فضلا لا امرا .. اسمحوا لهم بالحياة!! … الجنس الثالث … أستبداد بطعم القانون

أبوقتيبة

عضو مخضرم
خاص الحصيلة : كثيرا هو المسكوت عنه في مجتمعاتنا العربية والخليجية على وجه الخصوص ولكن دفن الرؤوس في الرمال لايعني ان الخطر زال .

ان توقفك الشرطة فتسحبك الى “ا
الهوية الجنسية المغايرة للمتعارف عليه في مجتمعاتنا او المثلية الجنسية في معنى ادق احد التابوهات التي لا يجب الحديث عنها وان وقع المحظور ودار الموضوع حولها فان الامر لا يشوبه الا مشاعر الاستنكار والتحقير لهذه الفئة وانكار حقهم في الحياة وقد نتفهم المسألة ان كان بالفعل لايتعدى التعبير عن الشعور الفردي العامي وبعيدا عن الاحداثيات والاشكاليات العلمية ولكن ان يكون عمق العداء واصله قادم من الجهات الرسمية متمثلة في الجهات الشرطية والتي لا يبرر وجودها وسلطانها الا حماية الافراد من العدوان ومنحهم الامن والامان.
لمخفر” وتهمتك الوحيدة هي مظهرك الخارجي ودون وجود تصرف خاطئ صدر منك مخالف للقانون فهذا هو قمة اللاقانون وسوء استغلال للسلطات غير مبرر خصوصا وان علمنا ان الاصل في تطبيق القانون وعمله ان يسود العدل المجتمعي وان يكون اصل العقاب اخذ العبرة بغرض الأصلاح.
الامر اكثر توحشا اذا علمنا ان اي جنس ثالث “المتشبه بالنساء” او بوية “المتشبهة بالرجال” يمشي بالشارع او حتى يجلس في احد المقاهي او المطاعم او حتى “قاعد يتمشى بفريجهم” معرض للقبض عليه من قبل اي دورية مارة او عن طريق اي بلاغ يصل اليهم ولو كان للانتقام الشخصي فيصبح الشخص هدف للجهات الامنية في اي وقت وفي اي مكان ” ينصاد ” ويرمى بالسجن ويحولونه الاحداث او الجنائيه على حسب عمره ، فلو كان قاصر يذهب الى الاحداث ولو كان بالغ عاقل فمصيره الجنائيه.
وقبلها يقومون بحلق شعره فيقرعونه ، و غير ذلك من اساليب الاانسانية والتمصخر والسجن والحبس وتصويرة وتوزيع الصور عبر الواتساب ، وغير ” سمعته ” و ” سمعة اهله ” بعد ان يسجل بحقه قضية يكتب فيها ان تهمته التشبه بالجنس المغاير له فيقفلون امامه ابواب المستقبل ولا سيما اي امل في التغيير!!
فترى ما الفائدة والدرس الذي يجب ان يتعلمه الفرد من العدوان عليه دون اسباب واضحة.
وبعيدا عن الاساليب الامنية دعنا نستعرض الامر علميا فبحسب العلماء فان المثلية الجنسية ترجع الى عدة اسباب منها:
اختلال توازن الهرمونات الجنسية، حيث يرتفع معدل هرمون الذكورة في حين ينخفض مُعدَّل هرمون الأنوثة لدى النساء، والعكس لدى الرجال. ويؤكد المنحى البيولوجي على أن الجنسية المثلية ليست موروثة، فهي لا تشبه الخصائص البيولوجية الأخرى التي يمكن وراثتها جينيًا، مثل: لون البشرة، الذكاء، وغيرها من الصفات والخصائص الموروثة.
وللامر عدد من الاسباب والتي منها:
التفسير النفسي السلوكي: وفيها تعتبر الجنسية المثلية مجرد سلوك جنسي منحرِف متعلم من نموذج جنسي منحرِف، كما يؤثر الدور الاجتماعي الذي ينشأ عليه الأطفال من خنوع وانزواء، أو تمرد وعدوانية في ظهور الميول الجنسية المثلية ، ويلاحَظ أن معظم المثليين والمثليات
لديهم أم متسلطة تمارِس حماية زائدة، تسقط عدوانية بدنية أو لفظية بشكل مباشر
فعلي أو غير مباشر رمزي على الأبناء أو الزوج أو كلاهما مع غياب للأب بشكل واقعي
بعدم التواجد أو رمزي بضعف شخصيته وجمود عواطفه وغياب دوره النفسي الاجتماعي المنظم للنمو النفسي للأبناء.
التفسير التحليلي النفسي: وقد اهتم التحليل النفسي بمراحل النمو النفسي الجنسي ودورها الفاعل في تحقيق السواء أو الاضطراب النفسي، كما أرجع أهمية بالغة لمركب عقدة أوديب ومركب عقدة الخصاء وهما علامتان فارقتان في مراحل النمو النفسي الجنسي وتتمثل في وضعية الابن/الابنة بالنسبة للأب والأم، إضافة إلى الصدمات الباكرة التي يتعرض لها البناء النفسي، وما يتبعها من صراعات لاشعورية مكبوتة.
ولقد أرجع عدد من المحللين الجنسية المثلية إلى الصدمات التي يتعرض لها البناء النفسي للأطفال في مرحلة الطفولة الباكرة خاصة التحرش أو الاعتداء الجنسي أو مشاهدة الفعل الجنسي، ومن بين هؤلاء المحللين نذكر أوتو فينخل، كارين هورني، ماري بونابرت، هيلين دويتش.
وجميع ماسبق يكون خلافا للعيوب الخلقية ومشاكل الجينات والتي تستوجب تحويل الفرد جنسه من نوع الى اخر بحسب الرأي الطبي كما ان الامر يستلزم جلسات علاج طويلة للتخلص منه والشفاء التام وذلك بالطبع مايتطلب التشجيع المجتمعي والاندماج بعيدا عن فحوى الخطاب الحالي الذي يحوي قيم التجاهل والتنابذ لهؤلاء الافراد
من كل ما سبق يمكننا ان نستنتج ان الاجراءات القائمة وبشكلها الحالي في حق هؤلاء هي بمثابة العدوان وان الانشغال بهذا الانتهاك لهو حق من حقوق الانسان فمثل هذه المعاملة لاتقربهم من طريق الاندماج والتصالح مع مجتمعاتهم بل تبعد بهم كثيرا الى العزلة والوحدة وادمان العادات السيئة مثل المخدرات وغيرها من الموبقات.
وأخيرا يجب على مجلس الأمة أن يتم إلغاء قانون ضبط وسجن الجنس الثالث و البويات ، وأن يتم معالجة الأمر بناء على طرق طبية وعلمية وليس عن طريق حجز الحريات و التعدي النفسي على هذه الفئة .

الصفحة الرسمية للموضوع
www.alhasela.com
 

سـلطان

عضو مميز
.
يقول المثل: إذا بليتم فاستتروا..
ليس من حق المخنث أن يستعرض تخنثه من خلال حركاته وملابسه أمام الناس في مكان عام.. فالناس لها مشاعر وأحاسيس، ليفعل داخل بيته ما يشاء.. أما خارج بيته فغير مسموح له، ولن يجد سوى المهانة.

.
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
images


يااخ بو قتيبة
..للامانه اشكالهم تثير الاشمئزاز وايضا تثير الشفقه ..
.. تشويه لأرادة الله عز وجل ..وخلقة عير مقبولة ومنبوذه فى المجتمع
هؤلاء ليسوا مصابين بامراض عضوية او نفسيه مثلا ..انما اصحاء ومتعافين
ولكنهم اختاروا التشبه ..وتغيير خلقتهم ومخالفة ارادة الله عز وجل .
الذى خلق الانسان بافضل تقويم ....مثل هؤلاء لعنهم الله ورسوله كمتشبهين ..

ومثل هذا الخلل يرجع للتربية والبيت اولا ...اهله لم يحرصوا على مراقبة سلوكه منذ طفولته جيدا ...الكلام كثير عن الاسباب
...وايضا معالجة هؤلاء متوفرة والكلام فيها يطول ..!!.
للعلم كما سمعت امثال هؤلاء منهم من يؤدى دوره "كولد" بلباسه "نهارا " اثناء عمله او دراسته
"وليلا " يختلف وضعه ويتحول الى "امرأة "بكامل زينتها ويمارس شذوذه وفجوره وينشر الرذيلة والعياذ بالله ..


هؤلاء مايسمى "الشيميل" ويتعاطون هرمونات انثويه وابر وعمليات تغيير فى تايلاند وغيرها
مرة سمعت من دكتور صديق ومع ان الاعمار بيد الله عز وجل ...
ولكن هؤلاء اعمارهم قصيرة جدا ..والموت بانتظارهم..!!!!!
.بسبب اختلال الهرمونات باجسادهم واختفاء هرمون الذكورة وانعدامه وهذا الخلل يسبب لهم الوفاة المبكرة
من يعمل منهم عملية وهو فى العشرينات لايتجاوز ولايكمل الاربعينات من عمره .والله اعلم .
يعنى يخسرون الدنيا والاخره ..

........فهل يتعضون .!!!!..
تحياتى ..
 

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الاخ الكريم ابو قتيبه
بداية أشكرك على طرح هذا الموضوع المهمل من حيث العلاج او الإدراك ، حقيقه ينظر الكثير الى ذلك باستياء او ازدراء او استهزاء او تجاهل ، لذلك لن تجد اي علاج حقيقي لذلك المرض ، نعم هو مرض اما نفسي أو عضوي ، ما ذكرته من اجراءات سلبيه لرجال الأمن تجاههم هي لا تمثل الحل بل هي تزيد من المشكله وتجعلها مجموعه مشاكل ، تمس عوائلهم وأقاربهم ، أضف الى ذلك ما سيعانيه أولئك المرضى ، سيدي لا يوجد حل الا من خلال متخصصين وادراك المجتمع لذلك المرض .
تحياتي وتقديري لك
 

بوعوض

عضو فعال
السلام عليكم ،



ياجماعة الخير العلم اثبت انه اهم انولدو جذي اذا كيف نحاسبهم ؟؟؟
وايضا الاشعة اثبتت انه عقلهم لديه مواقع نشطة مماثلة للمرأة ( عمركم شفتوا واحد يتحكم ابعقله ويقوله طف هالمنطقة مابي اتكون نشطة)
يعني انا اعرف ناس مايقاومون الهمبرجر تبونهم يقاومون طبيعتهم؟؟؟



بالنسبة اللي يقولون انه هاذا مرض!! اذا مان مرض فكيف نحاسبهم !!! اتخاسب واحد حاشه سرطان او انفلونزا؟؟

في ناس يقولون اختارو اشلون اختارو واهمه من كانو صغار يفضلون الامور البناتية!!

بعدين المجتمع كله يركز عل شاب يبي يكون بنية استغرب يعني

البنيه اللي تبي اتكون صبي ماعليها تركيز وايد

الbisexuals ثنائي الميول محد يركز عليهم هل معناته انه المجتمع يقصي فقط الجنوس ؟؟؟؟؟؟؟

انا احوف انه تناقظ
 

سـلطان

عضو مميز
.
من نصب نفسه محاميا عن هؤلاء الشواذ، فعليه أن يعلمهم بأن يلتزموا الأدب والأخلاق في الأماكن العامة وأن لا يلفتوا النظر إليهم بسلوك شاذ قد يعرضهم إلى المسائلة القانونية وإلى الإعتداء عليهم باليد أو باللسان من قبل الآخرين، وأن يمارسوا شذوذهم داخل بيوتهم فقط. أما غير ذلك، فإنه يعتبر تشجيعا لهم على نشر شذوذهم في المجتمع..

.
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
دولة عربية اسلامية لا بد ان تتعامل مع الموضوع وفق الشرع والعادات والتقاليد وما الانفلات الحاصل فى كثرة عدد الجنس الثالث الا بسبب المد التغريبي واتباع عادات الغير

دينياً كان المخنثون موجودون مع بداية الانسانية والتاريخ يذكر حالات كثيرة الا ان اعدادها كانت بسيطة وكان يتم التعامل معهم وفق حاله مرضية لا انغماس متعمد فى الرذيلة

فى عصر الرسول عليه الصلاة والسلام ذكر ان هناك 3 اشخاص مخنثين يسكنون المدينة وسماتهم انهم لا يتكلمون بخشونه ويتثنون بالمشى ويمارسون كل حركات النساء ومؤكد عنهم انهم لا يوجد لهم اي شهوة بالنساء بسبب عقم اعضائهم التناسلية لوجود عيب خلقى بها

ومن اسمائهم ... ماتع وهنب وهدم والمشهور هو ماتع حيث انه كان مولي لفاخته وقد كان امر ماتع عادياً الى ان سمعه الرسول عليه الصلاة والسلام يقول لخالد بن الولد رضوان الله عليه ان افتتحتم الطائف فلا تفلت منك ( بادية بنت غيلان بن سلمه ) فهي تقبل باربع وتدبر بثمان ( اي انه وصف لخالد امرأة فاتنة وبها كل مقومات الجمال بحكم دخوله على بيوت الناس وحثه على سبيها ) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا اري هذا الخبيث يفطن لما اسمع ومنعه من دخول بيوت المسلمين ومن ثم نفاه الى الحره لا يدخل المدينة نهائياً واستمر الحال هكذا مع الخلفاء الراشدين الا ان سمح له لاحقاً بالدخول يوم الجمعه للتسوق فقط والخروج .

هنا نشاهد العقوبة لمن يكون مخنث ويمارس الجريمة اما بالتشبه بالنساء كلباسهن او يمتهن الفسق والفجور
 

سـلطان

عضو مميز
.
فى عصر الرسول عليه الصلاة والسلام ذكر ان هناك 3 اشخاص مخنثين يسكنون المدينة وسماتهم انهم لا يتكلمون بخشونه ويتثنون بالمشى ويمارسون كل حركات النساء ومؤكد عنهم انهم لا يوجد لهم اي شهوة بالنساء بسبب عقم اعضائهم التناسلية لوجود عيب خلقى بها
ومن اسمائهم ... ماتع وهنب وهدم والمشهور هو ماتع حيث انه كان مولي لفاخته وقد كان امر ماتع عادياً الى ان سمعه الرسول عليه الصلاة والسلام يقول لخالد بن الولد رضوان الله عليه ان افتتحتم الطائف فلا تفلت منك ( بادية بنت غيلان بن سلمه ) فهي تقبل باربع وتدبر بثمان ( اي انه وصف لخالد امرأة فاتنة وبها كل مقومات الجمال بحكم دخوله على بيوت الناس وحثه على سبيها ) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا اري هذا الخبيث يفطن لما اسمع ومنعه من دخول بيوت المسلمين ومن ثم نفاه الى الحره لا يدخل المدينة نهائياً واستمر الحال هكذا مع الخلفاء الراشدين الا ان سمح له لاحقاً بالدخول يوم الجمعه للتسوق فقط والخروج .


.
.
من أين أتيت لنا بهذه الحكاية الغريبة التي نسبتها إلى رسول الله..؟ أعطنا لو سمحت دليلك الذي يثبت صحتها..

.
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
.
من أين أتيت لنا بهذه الحكاية الغريبة التي نسبتها إلى رسول الله..؟ أعطنا لو سمحت دليلك الذي يثبت صحتها..

.

ما غريب الا الشيطان ... اليك بعض المصادر اخ سلطان


بن حجر - فتح الباري شرح صحيح البخاري - كتاب النكاح - باب ما ينهى من دخول المتشبهين بالنساء على المرأة- رقم الصفحة : ( 245 )

وذكر إبن إسحاق في المغازي : أن إسم المخنث في حديث الباب ماتع ، وهو بمثناة وقيل بنون ، فروى ، عن محمد بن إبراهيم التيمي قال : كان مع النبي (ص) في غزوة الطائف مولى لخالته فاختة بنت عمرو بن عائد مخنث يقال له : ماتع يدخل على نساء النبي (ص) ، ويكون في بيته لا يرى رسول الله (ص) أنه يفطن لشئ من أمر النساء مما يفطن له الرجال ولا أن له إربة في ذلك فسمعه يقول لخالد بن الوليد : يا خالد إن إفتتحتم الطائف فلا تنفلتن منك بادية بنت غيلان بن سلمة فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان ، فقال رسول الله (ص) حين سمع ذلك منه : لا أرى هذا الخبيث يفطن لما أسمع ، ثم قال لنسائه : لا تدخلن هذا عليكن فحجب عن بيت رسول الله (ص).



- وحكى أبو موسى المديني : في كون ماتع لقب هيت أو بالعكس أو أنهما إثنان خلافاً وجزم الواقدي بالتعدد فإنه قال : كان هيت مولى عبد الله بن أبي أمية وكان ماتع مولى فاختة وذكر أن النبي (ص) نفاهما معا إلى الحمى.

لإمام الشافعي- كتاب اللأم - كتاب الحدود وصفة النفي - صفة النفي - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : ( 157 )


- والنفي الثاني أنه يروى عن النبي (ص) مرسلاً : أنه نفى مخنثين كانا بالمدينة يقال لأحدهما : هيت ، وللآخر : ماتع ، ويحفظ في أحدهما أنه نفاه إلى الحمى وأنه كان في ذلك المنزل حياة النبي (ص) ، وحياة أبى بكر ، وحياة عمر ، وأنه شكا الضيق فأذن له بعض الأئمة أن يدخل المدينة في الجمعة يوماً يتسوق ثم ينصرف ....


البيهقي- السنن الكبرى - الجزء : ( 8 ) - رقم الصفحة : ( 224 )


15560 - أخبرنا : أبو الحسين بن بشران ببغداد ، أخبرنا : الحسين بن صفوان ، ثنا : عبد الله بن أبي الدنيا ، ثنا : الحسن بن حماد الضبي ، ثنا : عبدة ، عن محمد بن إسحاق ، عن يزيد ، عن موسى بن عبد الرحمن بن عياش بن أبي ربيعة ، قال : كان المخنثون على عهد رسول الله (ص) ثلاثة ماتع وهدم وهيت ، وكان ماتع لفاختة بنت عمرو بن عائذ خالة رسول الله (ص) ، وكان يغشى بيوت النبي (ص) ويدخل عليهن حتى إذا حاصر الطائف سمعه رسول الله (ص) وهو يقول لخالد بن الوليد إن إفتتحت الطائف غدا فلا تنفلتن منك بادية بنت غيلان فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان فقال رسول الله (ص) : لا أرى هذا الخبيث يفطن لهذا لا يدخل عليكن بعد هذا لنسائه ، قال : ثم أقبل رسول الله (ص) قافلاً حتى إذا كان بذى الحليفة قال : لا يدخلن المدينة ، ودخل رسول الله (ص) المدينة فكلم فيه ، وقيل له أنه مسكين ولا بدله من شئ فجعل له رسول الله (ص) يوماً في كل سبت يدخل ، فيسأل ثم يرجع إلى منزله فلم يزل كذلك عهد رسول الله (ص) ، وأبى بكر ، وعلى عهد عمر (ر) ، ونفى رسول الله (ص) صاحبيه معه هدم والآخر هيت ....



إبن حجر- الإصابة - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : ( 440 )



- ( 9026 ) : هيت المخنث وقع ذكره في صحيح البخاري من طريق سفيان بن عتبة ، عن هشام بن عروة ، عن أبيه ، عن زينب بنت أبي سلمة ، عن أم سلمة قالت : دخل علي رسول الله (ص) وعندي مخنث فسمعته يقول لعبد الله بن أبي أمية : إن فتح الله عليكم الطائف فعليك بابنة غيلان فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان ، فقال النبي (ص) : لا يدخل عليكم هذا قال سفيان : قال بن جريج : إسم المخنث هيت ، والحديث عند مسلم وأبي داود والنسائي دون تسميته ، وقد أخرج عبد الملك بن حبيب في الواضحة ، عن حبيب كاتب مالك قال : قلت لمالك أن سفيان زاد في حديث بنت غيلان أن مخنثاً يقال له : هيت ، فقال مالك : صدق وهو كذلك وكان النبي (ص) غربه إلى الحمى ، قال أبو عمر في التمهيد : هذا غير معروف عن سفيان ، وإنما ذكره سفيان ، عن بن جريج ، وأخرج الجوزجاني في تاريخه من طريق الأوزاعي ، عن الزهري ، عن علي بن حسين : كان مخنث يدخل على أزواج النبي (ص) يقال له : هيت ، وكذا أخرجه أبو يعلى من طريق يونس ، عن الزهري ، عن عروة ، عن عائشة فذكر أصل القصة ، وفيها أن هيتاً كان يدخل وهو في الصحيح من طريق معمر ، عن الزهري دون تسميته ، وأخرج المستغفري من طريق داود بن بكر ، عن بن المنكدر : أن النبي (ص) نفى هيتاً في كلمتين تكلم بهما تشبه كلام النساء ، قال لعبد الرحمن بن أبي بكر : إذا فتحتم الطائف غدا فعليك بإبنة غيلان فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان ، فبلغ ذلك النبي (ص) ، فقال : لا تدخلوهم بيوتكم الحديث ، وأخرج بن أبي شيبة ، وأحمد بن إبراهيم الدورقي في مسنديهما من طريق محمد بن عبد الرحمن بن أبي ليلى ، عن عبد الكريم ، عن مجاهد ، عن عامر بن سعد بن مالك ، عن أبيه : أنه خطب إمرأة بمكة ، فقال : من يخبرني عنها ، فقال رجل مخنث يقال له هيت : أنا أنعتها لك هي إذا أقبلت أقبلت تمشي على إثنتين وإذا أدبرت ولت تمشي على أربع ، فقال النبي (ص) : ما أرى إلاّ منكراً ، وما أراه إلاّ يعرف النساء ، وكان يدخل على سودة فنهاها أن يدخل عليها ، فلما قدم المدينة نفاه فكان كذلك إلى إمرة عمر فجهد فكان يرخص له أن يدخل المدينة فيتصدق عليه يوم الجمعة ، وذكر بن وهب في جامعه عمن سمع أبا معشر ، قال : أمر به رسول الله (ص) فغرب إلى عير جبل بالمدينة عند ذي الحليفة ، فشفع له ناس من الصحابة ، فقالوا : إنه يموت جوعاً فأذن له يدخل كل جمعة فيستطعم ثم يلحق بمكانه فلم يزل هناك حتى مات ، وقد تقدم في ترجمة مانع شئ من خبره ،وقال أبو عبيد البكري في شرح أمالي القالي : كان بالمدينة ثلاثة من المخنثين يدخلون في النساء فلا يحجبون هيت وهدم ومانع.

 

سـلطان

عضو مميز
.
ذو الهمة..
كل ما أوردته أنت حول وجود المخنثين على أيام رسول الله ليس سوى أقاويل منقولة عن المؤرخين، ومن المعلوم أن الحجة الشرعية لا تقام بأقوال المؤرخين لأنهم ليسوا من أهل العلم الشرعي..


وكل ما ذكر في هذا الموضوع هو ما أخرجه الإمام البخاري في صحيحه: (لعن النبي صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال، والمترجلات من النساء، وقال: (أخرجوهم من بيوتكم)

أما غير ذلك، فلم يثبت بأن له أصل من السنة الصحيحة المعتمدة.

.
 

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الكرام
المنخنث او الجنس الثالث صنفان او ثلاث
الصنف الاول : التخنث هو ما يكون اصل في الخلقه
هكذا خرج من بطن امه فإن استطاع ان يدفع ذلك عنه فليفعل
والصنف الثاني : وجود المخنث بين مجموعة من الإناث يلعب معهن
و ينام معهن و يجلس معهن منذ طفولته حتى مرحلة متقدمة من العمر
فيغلب عليه التطبع باطباع النساء
و هذا ايضا ممكن تداركه و علاجه و يتغير حاله ان شاء الله
و الصنف الثالث : هو الذي يسعي للتخنث عن طريق التشبه المتعمد و السعي لذلك
من خلال عمليات وهؤلاء يجب تغليظ العقوبة عليهم
لقول رسول الله صلى الله عليه و سلم
{ لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرّجالِ بالنّسَاءِ، وَالمُتشبِهاتِ مِن النّسَاءِ بالرّجَالْ }
و هناك صنف رابع : لا ادري هل هو تبع للصنف الاول
و هم أولي الاربة من الرجال
الذين ليس لديهم شهوة أو حاجة في النساء
اعتقد و الله اعلم انه يلحق في الصنف الأول
لذلك وجد في بيته صلى الله عليه و سلم من يدخل على النساء
على اعتبار انه ليس له شهوة ولا حاجة في النساء
يعنى حاله حال النساء
لكن لما اكتشف رسول الله صلى الله عليه و سلم انه
كان يصف النساء و جمالهن
حينئذ علم انه يختلف عن أولي الاربة و عن المخنث
فأمر رسول الله صلى الله عليه و سلم بمنعه

نعم

.
ذو الهمة..
كل ما أوردته أنت حول وجود المخنثين على أيام رسول الله ليس سوى أقاويل منقولة عن المؤرخين، ومن المعلوم أن الحجة الشرعية لا تقام بأقوال المؤرخين لأنهم ليسوا من أهل العلم الشرعي..


وكل ما ذكر في هذا الموضوع هو ما أخرجه الإمام البخاري في صحيحه: (لعن النبي صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال، والمترجلات من النساء، وقال: (أخرجوهم من بيوتكم)

أما غير ذلك، فلم يثبت بأن له أصل من السنة الصحيحة المعتمدة.

.
عذرا أخي الكريم سلطان حفظك الله
قد اتفق معك الى حد ما و لكن

قوله صلى الله عليه و سلم في البخاري
{ أخْرجُوهُم منْ بٌيُوتِكم }
هذا دليل على وجود هذه النمونة من الناس المجتمعات في ذلك الزمن
و الذي قبله و ليس وليد الساعة
ولكن المشكلة الآن ليست في أولئك المخنثين أو أولي الاربة
لكن فيمن يتصنع هذا و يسعى إليه بتغير جنسه
كما تفضل أخي بوطلال وفقه الله
وقد يكون لظهور هذه الشريحة ( الجنس الثالث ) اسباب
أي كانت تلك الاسباب فليس هناك عذر يعذرهم
إلا في حال واحد كما اسلفنا ان خلقتهم هكذا
أو مرضي فيعالجون و ينصلح حالهم
أما من يسعى لذلك بعمليات و نحوها
فهذا لا بد ان يؤخذ على يده و يعزر و يعاقب
و الله المستعان

 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
.
ذو الهمة..
كل ما أوردته أنت حول وجود المخنثين على أيام رسول الله ليس سوى أقاويل منقولة عن المؤرخين، ومن المعلوم أن الحجة الشرعية لا تقام بأقوال المؤرخين لأنهم ليسوا من أهل العلم الشرعي..


وكل ما ذكر في هذا الموضوع هو ما أخرجه الإمام البخاري في صحيحه: (لعن النبي صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال، والمترجلات من النساء، وقال: (أخرجوهم من بيوتكم)

أما غير ذلك، فلم يثبت بأن له أصل من السنة الصحيحة المعتمدة.

.

طالبت بالمصادر ومن ثم ادعيت انهم مؤرخين ولا يؤخذ باقوالهم

اذا كان الشافعي والبيهقي وابن حجر مؤرخين .... فيجب علينا انا نلغي كل ما نقلوه وشرحوه حتى يتوافق الكلام مع اهوائنا
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
هنالك مايسمى بالخنثى المشكل ( وهو التشوه أو الذي يولد في عضوين ذكري وأنثوي ) وهذا تقام له تحاليل طيبه من هرمونات وغيرها من الفحوصات التي تخص الدم والفحص على سائر الجسد وإشعة على الدماغ وهكذا وإذا ثبت انه انه من الجنس الفلاني من التركيبه البيولوجية للجسد يتم إستئصال العضو الآخر اي ان هذه الحاله هي حالة طيبه بحته لاعلاقه للمولود بها أبدا ولاأسرته ولا بيئته .

وهنالك مايسمى في الوقت الحالي ( الشيميل ) او الناعم عرفا او المتشبه ،،، وهو ذكر الجسد في روح أنثى من منظوره هو وهذا يطلق عليه نفسيا ( إظطراب الهويه الجنسيه ) بسبب ظروف التربيه والتنشئة الاجتماعيه والتعامل معه منذ الطفوله المبكرة ،،، وهذا يحتاج لعلاج نفساني يسمى العلاج السلوكي وأيضاً العلاج المعرفي ،،،،، من اختصاصيين نفسانيين ويحتاج البعض منهم بالإضافه الى العلاج السلوكي المعرفي الى عقاقير مضاده للوسواس أو للإكتئاب ،،،،، ومع الأسف اثبتت دراسات كثيره ان نسبة النجاح مع هؤلاء ضئيلة جداً لسبب واحد الا وهو ان الحاله ليس لديها الرغبه بالتغيير وهنا الإشكال يقع فإن العلاج النفسي يعتمد اعتماد كلي في تعديل السلوك على وجود الرغبه الحقيقيه للحاله بالتغيير فيضع له برنامج كامل لفترة قد تطول الى عامين او اكثر ،،،، بمعنى في هذه الحاله وغيرها من الحالات التي تستدعي تدخل الاختصاصيين النفسيين فإن الإنطلاقه الحقيقيه وضعها الحق جلا وعلا في كتابه عندما قال :--
إن الله لأيغير مايقوم حتى يغيروا مابأنفسهم ) ،،،، وحتى هنا أداة شرط كما هو واضح في سياق الآيه الكريمه اذن نحن امام تحدي هنا اما ان يكون هذا الشيميل لديه الرغبه ويحتاج ألمساعده أو نحاول ان نزرع الرغبه في التغيير لديه .،،،،،، مسألة ان يكون هنالك قانون لتجريم التشبه هذا امر جيد حتى لاتحصل المجاهره في معصيه عظيمه ،،، لكن انت يامن وضع القانون كان عليك ان تشرع ان من يضبط في هذا الجرم بالذات فيجب ان يتم إنشأ مصحه علاجيه ولاتحوي سوى هذه الاشكال لاأن هؤلاء لديهم مشكله ويحتاج كل منهم ألمساعده لكن بدل ان تقوم بمساعدته فأنت تعاقبه وهذا الامر غير مقبول لاأنك انت في هذه النقطه لم تنصفه نعم أنصفت المجتمع لكنك لم تقدم اي مساعده له بل رميته عند مدمني المخدرات والمسكرات وأصحاب السوابق !!!



وهنالك مايسمى بالشذوذ الجنسي اي رجل كامل الرجوله في كل شي لكن يمارس فعل قوم لوط وهذا ولايرغب في النساء أبدا وربما يكون سلبيا أو إيجابيا أو كلاهما اي مايسمى بالتبادل .
وأيضاً هذا يحتاج علاج سلوكي معرفي بشرط ان تكون لديه الرغبه لكن هذا النوع قد يكون هو الخفي والبعيد عن الأنظار الذي لايعلم عنه احد لاأنك هنا تتحدث عن رجل كامل مع رجل كامل ليس عليه أية ملاحظات ،،،،،،
 

سـلطان

عضو مميز
.
طالبت بالمصادر ومن ثم ادعيت انهم مؤرخين ولا يؤخذ باقوالهم..
اذا كان الشافعي والبيهقي وابن حجر مؤرخين، فيجب علينا انا نلغي كل ما نقلوه وشرحوه حتى يتوافق الكلام مع اهوائنا..

.
.
لا.. لا.. ليس هكذا يا أبو الهمة..
ما قصدته أنا، هو أن الحجة لا تقام في أية مسألة خلافية إلا إذا كان مصدرها هو الكتاب والسنة الصحيحة، والمؤرخين لا يؤخذ بأقوالهم لأنهم ليسوا من أهل العلم الشرعي.. إلا إذا كان ما جائوا به مطابقا للكتاب والسنة الصحيحة..


فالمسألة يا عزيزي مسألة التأكد من أن للرواية مصدر من الكتاب والسنة الصحيحة، وليست مسألة فلان أو علان من الناس..

.
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
.
لا.. لا.. ليس هكذا يا أبو الهمة..
ما قصدته أنا، هو أن الحجة لا تقام في أية مسألة خلافية إلا إذا كان مصدرها هو الكتاب والسنة الصحيحة، والمؤرخين لا يؤخذ بأقوالهم لأنهم ليسوا من أهل العلم الشرعي.. إلا إذا كان ما جائوا به مطابقا للكتاب والسنة الصحيحة..


فالمسألة يا عزيزي مسألة التأكد من أن للرواية مصدر من الكتاب والسنة الصحيحة، وليست مسألة فلان أو علان من الناس..

.

العزيز سلطان
الحادثة شبه متواترة لكثرة ناقليها ... وانا لم ابحث جيداً لكي انقل لك من الصحاح الستة ولاكنى متأكد انها موجودة وبعدة طرق
انا كان يهمك الموضوع فمن السهل البحث عنه اليوم بالانترنت لكثرة المواقع الاسلامية التي تصنف بعلم الرجال

وغير صحيح ان المسائل الخلافية لا بد العودة لها من القرآن والسنة لانه هناك مستحدثات لا بد من اراء وفقه العلماء بها وهي غير موجودة كنص قاطع بالكتاب والسنة
ويجب ان تقدر ان طبيعة المجتمعات فى السابق ليس بالضرورة تتفق مع مجتمعاتنا اليوم كفكر او عادات وتقاليد
انا هنا لا اهون من الموضوع ولاكن كما قلت لك ان له احكام خاصه
 

khalid ahmed

عضو ذهبي
الجنس الثالث كما يطلق عليه البعض .. هي حالة مرضية عند البعض تتعلق بهرموناتهم والبعض منهم تعود حالته إلى مرض نفسي أو فساد أخلاقي .. في كلا الحالتين نراعي مشاعر هذه الفئة ونقدر الظروف النفسية والمرضية لا مشكلة ... لكن أن يأتي بأفعال منافية للدين والخلق والعادات والطبيعة التي خلق عليها هذا ما لا نسمح به بحجة هرمونات هؤلاء مختل توازنها !! يا سلام ... مشكلة في داخله لماذا يعبر عن هالمشكلة بسلوك وتصرفات ومظهر لا يليق برجولته ومظهره !! هنا الحل يعني !! وإذا بليتم فاستتروا !!! وليس العكس ... يسعى ويحاول جاهد هو من حوله والمجتمع ككل مد يد العون لهذه الفئة وعلاج المشكلة جذريا حتى لا تتفاقم ..وهناك من يخفي هذه المشكلة في داخله ويستر على نفسه لكن يأتي المتواقحون والمجاهرون وعلى عينك يا تاجر ويتشبه بالنساء بكل وقاحة ويطالب أيضا باستخدام تواليت النساء في الأماكن العامة بكل قلة أدب . هنا علينا كمجتمع أن نقف ضد هذه الحالات الشاذة في تصرفاتها .. الحجة أنا أحس إني مره وفيني أنوثة !!! !! لا مو على كيفك ندوس على راسك ونخلق منك ريال صج .. وصاحب الموضوع إنت ما تساعد هالفئة إنت تضرها وتزيد الطين بله . ولا يعني هذا إني مؤيد لتصرفات البعض بفضحهم بتلك الصورة السيئة التي نراها بين الحين والآخر على مواقع النت وغيرها .. ولكن نريد سلامة وصون مجتمعنا من المظاهر الشاذة والسلبية .. ومن حقنا أن نمنع هؤلاء المرضى من الجنس الثالث أو غيره من اظهار سلوك قبيح بالشكل والفعل ومن ثم البث السريع في معالجة هذه الفئة ...وظهور هالمشكلة على السطح بهذه الأشكال القبيحة والشاذة والمقرفة لا يحل المشكلة أصلا بل تزداد سوءاً ..... وشكرا
 

0utsider

عضو بلاتيني






سبحان الله

فيما يتعلق بهذا الموضوع ،،

فان المجتمع الكويتي ،، لديه توازن طبيعي غريب فعلا ،،،،،،





شـــــــــــــــــــــــــــــــلون ،،،؟؟؟؟




الجنوس والشيميلات ومن شابههم من الشواذ ،، موجودين ،، موجودين ،،، سواء بالسر او بالعلن ،،، ويستحيل القضاء عليهم لدرجة العدم التام ،،،، لكن بالمقابل ،، هناك ،، من يحد من تواجد ومن نشاط هؤلاء الناس ،، ويكبح جماح انتشارهم ونشاطاتهم ،،، وهم الشباب والمصبنه ،، الكويتيين الصيع ،، والصايعين الهايتين ،، بالمجمعات والاسواق علي مدار الساعه ،،،،





فهؤلاء الشباب ،، مايطوفون شئ ،، والله لونمله ،، مايطوفونها ،،،، لانهم مشاحيف مشاحيف ومهووسين جنسيا ،،،، ومقزرينها افلام سيكس ،،، ومقاطع ،،، فاذا شافوا جنس او شيميل ،، يفرفر بالاسواق ،، ويتميع ويتدلع ،، من صجكم انتم تبونهم يخلونه ،،،،، ايه هين ،،، والله الا ،، ياكلونه بقشوره ،،،،،،،،،،، ويقومون بالواجب واكثر ،،،،،،،،،،




فانتشار الجنوس ،،، يحد منه ،،، الشباب المصبنه ،،، فيهم البركه ،، وهكذا سبحان الله ،،، المجتمع يحمي نفسه بنفسه ،، ويوجد اليه طبيعيه ،،،، تضمن التوازن الطبيعي بين الظواهر البشريه في المجتمعات ،،،،،،،،


يعني ،، تطمنوا
حال هؤلاء ،،
ماراح يمشي
عندنا بالديره ،،،،،،








 
أعلى