حقد المجوسي للشعب السعودي ظهر

السلام عليكم

في عام 2011 كان محور الممانعة يتهم السعودية بتمويل الارهاب وكان ابواق المحور في النت امثال عمر بن معاوية حسب ما رأيت في سجل مواضيعة القديمة يتهم المملكة بتمويل الجماعات الارهابية

وبعد الاحداث التي حصلت في المملكة وستهداف داعش للمملكة ظهرت المملكة بريئة بشكل كامل من هذي التهمة

ثم لما لم يجدوا مبرر الادعائات الكاذبة
قالوا المملكة دعمت الجماعات ثم انقلبت هذه الجماعات على المملكة ثم اتضح ان هذا الادعاء مضحك كون اكثر الجنسيات في داعش بترتيب
1_ العراق
2_ سوريا
3 تونس مع ان عدد سكانها 4 مليون
4_ السعودية والمغرب نفس العدد

وهذا يتضح ان الادعاء كاذب ووهمي كون الجهاد في افغانستان كان اغلب ملتحقيه سعوديين وكل العالم يعلم عن دعم المملكة للافغان في حربه ضد الروس

اصبحت الحكومة السعودية بريئة ثم ذهب.
اذناب الفرس في النت يتهجمون على الشعب السعودي واصبحوا يتهموننا ويشتموننا بصحراويين وغنم وبعران ومدري ايش واصبحوا الفرس اكثر فقاعة بارهابيتهم و تكفيرهم للشعب السعودي الكريم يتهمون الشعب بارهابي وتكفيري وهم اوصخ من خلق ربي يتهمون شعب كامل ويشتمون شعب كامل وحقد دفين وحقاره ونذاله ودنائه وضيعه

اظهروا حقدهم الدفين على شعب المملكة بدلا من التقية الماضية وتهام الحكومة السعودية فقط واظهار العداء اتجاهها فقط

اما الان الحقد ضد الشعب والحكومة معا

على العموم بهذه الطرية يجعلون الشعب اكثر تمسك بحكومته

نقطة اخيره لايوجد شيء اسمه فكر وهابي وجهل ديني مضحك الى متى نسلك لكم جهلكم الديني

نحن اهل السنة والجماعة نقرأ القرأن والسنة ونستنبط منه الدين وبها مابها من احاديث. وتفسير للقرأن وتفهم التفسيرات من اكثر من جانب

اما انتوا لا تأخذون من القرأن مثلنا نعم لكن اقل

الدواعش من كل الجنسيات والله شي مضحك وما علاقة الشيخ محمد بن عبد الوهاب في غبائكم

الدواعش كل افعالم مستنبطة من القرأن الكريم بشكل مباشر ولديهم.جهل ديني لا علاقة بين داعش والشيخ محمد بن عبد الوهاب

كفايه غباء وقرف يقرفكم وما علاقة التونسيين والمغاربه والجزائريين بشيخ محمد بن عبد الوهاب كفايه سخافه وثاقلة دم وقرف يقرفمم

لايوجد عالم سعودي واااحد يدعم داعش

وان كان هناك عالم وااااحد فقط ممكن تذكره لي ?

ان لم تجد عالم واااحد حط لسانك في فمك وانطم يا قرف يقرفك

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يا استاذ
الموضوع اكبر من عمر و من معاويه
اجهزة اعلام العالم و شخصيات سياسية و فكرية و ثقافية في العالم يتهم فكر موجود في السعودية بالارهاب و تخريج المتطرفين و التكفيريين و المعاتيه للعالم
و ليس بالضرورة الدولة او القيادة السعودية تتبنى
لكن الدولة هذه الأفكار تجري على أراضيها و إقليمها السيادي فهي تتحمل مسئولية قانونية و ادبية امام المجتمع الدولي
الحل بسيط و سهل
و هو تجريم و منع الفكر الوهابي بقرار رسمي يعلن على الملأ العام و يرسل الى الامم المتحدة

يا استاذ
اجهزة اعلام العالم و شخصيات سياسية و فكرية و ثقافية في العالم يتهم فكر موجود في السعودية بالارهاب و تخريج المتطرفين و التكفيريين و المعاتيه للعالم
لكن الدولة هذه الأفكار تجري على أراضيها و إقليمها السيادي فهي تتحمل مسئولية قانونية و ادبية امام المجتمع الدولي
الحل بسيط و سهل
و هو تجريم و منع الفكر الوهابي بقرار رسمي يعلن على الملأ العام و يرسل الى الامم المتحدة
قسم.بالله جااااااهل جاااااهل جااااهل

ياجاهل اطلع من كوضوعي لا عاد اشوفك موطوط

قال فكر تكفيري قال ياجاااهل يا غبي. هناك. مليار ونصف سني وهم في العالم اجمع وما علاقتهم بالسعودية ياسبك

بعدين بالله عليك يبو جهل مين الي يدرس هذا الفكر قل لي اسم اشخاص او هيئة معينه تدرس وتذكر لي انها من درست كل الدواعش في العالم

قسم بالله واحد غبي جاهل

ياغبي يا جاااهل كل الدكاتره والمشايخ شوفهم في التلفزيون والقنوات الفضائية هم من يدرسنا ّ
بختصار لا توطوط عندي
اطلع من موضوعي ولا ترد تجيب الهم جاهل وغبي

يا استاذ
الحل بسيط و سهل
بعدين انت كافر بالنسية لي

انا اشوف كل المجوس كفار انا حر كيييفي عندك شي يله برا ولا عاد توطوط عندي يبو جهل

حرية شخصية انت كاااافر يله براااا

فكر تكفيري ولا فكر تبن وانت ايش عليك خلك بنفسك بس يا كافر

كاااافر كااافر خخخخ انا تكفيري عندك شي لا حول ولا قوة الا بالله ناس مرض

الشراري

عضو مميز

انا اشوف كل المجوس كفار انا حر كيييفي عندك شي يله برا ولا عاد توطوط عندي يبو جهل

وانت على كيفك تكفر على كيفك دع الخلق للخالق
واستغفر ربك . ولا يحق لك طرده ودع عنك اسلوبك الطفولي في الحوار وتعلم ادبيات الحوار واحترام الرئ الاخر .

مرق باميه

عضو ذهبي
يا استاذ
الحل بسيط و سهل

لا أعتقد بأن المسؤولين السعوديين قادرين على منع وتجريم الفكر الوهابي لأن الوهابية مستشرين في جميع أجهزة الدولة ومواجهتهم تعني زوال الأٌسرة السعودية المالكة

الشراري

عضو مميز
لا أعتقد بأن المسؤولين السعوديين قادرين على منع وتجريم الفكر الوهابي لأن الوهابية مستشرين في جميع أجهزة الدولة ومواجهتهم تعني زوال الأٌسرة السعودية المالكة
وكانك تتكلم عن العراق ليس السعوديه قليلا من المنطق. السعوديه هي الدوله اللتي تحارب التطرف والارهاب وقادره باذن الله والشعب يزداد تمسكه خلف قيادة . حفظ الله شعب المملكه وحكامها وادام الله الامن والامان تحت راية التوحيد

عزيزي
الفرس المجوس وكلابهم ممن يعيشيون بيننا كمواطنيين يحملون حقد شعوبي ازلي
على كل ما هو عربي وحقد ديني على الاسلام والمسلمين ولاحظ التكفير الكلي لكل من خالفهم
فما بالك السعوديه التي تقف ضد العداءو التوسع الايراني بمنطقتنا
فلابد ان يرو السعوديه هو العدو رقم واحد

اما كلاب ايران النابحه ممن يحمل اي جنسيه عربيه
فهؤلاء مجرد ادوات حقيره ويعلم انه أداه يحتقرها حتى من يحركها

ماجد11

عضو بلاتيني
يا استاذ
الحل بسيط و سهل
يقول غازي القصيبي رحمه الله في كتابه الوزير المرافق وهو يتحدث عن كوارث القذافي
دائما المشكلة تكمن في نصف المتعلم الجاهل انسان بسيط ويكون في اغلب الاحيان اعقل من نصف المتعلم
ليس هناك علاقة بين الفكر الوهابي وبين انضمام السعوديين الى داعش ونسبته لاتصل لواحد بالمئة المسألة تتعلق بالكبت
التوانسه المنضمين الى داعش اكثر من السعوديين بسبب زين العابدين بن علي شاهد شيعة الخليج هل يقاتلون في العراق وسوريا
لماذا الأمر مقصور على شيعة العراق وافغاستان ولبنان يرجع للكبت والفقر

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
واستغفر ربك . ولا يحق لك طرده ودع عنك اسلوبك الطفولي في الحوار وتعلم ادبيات الحوار واحترام الرئ الاخر .
الشق عود يا الشراراي الشق عود
هؤلاء يكفرون السنة المخالفين لهم او على الاقل يقولون عنهم مشركين و ضالين
فما بالك بالشيعة؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
المجوس يحركون كلابهم الموجودين في دول الخليج العربي وفي هذا المنتدى

الفرس ارهابيين ويقتلون السنة في العراق وسوريا وايران

اتحدى عمر معاوية ينكر هذا
و السعوديين ما علاقتهم بالامر ؟؟! الحقيقة لم اقهم شخصية السعودي ؟؟

اي نعم على كيفي اللسان لساني واليد يدي هع

كذا بس هذي الاشكال ماينفع معها الا كذا

قال حوار قال من 2007 وقت تسجيله ونتوا تحاورونه وين وصل الحوار ?

الى لاشي

قال نحن تكفيريين وازعجنا خلاااص انا تكفيري ايش يبي كيييييفنا ياخي يبي شي الميدان يحميدان خلاااص بح مافي حوار

وانا مابيه ولا ابي احاوره بعد اليوم

نعم تفهم ماشاء الله عليك فهييم الاخ المريض نفسي بفوبيا السعودية

يرحملي ام امك لاعاد توطوط عندي يامريض

والله من جد اسمك يجيب غثيان والله اكلمك جد واحد حقود ايش تبي !

ولا اعرف حوار ما حوار مع اشكالك بح مافي حوار

التعديل الأخير:

وكانك تتكلم عن العراق ليس السعوديه قليلا من المنطق. السعوديه هي الدوله اللتي تحارب التطرف والارهاب وقادره باذن الله والشعب يزداد تمسكه خلف قيادة . حفظ الله شعب المملكه وحكامها وادام الله الامن والامان تحت راية التوحيد

بالنسبة لرد هذا انا اتنازل عنه

والشيعة على عيني وراسي انا اقصد المجوس من يريد الضرر من بلاد الاسلام والتفرقه بين المذاهب

طووول عمرنا عايشين بسلام من دخل علينا الفكر المجوسي المتطرف ونحن نعاني انا انسحب من هذا الرد

فلسفة

عضو بلاتيني
يا استاذ
الحل بسيط و سهل

طيب وبالنسبة لدواعشكم
لأي فكر يتبعون وهل يجرم الفكر التابعين له ؟!

أساساً هل تعترف بإرهابهم ؟!!

فلسفة

عضو بلاتيني
لا يوجد لدينا دواعش لدينا الحشد الشعبي لايقاف جرائم الدواعش و هم حالة مؤقتة لرد الاجرام لصحراوي المسلح

شفت كيف السنة تعدوكم بمراحل !
إذا اعترفت بإرهاب دواعشكم ثم استنكرته ثم حاربت من يحمل هذا الفكر ولو بالكلمة بعدها يكون لك الحق في مناقشة علاقة الفكر الوهابي بداعش

أعلى