إقتراح خاصية إخفاء المشاركة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

meshal

عضو بلاتيني
أتمنى وضع خاصية التصويت السلبي على المشاركة وحتى وصول عدد معين للتصويت السلبي عبر أيقونه يتم وضعها أسفل كل مشاركة .

يختفي محتوى المشاركة تلقائياً ولا تظهر إلآ في حالة طلب إظهارها عبر إيقونة إظهار المشاركة .
 

khalid ahmed

عضو ذهبي
مادري اي نوع من المشاركات تقصد !! اذا الاساءات ! تضغط زر التبليغ والاداره تقرر حذفها .. اما مشاركه عاديه مو مؤيد لهالاقتراح .. لان انت تشوف مشاركه من وجهة نظرك سلبية وغيرك او صاحب المشاركه يشوفها ايجابيه .. وكل واحد حر برأيه او توجهه او الحزب الي ينتمي له ... واقتراحك هذا تعسفي وحجر وتقييد للحريه .. ولا تنسى الشخصنة الموجوده بين الاعضاء .. عضو ما يعجبك كلامه ولا توجهاته أو قروب يتفقون على شخص ما يعجبهم توجهه ولا رأيه وقد يكون هالعضو محق وكلامه منطقي وواقعي ويتجمعون عليه القروب وتنشال مشاركاته .. يمكن كل مشاركاته . هذا ظلم ... يعني مشاركتك هذي ما عجبتني وانا وعدد من الاعضاء ما اعتقد راح ترضا انها تختفي .. انا اشوفها سلبيه انت تشوفها ايجابيه .. انت حر بمشاركاتك واراءك حتى لو ما تقبلها البعض او الكثير ... المهم ما في اساءه ... في اساءه عندك زر تضغط عليه وبس ..
 
التعديل الأخير:

meshal

عضو بلاتيني
الموضوع يعتمد على التقييم الجماعي وليس الفردي وكوسيلة للتعبير عن عدم الرضا ولا يوجد مؤامرات تحاك على أحد وهو بالأول والأخر وضع رأيه بكل حرية ومشاركته موجوده وبالإمكان إظهارها في كبسة زر.
فمالمانع من إجراء التقييم السلبي أو الإيجابي حول المشاركة الفلانية .
 

khalid ahmed

عضو ذهبي
لا في مؤامرات تحاك .. والقروبات والشللية موجوده بحياتنا و بكل منتدى وفي تويتر والفيس بوك وحتى الواتس اب ... حتى بمنتدانا موجوده ... والدليل عضو يشتم ويسب يفزعون له ربعه باللايكات ... ظاهره طبيعيه وموجوده بواقعنا ليش ننكرها ... ومو شرط مؤامره اصلا كافي انك وانا وغيري من نفس الفكر والقناعه نقصي رأي ووجهة نظر صاحب المشاركه .. ممكن يكون على حق واحنا الخطأ .. هنا يقع ظلم .. انت تقترح الموضوع على حسن النية ،، انا اتكلم عن البعض ولا أعمم .. لكن من غيرك سيتم استغلاله بطريقه سيئه من خلال تقييم جماعي مسبق ومتفق عليه ومفتعل .. والسبب وجهة نظر مو عاجبتني ... للثأر... للانتقام .. شخصنه... لاكثر من سبب ... لا انا ولا انت من حقنا نقيم المشاركات ..ووجهة نظرك تبقى .. ولي انا كذلك .. شكرا
 

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
السلام عليكم

اولا / شكرًا جزيلا للإهتمام وللإقتراح ،،،
ثانيا / إدارة الشبكة وضعت زر للإعجاب بالمشاركة وإستخدامها يعد تدعيما إيجابيا للرأي ،،،
وعدم إستخدامها من القاريء أيضاً يعد ضمنيا بعدم الإعجاب بالرأي ،،،،
لكن ان يحجب رأي العضو لمجرد ان هنالك البعض لا يتفق معه فهذا غير مقبول مع كامل تقديري لك
حتى ولو كانت مشاركته موجوده ويمكن استدعائها ،،، فليس لنا الحق بحجبها عن المتابعين ...

شكرًا لك مره أخرى ،،،،
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى