جنسية المتوفى من الادارة العامة للجنسية + صورة من حصر الورثة
5 النسخة الاصلية للشهادة الدراسية معتمدة ومصدقاً عليها
6 النسخة الاصلية من كشف الدرجات معتمد ومصدق عليه ؟
7 عقد الزواج الاصلي وصورة عنه وشهادة جنسية الزوجة وصورة عنها
8 بيان الحالة الاجتماعية معتمدة من وزارة العدل
9 احضار ايصال اخطار اللبصمة من الادارة العامة للادلة الجنائية ( تتم للمراجعة حسب المحافظة
10 احضار شهادة لمن يهمه الامر من المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية تبين الحالة الوظيفية

سؤال انا امي غير كويتية هي سعودية هل يقبلوني ؟
(رقم 6 النسخة الاصلية من كشف الدرجات المقصود بدرجات شنهي ؟ مفهمته واتمنى من الي مراجع قبلي يوضحلي والله يعطيكم العافية

o.one-3h

عضو
اعتقد الحرس الوطني لزوم الاب والام كويتين وفق الماده الأولى هذا ما يقال والله اعلم
الله يعطيك العافيه وانا سئلت الناس قالو مهم الوالده المهم انك كويتي , انزين اخوي وشلمقصود عن كشف درجات اذا شهادي الاصلية مصدقه

o.one-3h

عضو
الحرس لازم الاب والام كويتيين مادة اولى

الجيش والشرطة لايشترط
ياخوان الله يهديكم انتم متاكدين من المعلومه هذي لازم امي كويتيه ؟ طيب وشدخلها فيني دامني كويتي تاسيس ؟
كم رقم الحرس الوطني بستفسر بنفسيء احسن لان مايصير انا كويتي ولازم ادخل مالهم شغل بامي

o.one-3h

عضو
لازم تكون الأم كويتية او خليجية لكي يتم قبولك بالحرس الوطني ...
هلا ابو مناحي المطيري قبلونيء يابو مناحي وامي سعودية وباقي علي الفحص .. وخايف لان انظري ضعيف الله يسهل يارب هذا الي انا خايف منه الفحص الطبي

أعلى