استفسار عاجل جزاكم الله خير

كساب

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبداية خلوني اقول لكم سالفتي انا ياجماعة حبيت اسس شركة لكن ماعندي رصيد كافي عشان اطلع شهادة رصيد فارحت حق مكاتب تخليص المعاملات وطحت بيد نصاب الله لايوفقه دنيا واخرة واتفقنا انه يطلع لي شهادة رصيد مقابل مبلغ مالي ويعلم الله اني ماكنت ادري انه مزورة وكملت الاجرائات واسست الشركة وبعد فترة من تاسيس الشركة تنازلت عن الشركة وطلعت منها وصارت بيني وبين النصاب مشاكل واكتشفت انه عنده بسمي اكثر من عشرين شهادة رصيد مطلعه والحين بيني وبينه قضايا ومحاكم ، السؤال هل ممكن هو يتبل علي ويقول اني مزور بموجب الشهادة اللي عنده بسمي ؟ هل ممكن انه يقول شهادة الرصيد اللي في شركتي القديمة مزورة ؟ والا اذا تنازلت عن الشركة يعتبر اخلاء مسؤلية بالنسبة لي ؟ ومنو المحاسب في تزوير شهادة الرصيد هل اللي قدمة للتجارة ؟ او اللي زورها طبعآ يكتشفونها بعد مايطابقون الخطوط ؟ سامحوني طولت عليكم بس والله من الافكار اللي تودي وتجيب فيني وجزاكم الله خير

khalid ahmed

عضو ذهبي
اللجوء لمحامي يخلصك ويريحك ويعطيك الاجابة الشافيه والكافيه والحلول كذلك لو كان عليك مأخذ والله يفك عوقك ويفكك من شر هالنصاب

بو محمد 62

عضو ذهبي
المشكلة يا أخي ما بني على باطل فهو باطل وهذا مبدئ ثابت بالقانون

الان مثل ما تفضل الاخ اعلاه استشر محامي لانه الاكثر اطلاعا على تفاصيل وتبعيات مثل هذه القضايا كما لا يضر نشر اعلان بالصحف عن ابراء ذمتك وتخارجك من الشركة المدرجة تحت الترخيص المذكور منعا لاي تطورات مستقبلية خصوصا اذا كان تنازلك عن الترخيص صوري او عرفي وليس موثقا بالدوائر الحكومية

أعلى