صور عن قيمة الإنسان في إيران ،،،

الكويت 1776

عضو مخضرم
iranian-kurdish-refugee-abas-amini-sits-in-protest-with-his-eyes-and-picture-id2031286
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
مظاهرة في اليونان صغيرة امام السفارة التركية لحثها على عدم ارجاع الايرانيين الهاربيين من النظام الايراني وفتح الحدود للهاربيين من ارهاب نظام ولي السفيه


oct31-refugee-tr-gr-9-sm-txt.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ايراني طالب للجوء لم يجد فرصة لتعاطف المفوضية الا بعمل مظاهرة لوحدة تفضح ارهاب النظام الايراني من اغتصاب المساجين والتعذيب والقتل

refugee-548369.jpg
 

ولد عطا

عضو مخضرم
مرق فاصوليا

وعمر معاوية

تعليقكم
مو فاضين يلطمون على حلم التوسع وعلى الحوثي والمليارات الي راحت عليهم ويلطمون على مليارات نينجيريا ويلطمون على التحالف الأسلامي والجاي بأذن الله أشد وأمر ههههههه اللهم زيد لطمهم لطم
 
التعديل الأخير:
01.jpg



eslam mansy
السبت 19 ديسمبر 2015 - 11:31 صباحًا


نددت الجمعية العامة للأمم المتحدة والتي تضم 193 عضوا بانتهاكات حقوق الإنسان في كوريا الشمالية وإيران وهو انتقاد رفضته كل من بيونغ يانغ وطهران.

وانتقد القرار الخاص بإيران والذي أعدته كندا طهران لقيامها بحملة على النشطاء والصحفيين والمعارضين ولاستخدامها المتزايد لعقوبة الإعدام.

لكن القرار رحب بتعهدات الرئيس حسن روحاني بشأن “القضايا المهمة المتعلقة بحقوق الإنسان خاصة التمييز ضد المرأة والأقليات العرقية وإتاحة مجال أكبر لحرية التعبير والرأي”.

وأبلغت إيران الجمعية العامة بأن القرار منحاز وتحرك سياسي غير صادق ولا يمكن تبريره”.

وكانت روسيا وسوريا ومصر والسودان وباكستان وأفغانستان والصين وجنوب إفريقيا من بين الدول التي صوتت ضد القرار.

يذكر أن إيران تتصدر دول العالم من حيث أحكام الإعدام الصادرة ضد المواطنين لاسيما من الأقليات السنية.
 
سبحان الله
هذه الايام تنعم طهران بتلوث جوي فاق كل القياسات

ونقلت وكالة مهر نيوز للأنباء عن مسؤول التعليم في المدينة اصفاندير شاهارباند قوله إن "كل المدارس في مدينة طهران وبعض المناطق المحيطة بها سوف تُغلق يوم الأحد بسبب تلوث الجو."

ويعود التلوث في المدينة الإيرانية إلى عاملين أساسيين هما عوادم السيارات القديمة وعدم تطبيق لوائح الرقابة على الانبعاثات بشكل منتظم.

ويعزو مسؤولون إيرانيون وفاة الألاف تأثرا بأمراض تنفسية إلى تلوث الجو.

يأتي التحذير الإيراني بعد اسبوع من انتهاء قمة باريس للمناخ التي حضرتها نحو 200 دولة وتوصلت إلى اتفاق هام بشأن التغير المناخي في العالم.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية إرنا عن مسؤول الصحة خسرو صادق نيات القول "المصادر الهامة لتلوث الهواء في طهران هي الدراجات البخارية والسيارات التي ازيلت منها مخفضات العادم.

وتعد طهران مدينة مزدحمة ويعاني سكانها، البالغ عددهم نحو 12 مليون نسمة، معاناة شديدة حيث تشكل جبال البورز المحيطة بها حاجزا يحول المدينة إلى منطقة منخفضة لا تتعرض للرياح الخارجية التي تساعد في تنقية الهواء في المدينة.

ويزداد تلوث الهواء في الشتاء حيث تؤدي البرودة إلى الحيلولة دون ارتفاع الهواء الملوث إلى أعلى.

ومنذ ثلاث سنوات، عزا مسؤولون وفاة أكثر من 4000 شخص عبر البلاد إلى الهواء الملوث. ومنذ ذلك الوقت تعهدت حكومة الرئيس حسن روحاني بالتعامل مع مشكلة التلوث وأدخلت تعديلات مثل استخدام وقود أنظف في المركبات.
 
البنية التحتية في غالبية الاراضي الايرانية معدومة ولا يزال الشعب الايراني يأخذ الماء بهذة الطريقة

F08AA5E0-D84B-4815-9814-2308BA63AE8F_w640_r1_s_cx0_cy6_cw0.jpg

اعوذ بالله
فقارا شلون ينحدون على هذه المياه الملوثه وتشاهد التلوث بالعين المجرده
اقسم بالله لو عندي عنز اخاف بها الله ان اشربها من هذه القذاره ..مستودع امراض
 
أعلى