إلى حركة حماس التي تسببت بقتل الشعب الفلسطيني : الإمام ابن باز رحمه الله : لا جهاد في فلسطين اليوم .

ولا زالت حركة حماس تلعب الدور الخبيث المرسوم لها مسبقاً في أروقة البيت الأبيض والكنيست الإسرائيلي وبلاط ملالي طهران .

لا يهم من يموت من أبناء الشعب الفلسطيني ، المهم أن نطلق على إسرائيل ( صواريخ منزلية ) لا تهش ولا تنش ، وبالترتيب المسبق مع ملالي طهران ( حمير الكيان الصهيوني ) - الذي يغذونهم بالدولارات - يتم اختطاف كم جندي إسرائيلي ، كما فعل حزب الشيطان سابقاً لخداع العرب الأغبياء - ولجلب المزيد من الدمار لفلسطين كما جلب حزب الشيطان الدمار للبنان .

إن هذه الحركة الخبيثة ، التي قال عنها الشيخ الألباني رحمه الله أنها ليست حركة إسلامية شئتم أم أبيتم ، هي حركة تحقق أهداف اليهود والنصارى والروافض في ذبح أهل السنة في فلسطين وفي تدمير مقومات الحياة فيها .

مع أن علماء الشريعة وعلى رأسهم الإمام ابن باز رحمه الله ، قالوا بأنه لا جهاد في فلسطين اليوم :


ولكن نسأل الله أن يخلص الأمة من هذه الجماعة الخبيثة الفاجرة المجرمة كما قال عنها الشيخ المحدث أحمد شاكر رحمه الله : ( جماعة الإخوان المفلسين ومنهم حركة حماس الابن الروحي للخميني كما قال مشعل عميل الروافض ) .

جماعة الإخوان المفلسين هم سبب تأخر الأمة وتخلفها .
 
ليش اتخذت كلام بن باز دليل لنفسك وانكرت كلام الشريم ؟؟

وأنت أيضا لا تعرف يا أخي الشاهين :) .

السلفية ( الجامية ) ترى أن كل من خالفها هو إخوانج ، فكيف سيأخذون برأي الشريم في هيك موضوع و هو متهم بـ ( الأخونة ) ؟

ثم حتى ابن باز رحمه الله قالوا عنه أنه طعن في السلفية طعنة خبيثة .... يعني متى ما عجبهم كلامه أخذوه و متى ما خالفهم طعنوه :)
 
الجهاد في فلسطين سيبدأ بعد ٢٠٠ سنة. هذا من حكمة و حنكة و دهاء ولاة امور المسلمين

الان يجب علينا التركيز على حرق الكنائس و قطع رقاب المسلمين

تصدق يا أخي ناشيونال كنت أكره أطروحاتك .... تبين لي أني متخلف وأنك صح ههههههههههه .
 
إلى الإخوان المفلسين الموالين لأسيادهم الرافضة
قَالَ شَيْخُ الإِسْلاَمِ ابْنُ تَيْمِيَّةَ فِي " مِنْهَاجِ السُّنَّةِ " (3/243) : " إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ " .ا.هـ.

وَقَالَ أَيْضاً (4/110) : " فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ ... وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم " .ا.هـ.


خالد مشعل وحسن نصر الله.jpg خالد مشعل ومقتدى الصدر.jpg
هنيه وخامنئي ٢.jpg
 
من دلائل عمالة الإخوان المفلسين : دفاعهم عن الروافض المجوس ويطعن أهل السنة السلفيين ، لذلك هم ينفذون أوامر أسيادهم الروافض في ذبح أهل السنة في فلسطين ، كما ذبح حزب الشيطان أهل السنة في سوريا .
 

محال

عضو فعال
الله يعينك يالسلفي على هالامعات الي تقوله ابن باز ويقولك الشريم :) ماجور انشالله اخوي عبدالله السلفي

المثل يقول : انفخ يا شريم ، قال : ما من برطم ، الشاهد أخي الفاضل أنني لا ألتفت لاتهاماتهم الرخيصة ، فالكذب والفجور في الخصومة هو دينهم وهذا ما رباه عليه سادتهم من الإخوان المفلسين عبيد الروافض واليهود .
 
هههههه بالجبهه لا ويقول صديقي العظيم سود الله وجيهم عزالله عقب هذي يعتبرون عملاء

أخي الفاضل ، مما يزيدني يقيناً أنهم كذابون لا يهمهم فلسطين ولا دماء الشعب الفلسطيني أنهم لا يجرؤون أن يتعاملوا بالمثل مع أردوغان ومرسي ، قضية فلسطين يستفيد منها الإخوان المفلسون : سرقة تبرعات المسلمين وتحريضهم على ولاة أمورهم في الخليج ومصر .
 
S

Stilvoll

Guest
الزميل @عبدالله الفلسطيني
فضلاً أن تكون مشاركاتك القادمة في مسار الموضوع لـ تتجنب إجراءات الحذف و التنبيه .

17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.
 
مرسي الذي يقول : صديقي الوفي بيريز ، ويتمنى الرخاء لدولة الكيان الصهيوني التي تقتل أهل غزة .

مشاهدة المرفق 7288
هذه بسيطـــة مرسي (( اجتهد فأخطأ )) ههههههههههههههههههههههههههههههه .

على الأقل مرسي لم يرسل هذه الرسالة في ذروة الحرب و الضرب و بعض التلفيين يهاجمون أخوانهم الضحايا لصالح يهود :) .... وكما قلت من قبل ( اجتهد فأخطأ ) :)
 
هذه بسيطـــة مرسي (( اجتهد فأخطأ )) ههههههههههههههههههههههههههههههه .

على الأقل مرسي لم يرسل هذه الرسالة في ذروة الحرب و الضرب و بعض التلفيين يهاجمون أخوانهم الضحايا لصالح يهود :) .... وكما قلت من قبل ( اجتهد فأخطأ ) :)

اجتهد فأخطأ ثم ضحكات وابتسامات يدل على مدى الورطة التي أنت فيها أيها الإخونجي المدافع عن الروافض المهاجم للسلفيين فأصابك البرود في وجهك وظهر ذلك في مشاركتك ، حالتك صعبة ، الآن اجتهد فأخطأ ، لو أن الذي قالها هو أحد حكام الخليج ، لما قلتَ ذلك ، ولكن لأنه إخونجي ، فإنه يتم ( الترقيع ) له حتى لو وقع في الكفر المخرج من الملة .

وتقول : السلفيون يهاجمون إخوانهم لصالح اليهود ، ما حكم من يتمنى الرخاء للكيان الصهيوني لصالح اليهود أيها الإخونجي ؟! هل اجتهد فأخطأ ؟!!! وهل يُعتبر منافقاً وموالياً للكفار ؟!!!
 
أعلى