سؤال وجواب ايفون ٦ مافي ٤ انش ضروري ياشباب

ضاع عمري

عضو فعال
مرحبا اخواني

شباب ايفون ٦ ألغوا حجم ٤ انش الي اهو حجم الايفون ٥ وانا مشكلتي مع الاحجام الكبيره بالاجهزه ماحب الحجم الكبير ولا ارتاح بمسكته ويسببلي تعب بالايد وتعب بالمكالمات

شباب في احد يعرف حساب تيم كوك مدير ابل بانستغرام ؟

انا الحين متوهق ماني عارف شسوي

والله من الله خلقني ماستعملت شاشه اكبر من ٤ انش اذا في حل ياشباب بلغونا

abdullahBNadam

عضو فعال
فيه فرق بين حجم الجهاز نفسه=الطول*العرض*الارتفاع وبين قطر الشاشة "4 انش" فأعتقد في حالتك المهم بالنسبة لك حجم الجهاز مو قطر الشاشة
Apple iPhone 5s
4.87 x 2.31 x 0.30 inches
Apple iPhone 6
5.44 x 2.64 x 0.27 inches
الفرق بسيط وعلى أي حال عندك أكثر من حل - الأجهزة اللي حجمها صغير ومواصفاتها قوية مثل sony xperia z3 compact
5.00 x 2.56 x 0.34 inches
وبعض الأجهزة الكبيرة فيها one-handed mode يساعدك تستعمل الجهاز بايد وحدة مثل samsung gs5 lg g3 والايفون الجديد وهذا توضيح
عاد يمكن ينزلون ابل ايفون حجمه صغير ما ادري ومايضر تقعد على 5s لين تلقى جهاز زين وعندك xperia ray خوش جهاز قديم بس حده صغير ومواصفاته زينه للحين عندي :)

التعديل الأخير:

ضاع عمري

عضو فعال
فيه فرق بين حجم الجهاز نفسه=الطول*العرض*الارتفاع وبين قطر الشاشة "4 انش" فأعتقد في حالتك المهم بالنسبة لك حجم الجهاز مو قطر الشاشة
Apple iPhone 5s
4.87 x 2.31 x 0.30 inches
Apple iPhone 6
5.44 x 2.64 x 0.27 inches
الفرق بسيط وعلى أي حال عندك أكثر من حل - الأجهزة اللي حجمها صغير ومواصفاتها قوية مثل sony xperia z3 compact
5.00 x 2.56 x 0.34 inches
وبعض الأجهزة الكبيرة فيها one-handed mode يساعدك تستعمل الجهاز بايد وحدة مثل samsung gs5 lg g3 والايفون الجديد وهذا توضيح
عاد يمكن ينزلون ابل ايفون حجمه صغير ما ادري ومايضر تقعد على 5s لين تلقى جهاز زين وعندك xperia ray خوش جهاز قديم بس حده صغير ومواصفاته زينه للحين عندي :)

ماقصرت بالرد اتمنى من ابل هالشركه التعيسه تنزل ايفون ٦ ميني ويكون ٤ انش تتوقع تصير؟

قبس

عضو مميز
ماقصرت بالرد اتمنى من ابل هالشركه التعيسه تنزل ايفون ٦ ميني ويكون ٤ انش تتوقع تصير؟
مافهمت قصد عبدالله بن ادم

عبدالله يقصد ان حجم الجهاز الكلي ماتغير حيل مابين ايفون ٥ وايفون ٦
الي تغير بشكل كبير هو حجم الشاشة الي في ايفون ٦
بحيث ان الشركة استغلت الفراغات البسيطة الموجودة بين شاشة ايفون ٥ والايطار و وسعات حجم الشاش

لكن كا جهازين الفرق جدا بسيط
وانا من هواة حجم ايفون ٥ وعاجبني تصميمه وماهضمت شكل الايفون ٦
خصوصا ان الجهاز ما جا بجديد مجرد تغيير في التصميم

ضاع عمري

عضو فعال
مافهمت قصد عبدالله بن ادم

عبدالله يقصد ان حجم الجهاز الكلي ماتغير حيل مابين ايفون ٥ وايفون ٦
الي تغير بشكل كبير هو حجم الشاشة الي في ايفون ٦
بحيث ان الشركة استغلت الفراغات البسيطة الموجودة بين شاشة ايفون ٥ والايطار و وسعات حجم الشاش

لكن كا جهازين الفرق جدا بسيط
وانا من هواة حجم ايفون ٥ وعاجبني تصميمه وماهضمت شكل الايفون ٦
خصوصا ان الجهاز ما جا بجديد مجرد تغيير في التصميم

هلا اخوي الغالي لا ماأعتقد الشاشه هم غيرو حجم الجهاز كله للأسف. وماحترموا باقي الناس الي يحبون حجم ٤ انش شركه تعيسه

abdullahBNadam

عضو فعال
في ظني ماراح ينزلون جهاز أصغر من iphone 6 وانا لو كنت مكانك اشتري z3 compact لمن ينزل مواصفاته وايد قوية يكفي بطاريته 2600 mAh والايفون 1800 mAh
وهذي مقارنة iphone 6 و 5s يمكن تغير رايك

abdullahBNadam

عضو فعال
مو المشكله انا ابي نظام ios
هممم خلك على 5s عيل

أعلى