سعد العجمي .. تم ترحيله إلى القلوب

Way one

عضو مخضرم
هو ليس مجرما"
لم يكن سوى ناشطا" سياسيا" ..
إنما من الوزن الثقيل ..

لم يتشرف بمعرفة " رفاهية المجامله " !

بل كان يقولها " سطحا" نطحا" "

تتفق معه ..

تختلف معه .. بالنهايه لاتملك سوى أن تحترمه .

كان يستطيع . وبالسهوله بمكان .. أن يمد الأيدي .. ويخضع ..

لكنه ثبت شامخا" ..

لن أتحدث عن قرار ترحيله . أو إبعاده .. فترحيله قد تم من زمان ..

إلى قلوب الطيبين .. تم ترحيله

إستقال من منصب مرموق " رئيس مكتب العربيه "

تعرض لعدة قضايا

سحبت جنسيته

مرضت إبنته .. ولم تتم مساعدتها على استكمال العلاج

وبعدها ... تم إبعاده !

لست قانونيا" .. ولا أملك المفردات القانونيه المفنده لما حدث . ولن أحتج .. ولن أعارض .. ولن أبرر

لكن .. كمواطن كويتي بسيط .. و بسيط جدا" ..يؤسفني مايحدث .. ويخجلني .. وأبقى كما كنت .. أول من يطيع .. وآخر من يعصي ..

بس لدي تساؤل .. مجرد تساؤل بسيط

هل يستحق سعد العجمي .. كل ماجرى ؟

سيبقى سعد باقيا" في قلوب الطيبين .. وإن تم ترحيله بجسده .. فروحه باقيه في قلوبنا ..

حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه ..

.. الله يصلح الأحوال

..

ولد عطا

عضو مخضرم
هو ليس مجرما"
لم يكن سوى ناشطا" سياسيا" ..
إنما من الوزن الثقيل ..

لم يتشرف بمعرفة " رفاهية المجامله " !

بل كان يقولها " سطحا" نطحا" "

تتفق معه ..

تختلف معه .. بالنهايه لاتملك سوى أن تحترمه .

كان يستطيع . وبالسهوله بمكان .. أن يمد الأيدي .. ويخضع ..

لكنه ثبت شامخا" ..

لن أتحدث عن قرار ترحيله . أو إبعاده .. فترحيله قد تم من زمان ..

إلى قلوب الطيبين .. تم ترحيله

إستقال من منصب مرموق " رئيس مكتب العربيه "

تعرض لعدة قضايا

سحبت جنسيته

مرضت إبنته .. ولم تتم مساعدتها على استكمال العلاج

وبعدها ... تم إبعاده !

لست قانونيا" .. ولا أملك المفردات القانونيه المفنده لما حدث . ولن أحتج .. ولن أعارض .. ولن أبرر

لكن .. كمواطن كويتي بسيط .. و بسيط جدا" ..يؤسفني مايحدث .. ويخجلني .. وأبقى كما كنت .. أول من يطيع .. وآخر من يعصي ..

بس لدي تساؤل .. مجرد تساؤل بسيط

هل يستحق سعد العجمي .. كل ماجرى ؟

سيبقى سعد باقيا" في قلوب الطيبين .. وإن تم ترحيله بجسده .. فروحه باقيه في قلوبنا ..

حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه ..

.. الله يصلح الأحوال

..
أكبر غلط سحبه ترحليه مع توقيف علاج بنته الله يشفيها قبل النطق بالحكم زين أنتظرو لحكم المحكمه حسبي الله ونعم الوكييل والله يعينه ويصبره ويصبر أهله اللهم أحفظ الكويت وشعبها وأميرها من كل مكرووه اللهم أميين

التعديل الأخير:

إسبآنيول

عضو مخضرم
الآن سيقفز الاغبياء العرب وسيقولون اخوان ارتحنا منه تبع مرسي تبع اردوغان تبع المرشد الخ الخ

وهم مو عارفين شنو يعني اخوان ولا مرسي ولا اردوغان ولا مرشد أبواق يرددون ما تقول مطابع السلطان

سعد العجمي معارض سياسي كويتي لم يجدوا عليه مثلب قانوني ليعدموه او يسجنوه تعسفاً وتكديراً فأرتى هواهم الشيطاني تلفيق تهمة ازدواجية الجنسية له وبتبصيمه نفت السفارة السعودية وجود جنسية سعودية له مما يقطع جهيزة وبطلان اتهامهم له وسبب سحب جنسيته دون الرجوع او حق التحاكم بالقضاء بدعوى انه اجراء سيادي للدولة وعزل القضاء وهي سلطة سيادية عن سيادة الدولة عجيب

وتم كذلك تسريحة من قناة العربية السعودية بطلب من السلطات الكويتيه فتم ذلك

وكانت ابنته الطفلة صيته تعالج في الخارج على نفقة الدوله الله يشافيها فتم سحب علاجها بحجة انها اصبحت بدون جنسية

وأمس في تمام الساعة الثالثة عصراً وبعد صياغة مادة جديدة في قانون سحب الجنسية الموضوع من قبل مجلس مرزوق او مجلس خمس الامة باقتراح من نبيل الفضل ان كل من تسحب جنسيته يتم ترحيله دون الرجوع او الاحتكام بالقضاء وهو اجراء وقانون دكتاتوري فض ومجنون الى ابعد درجة ولا انسان بالعالم يقبل ان يسحب انتماء شخص الى ارض بين قوسين بالمفهوم الحديث جنسية فما بالك بعد سحب الانتماء ترحيله عن ارضه وكذلك وهو بدون اي اوراق ثبوتيه

في الثالثه عصراً وبعد تنزيله لأبنائه في منزلهم في الفحيحيل تم تطويق الشارع من 70 ضابطاً وفرداً من جهاز أمن الدولة واختطافه الى جنوب السرة دون النطق بكلمة وفي الثامنة والنصف مساءاً أتى أليه العميد المساعيد وقال له سوف يتم ترحيلك الى السعودية بعد قليل وتم اصدار بطاقة خروج من جهاز المقيمين بصورة غير قانونية البدون مره واحدة فقط

وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً تم انزاله من قبل يوكن امن الدولة الاسود قبالة منفذ الخفجي السعودي ورفضت السلطات السعودية ادخاله الا بكفيل سعودي فكفله احد رجال منطقة الخفجي جزاه الله خير وتم ادخاله الخفجي ومنها الى وادي العجمان حيث يتواجد الان ابو صيته

وهناك 11 أسم ممن سحبت جناسيهم سوف يتم ترحيلهم الى ما وراء الشمس أولهم كان سعد العجمي وثانيهم بالطريق والمنطقة تسير الى نفق مظلم لا مخرج له الا فتح من الله ونصر قريب

قضية سعد العجمي فيلم بوليسي بأمتياز

التعديل الأخير:

خولة

عضو مخضرم
القصد من ابعاد العجمي هو حتى لا ينطبق عليه الشرط الاساسي بعودة الجنسية وهو أن يكون قد أمضى عام كامل بالكويت من سحب جنسيته ..!

----
لا حول ولا قوة الا بالله .. الله حرم الظلم على نفسه .. فاتقوا الله .

DarkLions

Banned
معقوله هاللي يصير عندنا بالكويت؟؟!! معارض تسحب جنسيته ويتم ابعاده عن الديره من غير محاكمه ومن أم كويتيه !! متأكدين ياجماعه ولا يمكن يقصدون واحد ضد أمن الكويت ومؤيد ومنفذ لأجندات خارجيه ومهاجمة والتهكم على أوامر القيادة العليا والتحريض على الأمن القومي في حالة حرب ضد عدو يهددنا ودول الخليج ؟؟ اتوقع يقصدون واحد اسمه سعد غير صاحبنا اللي نعرفه!!

DarkLions

Banned
القصد من ابعاد العجمي هو حتى لا ينطبق عليه الشرط الاساسي بعودة الجنسية وهو أن يكون قد أمضى عام كامل بالكويت من سحب جنسيته ..!

----
لا حول ولا قوة الا بالله .. الله حرم الظلم على نفسه .. فاتقوا الله .
شلون يعني ؟ ممكن افاده اكثر ماعليج أمر

خولة

عضو مخضرم
شلون يعني ؟ ممكن افاده اكثر ماعليج أمر
هو رافع قضية .. ويشترط لاعادتها .. التواجد بالكويت لعام كامل . من سحبها ! . هم يدرون انه بيكسبها بحكم القانون . عشان جذيه ابعدوه . حتى لا ينطبق عليه الشرط ..!

إسبآنيول

عضو مخضرم
هو رافع قضية .. ويشترط لاعادتها .. التواجد بالكويت لعام كامل . من سحبها ! . هم يدرون انه بيكسبها بحكم القانون . عشان جذيه ابعدوه . حتى لا ينطبق عليه الشرط ..!

محض دجل القضاء الكويتي منذ الاستقلال الى الان لا ينظر اي مرافعة في موضوع اعطاء الجنسية او اعادة الجنسية او اسقاط الجنسية دون نص دستوري بحجة انه امر سيادي

هذه دولة مشيخة وليسة دولة مؤسسات نقطة انتهى

إسبآنيول

عضو مخضرم
من هم أصحاب ال 11 اسم ؟

كل من سحبت جناسيهم هذا قانون اقره مجلس مرزوق او مجلس خمس الامه باقتراح من النيوه نبيل لفته الفضل

والتالي هم عائلة البرغش العجمان وهذا امتحان لقبيلة العجمان وللكويتيين

وأحمد الشمري وغيرهم الكثير لا زال مسلسل السحب والابعاد مستمراً

ولد عطا

عضو مخضرم
يازميل إسبآنيول أنا ملاحظ عليك أنك تحب الأكشن زياده على اللزوم وهذا الي ورط ربعكم أسمع أنا من قريت أنك طلعت بالجي تسكي من الشاليه للخفجي وشربت قهوه بالخفجي والسعودية بحالت حرب ورديت وأنا بصراحه مدري شقول المهم 343 مشاهده ومارد الا أنا وتويتر الكويت يعني بالعربي قويه الشغله الثانيه في موضوعك أن سعد الله ينصره على الي ظلمه ماله سجل بالسعوديه ممكن يا زميل على أي أساس أستقبله الخفجي ولا أنت تحسب الشغله أخذه وقطه وهرب هههه يامبتعث وتعطي دورس بكلية الشرطه مدري شلون طالب مبتعث وبنفس الوقت تعطي دورس يادكتور بكلية الشرطه حقوق ودوليه بعد:D

خولة

عضو مخضرم
يازميل إسبآنيول أنا ملاحظ عليك أنك تحب الأكشن زياده على اللزوم وهذا الي ورط ربعكم أسمع أنا من قريت أنك طلعت بالجي تسكي من الشاليه للخفجي وشربت قهوه بالخفجي والسعودية بحالت حرب ورديت وأنا بصراحه مدري شقول المهم 343 مشاهده ومارد الا أنا وتويتر الكويت يعني بالعربي قويه الشغله الثانيه في موضوعك أن سعد الله ينصره على الي ظلمه ماله سجل بالسعوديه ممكن يا زميل على أي أساس أستقبله الخفجي ولا أنت تحسب الشغله أخذه وقطه وهرب هههه يامبتعث وتعطي دورس بكلية الشرطه مدري شلون طالب مبتعث وبنفس الوقت تعطي دورس يادكتور بكلية الشرطه حقوق ودوليه بعد:D

ومن قال ان الخفحي استقبله ؟!! الرجل عالق هناك لان الخفجي لم يجد له أي بصمات !!!

ولد عطا

عضو مخضرم
خوله كلنا يعرف النويصيب والخفجي والرجال دخل السعوديه شلون عالق يعني معنا كلامج قطوه بنص طبيعي بيرد لنويصيب شلون دخل السعوديه شغلة كفيل فلم من غير ملح الخدامه مادش الا بسم كويتي وبحضوره شلون شخص يدخل الخفجي شويت عقل يازميله والله كلنا معاه بس طبعي ماحب الأكشن خلك واقعي أحترمك

خولة

عضو مخضرم
خوله كلنا يعرف النويصيب والخفجي والرجال دخل السعوديه شلون عالق يعني معنا كلامج قطوه بنص طبيعي بيرد لنويصيب شلون دخل السعوديه شغلة كفيل فلم من غير ملح الخدامه مادش الا بسم كويتي وبحضوره شلون شخص يدخل الخفجي شويت عقل يازميله والله كلنا معاه بس طبعي ماحب الأكشن خلك واقعي أحترمك

دش بورقة من السفارة هذا توه الحين ، الظلم ظلمات ،،،، واذا هو مزدوج فهو ليس الوحيد ومزدوج بجنسية المملكة ،، غيره ايران والعراق الي هما اخطر على الكويت ،، ما احد ابعدهم ،، او حتى داس لهم على طرف لكنه الانتقام والظلم .

ولد عطا

عضو مخضرم

دش بورقة من السفارة هذا توه الحين ، الظلم ظلمات ،،،، واذا هو مزدوج فهو ليس الوحيد ومزدوج بجنسية المملكة ،، غيره ايران والعراق الي هما اخطر على الكويت ،، ما احد ابعدهم ،، او حتى داس لهم على طرف لكنه الانتقام والظلم .
أول شي قلتي عالق وبعدين ورقه من السفارة يازميله أنا ضد تجنيس الأيراني والعراقي لو أمه كويتيه ومع تجنيس الخليجي لو أبوه خليجي وأمه كويتيه يعني أنا ضد تجنيس الأيراني والعراقي ومع الخليجي بس ياخوله الي يضايقني الأفلام الي يسوونها وأخرتها أكلها البراك سجن والجاسم والسعدون بالفلل يضحكون أستوعبو الدرس الي يبيع صفقات المطعات والغاز محامي لي متى تغمضون والحضر يركبون عليكم تخيلي 30 عضو بدوي وعشرين حضري وقبل الأنتخبات كل الأعلام يقول من تعطي للرأسه الخرافي ولا السعدون ولا الراشد ولا الغانم وين 30 عضو ؟

البوادي

عضو مميز

القضاء غير مختص في سحب الجناسي اعتقد

أعلى