التحقيق مع ملتحٍ مصري صور مسجداً للشيعة من مختلف الزوايا ودوّن لوحات المركبات

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

الاثنين 8 يونيو 2015 - الأنباء

محمد الجلاهمة

أكد مصدر أمني «الأنباء» ان وافدا مصريا اقتيد يوم أمس الأول الى جهاز أمن الدولة للتحقيق معه في الأسباب التي دعته الى تصوير مسجد للشيعة في منطقة الرقعي من مختلف الجوانب والزوايا، وأيضا قيامه بتدوين أرقام المركبات المتوقفة في محيط المسجد. وقال مصدر أمني ان رجلي أمن بدورية مباحث لاحظا تنقل وافد مصري «ملتحٍ» في محيط مسجد للشيعة والتقاطه عدة صور فتم توقيفه، وتبين ان هاتفه متخم بـ 9 صور للمسجد من مختلف أرجائه، كما تبين تدوينه لأرقام المركبات، وبسؤاله عن أسباب ما يفعله قال انه معجب بالشكل العام للمسجد، وتمت احالته للتحقيق معه ومن المحتمل أن يتم إبعاده للمصلحة العامة.
............
التعليق:
المسجد هو مسجد الامام المهدي (ع) في الرقعي
برر ما يفعله بإعجابه بالرغم من ان المسجد ليس به ما يثير الاعجاب في البناء او الشكل فهو بناء عادي ككل المساجد؟؟! هل هناك شئ ما ام انها مبالغات صحفية

ولد عطا

عضو مخضرم
هههه السؤال هذا تسأل الي حققو مع المصري أنت جايب الخبر لشعال فتنه وأنكم مستهدفيين ومظلوميين لا أكثر ولا أقل بس حبيت أطمنك ترا أي سني معانا بالشبكه أو خارجها لو يلاحظ أي شخص يصور مسجد ولا حسينه راح يبلغ عنه لاتحسبنا نفرح مثلك أنت بالكويت والحمدالله أمن وأمان وأن شالله مايصير عندنا مثل بعض الدول حرب وقتل بالهويه أنتبه :D

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هههه السؤال هذا تسأل الي حققو مع المصري أنت جايب الخبر لشعال فتنه وأنكم مستهدفيين ومظلوميين لا أكثر ولا أقل بس حبيت أطمنك ترا أي سني معانا بالشبكه أو خارجها لو يلاحظ أي شخص يصور مسجد ولا حسينه راح يبلغ عنه لاتحسبنا نفرح مثلك أنت بالكويت والحمدالله أمن وأمان وأن شالله مايصير عندنا مثل بعض الدول حرب وقتل بالهويه أنتبه :D
اشعال فتنة في ماذا ؟؟
انا عقبت ان الامر ربما مبالغات صحفية ما يعني انه تهويل

ولد عطا

عضو مخضرم
اشعال فتنة في ماذا ؟؟
انا عقبت ان الامر ربما مبالغات صحفية ما يعني انه تهويل
أنت أخذت أخر كلمتين وتركت أكثر تعليقك الي هو تسألك الغريب الي بحد ذاته فتنه (( بالرغم من ان المسجد ليس به ما يثير الاعجاب في البناء او الشكل فهو بناء عادي ككل المساجد؟؟! هل هناك شئ ما ))

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أنت أخذت أخر كلمتين وتركت أكثر تعليقك الي هو تسألك الغريب الي بحد ذاته فتنه (( بالرغم من ان المسجد ليس به ما يثير الاعجاب في البناء او الشكل فهو بناء عادي ككل المساجد؟؟! هل هناك شئ ما ))
انا افكر بصوت عالي و اطرح كل الاحتمالات
و اذا كان الموضوع لا يستحق لم تنشره جريدة الا اللهم هو خيال و تلفيق من الجريدة ؟؟

ولد عطا

عضو مخضرم
الجريده تنشره للمعرفه ولخذ الحييطه أنا تعليقي رد على تعليقك مو على نشر الجريده يرحمك أمك وأبوك أستوعب وربي تعبت ماعندي شغل غيرك :باكي:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الجريده تنشره للمعرفه ولخذ الحييطه أنا تعليقي رد على تعليقك مو على نشر الجريده يرحمك أمك وأبوك أستوعب وربي تعبت ماعندي شغل غيرك :باكي:

و انا وصعت الموضوع للمعرفة و اخذ الحيطة و افترضت انه ممكن يكون مبالغة و تهويل لزوم الاكشن

DarkLions

Banned
يمكن علباله معلم سياحي لوجود صور وشعارات قديمه ف المسجد ولا يوجد فيه اي مظاهر دينيه

سفاري

عضو بلاتيني

الاثنين 8 يونيو 2015 - الأنباء

محمد الجلاهمة

أكد مصدر أمني «الأنباء» ان وافدا مصريا اقتيد يوم أمس الأول الى جهاز أمن الدولة للتحقيق معه في الأسباب التي دعته الى تصوير مسجد للشيعة في منطقة الرقعي من مختلف الجوانب والزوايا، وأيضا قيامه بتدوين أرقام المركبات المتوقفة في محيط المسجد. وقال مصدر أمني ان رجلي أمن بدورية مباحث لاحظا تنقل وافد مصري «ملتحٍ» في محيط مسجد للشيعة والتقاطه عدة صور فتم توقيفه، وتبين ان هاتفه متخم بـ 9 صور للمسجد من مختلف أرجائه، كما تبين تدوينه لأرقام المركبات، وبسؤاله عن أسباب ما يفعله قال انه معجب بالشكل العام للمسجد، وتمت احالته للتحقيق معه ومن المحتمل أن يتم إبعاده للمصلحة العامة.
............
التعليق:
المسجد هو مسجد الامام المهدي (ع) في الرقعي
برر ما يفعله بإعجابه بالرغم من ان المسجد ليس به ما يثير الاعجاب في البناء او الشكل فهو بناء عادي ككل المساجد؟؟! هل هناك شئ ما ام انها مبالغات صحفية
اذا أخذنا مبرر التصوير بأنه بسبب الاعجاب بالشكل العمراني والهندسي للمسجد ، فما مبرر أخذ أرقام السيارات المتوقفة في ساحة المسجد ؟!
لا شك أن في الأمر ( إنّ ) وقد تسفر عنها الأيام القادمة .

ولد عطا

عضو مخضرم
اذا أخذنا مبرر التصوير بأنه بسبب الاعجاب بالشكل العمراني والهندسي للمسجد ، فما مبرر أخذ أرقام السيارات المتوقفة في ساحة المسجد ؟!
لا شك أن في الأمر ( إنّ ) وقد تسفر عنها الأيام القادمة .
اذا أسفرت التحقيقات أنه ناوي شر وتفجير وقتل الأمنيين أتمنا أعدام الخاين قدام المسجد المذكور وصلبه طول شهر رمضان (( كيفي معك )):D ملاحظه تقدر تقول عن الي تدربو بالعراق وأيران يستاهلون الأعدام والصلب لأنهم خونه ويقتلون الأمنيين فقط تسأل :rolleyes:

سفاري

عضو بلاتيني
تقدر تقول عن الي تدربو بالعراق وأيران يستاهلون الأعدام والصلب لأنهم خونه ويقتلون الأمنيين فقط تسأل :rolleyes: مثل كلامي عن المصري ؟؟؟؟؟
السؤال يوجه بصيغة مفهومة ، ويكون عن ذات الموضع المطروق ، غير ذلك فليس سؤالاً ولا يستحق رد .

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لولد عطا
اذا هناك أفراد كويتيين او مواطنيين تدربوا في العراق او ايران او سوريا مثل وليد الطبطائي و قاموا بعمليات قتل ضد مدنيين
فيحق تقديمهم للمحاكمة و إنزال أشد العقوبة بهم

ولد عطا

عضو مخضرم
السؤال يوجه بصيغة مفهومة ، ويكون عن ذات الموضع المطروق ، غير ذلك فليس سؤالاً ولا يستحق رد .
يا أخي أقل شي أستعمل التقيه مسموح فيها عندك تعرف تقراء السؤال وتقول سؤال بطريقه غير مفهومه بس أنا بقولك كل كويتي يتدرب بأيران أو العراق أو لبنان يستاهل سحب الجنسيه مع فنقر محترم وطراق على علباه لدول الي تدرب فيها :D

اهل البيارق

عضو جديد
لولد عطا
اذا هناك أفراد كويتيين او مواطنيين تدربوا في العراق او ايران او سوريا مثل وليد الطبطائي و قاموا بعمليات قتل ضد مدنيين
فيحق تقديمهم للمحاكمة و إنزال أشد العقوبة بهم

لعن الله الفتنه ومن ايقظها .... الحين موضوعك كله قاعد تلف وتدور عشان تضرب مثال علي الطبطبائي؟؟؟

ممكن تقولي الطبطبائي متي تدرب بالعراق او ايران او سوريه؟؟ والطبطبائي يتدرب علشان شنو بالضبط ؟؟؟

والطبطبائي متي قام بقتل المدنيين علي حسب كلامك لانك ضربت مثال علي الطبطبائي؟؟؟؟

واشمعني الطبطبائي اللي ضربت فيه مثال؟؟؟ ليش ماضربت مثال باللي فجروا موكب الامير وفجروا المقاهي الشعبيه

انا اقول خاف ربك واتق الله واترك عنك البربره اللي مالها داعي اللي قاعده تفوح منها رائحة الطائفيه النتنه اللي تحاول

تشعلها بين اخوانك .... وان شاءالله انت اكبر من هذه الامور التافهه

تحياتي

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لعن الله الفتنه ومن ايقظها .... الحين موضوعك كله قاعد تلف وتدور عشان تضرب مثال علي الطبطبائي؟؟؟

ممكن تقولي الطبطبائي متي تدرب بالعراق او ايران او سوريه؟؟ والطبطبائي يتدرب علشان شنو بالضبط ؟؟؟

والطبطبائي متي قام بقتل المدنيين علي حسب كلامك لانك ضربت مثال علي الطبطبائي؟؟؟؟

واشمعني الطبطبائي اللي ضربت فيه مثال؟؟؟ ليش ماضربت مثال باللي فجروا موكب الامير وفجروا المقاهي الشعبيه

انا اقول خاف ربك واتق الله واترك عنك البربره اللي مالها داعي اللي قاعده تفوح منها رائحة الطائفيه النتنه اللي تحاول

تشعلها بين اخوانك .... وان شاءالله انت اكبر من هذه الامور التافهه

تحياتي

انا لم اتبلى على الطبطبائي صوره تملئ المواقع وهو يحمل الصواريخ و القنابل في سوريا في منطقة حلب و ادلب وهو جالس مع قيادات الحرس الثوري الايراني هناك

أعلى