السلام عليكم

بصراحه هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدي (الشبكه الوطنيه الكويتيه)
و احب ان اكون صديق للجميع
و ارجو ان تتقبلوني معاكم و ان شاء الله تعجبكم مشاركاتي السياسيه و الاجتماعيه.
مع الشكر

انور النقوشي

حمد

عضو بلاتيني
بما اني من صباح الله خير هني وفاتح المنتدى ويافتاح يا عليم يارزاق يا كريم , ارحب بك زميلي العزيز بالمنتدى نيابة عن الاخ المشرف حيث اني امون عليه لاني من شباب منطقته وان لم اكن كذلك ايضا امون عليه لانه دائم الترحاب وسيع الصدر , الابتسامة تغلب على محياه و تتحسس ذلك من خلال ردوده :) .

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ انور النقوشي ...

حياك الله في منتداك أخي الكريم ... و أهلا ً و سهلا ً بك ...

و الأخ حمد يمون مثل ماقال ... فجميعنا هنا إن شاء الله أسرة واحدة .. و يا مرحبا بك بيننا ...

تحياتي لك.

بدرية

عضو فعال
حياك الله

الحين الشغالة بتجيب لي الريوق .... تعال تريق وياي ... حياك يبا لا تستحي المنتدى منتداك.

آه اليوم قاعدة بدري شوي.

الفرزدق

عضو فعال

حياك الله معانا اخونا النقوشي ... وإن شاء الله تفيد وتستفيد بتواجد بينا عزيزي ..

بدرية قال:
حياك الله

الحين الشغالة بتجيب لي الريوق .... تعال تريق وياي ... حياك يبا لا تستحي المنتدى منتداك.

آه اليوم قاعدة بدري شوي.

عاد الله والريوق ..

طلبي لي شباتي .. آآآهوووو​

بدرية

عضو فعال
الفرزدق قال:
عاد الله والريوق ..

طلبي لي شباتي .. آآآهوووو​

و آنا كل يوم أريقك و أغديك و أعشيك؟؟؟

ما عندنا لك شي ... الريوق بس حق الأعضاء الجدد ... و انت هاك خمسة ريال رح بوفيه اليماني اللي في شارع مكة و خذ لك سندويشتين شكشوكة مع قلاص شاي ليبتون.

الفرزدق

عضو فعال
بدرية قال:
و آنا كل يوم أريقك و أغديك و أعشيك؟؟؟

ما عندنا لك شي ... الريوق بس حق الأعضاء الجدد ... و انت هاك خمسة ريال رح بوفيه اليماني اللي في شارع مكة و خذ لك سندويشتين شكشوكة مع قلاص شاي ليبتون.

ههههههههههههههههههههههههههههه ...

شكشوكة شنو ؟؟؟

لحم .. ولا دياي ؟؟​

بدرية

عضو فعال
الفرزدق قال:
شكشوكة شنو ؟؟؟

لحم .. ولا دياي ؟؟​

في ذمتكم يا ناس شفتوا مثل هالرجال؟ أحد ياكل لحم و دياي في الريوق؟؟

عفية جبد تتحمل هالأكل من صباح الله

المهم أخوي أنور النقوشي: عسى عجبك الريوق؟ أكيد عجبك لأنك ما خليت شي بالصينية إلا و لفيته ... هني و عافية ... مطرح ما يسري يمريز

بس ترى موب كل يوم نعزم على الريوق ( ايه بعد بكرة اشوف كل الأعضاء جايين يبون ريوق )

لأ بس المرة الأولية للأعضاء الجدد قراطيسهم بس.

موب للفرزدق و ربعه اللي يبون لحم و دياي و سمج على الريوق

أعلى