وانكشف قناع بن ثويران

جريء

عضو فعال
السلام عليكم
انكشف قناع بن ثويران انه رجل لا يعرف طريق النجاح اولا من حضر ندوه الهاجري وندوته انا كنت من الحضور ولله ولله على مااقول شهيد عند الهاجر تكلم بصوووت واطي ويقراء الورقه وبعدين توهق جان يصارخ ويهدد وزير الداخليه والبدر مال الازاله جان يقعد قلنا جديد وتوه ولا يعرف المنبر ندوته يتكلم احسن وبندوته انصدمت انا واصدقاء كاانوا بيعطونه لما قاال بالحرف وزير اصحه اطلع من الوزاره وقلط الناس على العشاء وين برنامجه الانتخابي ماقاله ماعنده برنامج مرشح ماعنده برنامج انتخابي يتكلم فيه الحفيتي ولله افضل منه ياجماعه هذ يمثل امه ولله مصخر اذا نجح شخص نفسه ولله اعتزل الانتخاابات هذا خطر على مستقبل ابناءنا هذا بصااام ماينفع انصدمت ولله ولله ولله انصدمت فيه

بوح الجروح

عضو بلاتيني
جريء والله صدقت لقد اخبرني صديقي من قبيلة الهواجر جزء مما قاله مذكر ولكن لا استطيع كتابته

وكنت اتوقع ان الشباب حضروا وسمعوا ما قال
على العموم اتوقع عكاش ناجح

جريء

عضو فعال
ولله مذكر رجل فيه خير وحترم بس لايصلح للكرسي وانكشف صدمني صدمني صدمنييييييييييييي ولله

teacher5

عضو فعال
اخ جري...او (.....)كما سمووك بعض الاخوة الصادقين في بعض المشاركات ....بالنسبة لمطير جميها تعلم ان عكاش افضل من مذكر بمراحل....وجميعها تعلم ان عكاش تخلى عن قبيلتة...بحجة تأييدة للحزب....لو انة على الاقل نازل مستقل نقول اهون ....

وبالنسبة لمذكر واللة انا ماتمنيتة يطلع فرعي لا هو ولا فهد عياد ولا منصور سماح من غير قصور فيهم.....لكن نحن نحترم رأي القبيلة ....وراح نصوت للهاجري والسبيعي والكندري والرابع لمذكر ....حليفنا قبل خوينا.....

_هل تناسى عبداللة القبيلة التي اقسمت لة ووقفت معة دورتين ...وكانت ستقف معة لو التزم معهاااا.....
_اعلم انكم تراهنون بانة كلما ضعف مذكر ازدادت قوة عكاش كمقارنة بين ابناء القبيلة.......انا اقول لك...واعتقد هذا كلام اغلب مطير......سقوط عكاش ...نجاح لمطير.........

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جريء

عضو فعال
شكو عكااش بالموضوع ومطير قبيلتي وافتخر فيها ولي الشرف انا قاعد اتكلم عن مذكر واما على قولت عكاش تنسى عكاش قال بندواته انا اشكر قبيلتي مطير ولا انكر فضلها ويشكر كل من ساهم في نجاحه وعكاش بموضوعي ماله شغل انا اتكلم عن المرشح مذكر ثويران واي مرشح مو كفوا راح اكشف عنه القناع

اقص ايدي انك مطيري

خوالي مايطلع منهم هل الكلام وكل خوالي راح يصوتون لمذكر والتحالف ويقولون خل حزب (.....)ينفع عكاش

وكل مره يقولون في دواوينهم وامام اصدقائهم انه الصوت للتحالف قبل ولدنا مذكر

وابناء المطيري لا يخونون الحلف ولايطعنون من الظهر

مثل ماقلت اتحداك انك مطيري واتحدك اذا انت مو من الناس الي تبي تخرب وتطلع اشاعات عشان مرشحين اخرين

تكفوووووووووووووووووووووون يامطير لحد يرد على هل (.....)الي يريدون فيكم الشر ويطعنون فيكم من اجل اسقاط هذا التحالف لانهم يشتغلون حق مرشحين اخرين

الوعد قدام وراح يعلمونكم خوال حمران النواظر انه على الحلف باقون ولن يخونوا العهد

جريء

عضو فعال
(.....)هدي حنا نتناقش للي بيقراء خله يقراء ولي بيعطي التحالف مابشوف شر

(......)والله انت

اي نقاش قاعد تقول وانت كل مواضيع تدل انك مو مطيري ولا تربطك بهم صله

كل مواضيع طعن في التحالف وهذا ان دل على انك تشتغل حق مرشحين معنيين وتريد انك تخرب على الباقيين

يانك تقول كلام سنع ولا اكرمنا بسكوتك

والوعد يوم تطلع النتائج وراح تشوف ان التحالف راح يكسر العجمان وياخذ 4 مقاعد باذن الله

الهواجر وقحطان ومطير لوحدهم 14 الف والكندري والسبيعي عندهم 6 اللف يعني20 الف ناخب

يعني هذا اذا بعد ماخلينا احد من العوازم يصير تحت القائمة

تحياتي للتحالف ولا عليكم من الفداوية مدفوعون الاجر للتخريب بين القبائل

تكفون ياخوالي ياميطير لا تخلون الفداوية تطعن فيكم وخلوا الاصوات تتكلم ان مطير لا تخون العهد

جريء

عضو فعال
لازال صبيان عكاش يلمعون لمعزبهم

عكاش أنتهى ياعيالي

شوفوا معزب غيره
يااخوي ابو ماجد عكاش ماله شغل بالموضوع اذا بتكلم بعكاش اكتب موضوع عن مواقفه وحنا نشارك اخوي ابو ماجد الموضوع يتكلم عن ندوه مذكر فقط

زيدان

عضو مميز
انشالله التحالف غصبن على خشوم مروجين الاشاعات ناجح..واذا انت حقاني وحاضر الندوه قول الصحيح..اللي تكلموا بالندوه 8ضيوف و3 من امراء قبيلة مطير وبعدهم جت كلمة مذكر وكانت الساعه 11ونص واختصر كلامه عشان العشا للضيوف وكلامه اللي اختصره اثلج جميع صدور الحضور وما وقف التصفيق له ويستاهل مذكر النجاح والتحالف مع اخوانه التحالف ..وباذن الله ناجحين غصبن على مروجين الاشاعات ومذكر فحل ابن فحل ومطير عند وعدها بالالتزام وموت حره يامروج الاشاعات...وبتشوف ولد بن ثويران انشالله بالمجلس شسوي

ولله مذكر رجل فيه خير وحترم بس لايصلح للكرسي وانكشف صدمني صدمني صدمنييييييييييييي ولله

ياقلبي
عسى ماتعورت بس من بعد الصدمه ..!!

مع احترامي لك (........)[/COLOR]
بس ابي اوضح شغله عشان المطلع على الموضوع مايصدق كلامك

اولا : الخطا الذي بنظري ارتكبه مذكر انه كان اخر المتحدثين بالندوه

والمحاضرين اخذوا وقت زايد عن وقتهم وانا اخص الدكتور علي حمود
وعند وصول الدور عند مذكر كانت الساعه 11 وعشر
وقال بو سعود الربع كفو و وفو والوقت داهمنا وتحدث قليلا وقلط ربعه على الشحم واللحم
لان الوقت متاخر

يعني الناس متى تتعشى والناس ماعندها شغل وتبي تسهر الليالي عشان الحديث
لا تخاف النداوت جايه والطرح موجود

بس انت اهم شي قولي شرايك بالحضور يابو صدمني

الظاهر من بعد الصدمه ماعاد تحيط

جري ودي بس لو مره وحده بس
وتشوف اللي تدافع عنه هنا وفي منتدى مطير بنك ( صعيبي)
وتخلى منك الصعبه

شلون يشوتونه دوواوين مطير
اللي تقول مطير ماراح تعطي مذكر

المشكله انك سعودي ويمكن ماعندك جواز
تدري شلون عندك خدمة مكالمة فيديو عشان اوريك واوصلك بالدوانيه شلون يدخل عكاش وينخاهم
وهم يقولون له (.....)

17/5 ماهو بعيد
وبتشوف التحالف شلون
(.......)

fahad35

عضو
السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة
انا لم احضر الندوة ولا اعلم ماذا قال مذكر و لكن الشي الوحيد الذي متاكد منة ومن كثر مشاركات ( الجرئ ) في محاولة القدح في مذكر و مدح عبداللة عكاش تبين للى بان جميع ما يقول هذا الشخص هو افتراء (.....)لمجرد تلميع عبداللة عكاش
يا اية الجرئ يبدوا بانك لا تعلم شى عن استياء مطير من عبداللة عكاش ولكن اذا اردت سوف اذكر لك بعض من الدواوين التي ذهب لها عبداللة يستجدي الصوت منهم و كلهم ردوه بل و شخطوا فية لدرجة انة اصبح لا يذهب الى دواوين المطران من كثر ما شخطوا فية وانا على استعداد لذكر الرجال الذين شخطوا فية في دواوينهم
يا ايى الجرئ اتق اللة فحقدك اصبح واضح جدا على مذكر و محاولة تلميع عبداللة عكاش حتى لمن لا يعرف عن الانتخابات اي شي
و انا اجزم بانك من حزب الامة وانك منت مطيري

الدائرة ليست مقصورة على عكاش و بن ثويران

هناك الكثير من الكفاءات و بالتأكيد بن ثويران ليس منهم و مطير في قرارة نفسها تعرف ذلك لكن منهم و ليس كلهم بالتأكيد غصو فيه لما طلع من الفرعي و شعروا بحرج معه

مشكلة بن ثويران هو الحضور الكبير و تحوله الى فاكهة مجالس عند من حضر

من لا يرغب في بن ثويران ليس مضطرا لعكاش فهناك كفاءات يستحقون الصوت في الدائرة

المهم الشخص يتذكر ان الصوت ليس لقبيلته بل للوطن و قبل ذلك كله شهادة لله

انا اقدر ان ممن يدافع عن بن ثويران قد يكون ابنه او من اخوانه و لعل بن ثويران محبوب و طيب اجتماعيا وربعه يعزونه و لا نقول في الاجودي من هالناحية الا كل خير لكن نقول ان الرسول لما اتاه من هو خير ممن تقدموا جميعا للانتخابات ابو ذر الغفاري و قال يا رسول الله اجعل لي امارة

قال : لا ، إنك رجل ضعيف و هو الذي يقول عن ابي ذر ليست تحت اديم السماء من هو اصدق منه سريرة

فالقضية كفاءة لمنصب سياسي

ولو جلس كل شخص و راجع مخرجات الفرعي فسيجد حتما ان هناك منهو اكفأ من فلان و فلان

الصوت امانه و الوطن يبي فزعه

fahad35

عضو
اخي بدوي حضري
بعد التحية
انا لم اقل بان مذكر افضل شخص في الدائره الخامسة ولكي اكون واضح واللة الذي لا اللة غيره باني لا اعرف مذكر معرفة شخصية و لكن الاخ جرئ بعد ان تتبعت ردوده في جميع المواضيع هو متواجد هنا فقط للنيل من مذكر لتلميع عكاش و بالمناسبة ايظا لا اعرف عكاش وان كان اقرب لى من مذكر ولكن التجني لا يجوز ومحاولة تلميع شخص على حساب شخص لا يجوز
وشكرا

المعتمد

عضو جديد
بن ثويران والكلام المسطر

بغيت ازيدكم ياجماعه معلومه اكيده البارحه يوم طلعت من ندوة مذكر اخذت كتيب تعريفي عن

المرشح نفسه فقرأت في احدى صفحات الكتيب مقابله له في جريدة الوطن قبل اسبوع فتفاجات

بان الكلام الي قاله يوم إفتتاح مقر المرشح علي الهاجري عن وزير الداخليه والبدر كله مكتوب

بشكل سؤال وجواب كمقابله صحفيه فالحبيب حذف الاسئله وسرد الاجوبه بحيث

تنقل من موضوع الي موضوع بسرعه هائله فنرجوا من اللجنه الاعلاميه ان تتنبه لهذا الامر وذالك

في عدم تكرار البرامج والكلام :إستحسان: إذا ارادت إنجاح مرشحها وعلى الدنيا السلام

بدوي الحضري
كلامك صحيح وانا احترم فكرك , الفرعيه قد تجبرنا على اشخاص لا نرغب فيهم ولكن واجب علينا الالتزام مع التحالف بغض النظر عن افرازات الفرعيه , والتحالف لمذكر والهاجري والكندري والسبيعي قوي جدا في حال الالتزام وعسى الله يوفق الجميع .

العبدلي

عضو بلاتيني
وتخلى منك الصعبه

تدري شلون عندك خدمة مكالمة فيديو عشان اوريك واوصلك بالدوانيه شلون يدخل عكاش وينخاهم
وهم يقولون له الخلى

17/5 ماهو بعيد
وبتشوف التحالف شلون
(.......)

رجل نفسك ويكذب

أبوي مطير ماتقدر تصلع عن روسها وأخوان عبدالله وعبدالله براسه

راحو أغلب دواوين مطير ولقو الترحيب والقبول لكن بعض الدواوين عليهاا خطوط حمراء لأنها من شلة المؤامره

وفي الأخير أنا ألاحظ شغلات غريبه وعجيبه وأذ طروو مذكر تداافعون عنه وتقلون عيب تسب ولد عمك

وعبدالله عكااش تغلطون عليه ولايهمكم أن كان ولد عمكم أو لا الكيل في مكيالين داارج في المجتمع الكويتي

على العموم مذكر ثويران لم أتعرض له سوااء كلمة وحده قلت مو مقتنع منه

مقابل كلامكم اللي يسد النفس ويأكد لنا أنا الطريق الي نسلكه هو الصحيح

لوحة التحكم

عضو فعال
وتخلى منك الصعبه

وهم يقولون له الخلى

17/5 ماهو بعيد
وبتشوف التحالف شلون
(......)[/quote]

ما اتوقع كلامك في من الصح الا شي واضح انه اغلبه (......)

مطير مو من الناس اللي تطرد الضيوف من دواوينها هذا اول شي

وفي احترام متبادل بينهم وبين عبدالله عكاش اللي انت تشهر الاكاذيب عنه

مذكر ثويران المطيري .. رجل ونعم فيه انسان ما اعرفه صحيح كثر معرفة عبدالله

بس بالوضع الحالي صحيح في اشاعات وكلام يدور بس صعب اني اكذب حتى من اصحابي لما يسير عليهم مذكر في دواوينهم .. هذا اول شي

وثاني شي مذكر ثويران ..انا من الناس اللي ادري عنه انه حكومي ..من كلامه بالدواوين وتفكيره

حتى من عيال عمه والله على ما اقول شهيد ..

القصد بهالكلام كله انه الموضوع بالاساس عن انسان تقييم ورد وفكر

ترد على الموضوع كان بها ماتبي ترد لا تتطرف وتدخل اشخاص اخرى بالموضوع

الكلام موجهه لك ولغيرك صحيح انه مو امر.. لاكن تفتيح عقل وفكر لكم للأضاحه فقط

ويستحسن تسأل وتستفير رد فعل الحضور بالندوه اللتي اقامها مذكر

وتشوف فكر الناس بطروحات الحلف مو بس مذكر وغيره من التحالف وتبدي رايك

وعلى العموم الله يوفق الجميع ويعطي كل واحد على قد نيته

17-5-2008

الميدان ياحميدان

أعلى