تبًّا لكم أيها الكويتيون !

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
" ذبحونا المصريين * أذَّونا البنغالية * وصخوا شوارعنا الهنود * لعبوا بالديرة الأجانب " !!!

العبارات آنفة الذكر وما شاكلها تمثل مربعا صغيرا في ميدان الردح والتحلطم الكويتي المقرف ، نعم هو مقرف لأنه يصور شعب الكويت على أنه وحده ضحية كل المتآمرين عليه من وافدين وتجار وحكومة وربما حتى الطيور التي تلقي فضلاتها على سيارتهم وكأن الكويتيين حفنة مساكين تقع عليهم الأفعال ولا يستطعون هم القيام بأي فعل !

أثارت وفاة شهيد الفوضى الطبية سعود العازمي رحمه الله ردود أفعال واسعة ضغطت باتجاه محاسبة مَن يُدَّعَىْ أنه طبيب والمتسبب في استشهاد العازمي ، فإذا بالرأي العام الكويتي يُصفع على وجهه بسفر الدكتور المصري إلى بلده حتى دون إأن يصدر بحقه قرار بمنع السفر وهو الإجراء الذي يكفي تأخر مواطن كويتي في دفع فاتورة هاتفه النقال ليصبح سببا في اتخاذه ضده !

طبعا تحلطم الكويتيون كعادتهم على الحكومة خاصة وزيري الصحة والداخلية وعلى الأطباء المصريين ؛ لكنهم غضوا الطرف عن الحقيقة المرة وهي أن كل خطأ أو خطيئة يرتكبها وافد أو وافدة في بلادنا إنما تستند إلى ظهر كويتي يحمي الخاطئين والخاطئات من الوافدين والوافدات ، فرغم أن وزيري الداخلية والصحة يتحملان قطعا مسؤولية خروج الطبيب المصري إلا أن ذلك الوافد ما كان ليخرج عبر المطار إلا بغطاء كويتي شجعه على سرعة المغادرة وضمن له الإفلات ؛ وهذا الكويتي قد يكون واحدا من المتحلطمين على الفساد ليل نهار !

أقول للكويتيين أن تجار الإقامات الذين يأكلون أموال السحت الحرام ليسوا وافدين وإنما هم منكم وفيكم وما الوافد إلا أداة رخيصة لتحقيق أغراض المجرم الكويتي ، كما أن الذين استقدموا المعلمين والمعلمات عبر ما يُقال أنها لجان مقابلات إنما هم منكم وفيكم والذين لا يحاسبونهم على التقصير في أدائهم هم أيضا منكم وفيكم ، والشيء نفسه ينطبق على الأطباء والطبيبات ، كذلك فإن الذين وضعوا مفاصل وأسرار الأعمال في مختلف وزارات الدولة بأيدي المستشارين الوافدين هم أيضا منكم وفيكم وهدفهم هو أن يكون المستشار الوافد جسرا لتجاوزاتهم واستنفاعهم اللا مشروع ، والذين يديرون سمسرة تجارة البشر ممثلة في مكاتب الخدم هم في الحقيقة منكم وفيكم وإلم يظهروا بالصورة !

حينما تضبط الأجهزة الأمنية وافدا مخالفا فإن الذي يركض لإخراجه من المخفر هو كويتي منكم وفيكم ؛ فيكفي أن تكون لذلك الكويتي الخائن منافع مالية أو غير مالية حتى يبيع وطنه ويستخدم نفوذه وعلاقاته من أجل حماية الوافد المخالف !

أذكركم فقط أيها الكويتيون أن الإعلامية المصرية نيرفانا إدريس عندما أرادت طرد بنتكم حصة الملة من استوديو 500 بالتلفزيون عام 1995 م لم تتصل بسفارة بلدها ولم تتخابر مع علاء حسني مبارك وإنما اتصلت بشخصية كويتية مرموقة أمرت حصة الملة بترك الاستوديو لعمتكم نيرفانا !

في عام 1999 م حدثت أعمال الشغب الشهيرة في مستوطنة خيطان التي كنتُ شخصيا أسكنها مؤقتا آنذاك ، وللأمانة أقول بأن كل الشرفاء من إخواننا المصريين قد رفضوا ما حدث وطالبوا بتطبيق أقصى العقوبات على المشاغبين ؛ كما أن السفير المصري ذاته حضر إلى المنطقة وأكد حق الحكومة الكويتية في تطبيق قوانينها على مَن يعبث بأمن البلد ، لكن الكويتيين الذين هم منكم وفيكم هم مَن طمطم السالفة وهم الذين أعاقوا سن قوانين تحد من تجارة الإقامات ؛ وقد تم ذلك برعاية ما تسمونه أنتم مجلس الأمة وفي ظل وجود الأعضاء ذوي اللسان الطويل تحت قبته ، وما كان ذلك ليحدث لولا أن كثيرا منكم يستفيدون من تجارة الإقامات وأنكم أصلا لن تقبلوا بأي إجراءات تحرمكم من منافعها !

أيها الكويتيون : إن دبي التي تمجدونها وتصغرون بلدكم مقارنة بها مليئة بنفس الجنسيات التي تدعون أنتم كذبًا وزورا أنها سبب خراب بلدكم ؛ ومع ذلك ورغم ما في دبي من سلبيات إلا أن شوارعها نظيفة ومدارسها راقية وخدماتها متقدمة بوجود المصري والهندي والفلبيني إلخ من أجناد الأرض التي يستقدمها السلطان الخليجي المترف لتخدمه ، هذا يعني ببساطة أنكم أساس الخراب وسبب علة بلادكم الباطنية ؛ فتبًّا لكم أيها الكويتيون !
 

أ سالم

عضو فعال
الكويتي مغلوب على امره .. لا اعتقد وجود كويتي يخاف الله يرضى بما يحصل في الديره
الوافدين مزاحميننا على خدمات الدولة بجميع اشكالها .. !!
الجرائم بأشكالها المختلفة اصبحت روتين يومي. السوريين ( الغالبيه ) منهم مطلوب بقضايا ماليه مستغلين تعاطف الدولة معهم بعدم زجهم بالسجن بحجه انه ( معسر ) او تسفيرهم بسبب وضعهم في سوريا وعلى هذا الاساس تجد اغلب السوريين متمردين في الديره
والامثله كثيره والسبب بالنهايه تجار الاقامات والذي لايفرق بين دينار حلال ودينار حرام فأعلم انه يحب المال اكثر من وطنه
الشق عوورود



انا اقول تباً للـ،،؟؟.؟؟! مة ! وليس الكويتيين الوطنيين
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يعني نكون صريحين
الكويتي شخصية مترفة و لا يتحمل التعب و للأسف الكثير من تعبيراتنا هي ثقافة مجتمع
اتذكر كنت في احد الأبراج العالية و المصعد فيه حركة و ضغط شويه
عندما ينزل المصعد للدور الأرضي
كان بعض الفتيات تُهنأن بعضهن البعض بعبارة الحمدالله على السلامه ؟؟! يعني ترف لدرجة السخافة ان الانسان لا يتحمل ان يضل دقيقتين في المصعد ؟؟!
 

~ نوره ~

عضو فعال
بدبي تشوف شوارع نفس شوارع خيطان والجليب ؟
بدبي تشوف عصابات نفس عصابات الهنود والبنغال بالكويت ؟
بدبي تسمع عن خدامات منحاشات كثر الكويت ؟
دبي مو المدينه الفاضله بس في سيطره وتنظيم وصرامه
مو اي شخص يجي الديره
الديره مو ناقصه

الهندي وغيره الغير مثقف متعود ع الفوضی والتخريب و الغش

وغير جذي يشوفون الكويت فرصه لجمع الفلوس
يعني نفعته للديره مو كبيره
الدكاتره بالحكومي مو اكفاء يجيبون ارخص الدكاتره
حتی هالعماله كثرت حوادثها مع الاطفال من اعتداء الخ
تجي الديره احترم الي فيها
بس لان الكويت فوضی ومو صارمه معاهم فعادي عندهم وشافو الديره فرصه لجمع الفلوس تلقی الواحد فيه عنده مليون وظيغه وبديرته الاصليه وظيفه وحده مو لاقي
وهني يسوق سياره وبديرته كلش كلش شراله قاري

والمواطن لو يروح لديرتهم ويقتل واحد منهم بالغلط يعدمونه
ف من حق المواطن وابسط حقوقه يتكلم يحتج ينتقد .. اصلا الكلام هو حق المواطن الوحيد

خو خلهم يتكلمون اصلا الكلام يريح نفسيتهم التعبانه من اوضاعهم الماديه والسياسيه

الكلام ببلاش وماهو ضار كومار ولا مخرب ع حسنين
 
شكل كاتب الموضوع من الوافدين ولا ما كتب اللي كتبه, واستبعد انه يكون كويتي أصيل ووطني, لأن هالكلام ما ينقال الا من لا انتماء ولا حس وطني ولا غيرة عنده
انت تقول تباً للكويتيين عشانهم بس بيعيشون براحة في بلدهم, وانا اقول تبا لكل متخاذل يتطاول على أهل الكويت أو السعودية (اللي انا منها) او أي بلد في الخليج يعاني من ويلات الاستقدام والاحتلال الأجنبي.
تبا للاستقدام ولتجار التأشيرات وتبا للأجنبي نفسه الذي لا يحترم مشاعر أهل البلد ويضايقهم في عيشتهم ورزقهم بدون حياء, ما نحتاج ملايين الملايين من الأجانب في خليجنا العربي, تبا للأجنبي الي ما يعترف بمبدأ (يا غريب خلك أديب) ويستغل ضعف الحكومات وخيانة الخونة ليكمل هو الباقي, هو مثلث كامل يتكون من الأجنبي والتجار اللاوطنيين وأصحاب القرار والمسؤولين كالوزراء وغيرهم, الجميع مشارك في جريمة الاحتلال (اللي لا تختلف شيئا عن الاحتلال الصهيوني للأراضي العربية) بل أخطر وأقبح, احتلال اقتصادي وانقلاب أبيض بحجة البحث عن الرزق أو بناء البلد ونقل التقنية هههه والاعتداء على السيادة الوطنية.
الخليج العربي في خطر من الهند وبنجلاديش وحتى الوافد العربي (مع احترمنا لمبدأ العروبة) ولكن أهل الخليج أولى بديارهم.
واللي ما يعجبهم يشرب من البحر, او حنا مقبلين على طريق مظلم ومستقبل مجهول.
 
أعلى