مصيبه جديده نكتشفها مع حدس و عبدالعزيز الشايجي

Bello

عضو ذهبي
ضقنا ذرعا بالأكاذيب... و بالإعلانات التي أزعجونا بها حين يتكلمون عن الذمم المالية، فقبل أن تكون الذمة المالية مسطورة على الأوراق يجب أن تكون الذمة نابعة من الذات و من أجل رضا الذات، و قبل الذات مرضاة الله! و يرجى العلم بأن ما نعرضه اليوم ليس بقصد التشهير أو التنكيل بأحد، بل هو عرض لحقائق اكتشفناها عن طريق الصدفة ليس إلاّ.


سمعنا و علمنا بأمر حملة 'ترشيد' التي تم إزعاجنا بها خلال فترة الصيف الماضي، و التي أتت بمباركة وزير الكهرباء محمد العليم – أخوان مسلمين/حدس – و التي كثرت حولها الأسئلة في الفترة الأخيرة من ناحية... و المدح و 'الترفّع' من ناحية أحرى.



مالم يعلمه الكثيرون هو أن الحملة – ترشيد - كانت كلفتها مبلغا و قدره 10,000,000 دينار كويتي و قد رست على شركة 'Different Media' الحاصلة على حق الإعلان الحصري – وكيل إعلاني - في تلفزيون الكويت و قناة فنون، و هذه الشركة ما هي إلا ملك لمرشح الحركة الدستورية الإسلامية 'عبدالعزيز الشايجي' – شريك مفوض- مع شقيقه، و للعلم، تم إرساء عمل هذه الحملة على Different Media من دون مناقصة!! ألا يعتبر ذلك تنفيعا بصورة مباشرة ؟؟


shayji_chamber.jpg




و هو المرشح نفسه الذي يملك سلسلة مطاعم 'ليتل سيزرز' و 'بوبايز' و محلات أثاث 'رومانتك' و 'سوفا هاوس'... تلك الشركات التي لا نرى سوى إعلاناتها في تلفزيون الكويت و خاصة في رمضان بصورة مكثفة!! و للعلم، فإن مطعم 'بوبايز' المملوك له و الموجود في منطقة بيان - داخل الجمعية - 'غير مرخص'... فهل استغل الشايجي منصبه كعضو في المجلس البلدي لهذا الموضوع؟؟

و ما لم نندهش من سماعه هو أن المنسق الإعلامي لحملة ترشيد هو نفسه أحد العاملين بشركة Different Media – المملوكة للشايجي - و هو أيضا أحد المنضوين تحت مظلة الأخوان المسلمين و قيادي سابق في القائمة الإئتلافية – الممتدة عن الحركة الدستورية الإسلامية – و إبن أحد أنسباء مرشح الحركة الدستورية الإسلامية 'ناصر الصانع' الذي لم يترك مناسبة إلا و امتدح بها هذه الحملة المشؤومة و طالب بالإقتداء بها بالمزيد من الحملات!!! معلومة إضافية: تحوم مجموعة من الشبهات حول 'وساطة الصانع' لهذا النسيب – والد المنسق الإعلامي لترشيد- لتعيينه كمستشار بإجمالي رواتب تتعدى رواتب ثلاثة وزراء كويتيين في كل من:

1- الأمانة العامة للأوقاف – لجنة استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية.
2- بلدية الكويت.
3- منظمة المدن العربية.


الذمة المالية... لوعتوا جبودنا!!
ما إن فتحنا التلفاز نرى إعلانات حدس التي 'تدبل الجبد' و بالذات ذلك الإعلان الذي لا حديث للصانع فيه إلا عن جهاز الذمة المالية... أو تصريحاته
المتكررة – بالذات في جريدة الحركة التابعة للحركة الدستورية الإسلامية – بأنه قام بتقديم كشف الذمة المالية.




ما نسي الصانع أن يذكره هو تلك 'الصفقة الضخمة' لشراء شاحنات نقل لمؤونات الجيش الأمريكي إلى العراق عن طريق شركته 'Global Logistics' و التي قام باقتراض مبلغ ضخم من أحد البنوك بإسم إبنه لتمويلها... لماذا لم يذكرها أو حتى يذكر القرض الخاص بهذه الصفقة؟ خاصة و أن مؤونات الجيش الأمريكي تتضمن كميات لا بأس بها من الخمور!... و العياذ بالله.


ختاما... نهدي لكم هذا الفيديو... و ندعوكم للتفكير مرارا و تكرارا قبل أن تقرروا ما ستفعلون بأمانة الصوت...

http://www.youtube.com/watch?v=1CZbR4BNcnI

كلمة الموقع:
عندما فاجانا الأخوة – المجموعة الجديدة- بهذا الموضوع، حقيقة صعقنا بما تضمنه من حقائق يشيب لها الرأس... فإلى أي درك تنحدر الكويت إن كان هؤلاء من يسعون لنيل أمانة تمثيل أبنائها في مجلس الأمة؟؟ و من هذا المنطلق كان واجبنا أن 'ننشر' الموضوع لتبيان الحقيقة ليس إلاّ.


منقوول
--------------

تعليقي : بصراحه انصدمت كثيرا من هذه الحقائق واللعب على الذقون من قبل هذه الحركة المتلونة و أتمنى من الجميع أن يحكّم عقله و أن يختار الأصلح و النائب الوطني فقط
هذا وقت الوطنيين فقط الذين يريدون رفعة البلد في كل المجالات
نريد النائب الوسطي لا نريده متشددا ولا نريده منحلا

اتمنى ان نعي حجم المسؤولية الواقعة على عاتقنا كمواطنين و أن لا نعطي صوتنا بسبب القرابة أو النسب أو القبيله أو الطائفه أو الفئة

المجال مفتوح لمعرفة الصالح من الطالح و لمعرفة من سيخدم الكويت و من سيخدم من أوصلوه
 

خلك كويتي

عضو مميز
وبعدين

كم مقال عن هالموضوع ؟؟؟

خلصت المواضيع

اللي بعده


بو يوسف .. هالموضوع لازم ما تفوته وتتجاهله

لازم تتحقق منه وتسال الشايجي والصانع


لانهم يوم القيامة وانا اخوك ما يفيدك لا الشايجي ولا الصانع

ولا بألف حركة مثل حدس


فكل آتيه يوم القيامة فردا


جزاك الله خير
 

Q2008

عضو فعال
والله موضوع مهم
ولابد أن نذكره مره وألف مره
سرقات وتجاوزات بأسم الشركات الخاصه بهم
وهذا كله بأسم الدين
ولنتعاون جميعنا لأسقاط هؤلاء ومن هم على شاكلتهم
 

cuccl_1

عضو فعال
أحس أن الله غاضب علي أعضاء حركة حدس والله سبحان الله ما صار لهم قبول بين الشعب الكويتي محد متقبلهم
قام يكرهم الشعب 180% الكل يذمهم
 
أعلى