الحمدالله كثيرا أستشهاد أكثر من 700 حاج

ولد عطا

عضو مخضرم
نشكر أول الله ونحمده كثيرا وثاني شي نشكر الشقيقه الكبرى السعوديه على مجهودها الجباره على رعاية حجاج بيت الله الحرام والحمدالله والشكر أستشهد أكثر من 700 حاج وحتى اللحظه هذي أكثر من روايه ومازالة التحقيقات جاريه
بس الملاحظ أن أيران وذنابها يتشفون بالشهداء مع العلم أن كربلاء قبل فتره قتل فيها 1000 شخص ماسمعنا منهم النباح
مع التذكير من قام بالتفجيرات كانو يقولون هدفنا هو أخراج الحج والعمره من يد السعوديه ووضعها في يد أيران كونها أكبر بلد أسلامي بالمنطقه وأكثر كثافه سكانيه أسلاميه حسب زعمهم
وبعض الروايات تقول أن الحجاج الأيرانيين في منى قامو بصيحات بشكل هيستري وخرجو عكس الحجاج وهم أصحاب أجسام ضخمه ولاكن ننتظر ماتنتج عنه التحقيقات ملاحظه كتبت الموضوع قبل صاحبنا على شان لايبلشانا بنفسه الطائفي المقيت والتشفي بالشهداء أي خروج من الموضوع راح أبلغ الأداره خص من أذناب أيران الله أكبر الله أكبر الله أكبر كبيرا والحمدالله كثيرا

التعديل الأخير:
والله ياولد عطا انا شفت ردود لبعض المجوس والروافض بتويتر يتشفون ويهمزون ويلمزون حول هذه الحادثة.
رحم الله من مات منهم ونحسبه والله حسيبه شهيدا يبعث يوم القيامة بإحرامه

ولد عطا

عضو مخضرم
والله ياولد عطا انا شفت ردود لبعض المجوس والروافض بتويتر يتشفون ويهمزون ويلمزون حول هذه الحادثة.
رحم الله من مات منهم ونحسبه والله حسيبه شهيدا يبعث يوم القيامة بإحرامه
أنا كتبت الموضوع على شان لايدخلون أذناب أيران ويتشفون بالشهداء نكايه بالسعودية ;) وبالعربي حرقة عليهم الفقره :Dأعتقد قبل الموضوع كانو يكتبون ويبهرون ويكبرون الموضوع بس الحمدالله سبقناهم والله ولي التوفيق

التعديل الأخير:

أروى

عضو ذهبي
المعزوفة الجديدة لإيران وتركيا الداعشية ضرورة تدخل قوى دولية ومنظمات لإدارة الحج وهذا بعيد على وجوههم فمن ينكر إحترافية السعودية في تنظيم الحج مغرض..

أسأل الله للمتوفين المغفرة والرحمة وللمصابين الشفاء العاجل..

ولد عطا

عضو مخضرم
المعزوفة الجديدة لإيران وتركيا الداعشية ضرورة تدخل قوى دولية ومنظمات لإدارة الحج وهذا بعيد على وجوههم فمن ينكر إحترافية السعودية في تنظيم الحج مغرض..

أسأل الله للمتوفين المغفرة والرحمة وللمصابين الشفاء العاجل..
الحرميين الله يشرفهم ماتصير الا تحت يد أهل السنه لأنهم أمة المليار موطائفه الي يعجبه حياه الله يجي يحج ويعتمر والي مايعجبه فرقاه الف عيد يبني له أي شي يقدسه ويحج له ويتبارك فيهم :D

meshal

عضو بلاتيني
كلام التركي اليوم واضح الحجاج سلكوا طريق ما كان المفترض أن يسلكوه فدخلوا على الشارع الأخر ووقع ما وقع
نستنتج أن مسئولين تنظيم المشعر في منى كانوا نايمين وإلآ أين هم ولم لم يدركواالحجاج ويوجهونهم قبل أن يقعوا في هذا التداخل والتدافع نتيجة لأرتفاع الكثافة

ولد عطا

عضو مخضرم
كلام التركي اليوم واضح الحجاج سلكوا طريق ما كان المفترض أن يسلكوه فدخلوا على الشارع الأخر ووقع ما وقع
نستنتج أن مسئولين تنظيم المشعر في منى كانوا نايمين وإلآ أين هم ولم لم يدركواالحجاج ويوجهونهم قبل أن يقعوا في هذا التداخل والتدافع نتيجة لأرتفاع الكثافة
السعوديه وخص المنظميين ماقصرو فيه مقاطع قاعدين يمنعون الحجاج بالصوت والصوره من الدخول المعاكس ولاكن الحجاج يهربون منهم وراح تشوف المقاطع وأتمنا تقول رايك بذمه والضمير
https://video.twimg.com/ext_tw_video/647038976524615680/pu/vid/240x180/OIg29ij3kbEuZajc.mp4

بو محمد 62

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ارحمهم واغفر لهم وتجاوز عنهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد
ونقهم من الذنوب والخطايا وثقل موازين حسناتهم
واجعل قبورهم رياضا من رياض الجنة
يا كريم

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الله يرحمهم وعلى الجهات الرسميه معرفه المتسبب في عدم احترام التفويج من مؤسسات الحج والذين تسبب عدم احترامهم للوائح في موت هالكم الكبير من البشر ..... هؤلاء لابد من القبض عليهم وتوجيه اشد التهم بحقهم فالمملكه وضعت قوانين للحج ومن يخالفها يتحمل الخطأ فارواح الناس ليست برخيصه ...

فيه حجاج من جنسيات معينه بدون ذكر الاسم

اقل ما اقول عنهم همج , داخل يحارب مايحج

يجونك على شكل فوج ويدفون اللي قدامهم ووراهم ولا يشوفون احد

والحكومه ماقصرت صاحت فيهم ووعت فيهم , لكن الهمج همج

التعديل الأخير:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
شكر لك اخي ولد عطا على هذا المجهود الذي يدل على معدنك الاصيل
هناك امور ستكتشف عما قريب بمشية الله وستعلمون من هم الذي تسببوا بهذا التدافع هناك تصوير وادلة وشهادات من الحجاج
الامر مبيت

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انا شخصيا اعتقد والله العالم ان الكارثه وراها ناس تتقصد الاساءه للمملكه الحبيبه والله اعلم وهذا مجرد تكهن يحتمل الخطأ ...
اخي مستشار اذا انت حجيت ولا اسال احد حج هناك تنظيم قوي ومجهود قوق العادة وانسيابية في التصعيد بالعقل لابد هناك من استقصد هذا الامر

أعلى