لماذا أمرت إيران حركة حماس بافتعال ( حرب الطبنقات ) مع الصهاينة ؟! ( الأهداف الحقيقية )

لا زالت حركة حماس العميلة لإيران تطلّ علينا بـ ( حرب الطبنقات ) أو ( حرب الصواريخ المنزلية ) الهزلية التي لا يصح تسميتها حرباً لا في الحقيقة ولا في المجاز ، ومتاجرة الإخوان المفلسين بالقضية الفلسطينية ليست جديدة ، فهي قديمة منذ احتلال فلسطين ، حيث أنها عندهم هي الكنز الذي لا ينضب لنهب التبرعات وسرقة أموال المسلمين وثرواتهم ولصنع التاريخ الجهادي المزيف الذي لا نصر فيه ولا خلاص للمسلمين .

والعقل والعاطفة إذا أراد أن أحدهما أن يطغى على الآخر ، فإنه يلغي الآخر ، وعندما يرى المسلم أخاه المسلم يُذبح أمامه على يد عدوه الكافر ، فإن العاطفة الإسلامية عنده تتحرك بقوة ، والمسلم يكون شهر الصيام والعبادة - لا سيما في العشر الأواخر - عنده الاستعداد النفسي الكامل لفعل الطاعات ومنها الصدقة والتبرع للفقراء والمساكين وكل مسلم محتاج .

ولصوص التبرعات ( الإخوان المفلسون ) هم أكثر من يحسن استغلال العاطفة ومحبة المسلم لأخيه المسلم وأكثر من يعرف الأوقات التي تنشط فيها التبرعات ، فمصائب المسلمين من أكثر المواطن التي يستغلها لصوص التبرعات من الإخوان المفلسين والتكفيريين لنهب أكبر قدر من أموال المسلمين .

فالإخوان المفلسون هم أفرح الناس بهذه بالمصائب والمجازر التي تحل بالمسلمين سواءً بسببهم أو بفعل غيرهم ، إذ أنها توفر لهم الغطاء الشرعي للنهب والسلب ، وتوفر لهم المبرر للطعن في ولاة أمور المسلمين وتخوينهم ، وتوفر لهم الوسيلة الدائمة لإلهاء المسلمين عن مشاريعهم السياسية الخبيثة .

وحركة حماس العميلة لإيران تملك أداة التوقيت المناسب لشحن عواطف المسلمين عبر ذبح إخوانهم في فلسطين ، فما هو أنسب وقت لجمع التبرعات حيث يكون هناك الاستعداد النفسي لذلك ؟! إنها أيام العشر الأواخر ، لذلك قامت برمي ( الطبنقات ) على إسرائيل ليُذبح أهل السنة في غزة ، واختارت العشر الأواخر ليصرخ الإخوان المفلسون في دول الخليج وغيرها بضرورة التبرع لأهل غزة ، فينهبون تبرعات المسلمين لتتقاسمها حركة حماس وإيران .

الأهداف الحقيقية لحرب ( الطبنقات الحمساوية ) في غزة والتي راح ضحيتها ١٨٠٠ قتيل و ١٠ آلاف جريح :

١ - التبرعات في العشر الأواخر - التي ستكون بمليارات الدولارات - بدلاً من أن تتوجه للمجاهدين في سوريا للقضاء على بشار ، تسرقها ( حركة حماس ) مع سيدتها ( إيران ) ، فلا تذهب التبرعات إلى سوريا حتى لا يُعان أهل السنة هناك ولا يتورط بشار الأسد بكميات الأسلحة الهائلة التي ستُشترى بهذه التبرعات .

٢ - تحويل النظر من إيران إلى دول الخليج ومصر ، فيخف الضغط على إيران ، ويقوم الإخوان المفلسون بالتطبيل لإيران من طرف خفي بأنها هي من تدعم الجهاد ضد إسرائيل ، ويتم في نفس الوقت : التحريض على دول الخليج ومصر بدلاً من التحريض على إيران التي تدعم الإخوان المفلسين في كل بلد .

٣ - إشغال الناس عن سوريا والعراق وما يحصل فيها من جرائم على يد إيران وعملائها : ( جبهة النصرة ) و ( داعش ) الذين ثبتت عمالتهم لإيران عند كل الناس .

٤ - إشغال الناس عن حزب الشيطان في سوريا وما يقوم به من جرائم .

الحرب ستنتهي - كالعادة - وقد قتل الصهاينة من الفلسطينيين العدد الذي يكفي لملء أرصدة مجاهدي الفنادق والطائرات الخاصة / إسماعيل هنيه وخالد مشعل ( الأبناء الروحيين للخميني ) ، طبعاً بعد أن يعطوا إيران حصتها من تبرعات أهل السنة من أهل الخليج .

ويقوم الإخوان المفلسون - كالعادة - بإضافة رقم جديد من القتلى والجرحى من أهل السنة وتدمير بلد آخر من بلاد المسلمين إضافة إلى تدميرهم لأفغانستان والعراق وسوريا وقتلهم ملايين المسلمين هناك على خدمةً لأمريكا وإسرائيل وإيران ، وكما قال العلماء : ( المتسبب كالمباشر ) .

وهكذا ، تجد الإخوان المفلسين لا للإسلام والسنة نصروا ولا لليهود والنصارى والنصيرية كسروا ، وإنما لهم انتصروا ، ولأموال أهل السنة نهبوا وسرقوا ، ولبلادهم دمروا وفجروا .

وقد قال الإمام ابن حزم رحمه الله : ( ما نصر الله الإسلام بمبتدع ) .
 

خطاب

عضو ذهبي
____________________________________________________________________
__________________________________________________________
____________________________________________

مايزيد عن 3 الالاف صاروخ تصدت القبة الحديده فقط ل 500 واحدثوا ضرر بالمليارات ورعب وخسرت اسرائيل تعاطف العالم لقتلها الاطفال
ومن غير المقاومه من يقصف اسرائيل في مسلمين العالم ؟ اقلها وحدهم من يدافع بينما الاخرون جبناء ( مهايطون ) يذمون ويفصلون بأمر العباد
ولايهتم لميزان اعماله من الإفتاء في أمر العباد وكأنه وحي من السماء


حماس قالت منذ الايام الاولى اوقفوا الحصار وسوف نتوقف ؟ اليست هذا مطلب مشروع يامسلمين يامنافقين؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

FreedomCostsTax

عضو فعال
بداية سجل عندك معجب بمواضيعك ، أنت تخدم الرأي الآخر كثيراً من دون أن تشعر ، هجومك في جميع كتاباتك على حماس والأخوان بالمقابل لا أذكر موضوع واحد يتحدث عن جرائم إسرائيل يجعل حتى الكاره لحماس يتعاطف معهم ويبغض من تدافع عنهم، فشكراً لك.

أفضل ما في هذا الموضوع تسليمك بأنه حقائق ، طبعاً مو شرط يعرف القارئ الدليل ، يكفي أنك أتيت به .

نقطة أخرى عجبتني وهي " تخفيف الضغط على إيران" !! ممكن نعرف الضغط من مين بالضبط ؟ من الإمارات الي علاقاتها التجارية معها من أروع ما يكون أو من السعودية التي دعتهم لزيارتها ورفعت إيران الجام مؤقتاً على تلك الدعوة، طبعاً الكويت حدث ولا حرج ، أو لحظة يمكن تقصد أمريكا ودول الاتحاد الأوربي التي حررت المليارات من الدولارات المحتجزة سابقاً لإيران ! إيران في أفضل حالاتها الآن والضغوط عليها أقل بكثير ،يبدو أنك الوحيد بالعالم الذي لا يعلم ذلك !

أخيراً أنت زعلان أن التبرعات لن تتوجه " للمجاهدين في سوريا للقضاء على بشار" .... أخيراً اعترفت أنهم مجاهدين وأن ما يحدث هناك جهاد وقبل أيام قليلة سميت الثورة السورية بربيع الإخوان وربيع الكفار !!!.. هذه نقلة نوعية ، شكرًا لمشاركتك بربيع الكفار، طبعاً بركات كره حماس !

 

muaath

عضو فعال
ما هو تعليقك على دعم اولياء امرك لحزب الله اللبناني الرافضي العميل وجيش لبنان الماروني بمليار دولار
 

ماجد11

عضو بلاتيني
ههههه
ما احد قالك ان العلاقات مع ايران مقطوعة بعد الثورة السورية _______________
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى