عناصر (حزب الله) تتهرّب من نسب أطفال "المتعة"!

مشكلة جديدة أضيفت إلى مشاكل (حزب الله) وهي الدعوات القضائية التي تُرفع بحق عدد كبير من كوادره وعناصره داخل المحاكم الشرعية، من قبل نساء يلجأن إليها لإثبات شرعية أبنائهم بعد تهرّب عدد كبير من هؤلاء الكوادر والعناصر، من مُخلّفات زواج المتعة الذي يعقدونه من دون رادع أخلاقي ولا شرعي!

مسؤولون وقياديون كبار!

تضج المحاكم الشرعية اليوم بالقضايا الناجمة عن بحالات الزواج غير الشرعي أي (المتعة) وما يُخلّفه هذا الزواج ضمن بيئة تعاني في الأصل من الفقر والحرمان، في عدد كبير من قرى وبلدات جنوب والبقاع والضاحية الجنوبية، لكن المُلاحظ أن اكثر من رُفعت بحقّهم الدعاوى هم من المنتمين إلى (حزب الله) وبعضهم مسؤولون وقياديون كبار استغلوا عواطف قاصرات في السن وفقرهن، ليمارسوا عليهن سطوتهم ويتزوجونهم من خلال عقود متعة، ليتخلوا عنهن لاحقاً وينجون بفعلتهم من دون ان يتركوا أي ادلة تُدين فعلتهم.

لكن ما يحصل اليوم هو ان عدد من النساء الحوامل تقدمن من قضاة الشرع في المحاكم الجعفرية بهدف إثبات نسب حملهعن لأباء قيل لهم أن بعضهم قد قُتل في سوريا، وبعضهم الآخر يرفض الاعتراف بجرمه!

تهديد بسجن الزوجات!

وقد كشفت المعلومات أن قيادة (حزب الله) تدخلت بشكل علني وفاضح لإسقاط الدعاوى بحق عناصرها، وقد هدّدت بعض هؤلاء الزوجات غير الشرعيات بنظر القانون والدين الاسلامي، بإعتقالهن وزجهن بالسجون في حال أصرّوا على الدعاوى المرفوعة من قبلهم، لكن ومع إصرار ثلاثة منهن على السير بعملية الدعوى وصل حزب الله معهن إلى صفقة ارضت الطرفين وهي عبارة عن دفع تعويضات مالية جيدة مقابل إجهاضهن.

وتفيد المعلومات أن النساء الثلاثة الذين وافقن على التخلص من حملهن خضعن لعمليات اجهاض داخل مستشفى تابعة لحزب الله في البقاع على يد أطباء نساء تولين الاشراف على كل كبيرة وصغيرة من ضمنها قضية التنازل عن حقهن وابطال الدعاوى في المحاكم، ولوحظ أن هناك أكثر من أربعة حالات ولادة تمت خلال الاشهر الماضية عن طريق زواج المتعة من دون ان تتمكن أمهات الاطفال من نزع اعتراف ولو خطّي من الأباء الفعليّين بحسب مقترحات قضاة شيعة في المحاكم الجعفرية.

الزواج بعد العودة من سورية!

محكمة الضاحية الجنوبية هي أكثر تلك المحاكم التي تعج بقضايا زواج المتعة؛ إذ لا يمر يوم واحد من دون دعوى تتعلق بهذا الزواج، الذي تحوّل إلى موضة العصر في الضاحية، خصوصاً وأن مقاتلين حزب الله يلجأون الى اللعب على عواطف البنات ووعودهن بالزواج بعد عودتهم من الخدمة في سوريا، لكن أي من تلك الوعود لم تتحقق حتى بدأت الفضائح تكبر داخل أحشاء المُغرّر بهن وداخل (حزب الله) نفسه، لدرجة أن من بين هؤلاء العناصر قياديون عسكريون كبار في الحزب تهرّبوا من مسؤولياتهم تجاه قاصرات تحولن الى امهات بعد وعود بالزواج منهن.
 

مرق باميه

عضو ذهبي
بغض النظر عن محتوى الموضوع الكاذب والذي يهدف للطعن بسمعة حزب الله والتشيع

فزواج المتعه هو زواج على سنة الله ورسوله أقره الشرع وعمل به الصحابه والصحابيات وأنجبوا منه الأبناء الحلال ، وزواج المتعه كالزواج الدائم به الكثير من المشاكل إذا أساء أحد الطرفين هذا الزواج ، فالمحاكم في بلادنا اليوم تعج بالقضايا الإجتماعية ما بين الأزواج فهل بذلك نطعن بالزواج الدائم لأن هناك فئة من الناس تسيئ استخدامه ؟!

أعتقد بأن على المسلمين اقرار هذا النوع من الزواج لأن يحل العديد من القضايا الإجتماعيه مثل مشكلة العنوسه والعاده السريه والسٌحاق واللواط والتي يلجأ إليه البعض لعدم تمكنه من الزواج الدائم لتفريغ احتياجاته الجنسيه
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
بغض النظر عن محتوى الموضوع الكاذب والذي يهدف للطعن بسمعة حزب الله والتشيع

فزواج المتعه هو زواج على سنة الله ورسوله أقره الشرع وعمل به الصحابه والصحابيات وأنجبوا منه الأبناء الحلال ، وزواج المتعه كالزواج الدائم به الكثير من المشاكل إذا أساء أحد الطرفين هذا الزواج ، فالمحاكم في بلادنا اليوم تعج بالقضايا الإجتماعية ما بين الأزواج فهل بذلك نطعن بالزواج الدائم لأن هناك فئة من الناس تسيئ استخدامه ؟!

أعتقد بأن على المسلمين اقرار هذا النوع من الزواج لأن يحل العديد من القضايا الإجتماعيه مثل مشكلة العنوسه والعاده السريه والسٌحاق واللواط والتي يلجأ إليه البعض لعدم تمكنه من الزواج الدائم لتفريغ احتياجاته الجنسيه

أذا هاذي مثل ذيج ............ خوش مرقة وخوش ديج
كتبتلك اياها بلهجتك العراقية عساك تصحى من سحر المعممين
 
بغض النظر عن محتوى الموضوع الكاذب والذي يهدف للطعن بسمعة حزب الله والتشيع

فزواج المتعه هو زواج على سنة الله ورسوله أقره الشرع وعمل به الصحابه والصحابيات وأنجبوا منه الأبناء الحلال ، وزواج المتعه كالزواج الدائم به الكثير من المشاكل إذا أساء أحد الطرفين هذا الزواج ، فالمحاكم في بلادنا اليوم تعج بالقضايا الإجتماعية ما بين الأزواج فهل بذلك نطعن بالزواج الدائم لأن هناك فئة من الناس تسيئ استخدامه ؟!

أعتقد بأن على المسلمين اقرار هذا النوع من الزواج لأن يحل العديد من القضايا الإجتماعيه مثل مشكلة العنوسه والعاده السريه والسٌحاق واللواط والتي يلجأ إليه البعض لعدم تمكنه من الزواج الدائم لتفريغ احتياجاته الجنسيه
زواج المتعة عند اهل السنة والجماعة أمة المليار هو زنا صريح .. واقول عنه أنه اخطر من الزنا وجرمه وحكمه وحرامه أكبر .. لماذا

لأن الزنا أمره واضح ولايوجد من يحلله او يقبل به

اما مايسمى زواج المتعة هو زنا ولكن تم تغليفه بالدين الاسلامي وجعله حلالا يثاب فاعله .. واصبح من حكم الزنا الى حكم الثواب والأجر العظيم ..


اما قولك ان زواج المتعه قام به الصحابة والصحابيات فأقول خسئت وكذبت ياساقط ياعديم المرؤه ..

اذا قبلت انت ان تتمتع امك وأختك وخالتك وعمتك وجميع محارمك فهذا أمرك وشأنك ..

لكن رجال اهل السنة لايفعلونها ولايقبلون ان يشاهدوا اخواتهم في احضان رجلا كل يوم بدعوى زواج متعه

واما قولك ان زواج المتعه الزنا حل لمشاكل العنوسة واللواط والسحاق والعادة السرية
فلقد رد عليك رسولنا الكريم عندما قال ( يامعشر الشباب من أستطاع منكم الباءة فليتزوج فأنه أغض للبصر وأحصن للفرج . ومن لم يستطيع فعليه بالصوم فأنه له وجاء ) لم يذكر حبيبنا المصطفى لامتعة ولاتمتع ..
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
أعتقد بأن على المسلمين اقرار هذا النوع من الزواج لأن يحل العديد من القضايا الإجتماعيه مثل مشكلة العنوسه والعاده السريه والسٌحاق واللواط والتي يلجأ إليه البعض لعدم تمكنه من الزواج الدائم لتفريغ احتياجاته الجنسيه

سود الله وجهك .... يقول حل للعاده السريه والسحاق واللواط وكذلك تفريغ احتياجات الموالي الجنسيه ....
ومن فوائد المتعه هي التكاثر السريع للشيعه للتحول من اقليه الى اكثريه كما حصل في البحرين ولبنان والعراق والدور قادم على الكويت ...فهم لم يتركوا وعاء الا وولغوا فيه ولا امراه بدون كوكش اطفال ... سائق تكسي بحريني فقير عنده 100 ولد ... جاري في سلوى عنده 45 ولد .... تكاثر سياسي للسيطره على الدول ويشجعون الموالين من خلال الكذب عليهم بان اجر من يزاولها يزاحم الرسول في الجنان ...والمتعه من اسباب دخول كثير من المنحرفين والفاسدين اخلاقيا لتلك العقيده الفاسده .... وهي من الاسباب الرئيسيه لسفر كثير من الشيعه لمزارات الشيعه حيث توجد وتمارس تلك الفاحشه المسماه بزواج الصيغه حول تلك المزارات وخاصه في مشهد وحول مقابرها ... ولايخفي على احد وجود اكثر من مليون لقيط في ايران .... وهي الدوله الوحيده التى يسمح فيها بالزنا في العالم وعلى فكره في بانكوك وهولندا لايسمح للزنا قانونيا الا في ايران وتسمى الكويكي وهي ممكن لمده لاتزيد عن ساعه ... والعياذ بالله
 
التعديل الأخير:

hakeem

عضو ذهبي
فورين بوليسي : هل تسقط الثورة الجنسية النظام في ايران؟

الأربعاء 5 يونيو 2013 - الأنباء - دنيا الوطن



منذ سنوات تتحدث الاوساط الاجتماعية عن وضع العلاقات بين الجنسين والمثليين وتؤكد انها تتعارض والثقافة الدينية المتشددة للحكام في ايران، وتصف هذا الوضع بالثورة الجنسية لاتساعها وتفاقمها في المجتمع الايراني.

خاصة وانها تحدث في مجتمع حاول قادته السياسيون والدينيون، بدءا من اية الله الخميني، مرورا بالحوزات الدينية، ووصولا الى اية الله علي خامنئي ان يقيموا يوتوبيا دينية لا يوجد فيها اي انحراف جنسي كما هو موجود في الغرب، حسب تعبيرهم.

ونشرت مجلة "فورين بوليسي" الاميركية على موقعها الاخباري دراسة تحليلية تحت عنوان "ايران في خضم ثورة جنسية غيرمسبوقة، لكن هل تستطيع ان تؤدي الى اسقاط النظام في البلاد في النهاية؟" بقلم افشين شاهي استاذ السياسة في الشرق الاوسط والعلاقات الدولية في جامعة "اكستر" البريطانية، جاء فيه: "يقول هذا الخبير انه بعيدا عن تقييمنا الايجابي او السلبي للتحولات العميقة في ساحة العلاقات الجنسية في ايران، لا يوجد ادنى شك في ان هذه التطورات الواسعة والعميقة تثير الاستغراب الحاد ليس لدى النظام السياسي والمعايير الثقافية والايديولوجية المهيمنة على المجتمع الايراني وحسب، وانما ايضاً لدى الايرانيين انفسهم.

ويقول موقع "راديو فردا" الفارسي ان من الصعب جدا الحصول على معلومات مستقلة وموثقة حول العادات والسلوك الجنسيين للايرانيين. لكن وفقا للاحصاءات الحكومية، انحسرت نسبة المواليد خلال العقد الاخير، ما يؤكد الاستخدام الواسع لوسائل منع الحمل في ايران.

وقد بلغت نسبة النمو السكاني في ايران نحو 4 في المئة عام 1988 فيما هبطت الى 1.2 في المئة عام 2012. كما ارتفع معدل سن الزواج من 20 الى 28 سنة اذ تتزوج النساء حاليا في ايران بين سن 24 – 30 سنة وهو اقل بـ5 سنوات قياسا بالعقد السابق. ويشكل العزاب نحو 40 في المئة من عدد الذين بلغوا سن الزواج، وقد تضاعفت نسبة الطلاق 3 مرات خلال الاعوام العشرة الاخيرة.

وترتفع نسبة الطلاق او استمرار الحياة العزوبية في المدن الكبرى كطهران. فعلى سبيل المثال تساوي نسبة الطلاق في مدينة طهران تقريبا متوسط نسبة الطلاق في بريطانيا، اي نحو 40 في المئة. ولم تتوقف هذه العملية، اذ تؤكد احصاءات العام الايراني الحالي (بدأ من 20 آذار/مارس 2013) ان نسبة الطلاق تتصاعد، ونسبة الزواج تنحسر.

ويضيف افشين شاهي في مقاله ان التغيرات الملحوظة في موضوع الزواج تتزامن والتحولات العميقة في العادات والسلوك ونظرة ابناء الطبقة الوسطى في ايران الى العلاقات الجنسية والحب.

فوفقا لإحصاءات وزارة الشباب في ايران اكد معظم الذكور الذين ردوا على استطلاع رسمي في العام 2008 انهم مارسوا الجنس مع الجنس المخالف على الاقل مرة قبل الزواج.

كما تتمثل احدى تداعيات هذا التغيير في تصاعد عدد حالات الحمل غير المرغوب فيه والاجهاض، اذ بلغ الاجهاض في العام 2008 وفقا للاحصاءات الحكومية 13 في المئة من العلاقات بين الجنسين قبل الزواج الرسمي.
وبالتزامن مع هذه التطورات، تحولت الدعارة الى قطاع خدمات واسع واصبحت العلاقات الجنسية ازاء المال سهلة جدا قياسا بالزمن الماضي. فقبل 10 سنوات اعلنت صحيفة "انتخاب" في مقال تحليلي لها ان هناك 85 الف عاهرة تعمل في مدينة طهران فقط.

ولا توجد اي دراسة او احصاءات حول نسبة رواج الدعارة في القرى والمدن الصغرى، لكن هذا لا يعني انها اقل رواجا من المدن الكبرى.

ويعزو مقال اسبوعية "فورن بوليسي" اسباب تغير السلوك الجنسي للايرانيين الى الظروف الاقتصادية وتوسع المدن وتطور تكنولوجية الاتصالات وارتفاع معدل مستوى التعليم للنساء ودخولهن الى سوق العمل وامكانياتهن لإعداد حياة مستقلة.

وقياسا بسائر الدول الاسلامية في المنطقة، تكمن خصوصية ايران في ان الشباب الايرانيين باتوا بعد 35 عاما من سلطة النظام الديني وفرض تقاليد مشددة على اجيال بعد الثورة يعتبرون التغيير في حياتهم الخاصة ومنها السلائق والعادات الجنسية نوعاً من المقاومة السرية امام هذا النظام وهم يحاولون بعصيانهم هذا ان يشككوا في شرعية الحكم الايراني.

ومما لا شك فيه ان استمرار الثورة الجنسية في ايران سيؤدي الى اضعاف النظام الحاكم في البلاد.
 
أعلى