سؤال وجواب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعي عندي ولدي عمره 9 الله صابه مرض أبو وجه ابي نصيحه منكم يلي ع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعي عندي ولدي عمره 9 الله صابه مرض أبو وجه ابي نصيحه منكم يلي عنده خبره او معلومه يقدر يفيديني بالعلاج وأسباب المرض الله يجزيكم الخير الجميع وبعد عنكم المرض أجمعين وشكرا لكم

JAMES546613

عضو مميز
الله يشافي وليدك والمسلمين ،،ترى ابو وجه امره سهل تذهب الى طبيب عام ويحول ولدك الى العلاج الطبيعي ويعلمونك على التمارين الخاصه بعضلات وجهه وسلامات ومايشوف شر ،قالوا لقريبي اما ان يكون تعرض الى هواء بارد او خوف هذا من ضمن اسباب هذه الحاله

بنت القبايل

عضو مميز
فيه حرمه بالجهراء تعالج أبو وجه بس ما اعرف اسمها للأسف يا ليت احد من اهل الجهراء يكتب اسمها ورقمها

الحداد راقي ماله شغل بأبو وجه ، علاج ابو وجه عند الطب الشعبي طب البدو وفيه كثير يعالجونه

FreedomCostsTax

عضو فعال

سأتطرق للعلاج مباشرة دون المرور على الأسباب .
العلاج وبشكل مختصر يشمل الآتي :
١) كورس كورتيزون +مضاد للفيروسات
٢) هناك احتمالية لإصابة العين لعدم قدرتها احيانا على الإغماض لذلك الاهتمام بالعين عن طريق قطرات خاصة يصرفها لك الطبيب المعالج وتغطية العين بالليل أثناء النوم
٣) في حالة سبب الشلل التهاب الأذن يجب المعالجة بالمضادات المناسبة

نسبة الشفاء الكامل ٩٠٪ تقريبا واحتمالية تكرار الشلل ١٠٪ تقريبا

هناك علاج جراحي في حالة عدم الرجوع للشكل الطبيعي بشكل كامل او كان من النوع الشديد

الأسباب وأسماء الأدوية و الجرعات وعدد أيام العلاج غالبا يعرفها الطبيب المختص لكن ان حبيت تفاصيل أكثر بالاسم والجرعات وعدد الأيام فممكن نساعدك فيها، إن سمح الوقت .

سلامات وما تشوفون شر ...

hakeem

عضو ذهبي
اختي الفاضلة انا صديقي أصيب به وعمره خمسين سنة

ذهب المستوصف وحولوه على المستشفي أعطاه الطبيب بعض النصائح ومرهم عيون لان العين ما كانت تسكر

وأعطوه نيربيون أبر وبعض الأدوية وقاله الطبيب بإذن الله بالكتير شهر وكل شىء تمام

وبالفعل ها هو طبيعي جدا فالرقية نافهع لكل شىء ولا جدال في ذلك

لكن حالتك فيها مشكله بالعصب ولا تؤجلي الموضوع.

وطمنينا

hakeem

عضو ذهبي
الحين سالته تانى قال راح حوادث مبارك واعطاه ادوية وحولوه للعلاج الطبيعي والان ممتاز

لكن المشكله انه لابد من تحديد السبب هل هو فايرس او التهاب ؟؟؟؟

والعلاج الطبيعي هام جدا جدا جدا
في هذه الحاله

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الله يشفيه ويقومه بالسلام
اغلب الي اعرفهم تعالجوا بالطب الشعبي
عباره عن كي وحميه والحمدلله عفاهم ربي

توجد طرق كثيرة للعلاج غير الكي
والكي هو أقل الطرق المستخدمة في العلاج

سوزان 1

عضو بلاتيني
الله يشفيه ويعافيه يارب مابعرف قصدك التهاب العصب السابع ؟؟؟
المهم اخي المفروض تحددو السبب التهاب او تيار هوا بارد
المفروض يستمر على الادوية والعلاج الطبيعي مهم ولازم الصبر وباذن الله رح يصح قريبا

أعلى