حياكم بندوة الثلاثاء بعنوان اولويات الكويتين الضائعة

السلام عليكم

نتشرف بدعوتكم لحضور افتتاح المقر الانتخابي

للمرشح( باسل جاسر الجاسر) والمشاركة في
ندوة( اولويات الكويتين الضائعة ... الاسباب والحلول....)
مساء يوم الثلاثاء الموافق 29/4/2008بعد صلاة العشاء
في جنوب السرة (حطين)بجانب صالة الجيعان على امتداد شارع دمشق


حضوركم يشرفنا
 

القانوني

عضو فعال
والله خوش عنوان بس ان شاء الله يستمر في العنوان اذا نجح وليس كباقي الاعضاء كلام بدون فعل

الله يوفقه
 

انتخابات2008

عضو جديد
باسل الجاسر فعلا قول وفعل وهذي بعض من مواقفه بالمجلس البلدي

هو باسل جاسر الجاسر ابن عضو مجلس الامة السابق جاسر الجاسر رحمه الله تعالى
مستقل ولا ينتمي الى حزب إلا حزب الكويت.. انه لا يكرة الاحزاب بل يحييها وانما ليس اي حزب يحيي الاحزاب الكويتيه البحته التي اصولها كويتيه وانتماءها كويتي و ولاءها للكويت والكويتيين بخلاف الاحزاب التي عندنا اليوم

له مواقف كثيرة ومتعدده في المجلس البلدي مثل:

1- الحاويات.. حيث انه تم بيع 9500 حاويه بلاستيكيةمن دون اجراءات قانونية وظل يلاحق هالقضية لين رفع مذكرة فساد الى النائب العام ومثل امام النيابة العامة لسماع اقواله في هذا الخصوص.

2-كشف فضيحة كلفت المال العام 200 الف دينار بترسية عقد نظافة محافظة العاصمة على احد شركة القياديين ((بدون ذكر اسماء)) في جلسه استمرت 7 ساعات متواصلة وطالب باستقالة المسؤول المختص لثبوت اتهامه بالتنفع والتكسب من منصبه.

3-انسحب من الجلسة 30\6\97 لمناقشة عقد ترسية المرحلة الخامسة من الواجهه البحرية (المارينا مول حيث كان تخطيطها غير عن تخطيطها الحين التخطيط القديم ماكان راح يسمح ان الناس اللي مايقدرون يشترون شاليهات و ولا يقدرون ياجرون باحد المنتجعات ومايقدرون يرفهون عن نفسهم فاذا تخصص البحر هالناس شيسوون؟؟) وفي هاليوم رفض باسل الجاسر ان تكون الجلسة السرية لان موضوعها كان حديث الشارع الكويتي وسجل رفضة لاسلوب التصويت على البنود الخاصة بالمشروع وعددها 21 بندج واللي كانوا يبون يناقشونهم بالجلسة!!!

4- قانون فرز القسائم

5-تنظيم منطقة جنوب السرة

وهذا بعض من الاشياء اللي تحضرني حاليا.. اتمنى اني اكون وفيت وترى على فكرة كل المبالغ اللي يدفعها الجاسر في حملته الانتخابيه كلها من جيبة الخاص وهو ليس مدعوم من احد ولذا مايحط بصمانات قيمتها الاف الدنانير و ولا يحط اعلانات صفحة اولى قيمة السنتميتر فيها 300 دينار وغير هالشي اشياء واايد
اشكر لك مرورك وعساني ما اكون طولت عليك
 

قديم

عضو مخضرم
بالتوفيق له وبالنجاح يا رب

ونتمنى يكون قول وفعل مثل ما شفناه بالتلفزيون
 
أعلى