مسلم البراك من معتقله في السجن المركزي

غيث

عضو مخضرم
مسلم البراك من معتقله في السجن المركزي :


يمر علي العيد الثاني وأنا بين جدران السجن وخلف قضبانه بعيداً عن من أحب أن أكون بينهم في هذه اللحظات أصحاب الضمائر الحية والأيدي النظيفة والقلوب الطاهرة من أبناء الكويت وبعيداً عن حريتي التي تهون أمام مبادئي ولكنها إرادة الله عزوجل الذي لا تضيع ودائعه .
وبهذه المناسبة أقول عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير أعاده الله على الشعب الكويتي بالخير واليُمن والبركات ولأبناء وبنات الحراك الشعبي الكبير كل التقدير والفخر والاعتزاز ولقد بلغني كم التفاعل والمشاعر الفياضة التي أبديتموها اتجاهي ولا استغربها عليكم فأنتم الذخيرة الحية لهذا الوطن العزيز وبإذن الله ستتحقق أحلامنا لكويت أجمل كما أحيِّ المغردين والمغردات من أبناء وبنات دول الخليج العربي وأشكرهم على مشاعرهم الكريمة .
فلكم جميعاً أطيب المنى .. وتقبل الله طاعتكم
......
التعليق
عساك من العايدين الفايزين يابو حمود في قلوبنا حراً طليقاً وان قيدوا حريتك بجدرانهم التعيسه
وتقبل الله طاعتك وبإذن الله نعيد وياك قريبا خارج اسوار سجونهم
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اتمنى من صاحب السمو التكرم بايقاف تنفيذ الحكم السياسي الصادر على النائب مسلم البراك .... نناشد والدنا وسيدنا وقائدنا صاحب السمو ان يشمل عفوه النائب الوطني مسلم البراك وكل الموقوفين والمسجونين سياسيا ومن سجن بسبب الدين ومن سجن بسبب ارتكاب خطا بغير قصد وعن جهل .... والدنا الشيخ صباح هو قائد العمل الانساني العالمي وسموه لايحتاج لمثلي لتذكيره بابناءه واخوانه ..... وكل عام وانت بخير اخونا مسلم البراك .....
 

~ نوره ~

عضو فعال
والله قلوبنا تتألم مجرد مانذكر مسلم ومواقفه المشرفه الرجوليه
ومجرد مانشوف حالته ووضعه الان

لكن ماباليد حيله غير الدعاء له والتفائل له
كل الابطال امثاله عانو ودخلو السجن .. والملفت قوة ايمانه وصبره وعدم انهزامه

الله يفك عووقه حبيب الشعب
 
أعلى