احترموا القانون يا قبايل الكويت الأصيلة

السلام عليكم

أوجه نداء الى قبايل الكويت اللى تداعت للدفاع عن مسلم البراك
صاحبكم اخطأ في حق القضاء وهو سبب الأزمة في البلد
تحالف القبايل مع بقايا الاخوان سيجر البلد نحو الوقوع في الهاوية وربما تنهار الدولة حالها حال العراق وسورية ونصبح دولة فاشلة
ابتعدوا عن القبلية البغيضة فهناك حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه (( (مَنْ تَعَزَّى بِعَزَاءِ الجَاهِليَّةِ فَأَعِضُّوهُ بِهنِ أبِيهِ وَلاَ تَكْنُوا))
ترا مسلم يجركم نحو الاعتزاز بالقبلية ولقد وقفتم معه لأسباب قبلية لا لأنه على الحق فهو مدعي قد اهان القضاء ومن حق الدولة مقاضاته حتى لا ينشر الفوضى بين ابناء الشعب الواحد .

انتهى دور مسلم البراك ومسلسلاته الكرتونية

الحكومة عفت عنه كذا مره ، وعفا الله عما سلف ،،،

لكنه تمادى أكثر من اللازم والنيابة طبقت القانون على تجاوزاته الصبيانية وأتمنى منها تجديد حجزة إلى فترة طويلة .....

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
انتهى دور مسلم البراك ومسلسلاته الكرتونية

الحكومة عفت عنه كذا مره ، وعفا الله عما سلف ،،،

لكنه تمادى أكثر من اللازم والنيابة طبقت القانون على تجاوزاته الصبيانية وأتمنى منها تجديد حجزة إلى فترة طويلة .....
مسلم يلعب معهم :)
يقول المرشد أستقال ولا حصانة له هو بالفعل قدم استقالته لكن تراجع عنها بعد طلب سمو الامير منه التراجع عنها

صرخة وطن

عضو فعال
السلام عليكم

أوجه نداء الى قبايل الكويت اللى تداعت للدفاع عن مسلم البراك
صاحبكم اخطأ في حق القضاء وهو سبب الأزمة في البلد
تحالف القبايل مع بقايا الاخوان سيجر البلد نحو الوقوع في الهاوية وربما تنهار الدولة حالها حال العراق وسورية ونصبح دولة فاشلة
ابتعدوا عن القبلية البغيضة فهناك حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه (( (مَنْ تَعَزَّى بِعَزَاءِ الجَاهِليَّةِ فَأَعِضُّوهُ بِهنِ أبِيهِ وَلاَ تَكْنُوا))
ترا مسلم يجركم نحو الاعتزاز بالقبلية ولقد وقفتم معه لأسباب قبلية لا لأنه على الحق فهو مدعي قد اهان القضاء ومن حق الدولة مقاضاته حتى لا ينشر الفوضى بين ابناء الشعب الواحد .
الناس طلعت عشان الانتقائيه بالقانون
وين القضاء عندما قال بن جامع القضاء يدار بالتلفون

ولد عطا

عضو مخضرم
الناس طلعت عشان الانتقائيه بالقانون
وين القضاء عندما قال بن جامع القضاء يدار بالتلفون
أنا ضد سجن مسلم البراك خص أننا في الرمضان والناس تصوم وتتقرب لربها بالشهر الفضيل بس حكومتنا مشكلتها منها وفيها بس أنا موهذا موضوع :cool:مشاركتي أنت أن شالله تبيهم يسجنون بن جامع الله يحفظه ويطول في عمره :rolleyes: راح أرد بعد الصلاة أن شالله صلو قبل يصلى عليكم جزاكم الله خير

صرخة وطن

عضو فعال
أنا ضد سجن مسلم البراك خص أننا في الرمضان والناس تصوم وتتقرب لربها بالشهر الفضيل بس حكومتنا مشكلتها منها وفيها بس أنا موهذا موضوع :cool:مشاركتي أنت أن شالله تبيهم يسجنون بن جامع الله يحفظه ويطول في عمره :rolleyes: راح أرد بعد الصلاة أن شالله صلو قبل يصلى عليكم جزاكم الله خير
وليش ماينسجن اذا اساء للقضاء حاله حال مسلم

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

التظاهر السلمي حق يكفله الدستور والقانون
ولكن الحكومة الفاسدة هي من تبدأ بالعنف مع المتظاهرين
وتستقصد معاملة الناس بطريقة مهينة وبهذه الطريقة هي من تجر البلد للهاوية

>> قانون الحكومة قانون فاسد يتم تطبيقه
على فئة دون فئة وعلى اشخاص معينين دون غيرهم

تحية اجلال واحترام
لآحرار وحرائر الكويت جميعا
المحاربين للفساد والمفسدين
ونسأل الله الشفاء العاجل للمصابين
وفك قيد جميع المعتقلين سواء ابو حمود
او غيره من الشباب الذين لا يقلون عن مسلم
في حبهم للكويت والتضحية من اجلها

.

JAMES546613

عضو مميز
قيل للخليفة عمر بن عبدالعزيز إن الناس قد تمردت وساءت أخلاقها ولا يقومها إلا السوط!

فقال:

“كذبتم فإنه يقومها العدل والحق”

ولد عطا

عضو مخضرم
وكلامه ان الاحكام بالتلفون مو اساءه للقضاء
أول شي سامحني ماباركة لك بالشهر الفضيل واللهم يتقبل صيامنا وقيامنا أن شالله :وردة:نرجع لموضوعنا سؤالك ماعندي رد عليه بس أنت جرب وقولها :rolleyes: واذا أحد تعرضك قول فيه ناس قالوها قبلي :cool:

صرخة وطن

عضو فعال
أول شي سامحني ماباركة لك بالشهر الفضيل واللهم يتقبل صيامنا وقيامنا أن شالله :وردة:نرجع لموضوعنا سؤالك ماعندي رد عليه بس أنت جرب وقولها :rolleyes: واذا أحد تعرضك قول فيه ناس قالوها قبلي :cool:
علينا وعليك يتبارك وكل عام وانت بخيرياولد عطا
انا مواطن غلبان وراح يطبق علي القانون على طول
تبي تحرمني من اني اتفطر مع عيالي:eek:

أعلى