سعد العجمي .. تم ترحيله إلى القلوب

تويتر الكويت

عضو مخضرم

ومن قال ان الخفحي استقبله ؟!! الرجل عالق هناك لان الخفجي لم يجد له أي بصمات !!!

الاخ اسبانيول يقول
كفله احد رجال منطقة الخفجي جزاه الله خير
وتم ادخاله الخفجي ومنها الى وادي العجمان حيث يتواجد الان ابو صيتة

إسبآنيول

عضو مخضرم
يازميل إسبآنيول أنا ملاحظ عليك أنك تحب الأكشن زياده على اللزوم وهذا الي ورط ربعكم أسمع أنا من قريت أنك طلعت بالجي تسكي من الشاليه للخفجي وشربت قهوه بالخفجي والسعودية بحالت حرب ورديت وأنا بصراحه مدري شقول المهم 343 مشاهده ومارد الا أنا وتويتر الكويت يعني بالعربي قويه الشغله الثانيه في موضوعك أن سعد الله ينصره على الي ظلمه ماله سجل بالسعوديه ممكن يا زميل على أي أساس أستقبله الخفجي ولا أنت تحسب الشغله أخذه وقطه وهرب هههه يامبتعث وتعطي دورس بكلية الشرطه مدري شلون طالب مبتعث وبنفس الوقت تعطي دورس يادكتور بكلية الشرطه حقوق ودوليه بعد:D

شلونك يا ولد شلون ام اذاني السبعة بدوار جابر العلي وشلون اباعر الشيخ سالم في المطلاع وشلون خياط الحرس

يعني مافي تهريب من سنين وبشكل شبه يومي من ايام جمعان الحرس القديم عبر البحر بين ايران والكويت والعراق والكويت الخ الخ اذا انت تغشيم بالتهريب انا مستعد ادلك على دبايات برية عن طريق البر بين السعودية والكويت والكويت والعراق هذا عن طريق البر فما بالك بالبحر افتح قوقل ايرث وشوف بعينك مع التكبير والتصغير عاد ما تحتاج ذكاء واجد يا ولد عطا اقرأ الجرايد واذا تعرف احد بخفر السواحل اساله كم لنج ايراني وعراقي يفلت منك وترا في طرادات اسرع من خفر السواحل وكذلك الجت انواع يا نايتي وفي منهم ما يلقطها الرادار لصغر حجمها وبعدها عن الرادار خصوصا وان البنزين يكفيك من الكويت لقطر 8 ساعات وهذا حق اضعف خزان ياماها واسال الي يفهمون بالجت

وسنة 1978 تم تهريب الشاعر بندر بن سرور العتيبي من الرياض الى ابوظبي عن طريق دباية في البر الى سلوى راس قبل الحدود القطرية السعودية ثم عبر البحر الى سواحل بني ياس في الامارات ثم مدينة العين مسقط رأس الشيخ زايد والذي خطط لتهريبه هو امير الفوج التاسع بالحرس الوطني السعودي الشيخ تركي بن ربيعان وهذه ليس عنك ببعيد

وبعدين ادري انك عمرك ما سمعت بابتعاث وزارة التعليم العالي لطلبة رسالة دكتوراة وبنفس الوقت هم محاضرين في وزارة حكومية في الكويت وما تدري ان كلية ضباط الشرطة يدرسون مادة في القانون الدولي العام الله بالخير حجي

إسبآنيول

عضو مخضرم
ايها الكويتيين بصفة مؤقته حان وقت الرحيل والهجره الى اوروبا وامريكا

فالمواد 11 و 13 من القانون الكويتي قادرة على سحب جنسيتك حتى لو كنت حفيد محمد و جراح الصباح امراء الكويت

وقادرة ان تستخرج لكم مغادرة من سفارة موزنبيق وترفض موزنبيق دخولكم الا بكفيل موزنبيقي

وتصبحون كلكم مثل سعد العجمي

اذهبوا الى مجمع الراية طابق 26 واستخرجوا الشنغن لمدة قصيرة وحين الوصول لمطارات اوروبا وقبل تختيم الجوازات احرقوا جوازاتكم وارموها في المراحيض واسحبوا عليها سيفون واطلبي لجوء سياسي فالقانون الدولي في هذه الحالة معكم وسوف تمنحون لجوء سياسي فوري بقوة القانون

اعملوا كما عمل الذيب محمد الوشيحي فالقطار فقد فرامله والقادم أسوأ بكثير

لا تقوم الساعة الا والروم اكثر الناس لأنهم أجرأ الناس على ملوكهم واذا ظلم الملك فيهم ازاحوه وما ينطق عن الهوى الا وحي يوحى

ان لله وان اليه راجعون شعوب ميتة اكلينيكياً اذا منعوا من جبل القلاص في التموين ضاقوا ضرعاً واذا تاخر دعم العمالة رنوا على البنك قبلها بأسبوع يسالون متى دعم العمالة

والله ان حالكم لا يسر الا عدو

اجتثاث

عضو بلاتيني
هناك من يعبث بالكويت ولا يعرف ماهي العواقب
الكويت فقدت بريقها .. بدأ من التراجع في جميع الاصعدة إلى التضييق على الحريات واهانة الانسانية !
دائما ضعيف الموقف يستخدم سلطته وقبضته لازاحة من يعريه

هناك حديث عن هجرة لمن يصنفون معارضة .. وهناك نية لانشاء معارضة شبابية في الخارج
والوشيحي صرح بذلك

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
هناك من يعبث بالكويت ولا يعرف ماهي العواقب
الكويت فقدت بريقها .. بدأ من التراجع في جميع الاصعدة إلى التضييق على الحريات واهانة الانسانية !
دائما ضعيف الموقف يستخدم سلطته وقبضته لازاحة من يعريه

هناك حديث عن هجرة لمن يصنفون معارضة .. وهناك نية لانشاء معارضة شبابية في الخارج
والوشيحي صرح بذلك
فيه اذرع مخابراتيه ايرانيه تلعب في الامن القومي الكويتي اذناب ايران في الكويت تقوم بشعال الفتنه الطائفيه والعنصريه داخل الكويت اذناب ايران مخترقين الاجهزه الامنيه والحكوميه. اذناب ايران تعمل على تهجير بناء الكويت السنه خارج الكويت حتى يحكمون قبضتهم على السلطه في الكويت وبسلمونها للولى الفقيه في طهران.

خولة

عضو مخضرم
أول شي قلتي عالق وبعدين ورقه من السفارة يازميله أنا ضد تجنيس الأيراني والعراقي لو أمه كويتيه ومع تجنيس الخليجي لو أبوه خليجي وأمه كويتيه يعني أنا ضد تجنيس الأيراني والعراقي ومع الخليجي بس ياخوله الي يضايقني الأفلام الي يسوونها وأخرتها أكلها البراك سجن والجاسم والسعدون بالفلل يضحكون أستوعبو الدرس الي يبيع صفقات المطعات والغاز محامي لي متى تغمضون والحضر يركبون عليكم تخيلي 30 عضو بدوي وعشرين حضري وقبل الأنتخبات كل الأعلام يقول من تعطي للرأسه الخرافي ولا السعدون ولا الراشد ولا الغانم وين 30 عضو ؟
اي نعم .. أول خلوه عالق .. ليما جابوا الورقة من السفارة ..أنا لا أكذب ..!!! .. هذا الي صار وما ودهم أحد يدري .. ولعلمك المساعيد أول من قال أنه بيرحلونه .. أنت قل لي شنو رجال الدولة الي يقولون قراراتهم بليل ..! وبمجلس خاص ..!!!

خولة

عضو مخضرم
سعد اعاد الي وطنة الام نتمنى له الحياة السعيدة والاستقرار وراحة البال
وطنه الأم ؟!!! كلنا لنا وطن أم حتى الصباح من نجد يعني السعودية وطنهم الأم ..!!! .. أنت وين وطنك الأم ؟!! .. لتكون ابن عريعر ..!!!! عشتوا ..!!! أكثر شيء يغثك هذولا ..!! .. يعني حنا مواطنين وغيرنا لا ..!! .. تاريخ الكويت يقول مواطنيها من السعودية والعراق وايران .. حنا وبفخر بلدنا الأم السعودية .. وهي تشرفنا مااحتلتنا ولا زعزعت أمننا مثل غيرها .. عرفت كيف يا بوادي ..!!! يعني قاط نغرة وهامز ولامز على باله شيء مخجل ..أن بلدنا الأم السعودية .. اي كلٍ يرى الناس بعين طبعه ..!

Way one

عضو مخضرم
سبحان الله ..

رب ضاره نافعه ...

ماحصل في عملية " الإختطاف " .. والإبعاد للسياسي الكويتي سعد العجمي .. كشف شئ هام جدا" ..وهو عدم حمله التابعيه السعوديه . وانه لايحمل سوى الجنسيه الكويتيه . وبذلك يتبين عدم صدق الحكومه في قرار سحب جنسيته ..بداعي التزوير وامتلاكه جنسيه سعوديه !

الله يهدي حكومتنا . ويرزقها البطانه الصالحه . ويبعدها عن المرياع وامثاله ..

Way one

عضو مخضرم
وطنه الأم ؟!!! كلنا لنا وطن أم حتى الصباح من نجد يعني السعودية وطنهم الأم ..!!! .. أنت وين وطنك الأم ؟!! .. لتكون ابن عريعر ..!!!! عشتوا ..!!! أكثر شيء يغثك هذولا ..!! .. يعني حنا مواطنين وغيرنا لا ..!! .. تاريخ الكويت يقول مواطنيها من السعودية والعراق وايران .. حنا وبفخر بلدنا الأم السعودية .. وهي تشرفنا مااحتلتنا ولا زعزعت أمننا مثل غيرها .. عرفت كيف يا بوادي ..!!! يعني قاط نغرز وهامز ولامز على باله شيء مخجل ..!

اختي العزيزه خوله ..

الزميل العزيز البوادي .مريض وبحاله نفسيه يرثى لها ..إسألي الله له الشفاء العاجل ..

Way one

عضو مخضرم
شلونك يا ولد شلون ام اذاني السبعة بدوار جابر العلي وشلون اباعر الشيخ سالم في المطلاع وشلون خياط الحرس

يعني مافي تهريب من سنين وبشكل شبه يومي من ايام جمعان الحرس القديم عبر البحر بين ايران والكويت والعراق والكويت الخ الخ اذا انت تغشيم بالتهريب انا مستعد ادلك على دبايات برية عن طريق البر بين السعودية والكويت والكويت والعراق هذا عن طريق البر فما بالك بالبحر افتح قوقل ايرث وشوف بعينك مع التكبير والتصغير عاد ما تحتاج ذكاء واجد يا ولد عطا اقرأ الجرايد واذا تعرف احد بخفر السواحل اساله كم لنج ايراني وعراقي يفلت منك وترا في طرادات اسرع من خفر السواحل وكذلك الجت انواع يا نايتي وفي منهم ما يلقطها الرادار لصغر حجمها وبعدها عن الرادار خصوصا وان البنزين يكفيك من الكويت لقطر 8 ساعات وهذا حق اضعف خزان ياماها واسال الي يفهمون بالجت

وسنة 1978 تم تهريب الشاعر بندر بن سرور العتيبي من الرياض الى ابوظبي عن طريق دباية في البر الى سلوى راس قبل الحدود القطرية السعودية ثم عبر البحر الى سواحل بني ياس في الامارات ثم مدينة العين مسقط رأس الشيخ زايد والذي خطط لتهريبه هو امير الفوج التاسع بالحرس الوطني السعودي الشيخ تركي بن ربيعان وهذه ليس عنك ببعيد

وبعدين ادري انك عمرك ما سمعت بابتعاث وزارة التعليم العالي لطلبة رسالة دكتوراة وبنفس الوقت هم محاضرين في وزارة حكومية في الكويت وما تدري ان كلية ضباط الشرطة يدرسون مادة في القانون الدولي العام الله بالخير حجي

ماعندك ماعند جدي

اكثر كلامك إستهزاء .. و جهل .. ومغالطات

..

Way one

عضو مخضرم
أمس .. أثناء تصفحي لبعض التغريدات في تويتر . لفت نظري أحد المغردين . الذي نقل بعض كلامي في بداية الموضوع ..وبالحرف .وبنفس ترتيب العبارات .. !!

على الأقل استأذن .. أو ذكر المصدر !

لا اريد ذكر اسمه . لكن الله يهديه

أعلى