وانكشف قناع بن ثويران

زيدان

عضو مميز
والله لو تكتبون ماتكتبون ..التحالف ناجح غصبن عليكم ..ومذكر بتشوفونه بالمجلس انشالله .
واللي يكتبون هالاشاعات مشكلتهم ما يصوتون...معاشاتهم من هالاشاعات
 

Bello

عضو ذهبي
لا إسلوب لا منطق

غير متحدث

حرام ينجح
 

End

عضو
الاخ زيدان عزيزي بما انه المرشح ثويران دخل المعترك الانتخابي يجب عليه ان يتقبل الانتقاد بصدر رحب وانت بما انك تدافع عنه

اثبت عكس انتقادات الاخوان لايجب عليك اتهجم عليهم بهذه الطريقه .

وهذا المنتدى نلتقي فيه لكي نرتقي .
 

زيدان

عضو مميز
الاخ زيدان عزيزي بما انه المرشح ثويران دخل المعترك الانتخابي يجب عليه ان يتقبل الانتقاد بصدر رحب وانت بما انك تدافع عنه

اثبت عكس انتقادات الاخوان لايجب عليك اتهجم عليهم بهذه الطريقه .

وهذا المنتدى نلتقي فيه لكي نرتقي .
كلامك جميل ..لكن بعض مروجين الاشاعات تعدوا أكثر من النقد....النقد نتقبله بصدر رحب لكن ما يوصل لدرجة الكذب.
 

الزيادي

عضو فعال
ياجماعةالربع هدوا شوي ......

الكل يقول رأيه بدون تجريح ...اللي عنده حجه يقدمها

والاختلاف لا يفسد للود قضيه

اما من ناحيه المرشح : فهو معرض للانتقاد كونه شخصيه عامه

ورأي في أي مرشح لا يعرف التحدث او مواجة الجمهور اقوله استريح في بيتتك لان هذا الزمن ولا وراح مع اعضاء المجالس الخاويه ايام اعضاء اصحاب التكاسي والخفراء

حنا في 2008
زمن المناضرات .. الحوارات ...الفضائيات ....

ومانراه اليوم من ثقافه عاليه في اكثر المترشحين لهو اكبر دليل وفخر لاخراج الافضل للكرسي

وولاسف هناك بعض الفرعيات ..اكرر بعض الفرعيات تخرج لنا ماهو في عصر اعضاء التكاسي نظرا لكثره فخذه في فبيلته
 
اى عضو يدقق فى طريقه كتابه واسلوب العضو قلم حر

وكتابه واسلوب العضو ضيف الله عكاش مزيد البراك

يكتشف انهم عضو واحد

طيب حاول تغير طريقه كتابتك حتى ما تنكشف

والله هالانتخابات لعبت بعقول الناس

والله ماشاءالله عليك مبين انك تحاول انك تبين انك فهلوي وكاشفني
انا بصراحه ماعرفك ولكن عشان كتبت تعليق عنك انت وقلم حر اللي كان يناقشك صرت انا وياه واحد!!
حبيبي ترا في شي اسمه IP وتقدر تشوف
بس الظاهر ذكاءك ماكان بمحله هالمره;)
 

قلم حر

عضو
لا زلت اقول
الله يهديك ويصلحك
وجعل كل كلمه تطلع منك انت محسوب لها عن ربك يوم القيامه
 

اليوسف

عضو
اليوسف

لا زلت اقول
الله يهديك ويصلحك
وجعل كل كلمه تطلع منك انت محسوب لها عن ربك يوم القيامه
الدعوه مستجابه من الله سبحانه ونا ابسال هل مذكر ثويران يجوز التصويت له الرجل حليق مدخن والله يعلم هل هو مصلي ولا لا وصوت امانه وشهاده
 

Qy9r

عضو فعال
المثل يقول لا تقذف اللا الشجره المثمره

وبصراحه الله يكثر من امثال المطبلجيه اللى يسوون دعايه بالمجان

سلملم
 
ليش السب وتجريح هذا مرشح المنطقه وانا من المنطقه الرجل افداوي والفداوي مو مسبه يعني صبي عند الشيوخ وهذا مهنه ورزقه من الله سبحانه وحرفه ماكل شخص ايتقنها
ليش ماتشتغل عندي فداوي اذا محتر منه:)
ومنو قال انه فداوي
وشنو شفت منه!!
هذا حر ولد حر
ابوه سعود بن ثويران الرخيمي
بس ماتنلام ان كان ماعشت مع الاحرار
والناس تشوف الناس بعين طبعها
 

Qy9r

عضو فعال
اين المراقبين .. اين المشرفين اين الاداره عن هكذا قذف بالشخصيات الكويتيه ؟
 

سليل الجود

عضو مخضرم
اخوى اليوسف

ارفع نفسك عنهم

لأنك مجرد أنك توجه حديثك اليهم فأنت ترفع من شأنهم


الاخت زيدان

لو سمحتى اذا اردتى مخاطبه الشباب أن تحترمى نفسج

وعيب عليج بنت عرب وبنت حمايل وهذا اسلوبج

أتمنى ان يتدخل المشرفين ليمنعوا أى مشاركه بها قلّه أدب

أو اساءه لأى من الاعضاء
 

اليوسف

عضو
اليوسف

لو الفداوي احترم قبيلته ماتحالف مع الهاجري والدليل عدم منع علي الهاجري من الحديث في ندوه مذكر لانه ما كان مضبوط يتارع وشرب ماء كثير وغير مستقيم وهذا دليل ان الفداوي غير محترم ولا يمثل امطير واتحداه يقسم امطيرلانه غير مقنع
 

اليوسف

عضو
اليوسف

نصيحه الي الفداوي مذكر امطير قبيله كريمه ولاها تاريخ عظيم والدليل اعضاء مجلس الامه امثال المخلد والجحيدلي ومسلم البراك ومفرج نهار وعايض علوش ومحمد العليم وعبدالله عكاش وضيف الله ابورميه وحسين مزيد ومستحيل امطير تنصح معك لانك غير مقنع وحرص من امطير الاحرار التاريخ عظيم ولا راح يخربونه هذا دليل انك لا تعرف امطير ولا راح تنجح يالفداوي
 

لوحة التحكم

عضو فعال
نتمنى الاصلاح والشخص المصلح لكي يدافع عن ديننا ووطنا الغالي
 

مها

عضو فعال
لايجوز القذف بناس
 

العنصري

عضو فعال
ممكن السيره الذاتيه لمذكر لو سمحتوا ..!
 

الأعرابي

عضو فعال
يجماعه اا وربى مراح اعطى غير عكاش لسبب انه رجال فيه دين وخلاق ويكفى عكاش انه مدخل هذى القايمه واحد دايم سكران وثانى بس طايح يشترى ذمم ناس وربكم هذى قايمه وبعدين هذا ثيوران كلمتين على بعض بعرف وبين عليه حكومى وبصام وربى حرام هذى قايمه ينجح منها احد انا اساتذن بس السبعى لنه رجل فاظل وخلاق وهذا رجل الوحيد نظيف لى بقايمه مع احتراى حق القايمه والله يمطير الصوت امانه من صجكم بتعطون شخص دايم سكران وثانى يشترى ذمم ناس وين الرجوله وين دين وين القيم والله انتهت اذا هذول راح يمثونا فى مجلس المه اقول على دنيا سلام اذا على حمود نجح والكندرى نجح وثيوران نجح وعكاش سقط والله راح تحاسبون عليها يجماعه صوت امانه انا عرف ناس من اهل على حمود والكندرى حالفين ميعطونهم لنهم مو كفو الصوت واحد دايم سكران وثانى يشترى ذممم مع الف سلامه الله انى بغلت الله بشهد صوت امانه يجماعه
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى