لماذا يكتب الأعضاء الجدد ( عضو جديد فهل من مرحب ) ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
:
السلام عليكم ايها الإخوة والأخوات
:
مرحبا بكم في هذا الموضوع

هناك أعضاء جدد أول ما يدخل للشبكة يكتب موضوع ( عضو جديد فهل من مرحب ؟ ) أو يكتب في لوحة التعارف للأعضاء ( أنا عضو جديد أو عضوة جديدة أنا معجب بمنتداكم أنتم تعجبوني أتمنى التعارف معكم ) وعندما تمر الأيام ويصبح بينه وبين بعض الأعضاء خلاف بسيط أو يجد من الأعضاء من يلمزه أو يهمزه على طول يخرج بدون ذكر الأسباب أوالإعتذار للأعضاء أو أنه يكتب موضوع ( قررت الخروج من الشبكة أو قررت الرحيل ) ويكتب أنني رأيت في الشبكة هذه ما لم أراه طول حياتي في عالم النت فقد إنتهكت كرامتي وشتمت وإستهزء بي ورأيت اعضاء متوحشون لا يحترمون من يخالفهم ويرمونني بأبشع الأوصاف والسباب ثم يخرج ويغلق الباب ورائه بقوة ولو تأملنا في هذا الكلام لرأينا أن العكس ربما يكون صحيح وهو أن هذا العضو الجديد أو القديم هو نفسه لا يتقبل الإختلاف في الرأي مع الأعضاء الآخرين ولا يحترم من يخالفهم ثم يكتب هذا الكلام ليبرر خروجه من المنتدى ويقول انني رأيت في هذا المنتدى من الرعب ما لم أره في أفلام الرعب الأمريكية ؟؟

اللهم اهدنا للحق والمحبة​

أمين أفندي

عضو بلاتيني
اللهم إهدنا يارب
شكرآ عالموضوع أخي الكريم
الكثير يختلفون في كل شيء أعضاء وغير أعضاء
لكلٍ رأيه وإسلوبه
فالمفروض من أي شخص لديه موضوع يطرحه يجب أن يتقبل آراء الآخرين
ويناقشهم لأنه ومن الطبيعي أن يجد من يؤيده ويختلف معه

كل الشكر أخي كاتب عن الحق
موضوع جميل

ام العيال

عضو مخضرم
انا مع أخي أمين افندي فأختلاف الراي لا يفسد للود قضيه ،،، انت فتحت عقلك لنا وناقشت فتحمل النقد والاعجاب بصدر رحب !!
ولكن يجب ان يكون الاحترام من الطرفين بدون تجريح !!موضوع فعلاً حاصل بينا !! شكراًاخوي على الموضوع

اللهم إهدنا يارب
شكرآ عالموضوع أخي الكريم
الكثير يختلفون في كل شيء أعضاء وغير أعضاء
لكلٍ رأيه وإسلوبه
فالمفروض من أي شخص لديه موضوع يطرحه يجب أن يتقبل آراء الآخرين
ويناقشهم لأنه ومن الطبيعي أن يجد من يؤيده ويختلف معه

كل الشكر أخي كاتب عن الحق
موضوع جميل

أستاذ أمين أفندي شكرا لك على المرور ؟
المشكلة يا أستاذ أن العضو الجديد يدخل متحمس في البداية ويقول أنا معجب بمنتداكم المحترم وبالأعضاء المحترمين الموجودين فيه وأريد التعارف معكم وبعد فترة يخرج ( زعلان او زعلانة ) ويقول أو تقول أنا سأترك المنتدى لأني تعرضت للشتيمة وللإستهزاء وكل هذا الكلام غير صحيح لا أحد يشتم أحد هنا والكل يحترم الآخر وكل ما في المشكلة فقط أن البعض لا يتحمل النقد لذاته أو لدولته أو لبلده ولا يقبل اختلاف الرأي مع الآخرين ويعتبره شتيمة واهانة له فأمثال هؤلاء الأشخاص يا أستاذ أمين عاشوا في الصغر على ( الدلع ) فتراهم يزعلون من كل شيء ويغضبون لأتفه الأسباب ولا يتسامحون ولا يتراجعون عن مواقفهم وقراراتهم كأنهم مرسلين من الله

انا مع أخي أمين افندي فأختلاف الراي لا يفسد للود قضيه ،،، انت فتحت عقلك لنا وناقشت فتحمل النقد والاعجاب بصدر رحب !!
ولكن يجب ان يكون الاحترام من الطرفين بدون تجريح !!موضوع فعلاً حاصل بينا !! شكراًاخوي على الموضوع

شكرا يا أستاذة أم العيال كلامك صحيح لكن للأسف نحن دائما نردد مقولة الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ويا ليت أنه فقط لا يوفسد للود قضية بل أصبح يفسد للإخوة ألف قضية والسبب هو التعصب والجهل و ( الدلع ) الذي تربى عليه الشخص من الصغر كما ذكرت لأخونا أمين أفندي

أم فواز

فـزّاعة
ويقول أو تقول أنا سأترك المنتدى لأني تعرضت للشتيمة وللاستهزاء
وكل هذا الكلام غير صحيح لا أحد يشتم أحد هنا والكل يحترم الآخر

اخي الكريم كاتب عن الحق .. في كل مكان هناك استحسان و عدم استحسان
هناك مدح وهناك شتائم .. وإلا ماهي وظيفة المشرف او الاداري ؟ اليس حذف
كل ما يراه من شتائم أو كلام خارج عن المسار الصحيح ؟
نعم هناك احترام لا ننكر هذا الشئ ولكن ايضاً هناك من لا يحترم الاخرين
وذلك من مهمة المسؤول ..

وكل عضو جديد يسجّل سواء هنا في الشبكة أو في منتدى آخر يريد
أن يعرفه الاعضاء .. فيكتب ترحيب وهذا شي طبيعي .. ولكن كل عضو
يختلف عن غيره في تقبل النقد .. وفي طريقة التحمّل ..
فهناك .. من يرى أن الكل ضدّه وهناك من يستطيع التصدّي
للاتهامات بحنكتهِ وطريقة اسلوبه ..

والدلّوع مثلما ذكرت اخي كاتب عن الحق الافضل له أن يتدلّع
في مكان آخر .. حيث هو اولاً وأخيراً من يتأذى !

تقبل تقديري

أعلى