إذا انهار بشار وفشلت داعش ومرتزقة الإرهاب الشيعي وحزب الشيطان فسوف تتدخل الدول لسحق المقاومة السورية

hakeem

عضو ذهبي
مسلموا الروهانجا يستغيثون بالعالم الآدمي منذ سنوات لانقاذهم من القتل والاغتصاب والتحذيب والموت حرقا على يد أحقر بشر على ظهر الأرض ولكن لا حياة لمن تنادي.



زكما حدث في البوسنة بالسابق ظل المسلمون يستغيثون بالعالم لانقاذ ما تبقي من مسلمي البوسنة والهرسك

والعالم يتحجج بحجج واهية وكأنه يسارع الخطي لسرعة القضاء على آخر مسلم في البوسنة والهرسك

ولكن عندما بدأ الشباب المسلم بالاستبسال والدفاع عن ما تبقي من المسلمين وحققوا عدة انتصارات هنا سارعت فرنسا تقود توجه سيساسي وعمل اتفاقية لوقف اطلاق النار

فأين كانوا ولماذ اتخرسوا وتحججوا بعدم الاستطاعه ومتى ما تحولت دفه القتال لصالح المسلمين هرع العالم لانقاذ صرب لاالبوسنة الأرسوذوكس المجرمين.


والآن التاريخ يعيد نفسه

الشعب السوري صبر سنوات وثتل وشرد منه ملايين والعالم يتحجج كعادته بحجج واهية

وعندما شعروا بأن بشار بدأ في الانهيار ههو وحزب الشيطان بقياده الشاطر حسن زميره

انشأوا داعش وأمدوها بأحد الأسلحه

وأحدث السيارات والمعدات ؟؟؟من اين مرت ومن أى موانيء بحرية طرق برية وصلت لحفنة شباب باسم داعش
من الذي سمح لهم بمرور كل هذه الأرتال

أجيبونا يرحمكم الله.


ونعود لعنواننا الرئيسي

بمجرد أن يبدأ الشباب الحر بالاقتراب من الانتصار على بشار والإرهابي وعلى داعش وعلى

عصابات التطرف الشيعي المرتزقه التى تاتي بانتظام من العراق وايران وأفغانستان وباكستان



مجرد أن يشعروا بهزيمة المرتزقه وبشار وأعوانهم سوف تسرع الدول الكبري بعمل اتفاقية مشابهة لاتفاقية دايوتون


للقضاء على المقاومة وتشويه سمعتهم وربما محاكماتهم

والإهاب الشيعي وارهاب المرتزقه وبشار وحزب الشيطان سيكونون في مأمن من الملاحقات ومن المحاكمات ويبحثون لهم عن مخرج


قلنا منذ سنوات أننا الآن في حرب عالمية ضد الإسلام السني بداية من القضاء على مسلموا الشيشان وافغانستان والبوسنة ثم العراق ثم سوريا ولا ندري على من ستدور الدوائر


ومن سيكون عليه الدور في المرحلة القادمة.

حرب عالمية منظمة ضد الإسلام السني فقط

ولكن حرب مجزئة

من مكرهم فرق تسد

ولكن نقول لكم ان الله سبحانه وتعالي أشد مكرا منكم وهو الناصر سبحانه ينصر من يشاء

مهما طال العمر وبعد الأمل فالنصر للموحديين سينتصر
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مسلموا الروهانجا يستغيثون بالعالم الآدمي منذ سنوات لانقاذهم من القتل والاغتصاب والتحذيب والموت حرقا على يد أحقر بشر على ظهر الأرض ولكن لا حياة لمن تنادي.



زكما حدث في البوسنة بالسابق ظل المسلمون يستغيثون بالعالم لانقاذ ما تبقي من مسلمي البوسنة والهرسك

والعالم يتحجج بحجج واهية وكأنه يسارع الخطي لسرعة القضاء على آخر مسلم في البوسنة والهرسك

ولكن عندما بدأ الشباب المسلم بالاستبسال والدفاع عن ما تبقي من المسلمين وحققوا عدة انتصارات هنا سارعت فرنسا تقود توجه سيساسي وعمل اتفاقية لوقف اطلاق النار

فأين كانوا ولماذ اتخرسوا وتحججوا بعدم الاستطاعه ومتى ما تحولت دفه القتال لصالح المسلمين هرع العالم لانقاذ صرب لاالبوسنة الأرسوذوكس المجرمين.


والآن التاريخ يعيد نفسه

الشعب السوري صبر سنوات وثتل وشرد منه ملايين والعالم يتحجج كعادته بحجج واهية

وعندما شعروا بأن بشار بدأ في الانهيار ههو وحزب الشيطان بقياده الشاطر حسن زميره

انشأوا داعش وأمدوها بأحد الأسلحه

وأحدث السيارات والمعدات ؟؟؟من اين مرت ومن أى موانيء بحرية طرق برية وصلت لحفنة شباب باسم داعش
من الذي سمح لهم بمرور كل هذه الأرتال

أجيبونا يرحمكم الله.


ونعود لعنواننا الرئيسي

بمجرد أن يبدأ الشباب الحر بالاقتراب من الانتصار على بشار والإرهابي وعلى داعش وعلى

عصابات التطرف الشيعي المرتزقه التى تاتي بانتظام من العراق وايران وأفغانستان وباكستان



مجرد أن يشعروا بهزيمة المرتزقه وبشار وأعوانهم سوف تسرع الدول الكبري بعمل اتفاقية مشابهة لاتفاقية دايوتون


للقضاء على المقاومة وتشويه سمعتهم وربما محاكماتهم

والإهاب الشيعي وارهاب المرتزقه وبشار وحزب الشيطان سيكونون في مأمن من الملاحقات ومن المحاكمات ويبحثون لهم عن مخرج


قلنا منذ سنوات أننا الآن في حرب عالمية ضد الإسلام السني بداية من القضاء على مسلموا الشيشان وافغانستان والبوسنة ثم العراق ثم سوريا ولا ندري على من ستدور الدوائر


ومن سيكون عليه الدور في المرحلة القادمة.

حرب عالمية منظمة ضد الإسلام السني فقط

ولكن حرب مجزئة

من مكرهم فرق تسد

ولكن نقول لكم ان الله سبحانه وتعالي أشد مكرا منكم وهو الناصر سبحانه ينصر من يشاء

مهما طال العمر وبعد الأمل فالنصر للموحديين سينتصر

لا يوجد شئ اسمه اسلام سني هذا وهم
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
موضوع جميل اخي الكريم

للاسف نعم الانسانيه اصمت مسامعها عنهم رغم الاجرام المنهج والقتل وبطرق بشعه ..

بالنسبه لسوريا ومنذ البدء حاولت ايران اعطاء الثوره السوريه صبغة الطائفيه لاطالت امد الصراع
وجيشت كل خنازيرها هناك كحزب حسن زميره والميليشيات العراقيه وكما نعلم انهم مجرد ادوات ايرانيه
ورغم كل ذلك فكان الثوار للنصر اقرب
الا ان دخول داعش بصف النظام قد اعاق الكثير
وموقف داعش واضح للعيان في سوريا وكيف يفتح جبهه اخرى مضاده لنصصرة النظام والميليشيات .

تصريحات تؤيد ماذهبت اليه بان العالم لايريد النصر لمقاومه وسقوط بشار
اسرائيل +ايران + مسؤولين اميركان واوروبيون كل تصريحاتهم تصب بصالح الابقاء على بشار ما امكن او ايجاد بشار اخر
من اجل امن اسرائيل ..
 

prince

عضوبلاتيني
كانني ارى العالم يتكالب على الشعوب العربيه حينما تطالب بحقوقها المشروعه ولكم باهل العراق وسوريا ولبنان مثال يحتذى !!
الغريب ان صحيفة يدعوت احرنوت نشرت اليوم خبرا ذكرت فيه ان اسرائيل ابلغت رسميا وعبر القنوات الرسميه حكومة الملالي بطهران
من ان مناورتها التي تجريها برا وبحرا ليست موجهة ضدها وطمأنتها من ان تلك المناورات ليست الا دفاعيه !!!
مالذي يعنيه هذا ؟!!
 

hakeem

عضو ذهبي
الرسول صلى الله عليه وسلم أوصانا بأن نتمسك بسنته

وقال عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين...


:


عن عبدالرحمن بن عمرو السلمي و حجر بن حجر قالا أتينا العرباض بن سارية ، وهو ممن نزل فيه { ولا على الذين إذا ما أتوك لتحملهم قلت لا أجد ما أحملكم عليه } فسلمنا ، وقلنا : أتيناك ؛ زائرين ، وعائدين ، ومقتبسين . فقال العرباض : صلى بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات يوم ، ثم أقبل علينا ، فوعظنا موعظة بليغة ، ذرفت منها العيون ، ووجلت منها القلوب . فقال قائل : يا رسول الله ! كأن هذه موعظة مودع ، فما تعهد إليها ؟ فقال : أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة وإن عبدا حبشيا ، فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء المهديين الراشدين تمسكوا بها ، وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة









الراوي: العرباض بن سارية المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4607خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]10703 - وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما بعد صلاة الغداة موعظة بليغة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب فقال رجل إن هذه موعظة مودع فماذا تعهد إلينا يا رسول الله قال أوصيكم بتقوى الله ، والسمع والطاعة وإن عبد حبشي فإنه من يعش منكم ير اختلافا كثيرا ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإنها ضلالة فمن أدرك ذلك منكم فعليه بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجد الراوي: العرباض بن سارية المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2676خلاصة الدرجة: حسن صحيح-126285 صلى بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم الصبح ، فوعظنا موعظة بليغة ذرفت منها العيون ، ووجلت منها القلوب ، فقال قائل : يا رسول الله كأنها موعظة مودع ، فأوصنا ، فقال : أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة ، وإن كان عبدا حبشيا ، فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ، وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل بدعة ضلالة الراوي: العرباض بن سارية






صلى بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاة الصبح فوعظنا موعظة بليغة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب ، فقيل : يا رسول الله ! كأنها موعظة مودع فأوصنا ، قال : " عليكم بالسمع والطاعة ، وإن كان عبدا حبشيا ؛ فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ، عضوا عليها بالنواجذ . وإياكم ومحدثات الأمور ؛ فإن كل بدعة ضلالة الراوي: العرباض بن سارية المحدث: ابن عبدالبر - المصدر: جامع بيان العلم وفضله - الصفحة أو الرقم: 2/1164خلاصة الدرجة: ثابت صحيح 193841 - وعظنا رسول الله موعظة وجلت منها القلوب وذرفت منها العيون فقلنا يا رسول الله كأنها موعظة مودع فأوصنا قال أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة وإن تأمر عليكم عبد وإنه من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة الراوي: العرباض بن سارية المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - الصفحة أو الرقم: 1/60خلاصة الدرجة: [ لا ينزل عن درجة الحسن وقد يكون على شرط الصحيحين أو أحدهما]109110 - وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة وجلت منها القلوب وذرفت منها العيون ، قال : فقلنا : يا رسول الله كأن هذه موعظة مودع فماذا تعهد إلينا ؟ فقال : أوصيكم بالسمع والطاعة فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة الراوي: العرباض بن سارية المحدث: ابن تيمية - المصدر: مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 11/622خلاصة الدرجة: ثابتقال الامام ابن تيمية رحمه الله وثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال ‏:‏ ‏(‏خلافة النبوة ثلاثون سنة، ثم تصير ملكًا‏)‏،




وقال صلى الله عليه وسلم‏:‏ ‏(‏عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي، تمسكوا بها وعَضُّوا عليها بالنواجذ، واياكم ومحدثات الامور، فان كل بدعة ضلالة‏)‏‏.‏ وكان امير المؤمنين على بن ابي طالب ـ رضي الله عنه ـ اخر الخلفاءالراشدين المهديين‏.‏ حديث رقم: 5صحيح ابن حبان > المقدمة > باب الاعتصام بالسنة وما يتعلق بها نقلاً وأمراً وزجراً أخبرنا أحمد بن مكرم بن خالد البرتي ، حدثنا علي بن المديني ، حدثنا الوليد بن مسلم ، حدثنا ثور بن يزيد ، حدثني خالد بن معدان حدثني عبد الرحمن بن عمرو السلمي و حجر بن حجر الكلاعي ، قالا : : (أتينا العرباض بن سارية ، وهو ممن نزل فيه : ولا على الًذين إذا ما أتوك لتحملهم قلت لا أجد ما أحملكم عليه فسلًمنا وقلنا : أتيناك زائرين ومقتبسين ، فقال العرباض [





] صلًى بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم الصبح ذات يوم ، ثم أقبل علينا ، فوعظنا موعظة بليغة ، ذرفت منها العيون ، ووجلت منها القلوب ، فقال قائل : يا رسول الله ، كأنً هذه موعظة مودع ، فماذا تعهد إلينا ؟ قال : أوصيكم بتقوى الله والسمع والطًاعة وإن عبداً حبشياً مجدًعاً ، فإنًه من يعش منكم ، فسيرى اختلافاً كثيراً، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين فتمسكوا بها ، وعضوا عليها بالنًواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور فإنً كلً محدثة بدعة ، وكلً بدعة ضلالة ) .قال : أبو حاتم في قوله صلى الله عليه وسلم





عليكم بسنًتي) عند ذكره الاختلاف الذي يكون في أمته بيان واضح أن من واظب على السنن ، قال بها ، ولم يعرج على غيرها من الآراء من الفرق الناجية في القيامة ، جعلنا الله منهم بمنه ).).







حديث رقم: 329مستدرك الحاكم > كتاب العلم > كتاب العلم حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا العباس بن محمد الدوري ، ثنا أبو عاصم ، ثنا ثور بن يزيد ، ثنا خالد بن معدان ، عن عبد الرحمن بن عمرو السلمي ، عن العرباض بن سارية قال : : ( صل لنا رسول الله صلى الله عليه و سلم صلاة الصبح ، ثم أقبل علينا فوعظنا موعظة وجلت منها القلوب ، و ذرفت منها العيون ، فقلنا : يا رسول الله ، كأنها موعظة مودع ، فأوصنا ، قال : أوصيكم بتقوى الله ، و السمع و الطاعة ، و إن أمر عليكم عبد حبشي ، فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافاً كثيراً ، فعليكم بسنتي و سنة الخلفاء الراشدين المهديين ، عضوا عليها بالنواجذ ، و إياكم و محدثات الأمور ، فإن كل بدعة ضلالة . قال لحاكم هذا حديث صحيح ليس له علة . و قد احتج البخاري بعبد الرحمن بن عمر ، و ثور بن يزيد ، و روي هذا الحديث في أول كتاب الاعتصام بالسنة و الذي عندي أنهما رحمهما الله توهما أنه ليس له راو عن خالد بن معدان غير ثور بن يزيد ، و قد رواه محمد بن إبراهيم بن الحارث المخرج حديثه في الصحيحين عن خالد بن معدان .). حديث رقم: 331مستدرك الحاكم > كتاب العلم > كتاب العلم حدثناه أبو الحسن أحمد بن محمد العنبري ، ثنا عثمان بن سعيد الدارمي . و أخبرنا أبو بكر محمد بن المؤمل ، ثنا الفضل بن محمد قالا : ثنا أبو صالح ، عن معاوية بن صالح . و أخبرنا أبو بكر أحمد بن جعفر القطيعي ، ثنا عبد الله بن أحمد : ( وعظنا رسول الله صلى الله عليه و سلم موعظة ذرفت منها العيون ، و وجلت منها القلوب فقلنا يا رسول الله إن هذا لموعظة مودع ، فإذا تعهد إلينا . قال : قد تركتكم على البيضاء ، ليلها كنهارها ، لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك ، و من يعش منكم فسيرى اختلافاً كثيراً ، فعليكم بما عرفتم من سنتي و سنة الخلفاء المهديين الراشدين من بعدي ، و عليكم بالطاعة و إن كان عبداً حبشياً ، عضوا عليها بالنواجذة . فكان أسد بن وداعة يزيد في هذا الحديث : فإن المؤمن كالجمل الأنف حيث ما قيد انقاد . و قد تابع عبد الرحمن بن عمرو على روايته ، عن العرباض بن سارية ثلاثة من الثقات الأثبات من أئمة أهل الشام ، منهم : حجر بن حجر الكلاعي .). حديث رقم: 333مستدرك الحاكم > كتاب العلم > كتاب العلم حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا أحمد بن عيسى بن زيد التنيسي ، ثنا عمرو بن أبي سلمة التنيسي ، أنبأ عبد الله بن العلاء بن زيد ، عن يحيى بن أبي المطاع قال : سمعت العرباض بن سارية السلمي يقول : : ( قام فينا رسول الله صلى الله عليه و سلم ذات غداة فوعظنا موعظة و جلت منها القلوب ، و ذرفت منها الأعين ، قال : فقلنا : يا رسول الله ، قد وعظتنا موعظة مودع فاعهد إلينا ، قال : عليكم بتقوى الله . أظنه قال : و السمع و الطاعة ، و سترى من بعدي اختلافاً شديداً أو كثيراً ، فعليكم بسنتي و سنة الخلفاء المهديين ، عضوا عليها بالنواجذ ، و إياكم و المحدثات ، فإن كل بدعة ضلالة . و منهم : معبد بن عبد الله بن هشام القرشي و ليس الطريق إليه من شرط هذا الكتاب فتركته ، و قد استقصيت في تصحيح هذا الحديث بعض الاستقصاء على ما أدى إليه اجتهادي ، و كتب في كما قال إمام أئمة الحديث شعبة في حديث عبد الله بن عطاء ، عن عقبة بن عامر : لما طلبه بالبصرة ، و الكوفة ، و المدينة ، و مكة ، ثم عاد الحديث إلى شهر بن حوشب فتركه ، ثم قال شعبة : لأن يصح لي مثل هذا عن رسول الله صلى الله عليه و سلم كان أحب إلي من والدي و ولدي و الناس أجمعين ، و قد صح هذا الحديث ، و الحمد لله و صلى الله على محمد و آله أحمعين



I]وصانا باتباع السنة


واتباع الخلفاء الراشدين


فكل افعالهم واقوالهم طاعة وعبادة وتعليم لنا

ومع ذلك هم ليسوا معصومين


ولم يقل لنا أن أحدا معصوم من البشر بعد النبي صلى الله عليه وسلم


منقول
 
التعديل الأخير:

قال أوسطهم

عضو ذهبي
بعد انكسار النظام والميليشيات الايرانيه بسوريا وتقدم المعارضه على اكثر من محور
والانباء التي اطلقتها المعارضه عن النيه للتقدم الى دمشق

ايران ترسل الاف الحنود الايرانيين والعراقيين اضافه لقيام سفارة العدو الايراني بتجنيد الاف الشيعه في افغانستان

هذه مقدنه للتصريحات الايرانيه ان العالم سيرى مفاجئه بسوريا تقلب الموازين

السؤال هل بالفعل سيصبح ذلك احتلال رسمي لسوريا من قبل العدو الايراني

وما موقف العرب بعد هذا ...الايام القادمه تنبأ عن الكثير
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
لا يوجد شئ اسمه اسلام سني هذا وهم

اذا اسلام السنة وهم ........... فما هو الاسلام بنظرك

هل اسلام عبدة القبور واللطامين وماسحي بلاط عتبات وساحات القبور بالخدود والبطون هو الاسلام

عقول القوم مغيبة مضيعة ......... وغسيل المخ الصفوي عجيب وغريب
اقول الله يهديكم وينور بصيرتكم على الغفلة العميقة التي تعيشون بها وتموتون عليها فلا حول ولا قوة الا بالله
 

ولد عطا

عضو مخضرم
بعد انكسار النظام والميليشيات الايرانيه بسوريا وتقدم المعارضه على اكثر من محور
والانباء التي اطلقتها المعارضه عن النيه للتقدم الى دمشق

ايران ترسل الاف الحنود الايرانيين والعراقيين اضافه لقيام سفارة العدو الايراني بتجنيد الاف الشيعه في افغانستان

هذه مقدنه للتصريحات الايرانيه ان العالم سيرى مفاجئه بسوريا تقلب الموازين

السؤال هل بالفعل سيصبح ذلك احتلال رسمي لسوريا من قبل العدو الايراني

وما موقف العرب بعد هذا ...الايام القادمه تنبأ عن الكثير
ماعندها ماعند جدتي هي دايم تهذري وتصيح وتلطم مثل أول حرب عاصفة الحزم والسفينه لن تفتش وسوفى ندخل الحرب وقبلها البحرين وبعدها العراق خلهم ماعندهم غير الهياط :D
 
أعلى