سؤال وجواب اقسم بالله كل كلمه اقولها صاج فيها

ضاع عمري

عضو فعال
شباب انا ادري اذيتكم بموضوعي بس قسما بالله كل كلمه اقولها انا صادق فيها

ياشباب انتو زملاء بالمنتدى وان قدرتوا تساعدوني ساعدوني ادري عدت الموضوع واجد لكن والله العظيم وانا اكتب الحين قاعد ابچي

رحت لعصام الانصاري وعطاني هالحبوب وقال هالحبوب هذي راح توخر عنك الضيقه والبچي وتعيش طبيعي واستخدمت الحبوب ٣ شهور ولا شفت فايده مع انها من افضل حبوب الطب النفسي وكل الدكاتره يمدحونها بس مو راضيه تجيب معاي فايده

فا تكفون ماتعرفون شيخ دين ابن حلال او يقرا بسعر معقول يقرا علي

او تعرفون طبيب نفسي شاطر يعرف مشكلتي

والله تعبان حيل

المرفقات

673.1 KB · المشاهدات: 10

غيث

عضو مخضرم
اول شي ماتشوف شر وثاني شي الحين أوقات امطار وخير فان أحببت ذهاب رجس الشيطان عنك حاول بكل مطره تكون تحتها وخلها تغرقك
وثالث شي افضل علاج لك سبراليكس روح له خله يصرفه لك خلال أسبوع راح تودع مشاكلك
اسأل الله ان يشفيك

ضاع عمري

عضو فعال
اول شي ماتشوف شر وثاني شي الحين أوقات امطار وخير فان أحببت ذهاب رجس الشيطان عنك حاول بكل مطره تكون تحتها وخلها تغرقك
وثالث شي افضل علاج لك سبراليكس روح له خله يصرفه لك خلال أسبوع راح تودع مشاكلك
اسأل الله ان يشفيك

ماقصرت ياغالي

ضاع عمري

عضو فعال
العلاج اذا مافاد روح للطبيب يغيره لك امكن الدواء ماضبط معاك يضبط غيره والامل بالله كبيييييير ولاتأيس راح يزال منك كل هم وغم بإذن الله تحتاج تساعد نفسك بالطرق العلميه الصحيحه

والله ياخوي انا تعبان ويائس لدرجة فظيعه

دكتور عصام الانصاري في اول جلسة اكثر من رائع مع المريض ومع باقي الجلسات مايتحمل .
انا رحت عند دكتور عبدالله غلوم ووصف لي سيروكسات.
والحمدلله.ومع هذا انا متأكدة مليون بالمائة اني احتاج لرقية شرعية.
المهم في الشيخ ابومعاذ التميمي ياخذ ٢٠دينار
وابو أنس.

ضاع عمري

عضو فعال
احس وزنك ١٢٠ وفوق

وحابس نفسك عشان هالشي

انا وزني مرتفع بس مو حابس نفسي عشان هالشي بس اكثر شي لاعب فيني بطني اسهال وامساك وسويت منظار عند عماد الحمر دار الشفا يقول مافيك شي انا اككثر شي معطل حياتي بطني بعدين الضيقه والبجي وبعدين جسمي يصير حار حراره غريبه مو حرارة نشله مدري شلون

ضاع عمري

عضو فعال
دكتور عصام الانصاري في اول جلسة اكثر من رائع مع المريض ومع باقي الجلسات مايتحمل .
وابو أنس.

شلون السيروكسات انا كله ضايق وابجي وماقدر انام بليل مايجيني نوم نهائيا

والله يشفيج يارب

ضاع عمري

عضو فعال
وابو أنس.

انا بعد ابي مطوع يقرا علي بس ابي واحد فاهم يعرف علتي مصيبتي انا ماني عارف فيني نفسيه او عين ماني عارف شنو مرضي ضايع

ضاع عمري

عضو فعال
العلاج اذا مافاد روح للطبيب يغيره لك امكن الدواء ماضبط معاك يضبط غيره والامل بالله كبيييييير ولاتأيس راح يزال منك كل هم وغم بإذن الله تحتاج تساعد نفسك بالطرق العلميه الصحيحه

اخوي عبدالله عطني رقمك خاص ضروري

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
علاجك انك توقف عن الحبوب فورا وتتقرب الى الله وان تصلي الخمس صلوات في المسجد مع الجماعة وان تقرأ على نفسك الفاتحة سبع مرات بعد كل صلاة ولكن تحتاج شوية وقت وصبر حتى يذهب منك الوسواس،وتعلم طريقة الرقية الشرعية تلقاها في اليوتيوب من محمد العريفي وان شاء الله خلال 15 يوم انت بخير

ضاع عمري

عضو فعال
علاجك انك توقف عن الحبوب فورا وتتقرب الى الله وان تصلي الخمس صلوات في المسجد مع الجماعة وان تقرأ على نفسك الفاتحة سبع مرات بعد كل صلاة ولكن تحتاج شوية وقت وصبر حتى يذهب منك الوسواس،وتعلم طريقة الرقية الشرعية تلقاها في اليوتيوب من محمد العريفي وان شاء الله خلال 15 يوم انت بخير

يعطيك العافيه اخوي الفاتحه اقدر اقراها بس الصلوات الخمس بالمسجد صعبه مرات اكون نايم لولا الحبوب ممكن كنت ذبحت نفسي

انا مشكلتي بالنوم ما اقدر انام الليل لو اقدر انام الليل ارتاح ولا احس بالوحده لانه بليل كل الدنيا نايمه وانا قاعد لحالي فا يضيق خلقي

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
يعطيك العافيه اخوي الفاتحه اقدر اقراها بس الصلوات الخمس بالمسجد صعبه مرات اكون نايم لولا الحبوب ممكن كنت ذبحت نفسي
انا مشكلتي بالنوم ما اقدر انام الليل لو اقدر انام الليل ارتاح ولا احس بالوحده لانه بليل كل الدنيا نايمه وانا قاعد لحالي فا يضيق خلقي

هذا علاجك فقط
افضل مايرقي الشخص به نفسه :: الفاتحة و سورة الإخلاص_ الفلق_ الناس_ آية الكرسي_ أخر أيتين من سورة البقرة. ولكن العلاج يبي وقت وصبر ومع الاستمرار والايام راح تحس بتغيرات وفتح من الله
وارق نفسك بنفسك افضلك واقرأ عن فوائد سورة الفاتحة وتابع المعرفه عن الرقية الشرعية واتبع تعاليم من مشايخ امثال العريفي وابن جبرين على اليوتيوب عن الرقية الشرعية ،،واحرص على صلاة الجماعة كثر ماتقدر واقل من شهر تتغير حياتك وتابع أذكار المساء والصباح ،،،لاتنساها لان اللي فيك وساوس من الشيطان
ابتلاء يقربك من الله خير من نعمه تبعدك عن الله
اسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويشرح صدرك

التعديل الأخير:
أعلى