سؤال وجواب هاااااااام

faza3

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لاهنتو ابي رقم شيخ راقي بالكويت
وياليت يكون مجرب عشان ابي اروح
حق شيخ يرقيني لاني تعبان وايد.
ياليت تساعدوني وجزاكم الله خير

faza3

عضو جديد
أسأل الله الكريم

رب العرش العظيم

أن يشفيك .. و يريح بالك ..

.........

أنت لو ترقي نفسك أفضل . ترى قراءة القرآن الكريم .. تريح النفس .. و فيها علاج نفسي تأثيره مجرب و طيب ..
آمين وياك يارب ... من فتره أنا تعبان وجربت كل شي والله تعبت الحمدلله بس عشان جذي قاعد ادور راقي

الديفي

عضو بلاتيني
ماتشوف شر اخوي
لست وحدك ترى .. انا أتعرض لنوبة إكتئاب موسميه مع وسواس
يريت لو تسوي فحص دم يمكن فيك فقر دم او نقص فيتامين D او جرثومة بالمعده .. ترى المصاب بهذه الاشياء يصاب بتعب وارهاق بل وإكتئاب!
وفي كبسولات مضاده للإكتئاب اسمها سيلباكس هذي زينه انا اخذتها فترة ووقفتها وتنصرف بالمستوصف ويسمونها الدكاترة عندنا "بحبة السعادة"
انا اخذ يومياً كبسوله ممتازه عبارة عن اوراق شجرة المورينجا أولفيرا هذا مكمل غذائي طبيعي وغنية بالفيتامينات والمعادن حسيت ان التعب خف ونشاطي زاد 50%
ولا تنسى تقرأ سورة البقرة

• إعجاب
التفاعلات: faza3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لاهنتو ابي رقم شيخ راقي بالكويت
وياليت يكون مجرب عشان ابي اروح
حق شيخ يرقيني لاني تعبان وايد.
ياليت تساعدوني وجزاكم الله خير
وعليكم السلام والرحمه

اخوي الله يشافيك ويعافيك وترجع مثل اول واحسن الافضل مثل ماقالك اخوي مع الله لو ترقي نفسك بنفسك افضل صدقني ... واذا ما قدرت ماعليه حاول مره واثنين ع ما تحصل لك شيخ ... وحلؤ لو تحط الرقيه الشرعيه او سوره البقره بمسجله بغرفتك وقت المغرب والفجر وقبل النوم حيل تريح ....

faza3

عضو جديد
ماتشوف شر اخوي
لست وحدك ترى .. انا أتعرض لنوبة إكتئاب موسميه مع وسواس
يريت لو تسوي فحص دم يمكن فيك فقر دم او نقص فيتامين D او جرثومة بالمعده .. ترى المصاب بهذه الاشياء يصاب بتعب وارهاق بل وإكتئاب!
وفي كبسولات مضاده للإكتئاب اسمها سيلباكس هذي زينه انا اخذتها فترة ووقفتها وتنصرف بالمستوصف ويسمونها الدكاترة عندنا "بحبة السعادة"
انا اخذ يومياً كبسوله ممتازه عبارة عن اوراق شجرة المورينجا أولفيرا هذا مكمل غذائي طبيعي وغنية بالفيتامينات والمعادن حسيت ان التعب خف ونشاطي زاد 50%
ولا تنسى تقرأ سورة البقرة
الشر م يجيك، والله يشافيك ويعافيك ويبعد عنك كل شر

faza3

عضو جديد
اللهم
وعليكم السلام والرحمه

اخوي الله يشافيك ويعافيك وترجع مثل اول واحسن الافضل مثل ماقالك اخوي مع الله لو ترقي نفسك بنفسك افضل صدقني ... واذا ما قدرت ماعليه حاول مره واثنين ع ما تحصل لك شيخ ... وحلؤ لو تحط الرقيه الشرعيه او سوره البقره بمسجله بغرفتك وقت المغرب والفجر وقبل النوم حيل تريح ....
اللهم آمين ... والله أخوي حالتي صعبه لي سنة وانا تعبان سويت كل التحاليل والاشعه وماكو شي واظبت على الرقيه بعد بس تعبان بعد

أعلى