إنتفاضة الأتراك الأذر في جنوب أذربيجان المحتلة في ايران - اللهم انصرهم على بلد الدجال

الكويت 1776

عضو مخضرم
لوحة يرفعها جمهور نادري تركتور التبريزي وتعني جنوب اذربيجان ليس ايران هكذا يشعر ملايين الاتراك الاذر في ايران.

South+Azerbaijan.jpg







6-590x524.jpg


600x400_uploads,2015,11,09,564102f423ff7.png




405516.jpg


قال صالح الدروم، الأمين العام لحزب استقلال أذربيجان الجنوبية المحتلة من قِبل الدولة الإيرانية رئيس جبهة الشعوب غير الفارسية في إيران، لـ"سبق": "إنَّ شعب أذربيجان الجنوبية خرج للتعبير عن رفضه للسياسات العنصرية الإيرانية، وسياسة التطهير العرقي والتحقير التي تمارسها دولة الاحتلال، ومستعدون لوقف تمدده".

وأضاف الدروم: "إننا نعتقد أنَّ هذه السياسات العنصرية لا تنتهي إلا مع نهاية الاحتلال، واستعادة الاستقلال للشعب التركي في أذربيجان الجنوبية، الذي يملك كل الحق في تقرير المصير".

وكشف الدروم أنَّ خطتهم كانت إسقاط المؤسسات الحكومية في المدن الأذربيجانية وتحريرها، إلا أنَّهم لم يستطيعوا تنفيذها بسبب ضعف إمكانية التواصل مع الجماهير ومخاطبتهم.

وطالب الدروم الدول المجاورة، وخصوصًا العربية، والخليجية منها، بدعم انتفاضة الشعب الأذري في أذربيجان الجنوبية، والشعوب المحتلة كعرب الأحواز والبلوش وغيرهم؛ للتخلص من الخطر الإيراني الدائم على كل شعوب المنطقة.

وأشار إلى دعم الشعب الأذري في أذربيجان الجنوبية وجبهة الشعوب لعاصفة عاصفة الحزم والأمل، وكل القضايا العربية العادلة، ومنها قضية الجزر الإماراتية، ومنع تدخل الدولة الإيرانية في مملكة البحرين. معتبرًا أنَّهم حلفاء العرب الاستراتيجيون لوقف التمدد والتوسع الإيراني الأهوج - بحسب وصفهم -.
وختم بأنهم مستعدون للتنسيق والتعاون على كلِّ الأصعدة.

السبق - عن حزب استقلال جنوب اذربيجان المحتلة


نسأل الله ان يحرر الاخوة الاتراك في جنوب اذربيجان المحتلة من الاحتلال الايراني القذر وتعود البسمة لهذا الشعب التركي الطيب.


فيديوات من مواجهات هذا الاسبوع مع قوات الاحتلال الايراني





وهناك جيش اذري داخل الاقليم المحتل ولكنة غير فعال كجيش البلوش او الاكراد ويجب دعمة بالمال والسلاح بالتنسيق مع تركيا واذربيجان حلفاءنا واذا تم دعمة خليجيا وتركيا سيكون مفتاح لتحرر هذة الاراضي من اتباع الدجال والارهاب.

اللهم سدد رميهم وانصرهم على بلد الدجل والدجال ايران




Iranian_presidential_election,_2009,_protests_(2).jpg


 

حجازيه

عضو بلاتيني
ظهر في مسلسل على القناة الثانية الايرانية رجلا من الأذريين مع ابنه في فندق بطهران، ويقوم الابن بتنظيف أسنانه بفرشاة تنظيف المرحاض، في محاولة لتحقير واضح للأقلية الأذرية في إيران...
 

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg

اعتقلت الاستخبارات الإيرانية 14 شخصاً من عرب الأحواز في مدينة دسبول بالإضافة إلى اعتقال نحو 11 من البلوشيين في شرق إيران بتهم تنفيذ أعمال مسلحة.

ووصف وزير الاستخبارات الإيراني المعتقلين بالإرهابيين، رغم مطالبات المعتقلين برفع الظلم عنهم وعدم معاملتهم بعنصرية وتمييز لأسباب طائفية وعرقية.

وبلغ عدد المعتقلين الأحوازيين خلال شهر واحد أكثر من 50 تم إيقافهم في السجون ويتوقع أن تشهد إيران موجة إعدامات جديدة بحق النشطاء السياسيين من الأحوازيين والبلوشيين.

وبدأت وزارة الاستخبارات وأجهزة الحرس الثوري بحملة اعتقالات واسعة غير مسبوقة منذ عام 2009 خوفاً من خروج متظاهرين ضد النظام في الأقاليم غير الفارسية التي تعاني من سوء الأوضاع الإنسانية والحريات.
 
الاحوازيين بدأت جوله جديده من تحركهم المناهض للاحتلال الفارسي

استغرب باسف
لماذا دولنا العربيه والخليجيه بالذات لاتدعم هؤلاء

واخص ابناء الاحواز المحتل

طالما العدو الصفوي يضرب بكل اتجاه ليخلخل امن اوطاننا
 
يبدو ان دولة الولي الفقية ستنحصر في قم

كل القوميات الاذرية والكردية والعرب والبلوش والافغان ومن لاتحضرني اسماءهم غير راضين عن الاحتلال الفارسي

ويجب ان ينتفضون بنفس القوت وليشرب خامنئي من كأس الفوضى التي خرب بها العراق وسوريا ولبنان وغيرها
 
أعلى