سؤال وجواب موضوعي ما يتحمله عنوان..

ياناس ياهوو

عضو جديد
السلام عليكم ..

ابي وظيفة ... انا كويتي .. جامعي مولاقي وظيفة .. تقديري جيد جدا ... ابي وظيفة متخرج صارلي جم سنة ... ابي وظيفة .. يا تشوفولي وظيفة ولا بصير عالة عليكم يالمجتمع وامرض وتصرفون علي وانا قاعد .. وهالشي مايرضيني ولا يرضيكم .. شوووفوولي وظييفة

ولكم الاجر ان شاء الله

اللي يبي يقول قدم وما قدم ... بدون واسطة مااااااتحصل حتى حقك اللي اهو حقك مالك حق فيه بدون واسطة ... اخ يا وطني اخ بس ... الحمدلله على كل حال ...

مستعد اشتغل تحت التجربة وبدون راتب فالبداية ... اذا شغلي زين استلم راتب ... ابي وظيفه سنعه ... المصاريف زادت والمعيشة غالية وورانا زواج باجر .... ابي وظيفه ... منو عنده شركة او يشتغل بشركة وعندهم توظيف فاتح ويضمن لي مافيها واسطه ؟ ... او يعرف مكان حكومي اقدم عليه بدون واسطه وانا مستبعد هالشي ... اللي بيقولي فيه وفيه ... تكفا مابي كلام عام .. عطني التفاصيل والبيانات ووين ومتى اراجعهم ... وشي اسمه واسطه انا ما اتعامل معاه بتااااتااا لاني تعقدت منها وشكرا

طبعا طول هالفترة موقاعد بدون شي لاا .. اشتغل مني ومني اطقطق .. الربع لا فتحو مشروع اجابله لين يقوم واخذ نسبتي ... بس هذي مو عيشه .. ابي وظيفه مثل الناس.

الله يشهد علي انه ما عندي اي مدخول لا من الحكومة ولا القطاع الخاص ولا دعم عمالة ولا الاهل اصلا انا اعطيهم اذا عندي ما اخذ منهم .

ملاحظه [راسلت الادارة وناطر الرد اذا سمحولي احط ايميلي عشان اللي عنده شي يطرش]

واعتذر عالاطالة
التوقيع
ياانااس يااهوو

محمد001

عضو فعال
السلام عليكم ..

ابي وظيفة ... انا كويتي .. جامعي مولاقي وظيفة .. تقديري جيد جدا ... ابي وظيفة متخرج صارلي جم سنة ... ابي وظيفة .. يا تشوفولي وظيفة ولا بصير عالة عليكم يالمجتمع وامرض وتصرفون علي وانا قاعد .. وهالشي مايرضيني ولا يرضيكم .. شوووفوولي وظييفة

ولكم الاجر ان شاء الله

اللي يبي يقول قدم وما قدم ... بدون واسطة مااااااتحصل حتى حقك اللي اهو حقك مالك حق فيه بدون واسطة ... اخ يا وطني اخ بس ... الحمدلله على كل حال ...

مستعد اشتغل تحت التجربة وبدون راتب فالبداية ... اذا شغلي زين استلم راتب ... ابي وظيفه سنعه ... المصاريف زادت والمعيشة غالية وورانا زواج باجر .... ابي وظيفه ... منو عنده شركة او يشتغل بشركة وعندهم توظيف فاتح ويضمن لي مافيها واسطه ؟ ... او يعرف مكان حكومي اقدم عليه بدون واسطه وانا مستبعد هالشي ... اللي بيقولي فيه وفيه ... تكفا مابي كلام عام .. عطني التفاصيل والبيانات ووين ومتى اراجعهم ... وشي اسمه واسطه انا ما اتعامل معاه بتااااتااا لاني تعقدت منها وشكرا

طبعا طول هالفترة موقاعد بدون شي لاا .. اشتغل مني ومني اطقطق .. الربع لا فتحو مشروع اجابله لين يقوم واخذ نسبتي ... بس هذي مو عيشه .. ابي وظيفه مثل الناس.

الله يشهد علي انه ما عندي اي مدخول لا من الحكومة ولا القطاع الخاص ولا دعم عمالة ولا الاهل اصلا انا اعطيهم اذا عندي ما اخذ منهم .

ملاحظه [راسلت الادارة وناطر الرد اذا سمحولي احط ايميلي عشان اللي عنده شي يطرش]

واعتذر عالاطالة
التوقيع
ياانااس يااهوو

هل قدمت على ديوان الخدمة المدنية؟

وإذا كنت مقدم وما لقوا لك وظيفة ليش ما قدمت على بدل البطالة؟

اسمحلي كلامك مو صحيح ،، اول شي ست شهور بالديوان ما توظفت يمشيلك بدل بطاله

شهادتك جامعيه و مو لاقي وظيفه اقل مافيها تسوي دعم عماله وتاخذلك ٧٠٠ دينار وانت بالبيت

لا تسوي ربط لوزارات معينه . اسحب شهادتك الجامعيه من الديوان و قدم علي الثانويه و بس توظف ارفع الجامعيه

ياناس ياهوو

عضو جديد
ياجماعه اللي يقدر يساعدني اتواصل معاه خاص ... مابي اذكر تخصصي هني عشان مايتحول النقاش والموضوع لنصايح وآراء ... وعسى الله يجزاكم خير على ردودكم ... انا اول ماتخرجت سجلت بالديوان ... وماحطوني باي دغبه اخترتها وقطوني المكان اللي ما اقدر اتحمله ولا اقدر انتج فيه او اطلع طاقتي .... ورفضته ... عالعموم اللي يشوف نفسه يقدر يساعدني ... يكلمني خاص او على ايميلي yaanaas@yahoo.com وارجوكم اللي مايقدر لا يسألني عن اي شي وبارك الله فيكم .... الخالدي اذا تعرف احد يسجل على شهادتي الجامعيه لا تبخل علي .. لان دورت وتعبت ماحصلت الا عالثانويه ماتنفعني والناس فيها خير ان شاء الله بس مثل ما انت عارف الاقربون اولى بالمعروف وكلن له عذره ... والسلام عليكم

loovivool

عضو جديد
إذا بإمكانك تتغرب وتجي السعودية اظمن لك وظيفة في القطاع الخاص براتب يعادل 1200 دينار كويتي ولا تؤثر على السعودة يعني مو مطلوب سعودي يتوظف عشان نوظف كويتي في الشركة.
نعطيك بعد تأمين بوبا a
وسيارة كورولا 2015
ومكتب مستقل
وتذكرة سنوية تروح فيها الكويت وترجع
واذا كنت منضبط نزيد راتبك ويصير 1500 دينار
واذا كنت مبدع ننقلك الكويت لفرعنا في الكويت.

ياناس ياهوو

عضو جديد
إذا بإمكانك تتغرب وتجي السعودية اظمن لك وظيفة في القطاع الخاص براتب يعادل 1200 دينار كويتي ولا تؤثر على السعودة يعني مو مطلوب سعودي يتوظف عشان نوظف كويتي في الشركة.
نعطيك بعد تأمين بوبا a
وسيارة كورولا 2015
ومكتب مستقل
وتذكرة سنوية تروح فيها الكويت وترجع
واذا كنت منضبط نزيد راتبك ويصير 1500 دينار
واذا كنت مبدع ننقلك الكويت لفرعنا في الكويت.
موااافق مواافق مواافق الله يجزااك خيير ناطر الرد منك مافيها اي غربة والسعوديه وطن اول قبل مايكون ثاني ... ناطر ردك اخوي الكريم

أعلى