الشيخ السلفي عثمان الخميس حفظه الله يرد على حركة حماس العميلة لإيران وتسببهم بقتل أهل غزة

كتبتُ في موضوع سابق كيف أن كثيراً من المسلمين بجميع توجهاتهم وأفكارهم هم ضد ما تفعله حركة حماس المنفذة لأجندة إيران ، ومن هؤلاء المعارضين لجريمة حركة حماس العميلة لإيران : عبد الرحمن دمشقية :

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/260426/

واليوم يتكلم الشيخ السلفي عثمان الخميس حفظه الله بكل شجاعة ويلجم جميع الأقلام والأصوات الإخونجية التي تحاول ممارسة ( الإرهاب الفكري ) لقمع كل من يخالف حماقات وجرائم حركة حماس .

الشيخ عثمان الخميس حفظه الله يرد على حركة حماس العميلة لإيران التي تنفذ أجندة إيران ( العميلة للصهاينة ) في إبادة أهل غزة .

وطبعاً ، مدمنوا التزوير من زعماء الإخوان المفلسين وأتباعهم السفهاء يحاولون تغطية هذه الجريمة بكذبة جديدة وهي : انتصار حركة حماس على إسرائيل ، وهذه الكذبة الجديدة هي ( كذبة بعثية قديمة ) استعملها صدام حسين عندما تم إبادة الجيش العراقي ( الغازي للكويت ) وتدميرها على يد قوات التحالف ، فادعى كذباً وزورا النصر على ( التحالف الثلاثيني ) !!!

والويل كل الويل لمن يقول أن صدام خسر الحرب ، فهو عميل ومتصهين .

وهكذا فإن أجهزة الإعلام العميلة لأعداء الإسلام ، فإنها تكون مدمنة على الكذب والتزوير والإرهاب الفكري وتستخدم الأساليب نفسها لتغطية جرائمها .

أكثر من ٢٠٠٠ قتيل فلسطيني + أكثر من ١١ ألف قتيل فلسطيني + أقل من ١٠٠ قتيل صهيوني + أقل من ٨٠ جريح صهيوني = حماس انتصرت .

ويتم ( الترقيع ) لهذه الخسارة ( المقصودة من حركة حماس العميلة لإيران ) بأنه تم فك الحصار !!! ولماذا تتسببين بالحصار من الأصل يا حركة حماس أيتها الحركة الخبيثة العميلة لإيران العابدة لقبر الخميني ؟!

أترككم مع الشيخ السلفي عثمان الخميس حفظه الله :


 

بسكم عاد

عضو فعال
فيه مشايخ سلفيين او محسوبيين عالسلفيين في السعودية .. كانوا يؤيدون القذافي ايام الثورة عليه في ليبيا .. و هو الذي دعا الى حذف اجزاء من سور قرانية (المعوذات) بدعوى انه مالها داعي ..

في زمننا الردئ لن نستغرب اذا اتهم بعض المحسوبين على السلفية زورا و بهتانا ..لن نستغرب اذا اتهموا الرسول صلى الله عليه وسلم بتضليل ال ياسر (رضي الله عنهم) و التسبب في قتلهم !
 

muaath

عضو فعال
اللهم انصر حماس الاسلام على الصهاينة العرب اتباع نتنياهو عملاء بني صهيون
 

muaath

عضو فعال
هذا شيخ ضعييف منهزم من اتباع الضلال واتباع السلاطيين
لا يعلم ان غزة محاصرة من اليهوود لانه يجلس في غرف مكيفة ياكل ويشرب ولا يشعر بغيره من المسلميين المستضعفيين في الارض
ولكن عند الله لا يضيع شيء سيلقى عقابه باذن الله مخزيا هو ومن يسير في ركبه من الصهاينة العرب اتباع نتنياهو
 

muaath

عضو فعال
يحسبون ان الدين صلاة وصوم وجلوس في المساجد واتباع السلاطيين الظلمة المفسدين في الارض طبعا هذا بسبب حياة البذخ وكثرة الاموال
 
التعديل الأخير:

عجـرّش

عضو بلاتيني

سقطه للخميس كنت اعتبره اخر الجاميه المحترمين
يقول منو علماء غزة وكأن العلم مخصص له ولربعه فقط !!!
اكثر من ٦٠ عام من احتلال فلسطين تونا ندري انها فوضى عندهم مو جهاد !!!
يعود على اسطوانة الخميني المشروخه يوم سمعنا (مرشد المنطقه ) وينه كلامه !!


ومن التناقض ان حماس لا تريد الشريعه لانهم قتلوا عبداللطيف موسى من جند الله من القاعدة
وهو يشوفهم خوراج !!!



وهو بنفسه يقول الحكم سيف ومنسف !! وممكن اذبح هذا كلام واحد يتكلم بالشرع يا جماعه
 
مما لاحظتُهُ في التويتر :

أن الإخوان المفلسين يطعنون في الشيخ السلفي المحارب للروافض والمشروع الإيراني الصفوي من أجل حركة حماس العميلة لإيران ومشروعها الصفوي .

{ تشابهت قلوبهم } مع إخوانهم الروافض الحاقدين على الشيخ عثمان الخميس حفظه الله { وما تخفي صدورهم أكبر } .
 

صحراوي

عضو بلاتيني
هذا رد كافي ووافي

 

المندوب السامي

عضو فعال
الشيخ عثمان الخميس ليس من ذوي التخصص الشرعي..تخصصة تاريخ
والبعض لاسف لايعرف يفرق من العالم وطالب والواعظ الديني
والشيخ بارك الله فيه يستفاد منه في الرد على الروافض فقط
وليس له حق يفتوي في امور شرعية..
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
طيب يالخميس السيسي قتل بيوم واحد ٥٠٠٠ آلاف مسلم ليه بميدان برابعة العدوية والنهضة ؟ اذا يهمك ال ١٧٠٠ مسلم بغزة شلون مايهمك ٥٠٠٠ مسلم والاف الجرحى .. ليش ما أنكرت على الإنقلابيين هذا القتل والتمثيل بالجثث وجرفها بالمدرعات وحق الأحياء والمصابين ... الله أكبر
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
ليتكم بس تملكون جزء يسير من اخلاق وادب وعلم هذا الرجل
فعلا اخوان الروافض مفلسين
الاخوان أصبحوا مفلسين وهم مؤسسين الدولة في السعودية هل كانوا روافض حينها يابو أخلاق وأدب !؟ الله أكبر
 

FreedomCostsTax

عضو فعال


نحترم الشيخ عثمان ، ولكن ذلك لا يمنع أن نخالفه الرأي. بعد إطلاعي على المقاطع السابقة ، لي عدة ملاحظات وأسئلة تبحث عن أجوبة :

1) لماذا شرع الجهاد بأفغانستان تحت راية أمريكا ، وفتحت المساجد للتبرعات وسمح للمجاهدين آنذاك بالذهاب إلى أفغانستان ، علماً أن الراية لم تكن واضحة آنذاك والدليل ما حدث بعد انتهاء الحرب ، الطرف الآخر كان الاتحاد السوفيتي المعروف بقوته وجبروته والذي قتل الآلاف من المسلمين وكان بإمكانه إبادتهم بالسلاح النووي والمسلمون كانوا ضعفاء آنذاك وبإمكانيات محدودة ، بالمقابل حرم هذا الجهاد في فلسطين وغيرها ؟! وبالمرة ما رأيه بالدول التي تدعم الجيش الحر ضد النظام السوري ؟! علماً بأن النظام السوري قتل ودمر بأضعاف ما قام به الكيان الصهيوني !

2) شيخ عثمان ، هل تتذكر غزوة مؤته ؟ عدد المسلمين ثلاثة آلاف والروم مئتا ألف ! هل كان ذلك انتحار وسوء تقدير لقدرة العدو ؟! حاشا لله. علماً بأن أهلنا بغزة اضطروا للدفاع عن أنفسهم ، ومن يعارض دفاعهم عن أنفسهم فهو لا يختلف عن برهامي والذي يرى أن لا يدافع الرجل عن عرضه ، وأن يترك للمعتدين اغتصاب زوجته ، حفاظا على نفسه من القتل ، ونسي أن من مات دون أهله فهو شهيد .

3) قصة مسجد ابن تيمية كنت قد ذكرت ملابساتها في مشاركة سابقة ( هذا ليس موضوع حديثنا ) ، ما نتمناه على الشيخ هو معرفة رأيه إن كانت تلك المجموعة بالكويت ، وطالبت بإقامة شرع الله وأعلنت الدولة الإسلامية في الكويت ، رغماً عن حكام الكويت ، هل سيكون رأيه مماثل لرأيه في تلك المجموعة ، علما بأنه قد أباح سابقاً قتل المتظاهرين ، إذن لماذا يستنكر على حماس ذلك ؟!!

4) هو ذكر بأن ذلك القتال ، لم يسفر سابقاً برفع الحصار عن غزة ولن يسفر بهذه المعركة أيضاً ، طبعا عدم صحة قوله قد رآها جميعكم اليوم، حيث وافقت مصر وإسرائيل على فك الحصار ! أثناء كتابتي لهذه المشاركة أقرأ خبر استقبال معبر كرم أبو سالم الشاحنات الغذائية.

أخيراً لكارهي حماس ، لا أشمل بكلامي المعاتبين بحب أو أصحاب النوايا الصافية الذي يتمتع الإنسان باختلاف وجهات النظر معهم
وهم لم ينتقدوا حماس إلا حباً وحرصاً عليهم ، أقول لهؤلاء الكارهين والحاسدين ،موتوا بغيظكم فلن تبلغوا مبلغ أولئك الرجال الذين أذل الله على أيديهم من لم تستطع جيوشكم الكرتونية مواجهته ، استمروا بهز أوساطكم بالسيوف والرشاشات واستمروا باستعراضاتكم الكرتونية والحرب الكلامية ، ودعوا لرجال حماس شرف النزال ، فلن يضير شباب " أكناف بيت المقدس " من "خذلهم " من الخدم والحساد والمرجفين... شرف أهداه الله عزوجل لهم إلى قيام الساعة .



 
التعديل الأخير:
يتخاصمون على اساس خلاف سياسي بين دولتين خليجيتين والضحايا هم عامة الناس
أنا لا يعجبني هكذا تدين بلا قيم ولا أخلاق ولا مبادئ ثابتة تتغير وفق مصالح وأهواء أناس بعينهم

إن الله يأمر بالعدل والإحسان
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى