الغانم: اتفاق مع البنك الدولي للاعتماد على معلومات أكثر دقة حول اقتصاد الكويت

(وقال الغانم ان الكويت تمتلك ادوات رقابية متعددة وبالتالي لا يمكن ان تكون الاكثر فسادا بين دول المنطقة التي تتقدمها الكويت في مجال الرقابة.
واوضح ان تلك التقارير تعتمد على بعض المعلومات "التي قد لا تكون دقيقة" لا سيما وان الكويت تتمتع بسقف عال من حرية التعبير ولا تملي على أحد تلك التقارير )

الخبر من جريدة القبس
http://www.alqabas.com.kw/Articles.aspx?ArticleID=1042548&CatID=307


باختصار وفد نيابي ومنح مليونيه- سياسه كويتيه من الطراز الاول- بخوهم فلوس عشان يقلبون الحقائق ومعالم الفساد اللي ما تخفى على اي إنسان. الوفد يبي البنك الدولي يقول ترى الكويت مافيها فساد والحراميه مو حرامية والمرتشين مو مرتشين وجريدة الوطن ترى ما سكرناها ماخذه أجازه مرضيه بس لين تتعافى ....
هذي الكويت صَل على النبي لين يطيح الفاس بالرأس ونكتشف البلد في حفره والجماعة طارت بفلوس البلد ومقدرات الشعب
 

البوادي

عضو مميز
اكثر شعب يسولف عن الفساد والمرتشين ويقول ياااكثرهم

ولكن للاسف لا يملكون دليل ولا يملكون الشجاعه للبلاغ ضدهم او حتى ذكر اسمائهم بالادلة

ناس تكرة ناس حطوهم حرامية وناس تحب ناس وحطون ابطال وماندري لو كلهم حرامية ولا ندري لو كلهم ابطال

الي يتكلم عن الفساد ويدري ان فيه فساد ولا يبلغ او يصرح باسماء الفاسدين بالادلة فهو فاسد صاحب مصلحة

جريدة الوطن تصكرت لاسباب معروفة ومعلومة وباحكام قضائية لحفظ حقوق صغار المساهمين

عموما

الله يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروة
 
معاك حق ياخوي احنا اكثر شعب يتحلطم على الفساد ويوقف مع الفساد في نفس الكويت .
بعدين ياخوي لو كنت انا في مركز يسمح اطلع على فساد هذيلي القياديين جان شفني اول واحد ابلغ عنهم لكن على مستواي الوظيفي كنت أتكلم وابلغ عن الفساد في إدارتي وتبهدلت اكتشفت انهم عصابه وحطو علي لين قلت بس وتركت شغلي.

ويبط الجبد فعلا ليمن تشوف ناس تعارض وتتكلم عن الفساد وهم مساهمين فيه مثل الطائفية والاخونجيه والقبليه يبا انت وين ومكافحة الفساد وين !!

وباعتراف اللجان الدوليه احنا أسخى الدول في العطايا والمنح الخارجية وحصدنا أفضل الألقاب لكن هل يقابل هذه المنح الخارجية منح داخليه للبلد وأهل البلد نفسه !؟!! ام انها محاولات لتغطية شكاوى حقوق الانسان والتعبير عن الراي ومعدلات الفساد الاداري والمالي !!؟

بس ثلاث نقاط اخيراً

الاولى انت مو محتاج عباقرة في الاقتصاد او التنميه ولا معادلات معقده عشان تقولك اذا فيه فساد بالبلد ومحاولات جماعتنا تكميم أفواه اللجان الدوليه بالمنح السخيه لا يخفى على اي إنسان يتبع الجرائد الوطنيه فضلا عن اللي عايشها وشاهد عليها
الثانيه حرية التعبير عن الرأي هو اول أسباب التحضر والتطور في اي بلد
الثالثة احنا أملنا في الشباب والجيل اليديد انه ما ينجرف ورا هذيلي ويكون في وعي أخلاقي وحس وطني وإحساس بالمسؤولية قبل لا يفوت الأوان
 
أعلى