ابشرووو ياشعب الكويت يامواطن الشرس الحكومه قررت رفع البنزين والغاز في 2015 ؟!؟

Blue

عضو فعال
علمت «الوطن» ان لجنة الدعوم المشكلة من عدة جهات حكومية راجعت خلال اجتماع لها امس في وزارة المالية مشروع رفع اسعار البنزين والغاز برفع الدعم عنهما لتقديمه الى مجلس الوزراء في الربع الاول من العام المقبل 2015.
وقالت مصادر ان التوجه الحكومي يهدف الى رفع الدعم عن كل من البنزين والغاز على مراحل، مشيرة الى ان السعر المقترح لسلندر الغاز حاليا هو دينار بدلا من 750 فلسا على ان يتواصل الارتفاع على مراحل حتى سعر دينار ونصف الدينار خلال سنة الى سنتين.
اما بالنسبة للبنزين فأشارت المصادر الى اعتماد الاسعار التي سبق ان نشرتها «الوطن» وذلك برفع البنزين من فئة 91 اوكتين من 60 فلسا للتر الى 100 فلس.
اما البنزين من فئة 95 اوكتين «الخصوصي» فسيتم رفع سعره من 65 فلسا للتر الى 130 فلسا فيما سيتم رفع سعر البنزين من فئة 98 اوكتين من 90 فلسا للتر الى 170 فلسا.
واستدركت المصادر أن دعما مشروطا سيقدم على اسعار البنزين للمواطنين فقط بعد رفع الاسعار وذلك من خلال الربط مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية التي استضاف اجتماع اللجنة امس مسؤولا منها للاستئناس برأيه في امكانية الربط بحيث يستخدم المواطن الذي يحمل اجازة قيادة بطاقته المدنية في الحصول على الدعم من محطات البنزين، مشيرة المصادر الى ان الاجتماع شهد حديثا عن تقديم دعم بقيمة 30 دينارا شهريا ينتهي بانتهاء الشهر نفسه.
واشارت المصادر الى ان اللجنة استعرضت في اجتماعها نسب الاستهلاك للغاز حيث تبين ان %90 من الغاز يتم استهلاكه عبر 73 فرعا لتوزيع الغاز في 73 جمعية تعاونية يستفيد منها المستهلكون بمن فيهم المطاعم وباقي الانشطة.
http://latestinkw.com/3154
،،،،،،،،،،،،،،،
رحتو فيها مجلس الخمه ضيعكم مواطن التجار والحكومه الداجه مالقو شي يسرقونه ماعندهم غير جيب المواطن مادام لا مجلس يحاسبه ولا شعب يوقفهم ؟!؟ أخذو فاتورة سكوتكم وجبانتكم المليارات تتوزع يمين شمال والكل قام ياخذ من الكيكه سواء من الخارج والداخل ؟!؟ والان صار بطل الغاز بدينار واذا مايكفبهم يزود نص ليصبح دينار ونص بدل 750 فلس ؟!؟ والبنزين بدل ماتملي خزان سيارتك 3 دنانير ليصبح 5 دنانير للبنزين العادي والباقي احسبها ؟!؟ الخلاصه انك يالمواطن لاتفكر ان راح تاخذ سكن مهما يطلبونك للقرعه كلها مجرد ابر تخدير لتعيش بأجواء المشاريع والتنميه ووووو الخ الاوضاع ماعاد تحتمل الكل قاعد ينهش بعظمك وانتم تناظرهم بعيونك حسبنا الله ونعم الوكيل ؟!؟
صدق عبيد لما قال الحراميه حاطين البلد سحب آلي وياويله من يقرب ؟!؟

المقاطع كثيره لكن شنو فايده مادام الشعب نايم نايم نايم = جباااااان

عفوا اخي العزيز ليش الشعب جباااان؟ :rolleyes: وشنو المطلوب تقوم ثورة وتخريب علشان حضرتك ترتاح؟ اذا كان الحل بالنسبة لك, وانا اتسائل فقط, القيام بثورة ممكن تعطينا مثال ناجح على ثورة بالربيع العربي؟ :) واذا كنت تقصد بأنه شعب جبان لأنه ما يطالب بحقوقه وما يتكلم عيل المواضيع اللي تارسه المنتدى والمشابهه لهذا الموضوع شنو الغرض منها ؟ :D ثلاث ارباع مواضيع المنتدى انتقاد للوضع بالديره معناها الشعب مو جبان او عالاقل بهالمنتدى.. حضرتك ليش ما تعطي حلول علشان الاعضاء يناقشونها معاك بدال التحلطم؟ :D .. وشكرا:وردة:

Blue

عضو فعال
اي ولله صدقت الشعب عاض المخده ونايم ولا يهتم بمستقبل البلد

كل ماتقوله اوضاع البلد غير مطمئنه ويخوف

يقولك لا عادي بالعكس معاشي 1000 مع البدلات ودوامي فلاتي وآكل وأشرب وأنام وأطلع والوضع أمن وأمان ولله لايغير علينا
ويقول الكويتيين كله موعاجبهم بس يتحلطمون ؟

اشق هدومي ؟؟

:mad:

حضرتك جاوبت على نفسك وأنت مو حاس:D بنفسك قلت معاش ودوام فلاتي وأمن وأمان :D وهل تعتقد ان شعب عايش بالطريقه هاذي يستحق حكومة افضل؟:D (كما تكونوا يولى عليكم)

bujassim

عضو مميز
حضرتك جاوبت على نفسك وأنت مو حاس:D بنفسك قلت معاش ودوام فلاتي وأمن وأمان :D وهل تعتقد ان شعب عايش بالطريقه هاذي يستحق حكومة افضل؟:D (كما تكونوا يولى عليكم)

مو الحكومة اهيا اللي خلت هالبعض ياخذ معاش ومايدوام

عشان باجر لي بطل حلجه المواطن بيقول المواطن مايبي يشتغل ؟؟
على أساس الحكومة شغاله بالتنمية وقاعده تسجن حرامية البلد واسترجعت جميع أموال المسروقه

وصلت المعلومه ؟

bujassim

عضو مميز
نعم نعمة الامن و الامان هي أكبر نعمة في الدنيا بعد نعمة الاسلام و الصحة والعافية
انظر الى أحوال الدول الاخرى التي فقدت هذه النعمة حتى تعرف أنت قيمتها

انطرني بسنة 2017 عند استاد جابر مو 2020 بعد :cool:

أمن وأمان قال :D

ياعمي انت لين الحين عايش ببنج اخوان المسلمين صج حكومات الخلبج لقت بشر بلا عقل ؟!؟ الحمدالله والشكر

تقدر تقولي يافالح من اللي يبيع للحرامي حيدو بنزين غير الحراميه الكبار الحكومه ومن يبيع الغاز علي المواطنيين غير الحراميه الكبار الحكومه. يعني يافالح اخوان المسلمين مالهم. دخل بالموضوع وانت داخل بالغاط جزاك الله خير صحح معلوماتك يالحبيب

معلوماتي يا ( جرح المودة ) إن شاء الله صحيحة !!!

إرجع لتاريخ الأخونجية ستجد أنهم هم أصل الفساد في الكويت من نواحي كثيرة .

على المستوي الديني والإقتصادي والثقافي والإجتماعي والسياسي........... !! ولا يفهم كلامي إلا نفر قليل ممن سلم عقله من تلوثهم الفكري!!

أما باقي كلماتك نسخة كربونية ، نقرأها في كل مكان !!!

cloud

عضو
السلام عليكم ..

مثل ما انتوا شايفين هذا كتاب رسمي من شركة البترول في الكويت :إستنكار:
موضوعه زياده اسعار كلا من الكيروسين و الديزل على بداية 2015 !!

meshal

عضو بلاتيني
البدون و غير البدون لا يحق لهم القيام باي أعمال تؤثر على أمن الوطن
أما المطالبة بالحقوق فهو حق مشروع لكل انسان
لكن بشرط أن تكون حقوق بمعنى الكلمة
مو واحد معاشه ألف دينار و يقولك أبي أطالب بحقوقي
شنو حقوقه يبي معاشه مليون و لا مليار دينار
لكن المظاهرات ممنوعة وولي أمرنا الشيخ صباح الأحمد ما يرضى بالمظاهرات ولا تنسى تنظر له كما تنظر إلى السيسي وبأنه من الموحدين كما تقول فلا يجوز المظاهرات .

السلام عليكم ..

مثل ما انتوا شايفين هذا كتاب رسمي من شركة البترول في الكويت :إستنكار:
موضوعه زياده اسعار كلا من الكيروسين و الديزل على بداية 2015 !!

حكومة تبي تعوض نزول أسعار النفط مني ومنك أما التجار مدعومين إلى يوم الدين .

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لكن المظاهرات ممنوعة وولي أمرنا الشيخ صباح الأحمد ما يرضى بالمظاهرات ولا تنسى تنظر له كما تنظر إلى السيسي وبأنه من الموحدين كما تقول فلا يجوز المظاهرات .

انا ضد المظاهرات جملة وتفصيلا
و ولي أمري و والدي و تاج راسي و راسك
ه صاحب السمو أمير البلاد الحاكم و ولي الامر الشرعي
وللعلم انت تحاول تخريب الموضوع
عن طريق الخروج عن الموضوع

انا ضد المظاهرات جملة وتفصيلا
و ولي أمري و والدي و تاج راسي و راسك
ه صاحب السمو أمير البلاد الحاكم و ولي الامر الشرعي
وللعلم انت تحاول تخريب الموضوع
عن طريق الخروج عن الموضوع
جاوب علي سؤال الزميل ____ ______ ؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

تويتر الكويت

عضو مخضرم

انطرني بسنة 2017 عند استاد جابر مو 2020 بعد :cool:

أمن وأمان قال :D

أقوال النصارى ليست هي الحقيقة المطلقة او الثابتة
هؤلاء بشر يخطؤون و يصيبون واقوالهم ليست قرآن
الله سبحانه وتعالى سوف يحفظ الكويت لانها بلد خير
وأهل الكويت اهل خير و طيب ومعروف و بر واحسان
بشرط ان يتوقف الظلم وترد المظالم الى اهلها
نحتاج الى ازالة الظلم عن البدون و رد المظالم الى اهلها
وبعدها سوف نكون من اعدل الدول على وجه الارض

أقوال النصارى ليست هي الحقيقة المطلقة او الثابتة
هؤلاء بشر يخطؤون و يصيبون واقوالهم ليست قرآن
الله سبحانه وتعالى سوف يحفظ الكويت لانها بلد خير
وأهل الكويت اهل خير و طيب ومعروف و بر واحسان
بشرط ان يتوقف الظلم وترد المظالم الى اهلها
نحتاج الى ازالة الظلم عن البدون و رد المظالم الى اهلها
وبعدها سوف نكون من اعدل الدول على وجه الارض
البدون اغلبهم من العراق وسوريا وايران يطلعون اثباتاتهم ويعيشون بكرامه ويفكونا من مشاكلهم اللي اصبحت عبء علي الكويت واتمني ابعاد كل شخص لبلده الاصلي لانه وجودهم خطر علي امن الكويت

cloud

عضو
البدون اغلبهم من العراق وسوريا وايران يطلعون اثباتاتهم ويعيشون بكرامه ويفكونا من مشاكلهم اللي اصبحت عبء علي الكويت واتمني ابعاد كل شخص لبلده الاصلي لانه وجودهم خطر علي امن الكويت

والله انه من المخزي ان تصبح مشاكل " البدون " في الديرة - ولو انه اللفظ الصحيح قانونا هو " عديمو الجنسية " - اكثر اهتماما من مشاكل المواطن الكويتي نفسه !

فارس الخليج

عضو مميز
انا أحيي رفع الأسعار
على الأقل تخف علينا هالزحمة وترجع كويتنا مثل قبل ..
كل واحد تشوفه رايح وجاي أغلبهم من غير هدف

والله انه من المخزي ان تصبح مشاكل " البدون " في الديرة - ولو انه اللفظ الصحيح قانونا هو " عديمو الجنسية " - اكثر اهتماما من مشاكل المواطن الكويتي نفسه !
والله اذونا واغلب المشاكل منهم ومسوين زحمه علينا واهم كلهم عندهم جناسي دولهم والحين سيطروا علي الوسط الفني وفوق هذا يطالبون بحقوق مساويه للمواطنين بعين قويه وبكل جرأه ؟؟؟؟؟ عطونا جنسيه بالغصب ولا نسوي فوضي ؟؟؟؟

cloud

عضو
والله اذونا واغلب المشاكل منهم ومسوين زحمه علينا واهم كلهم عندهم جناسي دولهم والحين سيطروا علي الوسط الفني وفوق هذا يطالبون بحقوق مساويه للمواطنين بعين قويه وبكل جرأه ؟؟؟؟؟ عطونا جنسيه بالغصب ولا نسوي فوضي ؟؟؟؟

كلمن خش جنسيته و قال انا كويتي ! لكن خل يطالبون مني لي باجر .. القانون قانون

ذو الهمه

عضو بلاتيني
سعر طبيعي للبانزين ... شنو مستفيد من الوافدين اللى كل تحته سيارة وياخذ بانزين مدعوم او غاز مدعوم

الامارات من عشرين سنة رفعت اسعار الوقود لانها تدري ان نسبة استهلاك المواطن 1 على 5 واحنا بالكويت وصلت النسبه 1 على 3

تويتر الكويت

عضو مخضرم
كلمن خش جنسيته و قال انا كويتي ! لكن خل يطالبون مني لي باجر .. القانون قانون

المفروض على الحكومة تقديم من يخفي جنسيته للقضاء
واذا لم تقم الحكومة بتحويل المزورين للقضاء
فهي مشاركة معهم في هذه الجريمة النكراء

• إعجاب
التفاعلات: cloud
أعلى