حصري ....خبر فرش........القسم يتكرر

teacher5

عضو فعال
السلام عليكم ......

الخبر يخص تحالف مطير والهواجر والكندري والسبيعي....اليوم تم اجتماع لجان القبائل الاربع....بعد ان طلبت لجنة الكندري ...ان يكون هناك قسم....بين الناخبين.....وذكر مرشح الكنادرة ان لدية 4300 صوت مستعدين يقسمون....قال السبيعي انة ماعندة مانع وان عندة 2100 صوت وان مستعد يجيب الرقم كاااامل قسم ولا غيرة....اجتمعوا الهواجر وذهبوا لمقر مذكر بعد الاتصال بلجنة مطير ...وقالوا انهم مستعدين وموافقين ...وان ماعندهم مشاكل ويقدرون يجمعون ربعهم....كان رد لجنة مطير قوي وقالو مطير مستعدة تقسم ومن اليوم اا تبون وماعندها اي مشكلة ....وقطوا الكرة بملعب الهواجر على قولتهم ...عشان اذا صار تردد مايكون من مطير....قال رئيس لجنة الهواجر باجر نرد لكم خبر.........

_ملاحظة لحد يطلعلي ويقول الخبر غير صحيح....وخصوصا الاخ جريء.....انا موجود وحاضر السالفة كلها.....

عابر سبيل

عضو فعال
بس ياخوي اعتقد صعبه موضوع الحلف للناخبين جميعا اري انه بعيد عن واقعنا

يمكن المرشحين يحلفون ويقسمون هذا امر سهل بس الي ذكرته ياخوي صعب

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح :)

teacher5

عضو فعال
بالنسبة للمرشحين اقسموا قبل 5 ايام تقريبا.....بس طلب الكندري صعب.....وخصوصا في ظل وجود النساء.....وكان الحل المقترح ....انك تقسم عنك وعن اهلك.....هم انا مثلك اعتقد الالية صعبة شوي. بسبب ضيق الوقت..لكن في ظل وجود لجان قوية ودافع اقوى....يمكن يتحقق القسم .........مع اني مااحب الشغلة هذي

s.m.s

عضو مميز

اتوقع القسم صعب جدا جدا جدا جدا
يمكن ان يقسم 100 او 200 او الف ولكن بعد اتساع الدائره اصبح صعب ان يجبرون 13000 او 14000 على القسم وهو رقم الناجح في الدائره الخامسه

s.m.s

عضو مميز
اتوقع القسم صعب جدا جدا جدا جدا
يمكن ان يقسم 100 او 200 او الف ولكن بعد اتساع الدائره اصبح صعب ان يجبرون 13000 او 14000 على القسم وهو رقم الناجح في الدائره الخامسه

جريء

عضو فعال
بلعكس اخوي فكره جيده ونحصلوا على 300 ميه صوت من مطير ات اتحداك لئن كرسي لعبادل مايروح باذن لله

زيدان

عضو مميز
جرئ ابشرك بنجاح الاربعه باذن الواحد الاحد....والله لو تدش بكل منتدى باسم غير ماراح يهتمون العالم لانك معروف باشاعاتك...............وبعدين يا اخي العزيز انت شكو بالتحالف..اهتم بنفسك ولا تضيع وقت بالاشاعات...ترى الكلام الفاضي والجذب للحريم فهمت علي للحريييييييييييييييم

السلام عليكم ......

الخبر يخص تحالف مطير والهواجر والكندري والسبيعي....اليوم تم اجتماع لجان القبائل الاربع....بعد ان طلبت لجنة الكندري ...ان يكون هناك قسم....بين الناخبين.....وذكر مرشح الكنادرة ان لدية 4300 صوت مستعدين يقسمون....قال السبيعي انة ماعندة مانع وان عندة 2100 صوت وان مستعد يجيب الرقم كاااامل قسم ولا غيرة....اجتمعوا الهواجر وذهبوا لمقر مذكر بعد الاتصال بلجنة مطير ...وقالوا انهم مستعدين وموافقين ...وان ماعندهم مشاكل ويقدرون يجمعون ربعهم....كان رد لجنة مطير قوي وقالو مطير مستعدة تقسم ومن اليوم اا تبون وماعندها اي مشكلة ....وقطوا الكرة بملعب الهواجر على قولتهم ...عشان اذا صار تردد مايكون من مطير....قال رئيس لجنة الهواجر باجر نرد لكم خبر.........

_ملاحظة لحد يطلعلي ويقول الخبر غير صحيح....وخصوصا الاخ جريء.....انا موجود وحاضر السالفة كلها.....

ياخي الهواجر باقسم او بدون ملتزمين وهذا معروف عنهم

ياخي ماتوقع كلامك صحيح لانه جدا صعبه تصير وين راح يجمعون 21 الف صوت ليقسمون على التحالف ماصارت من قبل

على عموم فكرة جيدة وقوية حتى يلتزم الكل ويسكرون على الفداوية مثل الي خبري خبرك يحاولون يبثون الاشاعات

واقترح ان كل مرشح يعزم ربعه على عشاء ويخلي الكل يحلف على الاتزام وخلاص طبعا من الرجال والرجل كفيل باهل بيته

تحياتي وانشاءالله منصورين قولوا امين

زيدان

عضو مميز
يا اخي العزيز جرئ ....اول شي انت ماتصوت لانك غير كويتي وبعدين اللي حطك ومشالك معاش عشان هالاشاعات ...انا مستعد اعطيك دبل ومابيك تمدح التحالف بعد.. ابيك تهتم بامور ثانيه افضل من هالسيئات اللي تاخذها من هالكلام الفاضي..اتق الله في نفسك وفكر باللي قاعد تسويه لانه ما وراه الا الذنب .....الا اذا عاد انت غير ( مسلم ) هذا شي ثاني ويبيله قسيس يتوسطلك

يا اخي العزيز جرئ ....اول شي انت ماتصوت لانك غير كويتي وبعدين اللي حطك ومشالك معاش عشان هالاشاعات ...انا مستعد اعطيك دبل ومابيك تمدح التحالف بعد.. ابيك تهتم بامور ثانيه افضل من هالسيئات اللي تاخذها من هالكلام الفاضي..اتق الله في نفسك وفكر باللي قاعد تسويه لانه ما وراه الا الذنب .....الا اذا عاد انت غير ( مسلم ) هذا شي ثاني ويبيله قسيس يتوسطلك

اخ زيدان

ماعليكم من الفداوية واقص ايدي انه مطيري واذا موقاعد يشتغل حق احد في التحالف الثاني ومعروفين

وقالوها مرشحي الجميع انه في تحركات من طرف احد افراد التحالف الاخر لضرب هذا التحالف ولاكن كلهم اقسموا امام الله وامام الشعب بالالتزام

اما الفداوية مالهم نصيب في ضرب هذا التحالف

واقولهم شوفوا موضوع اخر

Qy9r

عضو فعال
جرئ شارين الكرسى انت والعبادله الظاهر يا عمى شوهت سمعت العبادله اقسم بالله فضحتنا بكل قسم طالعلى ارحم نفسك الكرسى لمطير ماهو للعبادله

جريء

عضو فعال
كرسي عبادله ولله مايخلونه وبتشوف الخبر يوم الاقتراع سمعت عن غالب النزهان عضو جمعيه الرقه انشد عن سالفته راح اتعرف شنو العبادل

وأنا سمعت ذلك أيضا

ومن خلف الكواليس أيضا... سمعت إن الكندري عنده 1500 صوت أخرى غير الكنادره راح يتحالف

فيهم مع ثلاث مرشحين آخرين " سمعت إن تحالفه بالباطن مع شيعي وآخر شمري وآخر حربي"

وهذا القسم راح يكون قبل الانتخاب بيومين وفي وقت الانتخاب أيضا" وإذا الثلاث الآخرين ما كملو

العدد راح تضطر لجان الكندري تكملة ال 1500 مع مرشحين آخرين حتى لو صار القسم على 100 صوت

وأكد لي صديق لي وهو أحد اللذين سيقسمون .. بأن الجميع 1500 رجل وامرأة ما يدخلون تحالف

سهمك ... لأنهم غير كنادره ومهم فيلكاوية وحضر متفرقين

تكتيكه حلو

:إستحسان:

مفتاح

عضو مميز
الكلام هذا كله أشاعات مطلعها فيصل علشان يثبت أنه عنده قاعده قويه تجاوز 6000 صوت

بس علي منو

أتحدي فيصل الكندري أيب 2000 شخص مستعدين يقسمون له والله ثم والله ماعنده

والكلام هذا خلوه يوصل للمطران والهواجر

فيصل لعب عليهم لعبة خطيره

أنا أبي مايصير قسم أذا فيصل فعلا يقول عنده 4500 مستعدين يقسمون

خل ياخذ بطايقهم المدنية منهم ويحطها جدام التحالف .... أنا ما أقول الجناسي يمكن الواحد يخاف يعطيها البطاقه المدنيه خل لجنته تأخذ 4500 بطاقه ... :d

تري كلنا عيال المنطقه وعارفين شنو أمكانيات فيصل ....

فيصل مسنود من شخصيه وقاعده تلعب لعبتها ....

وراح نشوف يوم الأنتخاب جم أيب فيصل والتحالف

مطير = 6423 صوت !!

بني هاجر = 4734 صوت ، قحطان = 1079 صوت !!

الكنادرة = 5000 صوت تقريباً !!

سبيع = 1806 صوت ، السهول = 844 صوت !!

مجموع أصوات هذا التحالف = 19886 صوت تقريباً !!

لنفترض أن عدد أصوات الرجال الذين سيقسمون = 9500 صوت ، باعتبار أن النساء أكثر من الرجال !!

فهل يُعقل أن يقسم كل واحد من هؤلاء الـ 9500 صوت ؟؟؟

مسألة القسم صعبة بل مستحيلة !!

جريء

عضو فعال
مطير = 6423 صوت !!

بني هاجر = 4734 صوت ، قحطان = 1079 صوت !!

الكنادرة = 5000 صوت تقريباً !!

سبيع = 1806 صوت ، السهول = 844 صوت !!

مجموع أصوات هذا التحالف = 19886 صوت تقريباً !!

لنفترض أن عدد أصوات الرجال الذين سيقسمون = 9500 صوت ، باعتبار أن النساء أكثر من الرجال !!

فهل يُعقل أن يقسم كل واحد من هؤلاء الـ 9500 صوت ؟؟؟

مسألة القسم صعبة بل مستحيلة !!
اخوي انت من الاشخاص للي لهم قلم جيد شوف رقم الكنادره للي مع فيصل الصحيح وللي رح يلتزم فيه بالتحالف 700 وبن مركوز مجهز بدل 500 مع سعدون وعصام هذا كلام اكيد وعطني ايميلك راح اقول اسامي ممكن اتعرفهم بالخامسه وهم للي منسقين للبدل وراح اقولك ناس من المطران ولهم ثقل يشتغلون مع سعدون وسبه يبون سكرتاريه ومطير مراح تلتزم بالتحالف وعكاش نازل وخلهم يجيبون 200 مطير يقسم لك حق ولا 10 اشخاص من ميمون لئن امس قلنا لويجون راح نقولهم أسف

أعلى